»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    رواية عشقتك بسكات

    شاطر

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في الإثنين فبراير 25, 2013 7:27 pm

    البارت الأول

    بداية الفصل الدراسي الأول
    الشلة داخلة للساحة والبنات منبهرين من جمالهم جلسو بنص الساحة وجت صوبهم منار
    منار : هاي تفضلو هذي دعوة لعيد ميلادي في شاليه الــ.... بكره
    عزوز : طيب يلا انقلعي
    حمود : شباب بتروحون لها ؟
    نصور : لا مابنروح
    عزوز : بنروح
    الشلة : !!!!!!!
    عزوز : رشا بتجين معانا
    رشا بصوت مبحوح : مادري
    عزوز : الا بتجين معانا واليوم بنطلع نشتري ملابسنا كلنا وبتجين معانا
    نخليهم ونتعرف ع الشلة


    عزوز *ريم* : جميلة عيونها رصاصيه بيضاء شعرها اشقر فاتح لين رقبتها ومقصص بعشوائيه امها بريطانية وعايشة بالسعودية وحياتها فري وعايلته وايد غنية والكل يخاف منه 3 متوسط 17 عايدة سنتين
    رشا : هادئة عيونها بنية وبيضاء شعرها اسود لين نص ظهرها 3 متوسط 15
    حمود *جوان* : عيونها سوداء وسمراء شعرها مقصص حيل وصديقة عزوز من وهم صغار دايم تطنز ع البنات ودايم تضحك ومحد يهمها وعايلتها غنية واللي تبيه يصير 3 متوسط 17 عايدة سنتين
    نصور *حور* : عيونها بنية شعرها اشقر فاتح قاصته بوي جميل والكل خاق عليه بس مايعطيهم وجه كثير بس فلة مع اصاحبه حيل واللي يكون طيل معاه يكون معاه اوكيه 3 متوسط 16 عايدة سنة
    وفي معاهم بس بتتعرفون عليهم بالرواية

    وهاي شلتهم نروح نشوف شلة منار مكونة من 3 بنات 2 بويات
    منار : سمراء وقصيره حيل شعرها اسود 3 متوسط 15 نتعرف عليها اكثر بالرواية
    جسوم *ولاء* : بيضاء قصيرة شعرها مقصص وجميل فيها 2 متوسط 15 عايدة سنة
    سلوم *رغد* : بيضاء طويلة شعرها يوصل لين كتفها ومقصص من فوق 2 متوسط 14
    اسماء : بشرتها فاتحة وطويلة شعرها اسود 3 متوسط 15
    ميعاذ : جميلة وحلوه شعرها لين فخذها اسود 2 متوسط 14

    رجعو للبيت يجهزون للبارتي حق بكره

    نصور يكلم حمود في البي بي ام

    Hamood : PING!!!
    Nassor : هلا
    Hamood : نصور وش بتلبس في البارتي
    Nassor : مدري تعال مرني نروح للمول وناخذ مثل بعض
    Hamood : طيب شوي واجيك
    Nassor : طيب انتظرك
    راح حمود اخذ شاور وطلع لبس جينز وتي شرت مكتوب عليه كلام بازرق واسود وسوه شعره جل ونزل
    ابو حمود : وين بتروحين ؟
    حمود : بروح عند رفيجتي
    ابو حمود : طيب انتبهي لحالج
    حمود باس راس ابوه : انشاء الله يبه
    وطلع وصل لبيت نصور
    حمود دق على نصور : ياتبن يلا انزل انا وصلت
    نصور : طيب جايك
    حمود سكره بوجه نصور : شف الكلب صكهه بوجهي
    نزل نصور لحمود و وصلو المول وراحو محل
    حمود ونصور شرو نفس بعض

