»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    روايه : عيونك عذآبي

    شاطر

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الإثنين مارس 25, 2013 3:58 pm

    روايه منقوله بقلم (طلال بويه )


    ________________________________________________________


    آلبآرت 1

    في الصباح الساعه 5 :30 دقيقه

    دخل خلود غرفت دحوم لقاه نايم

    خلود بصوت يفقع الاذن : دحووووووووووووووووم :@
    نقز دحوم من فوق السرير من قوة الصرخه
    دحوم: ياحقققققققققير يا الخايسسسسس ماتخلي الواحد ينام مو كافي امس مخليني سهران لين الساعه 3 اخر شي طلع الفلم فاشل
    خلود: والله محد جربك تقعد معي انا قلت له بطالع فلم وانت قلت بطالع معاي ، وبعدين يالله خد شور لا تتأخر ع لسكول
    دحوم وهو ينسسدح ع السسرير: مب رايح لسسكول مالي مزاج
    خلود بنظره خبيثه : اوكي بكيفك
    دحوم : سكر الليت معاك
    وبعد 10 دقايق
    دخل خلود الغرفه وهو يمشي بشويش
    وكت ع دحوم مايي بارد
    نقز دحوم من مكانه وهو يصرخ : ياحقير ياواطي ياخايس يانذل والله بتتكفخ

    خلود شرد منن الغرفه ودحوم وراه دخل خلود غرفته وقفل الباب
    دحوم : والله لوريك يا الخايس =@
    خلود : اصصير خير بس انت روح خذ شور عشان ماتتأخر ع لسكول
    راح دحوم وهو معصب

    الشخصيات

    دحوم، مريم :ابيض ششعره لين تحت اذنه لونه بني دائماً مسويه سبايكي ولون عيونه عسليه واسعه جسمه مخصصر عذذاب وصصدره صغير ممره طوله متوسط عنده غمازه ف خده اليسار ويخقق عمره 16

    خالد، فاطمه : ابيض شعرها قصصير مره لونه بني فاتح ولون عيونه عسليه بس احيانا اذا وقف في الشمس اصير كأنها خضر وناعسه مكحليه عذااااب عنده صدر صغير بس يلبس مشد عشان مايبان وجسمه مخصر وعنده غمازه ف خده اليسار مثل جروح وطويل عمره 22

    اهما اخوان امهم وابوهم واخوهم الى اصير توأم خلود توفو ف حادث خلود يشتغل ف مطعم مسوي نفسه ولد وماخد بطاقه اخوه لانهم يشابهون مرره

    خلود : دحوووووووووووووووم يالله بنتأخر
    دحوم : اوووف انزين جاي =\
    خلود وهو يسحب دحوم من اذنه : يالله بنتأخر
    دحوم بألم : يالخايسس يعوور تركني
    خلود وهو يعوره زياده : ششنو قلت ؟ مب كأنك مصختها لكن دور لك احد غيري يطلع ويمشيك
    دحوم وهو يبوس خد خلود : عمري روحي شراييني احبك يااخوي الكبير
    خلود وهو يركب السياره : عن المصلحه واركب
    دحوم : حياتي انت بطلعني اليوم صصح كنت تمزح صح
    خلود : من قال اني امززح تحلم اطلعك
    دحووم وهو مبوز : انزززين
    خلود : يالله انزل ماباقي شي ع دوامي لا يطردوني
    دحوم : اوكي
    خلود وهو يبوس خد دحوم : ترى امززح معاك راح اطلعك بس لو ماتحسن الفاظك اكنسل ولا اطلعك مره ثانيه من المدرسه الى الشقه من الشقه الى المدرسه وبس
    دحوم وهو يبوس خلود : حيياتي انت اعشقك يابعد قلبي وروحي يااحلى شخص ف الدنيا والله مااعيدها بس اهم شي اطلعني ، يالله باي
    خلود وهو مبتسم : بايات

    يوم خلود جاف دحوم دخل المدرسه مشى راح الشغل

    عند دحووم وصل الفصل حط اغراضه وراح الحمام

    وهو واقف يعدل شعره حس بأحد يحضنه من ورى ويبوس رقبته
    .....:اححح اموت انا ع ريحت هل العطر
    دحووم بتوتر : هلا حمود
    حمود وهو يبوس خده : اهلين ياروحي
    دحوم : امش نطلع من الحمام
    حمود : لا ليش خلنا اهني بعيد عن الزحمه برا
    دحوم بتوتر : اوكي
    حمود وهو يحط يده على خد دحوم : شفيك خايف مني
    دحوم بفهاوه : هاا لا شدخل
    حمود قرب منه لين مالزق فيه : عيل ليش متوتر
    دحوم بتوتر : لا مب متوتر ولا شي
    حمود وهو يطالع شفايف دحوم الورديه وفيسه وهو خاق عليه قرب منه ووو

    عند خلود دخل المطعم وهو متأخر خمس دقايق

    المدير : خالد
    خلود ف قلبه : اللهم طولج ياروح
    خالد : نعم ؟ امر
    المدير : لمتى ه التأخير هاذي مب اول مره تتأخر
    خالد : اسفه بس وصلت اختي المدرسه والشوارع زحمه
    المدير : هذه اخر لك مره مره ثانيه ع طول اطردك
    خالد بملل : ان شاء الله
    وراح ولبس لبس الشغل
    ماحس الى احد يضربه ضربه قويه ع ضهره
    جاسم : هلا والله
    خالد بألم : يالخايس عورتني حشى مب يد
    جاسم بمزح : احاناً اشك انك بنت
    خالد بخوف : هاا شنو بنت
    جاسم وهو يمسك خالد عشان اروحون اجوفون الزباين : شفيك امزح معاك خخخخخ
    خالد برتياح : والله انت البنت مب انا انا بروح اجوف هذيك الطاوله يالله باي
    جاسم : اوكي

    عند المدير
    المدير : الو , رائد دقايق واجوفك عندي ف المطعم وصكر الخط ف وجهه

    دخل رائد المطعم بوجه عابس وراح مكتب ابوه سلم وقعد

    رائد : هلا يبه في شي
    ابو رائد الى هو المدير : اي من اليوم ورايح انت راح تمسك اداره المطعم
    رائد : ششنو بس انا مااقدر
    ابو رائد : وليش ان شاء الله ؟ هاذي كلمتني ومابغيرها من باجر بداوم
    رائد بملل : ان شاء الله

