»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    شاطر
    avatar
    itsfahad

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 21/02/2013

    رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف itsfahad في الخميس فبراير 21, 2013 8:28 am

    وايتي الثانيه "

    يحط الهدية ع الطاولة وقرب من وجهها
    اللي مغطيته خصل من شعرها البني
    قرب يده ومسك خصلات شعرها وحطهم
    ورا إذنها ..
    عم الصمت مدة دقيقة أو أكثر

    كسرت الصمت وجت تتكلم
    : ليـ..
    قطع كلامها وحط اصبعه في منتصف شفتها
    بمعنى أسكتي
    : أوششش

    تعجبت من بروده أخذت ك آلعادة تتكلم
    في قلبها وتحاكي نفسها وش هالبرود اللي
    عليه والغموض !! رغم أن عمري مَ احتجت
    إنسان احن وادفى منه ؤلا أدري ليه !!

    قال بصوت شبه مسموع
    : كل عآم وأنا لقربك مدمن
    نزلت رآسها بحيا
    رآح واخذ الهديه وقدمها لها
    ابتسمت ابتسامه تذبح
    : ليهه الكلافة !

    رفع رآسهه بمعنى افتحيـهآ
    مسكت الهدية وحست فيها تتحرك
    استغربت وطآلعته بتعجب
    رفع حاجبه بانتظار أنها تفتح الهدية
    وقال :
    تستخيرين !
    ضحكت ضحكه خفيفة على اللي قاله
    طالعته : يلا طيب بفتحـهآ
    افتحتها وبـ ردة فعل سريعة هدت الهدية
    ؤاللي عبارة عن كتاكيت صدقية وردية معلقه
    بآرقابهم شريطة مكتوب فيها كلآم
    ابتسم نص امتسامه
    : وش فيك خآيفة !وين اللي كان يحبهم

    م انتبهت لكلامه وأخذتهم
    : ي نآآآسس يهبلوؤون

    ابتسم
    : يعني أرجعهم

    مدت لسانها ف عبط
    : مَ تقدر وهم فيدي الحين
    ناظر ف شفتها مدة 3 ثواني
    وشال عينه عنهم بسرعه
    : يلا أنا رآيح الحين
    قرب منها وحب خدهاآ ومشى




    _

    فهد : غلاووووي كتاكيتك زعجتني

    سحبت المخده إلي جنبها وحطتها فوق
    رآسها
    : فهود حبيبي اطلع خلني آنآم
    استوعبت وش قال وبعدت المخده عن رآسها
    بشكل سريع
    : فهد لآيكون أذيتهمم
    فهد : إيه إيه بس آخذيهم
    غلا أخذتهم وسكرت الباب
    جلست ع السرير وتناظر فيهم بحزن
    ومي منتبهة إن جوالها يهتز من مدة الين م طاح
    من الطاولة
    هدت الكتاكيت ورآحت سرعة للجوال
    : ي ربي هذي أكيد أنها أوضاح تتصل
    ركبت البطارية إلي كانت طايحة ف الأرض
    وانتطرته لين يشتغل
    استحمت بعجلة وطلعت
    ناظرت أخوها اللي جالس ف سريرها

    : ي الله فهود انت معتكف في غرفتي
    فهد : أبغى أروح معك الجامعه
    توجهت غلا للتسريحة وصارت تنشف شعرها
    : طيب ودامك مَ تحب القعده ف البيت ليه م تروح
    الروضة !
    فهد : الحين بتأخذيني ؤلا شلون !
    غلا بغير اهتمام : ولا شلون
    فهد امتلت عينه دموع
    قربت غلا وحطته فحظنها
    : فهد انت تدري ممنوع اصطحاب الأطفال
    فهد : ليه حتى الجامعه البنات فيها يحطون مكياج
    يخرع الأطفال يعني لا عرس أروح ؤلا جامعه
    ضحكت غلا ضحكه خفيفة
    : ي حلوك
    فهد بابتسامة : يعني أروح
    صار يرمش بسرعة
    غلا : لآ !
    فهد : ما بذنك مآي
    غلا : لااا
    فهد قرب ومسك إذنها
    : إلا ي كذابة توك متروشة
    غلا تقوم ؤتفتح الباب
    : سامج مرة يلا بسرعة اطلع أبغى أبدل

    مسكت جوالها واتصلت ب أوضاح
    : هآ وضيح وش تبغين
    أوضاح : انتي هيه صارلي ساعة انتظرك بالجامعه
    : يلا هذاني بلبس
    أوضاح بعصبية : انتي كتلة من الثلج تمشي ءءء
    أقووولك صارلي ساعه انتظرك
    غلا بدلع طبيعي : وضوووح خلصنا
    عزيز : يسلملي الدلوع
    غلا بعدت السماعة وجلست تناظر بالرقم وتتأكد
    غلا: عزيز !
    عزيز: لبى
    غلا: يأخي هذا وقته تدمجون مكالمتين
    أوضاح: أقول خلصي المحاضرة بتبدي
    غلا: مآشي الحين طالعه