    يوم البارتي :
    كالعادة الشلة على قروب البي بي ام
    Nassor : شباب شباب
    Hamood : ها
    3zoz ♔ : شبغيت
    Rasha ☺ : هلاا :$ !
    Nassor : شرايكم تجوني الحين علشان نجهز لبارتي مناروه
    3zoz ♔ : انا ثواني وبكون عندك
    Hamood : اوك بجيك
    Nassor : رشا وينك مابتجين
    رشا تمت ساكته دخل لها نصور على الخاص
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : PING!!!
    Nassor : ΡING!!!
    رشا كانت قاعده تصيح بعدين بتعرفون السب بعد نص ساعه رجعت رشا على البي بي وشافت نصور كلمها كثير وعندها 10 مكالمات 5 من نصور 3 من حمود 2 من عزوز
    رجعت كلمتهم على القروب البي بي ام
    Rasha ☺ : اسفه بس كنت بالحمام
    Nassor : شقلتين بتجين
    Rasha ☺ : اي الحين بجيك
    قامت رشا اخذت شاور ولبست وراحت ل نصور
    وصلت ودقت الباب وطلعت لها الخدامة
    رشا : وين حور ؟
    الخدامة : ماما حور فوق مع اثنين نفر
    ضحكت رشا على الخدامة وركبت لها
    نصور : ياهلا رشششششششششا
    نط لها حمود وحضنها بكل ققققوته قالت له : آآآآي يالعنيف كسرت ضلوعي
    حمود ضحك بصوت عالي وعزوز كان قاعد بروحه بعيد وقال لها شلونج رشا
    رشا : بخير وانت شلونك
    عزوز طنشها ولا كانه سامعها رشا انقهرت من حركته وتنرفزت
    الساعه 7
    حمود لابس تيشرت اسود وعليه علم بريطانيا وكلام بالأحمر وجينز وشعره سبايكي ونصور وعزوز نفسه
    رشا لابسه ثوب احمر قصير ضيق حيل وظهرها كله طالع وكعب عالي احمر وشعرها مسويته كيرلي وحاطه مكياج ناعم حيل وطالعه تجنن
    الساعه 8 بضبط كلهم بالبارتي وطالعين حيل مميزين جلسو ع الطاولة والدي جي مالي المكان
    حمود شاف بنت تخقق حيل كانت لابسه فستان بيج وقصي وشعرها فاكته وطويلة وصدرها كبير
    راح لها حمود
    حمود : هلاا شسمج انتي ؟
    .... : اسمي جود
    حمود : عاشت الاسامي ومشى


    اذا عجبتكم بشوف ردودكم لجل اكمل :*

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في الإثنين فبراير 25, 2013 7:28 pm

    كتابتي ﻟ̲ﭑ̲ اسمح لنقلها
    ماحلل ﻣ̉ﻥ ينقلها
    avatar
    soomi

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013
    العمر : 20

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف soomi في الثلاثاء فبراير 26, 2013 2:12 am

    كملل نايس الروايه Smile


    ________التوقيع__________








    أسمعتم بحب .. دون لقااء
    هذاا مَ أبتلى بہ الكثيير </3 Crying or Very sad

    shwa5y

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 23

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف shwa5y في الثلاثاء فبراير 26, 2013 4:47 am

    كممممممل الروائه بدايتها حلوووه
    avatar
    Hjoooorq8

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف Hjoooorq8 في الخميس فبراير 28, 2013 6:00 pm

    ححلوووه كممملل


    ________التوقيع__________








    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم
    avatar
    tomboyreko

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف tomboyreko في الجمعة مارس 01, 2013 12:29 am

    ححلوهه ححيل ('
    ككمل #_#


    ________التوقيع__________








    kik,tomboyreko
    .
    .
    ﺟَﻌﻠﺘﻨِﻲ ﺃﺣِﺒّﻚ ، ﻓَﺘﺤﻤَﻞ ﺍﻟﺤُﺐ ♪*"

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في السبت مارس 02, 2013 7:10 pm

    انشاء ﭑﻟ̲ﻟۂِﮬ بكملها بس عندي ضروف :')
    avatar
    яşмτк ωнм ♥

    عدد المساهمات : 520
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 23

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف яşмτк ωнм ♥ في السبت مارس 02, 2013 7:33 pm

    study Smile Very Happy


    ________التوقيع__________








    [b]
    кιк му тω2_αмк

    ¢αтƒιz му 0692∂∂2266[/b]

    Naif T.B

    عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 27/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف Naif T.B في الأحد مارس 03, 2013 2:26 am

    حبيببي عبودد البارتت يخقق وذءء ,يلا تحمسنا نبى البارت ,وذاا
    _ بس لو شوي تطول البارت وأحداث حبتينن بعد ,يخليك ابويي 333>

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في الأحد مارس 03, 2013 7:33 pm