    عند دحوم

    دحوم : آآه حمود خلاص عورتني
    حمود : آحح جسمك عذاب مب قادر اقاومك
    دحوم : حمود خلاص في صوت في الحمام خلاص قوم
    حمود : اوكي يالله
    دحوم قام يلبس ملابسه وحمود بعد
    حمود : احح واخيراً تدري اني انا من زمان مششهي جسسمك
    دحوم : ششنو ؟
    حمود : ليكون عبالك اني احبك لا حبيبي انت بنسبه لي مجرد تسليه ومشى
    دحوم واقف مصدوم وبعدين قعد يبجي ويضرب نفسسه ليش احببه ليشش ياريتني ماقلت له اني احبه ="(

    عند حمود
    عبود رفيجه : وين كنت ياززق صار لي ساعه ادورك
    حمود : كنت مع دحوم
    عبود : ططيب وش صار قلت له انك تحبه
    حمود بتنهيده : لا ، امش ورا المدرسه بقول لك كل ششي
    وبعد ماراحو وقال حمود الى عبود كل شي

    عبود عطه حمود ككف : ياحيييوان ليش سويت جي
    حمود وعيونه تدمع : ماادري
    عبود : انت متأكد انك تحبه ؟ متأكد انك نسسيت رغد ؟
    حمود : احببه واعشقه ، بسس مستحيل انسى رغد
    عبود : طيب ليش ماقلت له
    حمود : ماادري احس اني اخون رغد
    عبود : اسمعني رغد ماتت خلاص انساها ، انت تحب دحوم
    حمود قام يبجي وعبود اهديه

    عند دحوم
    قام غسسل وجهه وعيونه وخدوده صصارو حمر بس صاير كييوت
    طلع دحوم ف نفس الوقت دخل عزوز وجافه
    عزوز وهو خاق : يالبييه
    مرام : ششفيك
    عزوز: جفتي دحوم صاير يخقق
    مرام تبي تقهره : اييي والله يخقق يبيلي اضبطه
    عزوز : ختسسسسين هذه لي
    مرام : واذا كان مخاوي وش بتسوي ؟
    عزوز بتنهيده : ماادري ، شرايج نتعرف عليه
    مرام : اوكي امش نروح له

    عند خلود

    عقب ماانتهى دوامه قال المدير يبيهم

    ابو رائد : السلام عليكم
    الشباب : عليكم السلام
    ابو رائد : حبيب اقول لكم من باجر رائد الى بيداوم بدالي ويعني مابيتغير شي مفهوم ؟
    الكل : مفهوم
    ابو رائد : خالد
    خلود وهو مفهي : هاا ؟ قصدي نعم امر
    ابو رائد : ماابي اجوف تأخير مثل كل مره فاهم
    خلود : ان شاء الله
    ابو رائد : خلاص تقدرون تروحون
    الكل راح
    ابو رائد وهو يكلم رائد : ابيك تهتم في خالد
    رائد : شمعنى اهو
    ابو رائد : خالد يتيم وعنده اخت يصرف عليها حتى لو تأخر زيد ساعات دوامه لكن لا تطرده
    رائد : ان شاء الله

    عند دحوم كان واقف عند البوابه ينتضر خلود وهو يسولف مع عزوز

    عزوز : دحوم
    دحوم : هلا
    عزوز : انت مخاوي ؟
    دحوم : لا
    عند حمود اطالعهم وهو منقققهر
    حمود بقهر : جوف عزوز الخايس شلون مجود يد دحوم
    عبود : انزين عادي وش فيها
    حمود : انا بروح لهم
    عبود : بكيفك
    راح لهم حمود وسحب دحوم من يده وقال الى عزوز : عن اذنك شوي باخد دحوم ابيه ضروري
    عزوز : اوكي
    كان حمود يسسحب دحوم وراه وراحو لمكان مافي احد وحمود دز دحوم ع الطوف
    حمود بصراخ : ليش واقف مع عزوز ؟
    دحوم وعيونه مدمعه لان تعور : توني متعرف عليه وبعدين عادي وش فيها
    حمود يوم جاف دموع دحوم عوره قلبه ومسح دمعته وباس خده : انا اسف
    دحوم وهو يصيح لان مايبي يتعلق ف حمود
    حمود حضنه : خلاص اسف
    دحوم : ليش اسوي لي جي ؟ ليش ماتحبني ؟
    حمود : من قال اني مااحبك ؟
    دحوم : انت قلت
    حمود همس ف اذن دحوم : انا مو بس احبك انا اعشقك
    دحوم وهو يرفع راسه : صج ؟
    حمود وهو يبوس شفايف دحوم : احبك
    دحوم وهو مستحي : وانا بعد
    ف نفس المكان كان عزوز واقف اطالعهم وهو مدمع بعدين مشى
    حمود وهو يبوس ف دحوم
    دحوم وهو دايخ : حمود خلاص اكيد الحين اخوي ينتضرني برى خلها لباجر
    حمود : اوكي يالله امش نطلع
    طلع دحوم وجاف خلود ينتضره باس خد حمود : يالله باي اجوفك باجر
    حمود وهو مبتسم : باي
    دخل دحوم السياره وهو مسستانس
    خلود وهو يمشي السياره: كان ماجيت
    دحوم وهو يبوس خلود : اعششقك
    خلود وهو مبتسم : وش فيك مستانس
    دحوم بكذب : ماادري
    خلود بنص عين : اهاا بحاول اصدق
    دحوم : مب لازم اصدق

    عند عزوز دخل بيتهم وهو مضايق على طول ركب غرفته واخد جواله ودق ع مرام
    مرام : هلا والله
    عزوز بضيق : هلا مروم
    مرام : شفيك عزوز
    عزوز : دحوم و حمود يحبون بعض
    مرام : خلاص عزوز حبيبي لا اضايق نفسك
    عزوز : شلون ماتبيني اضايق انا احبها ، انا بسسكر الحين بقوم انام
    مرام : اوكي عزوز نوم العوافي