    حطت لمسات بسيطة من المكياج
    ومسكرآ خفيفة وتعطرت وأخذت جوالها
    ونزلت صادفت أمها تفطر
    غلا : صباح الخير يما
    : ها غلا رآيحة
    أخذت كوب قهوة وشربته
    : إيه يما تبغين شيء !
    : لا يما أقري المعوذات ي بنتي لا تنسين
    غلا: آنشالله
    : واطلعي قبل لا الجيران يشوفونك ترا عينهم
    حآرة أخاف عليك
    غلا: وش دعوة يما
    قامت أمها من الفطور ومسكت يد غلا
    : غلا انتي تدرين عين الناس مَ ترحمك
    غلا تناظر بالساعه
    : يما لازم هالموال
    : طيب بسرعة روحي لا تفوتك المحاظرة
    حبت رآس أمها وطلعت

    ركبت فالسيارة وشغلت شريطها المفضل فيروز
    وفكرة تؤديها وفكرة تجيبها لين م وصلت
    نزلت ودخلت الجامعه بثقه
    صارت محط للانظار إلي يتكلم والي يمدح والي يذم
    أخذت جوالها واتصلت عليهم بسرعه
    تكلمه بالجوال:ألو ، وينك عزيز !!

    جا عزيز من ورآها
    : هذا هو عزيز ؛)
    غلا بابتسامه : وينك
    أوضاح جت : انتي إلي وينك
    سحبتهم و لأقرب طاولة قعدوا
    أوضاح : ها وش تبون من الكافتيريا !
    عزيز : خلاص أنا بروح أجيب
    أوضاح : جيب لي مثلك
    عزيز: طيب وغلا !
    غلا : مو مشتهية شيء
    عزيز قعد
    : ي تآكلين ي مَ نآكل كلنا
    أوضاح : ي سلام !
    غلا ضحكت ضحكه عالية
    : ي بطينية
    أوضاح : ؤالله عاد أنا وحدة شاريتن بطني
    عزيز : هههه طيب يلا بقوم
    مجرد قام عزيز من الطاولة
    قامت غلا وقربت ل أوضاح
    : حلمت فيه
    عرفت وش قصدها
    أوضاح : غلا وش قلنا حنا ؟
    غلا بآن على وجهها ملامح الضيق
    أوضاح قربت منها
    وجت تبي تتكلم إلا وعزيز جا
    عزيز : وش فيكم !
    أوضاح : ننطرك وش فينا بعد
    عزيز ناظر غلا الي مبين أنها ضايقة
    قعدت جنبها وقال بصوت واطي
    : للحينه يجيك ف أحلامك !
    غلا ناظرت تحت
    : م في شيء عزيز ؟
    عزيز عرف أنها تكذب وحب يجاريها
    اتبسم ابتسامه صفرآ
    : طيب يلا إفطري



    عزيز : بوية 18 سنه صديق غلا و أوضاح منزمان
    عريض ، له غمازة وحده حنطي ، شعره مقصص حيل بشكل حلو ، جميل ، غامض أحيانا


    أوضاح : 18 سنة كلهم في سنة أولى
    بيضة شعرها لنص ظهرها ذهبي
    جميلة جدا م تهتم لسؤالف الحب أبد
    مأخذه الحيآة طول بعرض
    تعرف غلا من فترة طويلة




    _

    بوقف لحـد هنا لين ما إشوف تفاعل وتوقعات
    بإذن الله أكمل
    avatar
    حكاية نقاء

    عدد المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013

    رد: رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف حكاية نقاء في الخميس فبراير 21, 2013 8:17 pm

    آللـهَ يسـآـمِ ديأإتـكً على هآلموضوع آلرائع
    روايه تجنن
    ،
    ربي يعطيييكَ مـآـيونَ عـآأفيييـه ، مإأقصرتي
    ِ..



    ________التوقيع__________








    ؛


    أنآ علىَ ( بععَعض آإلمخخخخاإليقُ ) وآججِدٌ !

    romii

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    الموقع : SA.

    رد: رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف romii في السبت فبراير 23, 2013 12:38 am

    كمممممممممملي ءء الروايهه تععذب :$'
    avatar
    Rema1999

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف Rema1999 في السبت فبراير 23, 2013 2:36 am

    Waiting *jdddn jmeeela mashallah* <3
    avatar
    al8mo0rah

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013
    العمر : 21
    الموقع : الرياض

    رد: رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف al8mo0rah في الأحد مارس 03, 2013 7:33 am

    حلوه الروايه كملي Smile


    ________التوقيع__________








    للتواصل :*~
    netlog: Http://ar.netlog.com/missalmorah

    sayat.me: http://sayat.me/a7bareej

    twitter: https://twitter.com/Al8mo0rah

    Kik ,ask, instagram:al8mo0rah
    avatar
    Reemax6

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 15/04/2013
    العمر : 24
    الموقع : http://ask.fm/knkoosha18 , Kuwait

    رد: رواية : وخالقي تعبت أكابر واخفي طعون اللآه فيني ...

    مُساهمة من طرف Reemax6 في الأربعاء أبريل 17, 2013 7:15 am

    كملي ناطرين على فكره

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 8:54 am