    ﻄﻳ̉ب ي ﻗﻟﺑﮧه ﮪﯾڳ انشاء ﭑﻟ̲ﻟۂِﮬ اليوم آخلصه وانشاء ﭑﻟ̲ﻟۂِﮬ يعجبك
    avatar
    o_o

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 22/02/2013
    الموقع : ماأعلم احد xD

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف o_o في الإثنين مارس 04, 2013 12:29 am

    *بدآيةة ححلوه*

    فِ انتظآرك , بِ التوففيق *"

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في الإثنين مارس 04, 2013 7:43 am


    البارت الثاني

    حمود : هلاا شسمج انتي ؟
    .... : اسمي جود
    حمود : عاشت الاسامي ومشى
    تعرفو ع بعض وصارت جود منهم
    عزوز : جود الا بسالج انتي باي مدرسة
    جود : انا المتوسطة ال#####
    عزوز شهق : يؤه معاانا
    رجعو نامو مع حمود في بيتهم
    الساعه 4 ونص الفجر
    الخدامة دخلت لهم : حمود قوم مدرسه يالله عزوز يالله قوم
    قام عزوز اخد له شور وحمود راح الحمام الثاني واخد له شور
    جود ورشا في غرفه ثانيه الخدامة دشت عليهم : جود رشا جود يلا قومي هبيبتي قومي مدرسه يالله يلا هبيبتي
    وقامو ياخذون شور
    الساعه 6 ونص في المدرسة كالعاده الشله تحش ع البنات وتسخر ع اللي رايح واللي جاي
    عزوز : يقولون بويه جديده نقلت لمدرستنا
    حمود : صججج !! تتوقعها تصك علينا =/ !
    عزوز : مدري بس هي خقققق Neutral
    حمود : خلنا نضمها لشلتنا :Ρ
    عزوز : طيب لازم نشوفها :$
    حمود : قوم قوم نتمشى
    راحو يتمشون ودق الجرس للطابور وكالعادهه الطابور ماله اي معنى وبس هواش
    الحصه الأولى
    عزوز وحمود ورشا ورا ونقلت معاهم جود وقدامهم
    جود ونصور واسماء من شله منار
    دخلت المراقبهه عليهم ومعاها بويه
    المراقبه : فطوم هذا فصلج
    فطوم ابتسمت وابتسامتها حيل تجذب
    فطوم : طويله ومعضله شعرها لين نهاية ومقصص رقبتها 15 3 متوسط عيونها تجنن ولونها رصاصي وبيضاء وشعرها اشقر فاتح عنده غمازتين يسمونها طلول
    عزوز يخز الشلة
    نصور : احححيه ي ويلل ححالي
    التفت طلول عليها وضحك راح وراء في كرسي فاضي
    طلول : في احد هنا ؟
    نصور : لاا قعد اقعد
    طلول : شكرا وقعد
    نصور : شسمك ابوي ؟
    طلول : ههههههههه انا فطوم يسموني طلول Smile
    نصور : حؤر يسمونن نصور وطلعت لسانها
    طلول ضحك نطو عليهم الشلة
    عزوز : قاعدين مع بعض ورا ماتعزمونا معكم
    نصور : يلا حياكم مع ذا الخقق المزيون
    دخلت الابله
    الابله : اوهه من ذا الجديد ؟
    عزوز : ذي فطوم جديده
    الابله : تقرب لكك تشبهك
    الشله ضحكت
    حمود : يؤه توي الاححظ جد يشبه لكك ي دوب
    طلول : عرفوني عليكم
    حمود : انا حمود وذا الدوب العيون الرصاصي عزوز وذي المزيونه رشا وذي المزهه اسمها جود
    طلول : عزوز من وين انت -_- ؟
    عزوز : انا امي بريطانية
    طلول : مثلي =))
    حمود : اجل يمكن يقرب لك هاه
    طلول : يب
    الابله : ماخلصتون سوالف ؟
    عزوز : لاا لما نخلص بنقولك
    حمود كتب ورقة وعطاها الشله مكتوب فيها
    * هيه شرايكم نطلع من المدرسة *
    عزوز لما شافها ضحك قويي
    عزوز : بسس بسس حمود لف علي بسرعه
    حمود : وجع شتبي ؟
    عزوز خل نهرب الحصه الثانيه
    حمود : طيب قل لطلول
    نصور : وجعيه انتو من جدكم
    حمود : ايه