    عند حمود و عبود دخلو بيت حمود و حمود كان طااير من الفرحه وشاق الحلج
    ريم اخت حمود : هلا والله تو مانور البيت
    عبود : تسلمين حبيبتي النور نورج ، الى بقولج ماعندج شلوشن
    ريم بستغراب : عندنا ليش ؟
    عبود : عشان نلزق حلج حمود قبل ماينشق
    حمود : ههه هه ههه سخخخخخيف
    عبود : طالع عليك
    حمود : اقول ريمو سوي لنا غدا يوعانين
    عبود : اي والله سوي بنموت من اليوع
    ريمو وهي تتخصر : خخير ان شاء الله خدامتكم وانا ماادري
    عبود وهو يبوس خدها : عمري انتي يالله عاد
    حمود : يالله ريمو بلا سسخافه بنروح بغير ونجي ونجوف الاكل جاهز
    وراحو
    ريم راحت غرفها ولا هتمت لهم ولا سوت لهم شي

    عند خلود × دحوم
    وهم قاعدين يتغدون دحوم سرحان ويلعب بالاكل وخلود يتكلم
    خلود : هي يالحبيب وين رحت
    دحوم : هاا معاك
    خلود : اهاا بحاول اصدق
    دحوم : اففففففف مب لازم اصدق
    خلود : قوول وش فيك وعن طوالت للسان
    دحوم : اوكي خلاص بس بعد شوي
    خلود : لا الحين
    دحوم : اففففف
    خلود : يالله قول
    دحوم بنظره بريئه : انا احب
    خلود : ششنو ؟ ومنو هذه ، بنت او ولد ، ومن وين تعرفينه وو
    دحوم قاطعه : وجعووووه دقيقه خلني اقول لك
    خلود : انزين
    دحوم : بويه معانه ف المدرسه اسمها حمده انادونها حمود
    خلود سكت
    دحوم قام وباس خده وحضنه : زعلت ؟ اذا زعلت والله ماعاد اكلمه واذا تبي بعد اغير المدرسه
    خلود وهو حاظنه : لا مازعلت بس خايف عليك
    دحوم : لا تخاف والله ماابصير فيني شي
    خلود : انزين مابتروح المول
    دحوم : خلود حبيبي خلها لليل ، تعبان بروح انام
    خلود وهو يبوس خده : اوكي حبيبي نوم العوافي

    عند رائد قاعد مع ربعه
    فارس : رئود وش فيك
    رائد بملل : ابوي يبيني من باجر اروح اشتغل عنه ف المطعم
    فارس : اي صصح كلامه لازم تششتغل لمتى وانت عطالي بطالعي صار عمرك 25 وعشرين وابوك للحين يصرف عليك
    رائد : يرحم والديك اسكت ، وبصوت عالي : يالله شباب انا رايح اجوفكم باجر



    الشخصيات الرئيسيه في الروايه :
    رائد :اسسمر طويل معضل شعره اسسود ناعم عيونه بنيه غامقه ناعسه وجمممميل ومغازلجي
    حمود ، حمده :حنطاويه طويل وماعنده صدر وفي شويه عضلات شعره بني غامج قصصصير مره وعنده غمازتين ضحككته عذاب عيونها واسعه خضره مثل عيون امها
    عزوز ، مها :بيضه طويله شعرها الى تحت اذونها وجمميل وعيونه عسسليه فاتح واجنن
    مرام : طولها متوسط جسمها عذاب وشعرها اسود ناعم الى نص ظهرها وبيضه وعيونها واسعه شفايفها ورديه واجنن

    عبود ، وريم
    , وجاسم ماليهم دور كبير ف الروايه

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الإثنين مارس 25, 2013 3:59 pm

    ________________________________________________________________
    آلبارت الثاني



    الساعه 7 :00

    عند خلود ودحوم

    خلود واهو يفتح الليت ويشيل الكمبل عن دحوم

    خلود : دحومي حبيبي يالله قوم
    دحوم : بس شوي تعبان
    خلود : يالله قوم بسرعه او مابوديك المول
    دحوم نقز من السرير : عشر دقايق وانا عندك
    خلود ابتسم وطلع برا
    دحوم اخد شور سريع وطلع تكشخ ولبس العبايه وحط الشيله ع كتفه وطلع من الغرفه
    خلود : يالله نروح
    دحوم : اوكي يالله
    نزلو تحت وركبو السياره ووصلو المول
    وفي نفس الوقت كان رائد نازل من السياره بيدخل المول مع رفيجه فارس

    كانو خلود و دحوم يتمشون ورن تلفون دحوم جاف رقم حمود حمرت خدوده وبتسم
    خلود : هي يابو الشباب رد قبل مايفصل
    دحوم : هاا اي الحين برد
    دحوم : هلا
    حمود : هلا والله ، في وين انت اسمع ازعاج
    دحوم : انا ف المول
    حمود : اي مول
    دحوم : مول ....... <سوري بس انا عايش ف البحرين ف مااعرف اسامي المولات الى ف السعوديه =))
    حمود : اممم مع من ؟
    دحوم : مع اخوي تقدر تجي ؟
    حمود : اي اوكي عادي بس بجيب معي عبود واختي ريوم
    دحوم : اي اوكي انتضرك جنب المطاعم
    حمود : اوكي حياتي باي
    دحوم : باي
    خلود : من؟
    دحوم : حمود
    خلود : بجي
    دحوم : اي
    خلود : اي اوكي
    عند رائد

    رائد : فديت ه لعيون اذووب انا
    البنت بخجل : خلاص عاد لا تخليني اندم لاني قابلتك
    رائد ف قلبه : مصصدقه روحها ذي ووع وش هل ششيفه
    رائد : حياتي انتي انا لازم اروح الحين ربعي ينتضروني
    البنت : اوكي باي
    رائد وهو يمشي طرش لها بوسه ف الهوا وراح

    عند حمود

    حمود : عبوووووووووود يازق يالله
    عبود : اوووف انزين دحوم مابيطير
    حمود : افففففف يالله خلصني وين ريمو ؟
    عبود : يعني ماتعرف اختك سسنه ع ما تجهز نفسها
    حمود : اوووووف انا باروح لها

    ركب حمود فوق وفتح الباب بقوه
    حمود : هييييييي انتي وين رايحه بارتي
    ريم : شنو فيك انت يعني تبيني اروح مبهدله ترضاها ع اختك اقولون عنها اا
    حمود وهو يقاطعها : اسسسسكتي وججع ان شاء الله عندج 10 دقايق مانزلتي بمشي عنج ، وططلع


    عند دحوم وخلود

    خلود : انا بروح الحمام وبجي لج
    دحوم : اوكي لا اطول اخاف اقعد بروحي
    خلود : اوكي مابطول
    راح خلود الحمام

    عند رائد
    فارس : احححححيه شوف الخقه الى هناك
    رائد : اي خقققه بس شكلها بويه
    فارس : امشش نروح لها
    وراحو لها