    نصور : طلول احنا بنهرب من المدرسة تجي معانا ؟
    طلول : اوك
    الحصه الثانيه اتفقو مع بنات يجون يطلعوهم من الحصه
    دقق الباب
    البنت ؛ ابله تسمحين ؟
    الابله : نعم مريم وش تبين
    مريم : ابله في بنات عندهم خروج
    الابله : مين
    مريم : حور وفطوم ورشا وجود وريم وجوان
    الابله : اللهه كلهمم !!
    مريم : ايه ابله قال ابو حور ان كلهم يخرجون وعنده بطاقاتهم بروحون مستشفى
    الابله وهي شاكه : طيب -_- يلا قومو اطلعو
    وطلعو وهم يضحكون وراحو يركضون بيطلعون من السور =D
    نطو وتم الهروب بنجاح
    طلول : خل نروح بيتنا قريب
    نصور : قريب لهنا
    طلول : ايه
    نصور : طيب
    راحو بيت طلول وهناك اخت طلول سمر شعرها طويل ولونه اشقر فاتح وعيونها خضراء وبيضاء شفايفها وردين وخدودها دايم وردين ملامحها حلوه وهي ملكة جمال
    سمر : انت مزيون هههه
    نصور : طلول انا شكلي بشبك مع اخخختك
    الكل ضحك نصور مسك سمور وباسها
    طلول : سمور نصور قلبنا العزوبي لا يتحمل روحو الغرفه
    نصور : انا ابيها هنا كيفي مسك وجها وشفها وعزوز يصفر : حيو
    في مكان ثاني بالكويت
    شوق : يمه متى نرد للسعودية
    ام شوق : انشاءالله بكرهه بنرد
    شوق : صج يممه
    ام شوق : ايه يمه
    شوق تناطط راحت الغرفه لقت اختها اشراق
    شوق : اشراقو بنرد السعوديه
    اشراق : اها طيب شسوي لج ؟
    شوق : صج انج بايخه وماحد يكلمج باسلوب عمرج ماتعدلين اسلوبج الخايس
    اشراق : شوق مالي خلقج
    شوق : اشراقو قولين وش مصيبتج اليوم
    اشراق : شوق ادلفي
    شوق : اشراق وماكملت كلامها الا اشراق تقول شوقوهه ادلفيي لاا اجي اتوطى بطنج @___@
    شوق : تف عليج ماتنعطيج وجه
    وطلعت تركض وتركض وراها اشراق وطاحت شوق على الدرج وتمت تصيح اشراق خافت على شوق وراحت تركض
    اشراق : شواققه شفيج
    شوق : رجولي وتصيح
    اشراق : بشوف
    شوق : ماعرف احركها
    اشراق : اوديج المستشفى ؟
    ام شوق : يممه بنتي شفيها ؟
    اشراق : يمه شواقه زلقت وانا اراكض وراها ورجلها تعورها وماتحركها
    ام شوق : شوق تالمج ؟
    شوق تضحك : لعبت عليكم هههههههههههه
    اشراق : اه يالكلبه
    ام شوق : الحمدللهه والشكر
    شوق : يمه ابي اروح الصالون
    ام شوق : طيب اخذي اشراق
    شوق : انشاءالله اشراقوه يلا اجهزي
    اشراق : زين
    راحت شوق جهزت هيه واشراق وراحو الصالون
    شوق : ابي اقص شعري
    جولينا : طيب من عيوني كيف بدك اقصه ؟
    شوق : سويه بوي
    قصته لها وطلعت تجنن
    شوق : ابي اصبغه اشقر ثلجي
    جولينا ؛ طيب بس بدك تنتظري شوي
    شوق : اوك وراحت لاشراق
    اشراق : حلوه فيج القصه ابي اقص مثلج
    شوق : جولينا تعالي
    اشراق : ويلوموني ليه احبج
    شوق باست اختها مع رقبتها وضحكت
    جولينا : شو بدك
    شوق : ابيج تقصين لاختي مثلي
    السعوديه في المدرسه الحصة الخامسة
    منار : وينه عزوز :/ ؟
    اسماء : شتبين فيه
    منار : كيفي
    اسماء : اها هو طلع اليوم مع اصحابه
    منار : وين البوي الجديد ؟
    اسماء : ايه ماقلت لكم
    شلة منار كلها : شنوووو
    اسماء : البوي الجديد شكلها تقرب لعزوز وصارت من شلتهم
    منار : ايه شفتون شلون تشبها يمكن اختها
    اسماء : ايه يمكن