    رائد : هلا والله بلحلوين
    دحوم عطاه نظره ومارد عليه
    فارس : اموت انا ع هل نظرات
    جلسو معاها
    رائد :شسم الحلو
    دحوم مسينهم
    فارس : بو الشباب نحن نكلمك
    كان خلود جاي وجاف ولدين قاعدين مع دحوم عصب
    خلود : خخير ان شاء الله ليش قاعدين مع اختي
    رائد : اختك ولا اخوك
    خلود عصصب سحب دحوم من يده ومشى

    رائد : انا شايف ذا بس ماادري ف وين
    فارس :يمكن يتخيل لك
    رائد : اي اذكرت هذه خالد يشتغل عن ابوي ف المطعم وقالي ابوي اهتم فيه لان يتيم وماعنده الى اخته وحده
    فارس بشفقه : اهاا مسساكين

    طلع خلود من المول وهو معصب ودحوم وراه
    دحوم : خلوووود
    خلود :خييير
    دحوم وهو مدمع : وش فيك تصصرخ علي انا شدخلني
    خلود تنهد وراح حضن دحوم : خلاص اسف
    دحوم : انزين اخر مره تعيدها
    خلود : احلفي بس امشي وانتي ساكته
    دحوم : لا والله نسيت ان حمود بجي
    خلود : يوو نسيت خلهم يجون الشقه لان مابي ادخل المول
    دحوم : اوكي
    اتصل دحوم ع حمود
    حمود : اووووف الله ياخدك ياريموووه
    ريم : هيي ليش تدعي علي
    حمود عطاها نظره ورد : هلا حبي
    دحوم : هلا حمود ، انا طلعت من المول تقدرون تجون الشقه
    حمود : اوكي مافي مشكله
    دحوم : اوكي الحين بطرش لك العنوان
    حمود : اوكي
    سككر دحوم وطرش العنوان الى حمود

    عند عزوز كانت مرام عنده
    عزوز وهو منسسدح وسرحان
    مرام بططفش : عزوز متصل فيني اجي لك عشان تسسرح واتخليني اناظرك مثلا =\
    عزوز : اشش سكتي مالي مزاج
    مرام قامت وهي معصصبه : مره ثانيه لا تتصل لي وتخليني اجي لك وانت بهل حاله وطلعت من عنده بتروح بيتهم
    عزوز دمعت عينه واخد تلفونه واتصل الى دحوم
    عند دحوم
    خلود : انا بروح اشتري اكل واشياء للي بيجون لج وبعدين بطلع
    دحوم : يوو لي ماتقعد معانا
    خلود : مينونه انتي انا خلود مب فطوم انا قدامهم ولد مب بنت
    دحوم : يووو نسسيت ><
    خلود وهو يضرب راسها : خببل يالله انا رايح وطلع
    ورن تلفون دحوم
    دحوم : هلا عزوز
    عزوز بصوت مبحوح : هلا دحوم
    دحوم : عزوز فيك شي ، ليش صوتك متغير
    عزوز : لا مافيني شي
    دحوم ماحب يتدخل : امم اوكي ، شرايك تجي الشقه عبود و حمود واخت حمود بجون
    عزوز : لاماقدر اجي
    دحوم : يالله عزززززوز تكفى تعال
    عزوز : اوكي حبيبي عشانك بجي
    دحوم : فدديتك
    اوكي انتظرك يالله باي
    عزوز : باي

    zouuz

    عدد المساهمات: 134
    تاريخ التسجيل: 17/02/2013
    العمر: 20
    الموقع: @zox_r

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف zouuz في الخميس مارس 28, 2013 5:42 am

    تابعيي يا اميرتي ..*


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    @xzoozx3

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:47 pm


    آلبارت الثالث


    عند دحوم وخلود

    دخل خلود الشقه
    خلود : دحوم وينك
    دحوم: هلا خلود جيت ؟
    خلود : لا للحين ف الطريق
    دحوم : هههه ههه هه بايخ
    خلود : مب ابيخ منك ، يالله انا طالع اول مايطلعو دقي علي اجي
    دحوم وهو يبوس خده:اوكي حبي تحمل بنفسك
    خلود وهو يقرص خدوده : وانت بعد فديتك يالله انا رايح وطلع
    قام دحوم يجهز الاكل والتيفي عشان بيطالعون فلم
    تررررررن تررررررررررن <الجرس خخخ
    راح دحوم يركض وفتح الباب وجاف حمود وعبود وريم سلم عليهم ودخلهم
    حمود حضن دحوم وهمس ف اذنه : وحششتني
    دحوم وهو مستحي : وانت اكثر
    عبود : كح كح نحن هنا
    حمود : ندري انت هني عيل هناك
    عبود : بايخ
    وقعدو ع الكنب وكان حمود مجود خصر دحوم من راضي يتركه
    عبود : خل البنت تراها مابططير
    حمود : وانت شكو هاا غيران
    عبود : ووويع هذه الى ناقص اغار منك
    تررن تررن
    حمود وهو يلتفت الى دحوم : في اخد بجي غيرنا
    دحوم وهو يقوم : اي عزوز وراحت تفتح الباب
    حمود تنرفز وقام يهز ريوله وهو معصب
    همس له عبود : هد يبو الشباب
    حمود : اسسكت عني
    دخلو عزوز و دحوم

    عزوز وهو مبتسم : سلام عليكم
    الكل : عليكم السلام
    دحوم : انا بروح وبرجع
    راح حمود وراها ويود ايدها بقوه
    حمود بحده : ليش خليتي عزوز يجي هنا
    دحوم وهو مدمع : وهو اتصل وكان مضايق وعزمته
    حمود : لا والله وانت مااتدري اني مااطيقه اسمعني يا انا يا هو اهني اذا ماخليتيه اروح انا الى بمشي
    دحوم قام يبجي : والله ماادري وبعدين حرام اطرده
    حمود : اوكي عيل انا رايح ومشى
    دحوم قعد ع الارض يبجي
    حمود : ريم عبود انا بمشي بتجون معاي او اخلي السايق اجي لكم بعدين
    ريم : خلاص دامك بتمشي بنمشي معاك
    حمود : اوكي يالله
    وطلعو
    عزوز يوم شافهم طلعو راح يدور دحوم ، جافه قاعد ويبجي
    راح له عزوز يركض
    عزوز : دحوم شفيك ؟
    دحوم وهو يمسح دموعه : مافيني شي
    عزوز : تهاوشتو انت وحمود عشاني صح ؟ انا قلت لك ماراح اجي لان ادري انه مااطيقني باجر بروح اتفاهم معاه
    دحوم : لا مب عشانك بس سوى تفاهم
    عزوز : ادري عشاني مايحتاج اتبرر له
    دحوم قام يبجي
    عزوز وهو يمسح دموعه :خلاص دحوم انا باجر بكلمه وبتفاهم معاه
    دحوم : لاماله داعي لا تكلمه ولا شي
    عزوز : يالله انا بمشي اشوفك باجر ف لسكول
    دحوم وهو مبتسم :اوكي امس اوصل للباب
    عزوز : اوكي يالله
    يم الباب عزوز باس خد دحوم : يالله باي
    دحوم : باي

    عند حمود ف السياره
    قاعد معصب
    عبود : شفيك حمود ؟ وش صاير بينك وبين دحوم
    حمود : ماصار شي
    عبود : اوكي بكيفك مردك بتقول لي شنو صار
    وصلو البيت ونزلو من السياره راح حمود غرفته نسدح ع السرير
    حمود بتعب : المفروض انا مااسوي جي اوووووف يود تلفونه اتصل او لا
    لا مب متصل خله هو الى يتصل فيني اممم بس انا الى غلطان لازم انا الى اتصل ، فلت تلفونه ع السرير وقام يغير ولابسه


    عند دحوم اتصل الى خلود يجي

    دخل خلود الشقه ومالقى دحوم وجاف الاكل محطوط ومحد لمسه وكل شي مكانه راح الى دحوم غرفته لقاه منسدح وسرحان وعيونه صايرين حمر
    خلود بخوف : حبيبي دحوم شفيك
    دحوم وهو يجلس : مافيني شي
    خلود وهو يمسح ع شعره : شنو صار معاك ، حمود صار فيه شي
    دحوم قام يبجي وقال له الى صار
    خلود حضنه : خلاص حبيبي لا تبجي
    دحوم : مب قادر تعبان ليش اسوي جي ليش دايم اعذبني
    خلود : خلاص حبيبي لا تبجي
    خلود قام يمسح ع شعر دحوم لين نام سدحه وغطاه زين باس راسه وطلع



    في اليوم الثاني

    الساعه 5 :30

    قعد دحوم من النوم وهو تعبان
    قام اخد شور وتجهز وطلع وجاف خلود قاعد يفطر
    لف له خلود
    خلود : انت قاعد ؟
    دحوم : لا نايم
    خلود : خخخ بايخ انا كنت بخليك تغيب لانك تعبان
    دحوم جلس يفطر : مافيني الا العافيه
    خلود وهو يوقف : اي اوكي عجل يالله قوم
    دحوم : دقيقه بس توني قاعد افطر
    خلود : يالله خد الاكل كل ف السياره وراي دوام
    دحوم : اوووووووف انزين
    خلود : يالله خلصني


    عند رائد امه سوت كل وسائل الايقاض من النوم لكن لا جدوى

    امه وهي معصصصبه : رائد يالله قوم لا انادي لك ابوك
    رائد : يمه بس دقيقه
    امه : يعني وش بتسوي هل دقيقه يالله بسسرعه قوم
    رائد وهو يقوم : اوووووف الواحد مااياخد راحته في هل البيت
    دخل الحمام وامه طلعت
    بعد ماطلع من الحمام تكشخ وتعطر ونزل وركب سيارته وراح ع المطعم

    عند عزوز قاعد ينطرحمود عند الباب
    دخل حمود مع عبود

    راح لعندهم : سلام عليكم

    عبود ، عزوز وهو مكشر : عليكم السلام
    عزوز : حمود ممكن دقيقه
    عبود : اوكي انا رايح وانتو اخدو راحتكم
    حمود وعزوز وهو يتمشون
    عزوز : انا حبيت اقولك انه ماله داعي تتهاوش مع دحوم بسبتي انا رفيجه وبس واكيد انت واثق ف دحوم واذا انت مااطيقني ف بحاول اني مااكلم دحوم وانت معاه لاني ماابي لكم مشاكل يالله انا لازم اروح هكاه دحوم وراك تقدر تروح تتفاهم معاه ، وراح

    كان دحوم يمشي وهو سرحان راح له حمود وجود يده
    دحوم رفع راسه وجاف حمود
    قرب منه حمود وضمه وهمس له : انا اسفه والله ماكان قصدي بس من غيرتي ماكنت ادري وش اقول
    دحوم وهو يبجي : لاتسوي فيني جي مره ثانيه انت ماتدري شنو يصير فيني اذا عاملتني بهاذي الطريقه
    حمود وهو يمسح دموع دحوم : حياتي انت خلاص انا اسفه والله ماراح اعيدها
    دحوم : اوكي بس بشرط
    حمود : امري ياروحي
    دحوم : لاتعامل عزوز جي والله انه طيب
    حمود وهو يتنهد : ان شاء الله
    قرب منه دحوم وباس خده : فديتك
    حمود وهو بعض شفايفه : يالبييه شرايك نروح الحمام
    دحوم فيسه صار احمر : اوكي

    في المطعم

    دخل رائد ف نفس وقت الدوام وبعد خمس دقايق وصل خلود

    وائد : خاااااالد
    خالد : نعم
    رائد : تعال
    راح له خلود
    رائد : اسمع ابوي قال لي ان اتأخرت ازيد ساعات دوامك وشكله هاذي مب اول مره تتأخر
    ف قلت راح اخليك تقعد هني تنضف المطعم لين الساعه 7 راح يجيبون طلبيه راح ادخلها اهني وتروح بيتكم
    خلود : ششششنو لكن مااقدر اخلي اختي ف البيت بروحها من الى بيجيبها من المدرسه
    رائد : راح تروح توديها شقتكم وترجع وهذه اخر كلام عندي يالله تقدر تروح
    خلود مشى وهو مقهور

    جافه جاسم

    جاسم : خلود شفيك
    قاله خلود الى صار
    جاسم : ششنو ؟ ماصارت ذي خمس دقايق تأخرتها
    خلود : اوووووف وربي قاهرني ودي ادوس ف بطنه
    جسوم : خلاص خلود ان شاء الله بس اليوم
    خلود : انا عادي عندي بس مااقدر اخلي اختي بروحها ف البيت
    جسوم : خلها تروح الى وحده من رفيجاتها
    خلود : امم والله ماادري بتصل فيها الحين
    جسوم : هيي البنت ف المدرسه شلون بتتصل
    خلود : تحمل تلفونها معاها للضروره