    انشاءالله بكتب الباقي باججر
    واذا ﻓ̲ي شي ماعجبكم قولون
    avatar
    Rema1999

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف Rema1999 في الإثنين مارس 04, 2013 7:25 pm

    Nice part babati waiting !! <3
    avatar
    tomboyreko

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف tomboyreko في الأربعاء مارس 20, 2013 1:31 pm

    آنت وآحدن منتازز ب الحييل (("


    ________التوقيع__________








    kik,tomboyreko
    .
    .
    ﺟَﻌﻠﺘﻨِﻲ ﺃﺣِﺒّﻚ ، ﻓَﺘﺤﻤَﻞ ﺍﻟﺤُﺐ ♪*"

    booya abood

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 24/02/2013

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف booya abood في السبت مارس 30, 2013 3:26 am



    البارت الثالث سوري طولت عليكم

    عند طلول
    طلول : سمور عجبج نصور ؟
    سمور : ايه '(
    طلول : سمور شرايج من باجر تجين معانا السكول
    سمور : وناسة تكلم من جدك انت
    طلول : ايه ايه
    سمور باست طلول وقامت منن الفرحة
    عند عزوز
    عزوز : نصور شرايك بنقول ل اهلنا ان احنا بويات
    نصور : فكره بس خل نشوف الباقي
    عزوز : طلول اهله يدرون وحمود الحين اقوله
    نصور : طهه يلاا شوف
    عزوز سكره بوجهه ودق على حمود
    عزوز : حمود
    حمود وصوته فيه نوم : هاه
    عزوز : حمود صحصح معي تكفى
    حمود : نعم وشش تبي
    عزوز : اناا ونصور قررنا نقلل ل اهلنا ان احنا بويات واذا ماتقبلو بنعيش كلنا مع بعض
    حمود : هههههههههههههههههههههههههههه ورى ماتقلب وجهك ؟
    عزوز : حمود والله اتكلم جد
    حمود : طيبب طيبب الحين اقوم واقولهم
    حمود سكره بوجه عزوز وقام اخذ شاور ولبس سكيني مع تيشرت اخضرر ومكتوب عليه باسود و شعره سبايكي ونزل ل اهله
    حمود بصوته المبحوح : سلام
    ردو عليه : عليكم السلام
    كانت موجودين خالاته وعماته وبنات خالاته وبنات عماته يعني بمختصر اهله كاملين ما عداا ثنتين منن عماته وحده من خالاته
    حمود : ابي اقول لكم شغله بس هدو شوي
    خالته ام نوره : شفيج بعدد ؟
    حمود : اسمعوني زيييييين اناا موو جوان اناا حمود الحين اناا صرت بوي محد له خص فيني
    عمته ام هدى : شفيج جوان مسخنه حبيبتي ؟
    حمود : قلت لج اناا اسمي حمود !
    ام حمود : طيب رح فوق ياحمود وانا جايت لك
    حمود بتنهيده : طيببب
    ركب فوق حمود ودق على عزوز
    حمود : عزوز اناا قلت ل اهلي
    عزوز : طيبب وش قالو لكك ؟
    حمود : قالت امي ان بجين لي فوق
    عزوز : طيبب انا بقول لهم الحين
    عزوز نزل ل اهله ولقى امه وابوه واخته واخوه
    عزوز : سلامم بقولكم شي منن الأخر اناا صرت بوي وانا اسمي عزوز لاا عاد القى احد يناديني ريم ويلاا باي
    اخو عزوز ابراهيم : وقققف
    عزوز التفت : نعم ؟
    ابراهيم : اعطيني السبب اللي خلاك تكون بوي
    عزوز : هه نسيت ي ابراهيم لما كان عمري 14 سنة شلون اعتدى علي صديقك مروان ، وليه تجي تتدخل فييي كيفي اناا !
    نرجع ل ورى شوي
    ﮘلِ اهل عزوز تقريبا كانو طالعين مافي الى ابراهيم اخوه وصديقة مروان وعزوز بالبيت ابراهيم كان واثق بمروان ومايدري وش داخل قلبه
    ابراهيم : مروان اناا راح اروح السوبر ماركت وريم هناا خلك جالس هناا وطلع كان عزوز منسدح علىَ السرير ولابس ثوب قصير لفوق الركبة والظهر طالع وكان منسدح ومرتفع حيل وكانت البطانية طايحة على الارض > اتمنى فهمتو الوصف
    دخل عليها مروان وشافها كذا قفل الباب وراح وركب فوقها وبدأ يشفها ويبوس رقبتها ويمصها ونزل ل صدرها يمصه وعزوز يصارخ ويدفه بس ماقدر ونزل الى تحت واهي تصيح وتصارخ وثوبها اللي شقاه وفقدت عذريتها بسببه رجع ابراهيم البيت مالقى مروان وسمع صوت صياح وصراخ وراح يركض فوق وشاف اخته والدم حولهاا وماعليها ثياب وفجأه غمى عليها غطاها بالشرشف وراح المستشفى وعرف ان مروان اغتصبها ومروان سافر على طول
    نعرف بشخصيات الجديده
    ام هدى : خاله حمود عندها بنت وحده ولد واحد عمرهاا 45
    بنتها هدى : بيضاء وشعرها طويل حيل واسود وطويلة فيها غمازات ومغروره ماتحب يقارنو احد فيها عمرهاا 16
    ولدها سلطان : ابيض وطويل جسمه معضل فيه غمازات وسكسوكة واللي يشوفه يخق عمره 21
    ام نوره : خالة حمود عندها بنتين ولد واحد عمرها 48
    بنتها نوره : سمراء شعرها لنص ظهرها وبني وقصيرة فيها غمازة بخدها اليسار دلوعة حيل وتخقق عمرها 18
    بنتهاا غلا : بيضاء شعرهاا قصير اشقر فاتح وطولها وسط ملامحهاا حلوه وعيونها تخقق عمرها 13
    ولدها سلمان : ابيض ملامحه تخقق وعيونه زرقاء عمره 7
    ام ارام : خالة حمود عندها بنتين ولدين عمرها 35
    بنتها ارام : بيضاء عيونها رصاصيه طولها وسط شعرها فكتوريا اشقر عمرها 15
    بنتها اريام : بيضاء عيونها رصاصيه طولها وسط شعرها فكتوريا اشقر عمرها 15 تؤام ارام
    ولدها رامي : ابيض عيونه خضراء يشبه سلمان عمره 7
    ام لمى : عمة حمود عندها 3 بنات ولد عمرها 41
    بنتها لمى : قصيره شعرها اسود وطويل بيضاء عمرها 22
    بنتها رزان : طولها وسط شعرها طويل اسود بيضاء عمرها 19
    بنتها ريما : طولها وسط شعرها اشقر ل نص ظهرها عمرها 16
    ولدها محمد : ابيض وصغيرون ربي يحفظه عمره 9 شهور
    ابراهيم اخو عزوز : ابيض وطويل جميل عمره 21 ماريا اخت عزوز : بيضاء شفايفها ورديين وعيونها خضراء وشعرها طويل واشقر فاتح عمرها 12
    ام عزوز : تصير اخت ام طلول بس عزوز وطلول مايدرون وهي بريطانية بيضاء شعرها طويل اشقر فاتح طويلة اللي يشوفها يفكرها صغيره عمرها 35 وفري اسمها تآلآ
    ابو عزوز : ابيض طويل سعودي اسمه احمد عمره 37 عصبي شوي
    مروان : الليي اغتصب عزوز اسمر طويل معضل عمره 27
    نرجع الى حمود
    ام حمود : حمود افتح الباب بكلمك
    حمود فتح الباب : نعم
    ام حمود : شفيك يبه ﺧلٱص احنا متقبلينك كذا
    حمود ضمم امه وباس راسها
    خلص البارت انشاء اللهه اكتبه ليكم باسرع وقت
    avatar
    яşмτк ωнм ♥

    عدد المساهمات : 520
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 23

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف яşмτк ωнм ♥ في الأربعاء أبريل 03, 2013 7:06 am

    روايتكك تخقق
    يسلمووو


    ________التوقيع__________








    [b]
    кιк му тω2_αмк

    ¢αтƒιz му 0692∂∂2266[/b]
    avatar
    Reemax6

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 15/04/2013
    العمر : 24
    الموقع : http://ask.fm/knkoosha18 , Kuwait

    رد: رواية عشقتك بسكات

    مُساهمة من طرف Reemax6 في الثلاثاء أبريل 16, 2013 8:28 am

    Waiting

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 6:54 am