    عند حمود و دحوم

    دحوم وهو دايخ : آآآآآه حمود خلاص دوختني
    حمود : اششششش ، مب كأن في شي يهتز
    دحوم مفهي ودايخ : هاا شنو من يهتز
    حمود : مدري
    دحوم : ايي هذه تلفوني
    دحوم : الو
    خلود : هلا حياتي
    دحوم : هلا قلبي تبي شي
    خلود : اي بغيت اقولج زيدو ساعات دوامي راح ارجع البيت الساعه 7
    دحوم : يوو ليش ؟
    خلود : لاني متأخر =\
    دحوم : اي اوكي بدبر نفسي
    خلود : اوكي داري بالج على نفسج
    دحوم : اوككي فديتك باي ، وسكرو
    حمود : من ؟
    دحوم : خلود اخوي
    حمود : اممم اوكي ، وش يبي
    دحوم : زيدو ساعات دوامه وماراح يقدر يجي لي
    حمود : طيب شرايك تجي عندنا البيت
    دحوم : اوكي عادي


    عند عزوز
    س مرام : عزوز شرايك تجي بيتي اليوم
    عزوز : وش المناسبه
    مرام : عادي مافي شي بس انا عازمه الربع وانت بعد تعال
    عزوز : اوكي ماعندي مشكله ، الساعه كم اروح
    مرام : تعال الساعه 8
    عزوز : اوكي

    عند خالد في الحمام يغير ملابسه ويلبس ملابس الشغل
    خالد : اخخخ عورني صدري من المشد
    وكان يتكلم بصوت و كان رائد ف الحمام وسمعه
    رائد ف قلبه : شنو مشد ؟ وش السالفه
    خالد لبس المشد ولبش الملابس وطلع وجاف رائد واقف
    خالد ف قلبه : امبيييه لايكون سمعني انا الغبي ليش اتكلم بصوت عالي
    رائد قرب منه وخالد خاف ورجع على ورا ورائد يقرب لين مالزق فيه
    رائد : انت بنت او ولد ؟
    خالد ساكت وخايف :
    رائد بعصبيه : تكككككلم
    خالد خاف وقام يبجي
    قام رائد سحبه من ايده وركبه معاه السياره ومشى لان مايبي يتكلم معاه هناك عشان محد يسمعهم
    رائد وهو يسوق بعصبيه : انت بنت صح ؟
    خالد يصصيح وماتكلم
    رائد وقف السياره ع جنب وجود كتف خلود
    رائد : انا سألتك سوال رد ع سؤالي لو اطردك من الشغل
    خالد : انا ولد
    رائد بعصبيه : اتجدب ع من انت
    خلود وهو يبجي : انا بنت
    رائد سكت
    خلود وهو يبجي : والله مو بيدي مافي احد يصرف علي وعلى اختي
    رائد وهو يصرخ : ومااحصلتي الى هل شغله تسوين نفسك ولد لو احد صادك غيري وش بتقولين له او هو وش بيسوي فيك انتي غبيه
    خلود يبجي وساكت
    رائد بهدوء : خلاص سكتي ، مااراح اقول الى احد وماراح اطردك من الدوام
    خلود وهو يمسج
    دموعه : شكراً
    ورجعو الى المطعم


    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:48 pm

    البارت الرابع


    انتهو الدوامات

    حمود : اوووووف شفيه راجو تأخر
    عبود : اتصل فيه
    حمود : اككيد ريموه خلته يروح يشتري لها شي ، لكن اوريها

    جا راجو

    دخل حمود وضرب راس راجو : ليش متأخر ياحمار ؟
    راجو : مدام ريم قال لي يروح يشتري لها اكل
    حمود : انزين خلاص يالله سوق


    عند خلود

    خلود : اخخخخ تعبت
    جاسم : خلود مابتروح ؟
    خلود : شفيك نسيت انه زيد ساعات دوامي
    جاسم : اي صح نسيت ، تبيني اقعد ارتب معاك ؟
    خلود : لا روح بشتغل بروحي
    جاسم : اوكي براحتك ، يالله مع السلامه

    راح خلود المخزن وقعد يرتب
    جا رائد من وراه : خالد
    خلود تخرع : نعم ؟
    رائد وهو يجلس : ولا شي بس مليت قلت اسولف معاك فيها شي ؟
    خلود : هاا لا عادي مافيها شي
    رائد : شسمك ؟
    خلود : خالد
    رائد : لا تستهبل انا اقصد اسمك ك بنت
    خلود : مب لازم تعرف
    رائد وقف وقرب من خالد : وش اسمك
    خالد خاف : هاا ليش تبي تعرف
    رائد وهو يمسح على شعر خالد : عادي بس جي
    خالد : اسمي فاطمه
    رائد قرب اكثر : كم عمرك ؟
    خالد وهو يبعد : 22
    رائد : طيب شفيك تبتعدين خايفه مني
    خالد : هاا لا ليش اخاف
    رائد قرب لخالد وخالد يرجع ع ورى لين مالزق ف الطوف
    رائد لزق جسمه بجسم خالد وخلود يرتجف وخايف
    خلود بخوف : وخر عني
    رائد ولا كأن يسمعها قرب ويهه من وجه خلود مرر خشمه ع خد خلود وباسه وقام يشم ريحة عطره
    خلود تعاول تدزه لكن مب قادره لان معضل : وخررر
    رائد رفع راسه وحط عيونه ف عيون خلود
    رائد : عيونك عذآآآب
    خلود استحت وفرت ويها


    عند دحوم و حمود

    دحوم بتعب نسدح ع السرير

    دحوم : اخخخ تعبان
    حمود نسدح جمبه وضمه : ياآآ عسى التعب فيني ولا فيك
    دحوم وهو يبوسه : سملا عليك حبيبي
    حمود وهو للحي ضامنه : دحوم احبك لا تتركني
    دحوم : مستحيل اتركك ياروح دحوم انت
    حمود وهو يبوس شفايف دحوم : اعشقك
    دحوم : اهواك
    حمود : مب كأن صوت صراخ
    دحوم : اي امش نشوف شنو صاير

    عند عبود و ريم
    عبود بعصبيه : ريييييييييييموه ياحماره جيبي جوالي احسسن لج
    ريم بعناد : ممممابي
    عبود : وقسسم بالله ان ماجبتيه لكسسر عضامج
    حمود : هييييي انتو شفيكم
    عبود : قول الى اخته تجيب جوالي لا اذبحها
    حمود : ريمووه بلا حركات بزران ورجعي الجوال
    ريموه بعصبيه : مممابي كيفي مب مرجعته
    حمود : ليشش ان شاء الله جوالج وانا ماادري
    ريم : ماابي عاجبني وابي ابادل معاه
    عبود : احلفي بس روحي اشتري لج واحد
    ريم بعناد : مممابي مااابي ابيه هو عطني هذه وانت روح اشتر لك غيره
    عبود وريم قعدو يتهاوشون وحمود ودحوم ركبو ينامو


    عند عزوز

    عزوز : اووووف ملل
    اخد جواله واتصل الى مرام
    مرام : هلا عزوزي
    عزوز : هلا مروم ، ملان تعالي لي البيت
    مرام : انت جيب ملابسك واغراضك وتعال البيت
    عزوز : اممم اوكي شوي وبجي
    مرام : اوكي حبي انتضرك ، باي
    عزوز : باي


    عند خالد ، رائد

    خالد وهو دايخ : آآآآه رائد وخر
    رائد قاعد يبوس شفايفه و دخل يده ف تيشرته وفصخه و شال المشد وقعد يمص صدرها
    خالد وهو يصارخ : آآآآآه رائد وخخر
    رائد : اششش اسكتي احسن لج
    خالد بعصبيه : وخخخر عني
    رائد وقف وهو معصب : هييييي انتي اصغر عيالج انا اصرخين علي
    خالد وهو يلبس التيشيرت : انت واحد حقققير وقليل ادب
    رائد عطاها كف : الله اعلم من قليل الادب قاعده مع شباب وتسوقين سياره ولا كأنج بنت والله اعلم اختج بعد شتسوي
    خلود قام يبجي وطلع من المخزن


    عند عزوز ومرام

    مرام : عزوز شفتك اليوم واقف مع حمود شنو صاير
    عزوز قال لها السالفه
    مرام وهي تضمه : خلاص عزوز حبيبي لا تزعل
    عزوز وهو يحضنها اكثر : تعبان
    مرام : ياعسى التعب فيني ولا فيك
    عزوز : يااازقه لا تقولين جي
    مرام : فديتك يالله قوم تكشخ الحين الساعه 6
    عزوز : متى بجون ؟
    مرام : اتصلت فيهم وقلت لهم اجون الساعه 7
    عزوز : اوكي بقوم اخذ شور
    مرام : اوكي وانا بحط لي ميك اب


    عند دحوم وحمود

    دحوم وهو يبوس خد حمود : حمود حبيبي يالله قوم
    حمود : خمس دقايق وبقوم
    دحوم : يالله حبيبي قوم
    حمود وهو يقوم : آآه جسمي عورني من النوم
    دحوم : يالله قوم خد شور بعد ساعه انا بروح ابي اقعد معاك
    حمود : يوو ليش ماتنامين اهني
    دحوم : حبيبي ماا قدر اخلي اخوي بروحه
    حمود : امم اوكي امشي تسبحي معاي
    دحوم : لا مابي
    حمود : ليش ؟
    دحوم : استحي =$
    حمود قرص خدوده : تستحين يازعم بويه بعد
    دحوم : هيي لا تتمسخر علي
    حمود بس شفايفه : فديتك


    عند خلود

    خلود كان قاعد عند باب المطعم ينتضر الطلبيه
    جا رائد وقعد جمبه : احم
    خلود كان سرحان ومانتبه
    رائد : كح كح
    خلود مانتبه
    رائد بصراخ : خلووووود
    خلود نقز من مكانه : هااه شصاير
    رائد قام يضحك
    خلود تنرفز و قعد مكانه
    خالد : بايخ
    رائد وقف ضحك وقرب منه: شنو قلت ؟
    خالد:هااه ولا شي
    رائد قرب اكثر : لا لا شنو قلت ؟
    خالد : قلت انا بايخ
    رائد وهو يبتعد : اي عبالي
    خلود رد سرح
    رائد : خالد
    مارد
    رائد وهو يهزه : خالد
    خالد : هااا
    رائد : زعلان عشان مساعه ؟
    خالد دمعت عيونه : لا عادي ماصار شي
    رائد فر وجه خالد وجاف خده احمر : اممم اسف ماكان قصدي
    خالد قام يبجي
    رائد ماعرف وش اسوي قام سحبه ودخلو داخل المخزن وضمه
    رائد : خلاص خلود ماكان قصدي
    خالد انتبه انه ف حضن رائد او وخر ومسح دموعه
    رائد ف قلبه : يالبيييييييه تخقق
    خالد وهو مستحي : انا بطلع بنتضر الطلبيه
    رائد : لا خلاص روح الحراس بيدخلونه
    خالد : اوكي باي وطلع


    عند دحوم و حمود

    دق جوال دحوم
    دحوم : هلا خلود
    خلود : هلا دحوم ، انت ف وين
    دحوم : انا في بيت حمود
    خلود : اوكي ف وين بيتهم عشان اجي لك
    دحوم : بطرشه لك مسج
    خلود : اوكي يالله

    حمود وهو مبوز : بتروح
    دحوم وهو يبوسه : اي حبيبي لازم اروح ، عطني عنوان بيتكم عشان خلود بجي
    حمود : اوكي


    عند عزوز و مرام

    عزوز وهو خاق : يالبيييييه مروم صايره خققه
    مرام وهي مستحيه : عيونك الخقه فديتك ، يالله امش ننزل تحت اكيد ينتضرونا
    عزوز : اوكي يالله

    عند دحوم وخلود

    دحوم : خلوود
    خلود سرحان
    دحوم وهو يدز خلود من كتفه : خلود
    خلود لف له : هاا
    دحوم شهق : خلود حبيبي شفيك خدك
    خلود : لا مافي شي
    دحوم : خلووود قولي شفيك من الى سو فيك جيي
    خلود عصصصب : ققققلت لج مافيني شي
    دحوم دمعت عينه وسكت

    وصلو الشقه و كل واحد دخل غرفته

    دحوم : اففففف ليش خلود مايقولي شفيه
    دخل خلود غرفت دحوم
    دحوم اشر الى خلود يجي يمه
    راح له خلود ونسدح يمه وضمه
    دحوم قام يمسح على شعره
    خلود : دحوم انا تعبان
    دحوم : حبيبي شفيك
    خلود : تذكرين الى قعدو معاك ف المول
    دحوم : اي
    خالد :واحد منهم اصير مديري ف الشغل ودرى اني بنت
    دحوم : شششنو ؟!
    خلود: بسس قالي مابيطردني من الشغل
    دحوم : انت لازم تترك الشغل وادور لك غيره
    خلود : يعني من بيقبل يشغل احد مو مكمل الى الثنوي انا زين مني لقيت هذه الشغل


    عند عزوز و مرام

    كان مافي ناس وايد تقريباً 10 اشخاص بس كانت لغاني عاليه ومصخره صاير المكان

    مرام وهي سكرانه : عزوز
    عزوز : امشي نروح فوق انتي رايحه فيها
    سحبها او وداها فوق سدحها ع السرير وكان بروح بس هي جودت يده
    مرام : عزوز احبك
    عزوز : وانا بعد بس انتي ارتاحي
    مرام قامت تبجي : لا انا احبك احبك انت ماتدري شصير فيني اذا تكلمت عن دحوم وقلت لي انك تحبه *ضمته * عزوز احبك
    عزوز انصدم انتضر مرام
    لين تنام وخلاها وشال اغراضه وراح

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:49 pm

    البارت الخامس


    الساعه 12 :00

    عند دحوم وخلود

    دحوم وهو يقعد خلود : خلووود قوم
    خلود : اووووف وش تبي
    دحوم : يوعان ابي اكل من البقاله
    خلود : روحي انتي
    دحوم : الساعه 12 مااقدر اطلع
    خلود وهو يقوم : اوووف منك
    دحوم : يالله بسسرعه يوعانه
    خلود وهو يغير ملابسه : لا تخليني اكنسل ومااروح
    دحوم : لا لا خلاص بسكت
    خلود : اوووووف

    بطلع الباب وطلع ف وجهه ولد جيرانهم
    ولد جيرانهم اطالع صدرها بصصدمه
    خلود ف قلبه : وش فيه ذا يطالع جي
    خلود نزل عينه ع المكان الى يطالع فيه الولد ونصصدم ماكان لابس المشد ع طول دخل داخل وقفل الباب
    دحوم : شفيك خلود ، ليش مارحت
    خلود راح وحضنه : جفني الشقه الى يمنه الى ساكنين فيها شباب ؟
    دحوم : اي شفيها
    خلود وعيونه مدمعه : نسيت البس المشد وشاف صدري
    دحوم وهو مصدوم : امبيييييييه يعني الحين من الى بيشتري لي اكل
    خلود وهو معصصب : الحين اقولك الولد شافني وانا جي وانت اتقول من الى بيشتري لي اكل
    دحوم وهو يبوسه : خلاص اسفه انت هد اعصابك
    خلود : اوووووف وش هل يوم النحسس ، انا رايح انام
    دحوم : مابشتري لي اكل ؟
    خلود : سو لك اي شي من المطبخ
    دحوم : مابي متملل اسوي شي
    خلود وهو يروح المطبخ : اوووووف اخر مره اخلي باب غرفتي مبطل
    راح خالد وسوا الى دحوم اكل ويوم اكل دحوم راحو ينامون


    الصباح الساعه 6:00

    عند مرام
    مرام : اخخخخخ راسي

    اخدت تلفونها واتصلت الى عزوز

    عزوز : هلا مرام
    مرام : هلا عزوز ، متى رحت امس
    عزوز : مادري مااذكر
    مرام : اااااخ راسي مصدع
    عزوز : لان امس كثرتي ف الشرب
    مرام : والله بدون مااحس قمت اشرب
    عزوز : بتروحين لسكول ؟
    مرام : اي اكيد بروح
    عزوز : اوكي انا الحين بسسكر اجوفج اهناك
    مرام : اوكي باي


    عند حمود

    حمود بعصبيه : عبووود ياحمار يالله لا تنأخر
    عبود : اووووف انزين خلني اكل
    حمود وهو طالع : يالله انا رايح
    عبود وهو يقوم : حموود انتظر هكاني ججاي


    عند دحوم وخلود

    دحوم : يالله بنتأخر
    خلود : مب طالع من الشقه
    دحوم بعصبيه : خلوود قوم بتأخر ع لسكول وبعدين انت وراك شغل
    خلود بعصبيه : قلت لج مب طالع
    دحوم : اووووووف انزين قوم وصلني المدرسه وارجع
    خلود مارد عليها
    دحوم وهو يقعد : اووووووف
    رن جوال دحوم
    دحوم : هلا حمود
    حمود : هلا قلبي ، مارحت لسكول ؟
    دحوم : لا يمكن اليوم مااروح
    حمود : يو ليش ؟
    دحوم : اخوي تعبان مايقدر اوصلني
    حمود : انت تجهز انا بمر عليك اوكي
    دحوم : اوكي حبيبي انتضرك

    خلود : حمود بمر عليج
    دحوم : اييي
    خلود : اي اوكي


    رائد وهو يكلم جاسم
    رائد : وين خالد
    جاسم : ماوصل للحين
    رائد : بجي او لا ؟
    جاسم : ماادري
    رائد : عندك رقمه او عنوانه
    جاسم : اي عندي رقمه
    رائد وهو يطلع تلفونه : اوكي عطني اياه

    عند خالد
    راح دحوم ضل هو قاعد اطقطق ف البي بي
    ترررررن تررررررررررن < الجرس

    خالد راح لبس المشد وبطل الباب
    ولد الجيران ، مازن : سلام
    خالد وهو يبلع ريقه : عليكم السلام
    مازن : عادي ادخل
    خالد وهو مرتبك : هاا اي عادي تفضل
    دخل مازن وقعد وقعد خالد
    ررن تلفون خالد
    خالد : عن اذنك شوي وراجع
    مازن وهو مبتسم : عادي بنتضرك
    خالد راح
    خالد : الوو ، من ؟
    رائد : ليش ان شاء الله ماداومت
    خالد : هاا ماقدرت اجي
    رائد : وليش ان شاء الله
    خالد : تعبان ماقدرت اجي
    رائد : تعبان ؟ طرش لي عنوان شقتك دقايق وانا عندك وسكر الخط
    خالد : اووف ياربي وش اسوي ، اي صح بطرش له خله يجيني اخلصني من هل مصيبه
    طرش خالد العنوان الى رائد وراح الى مازن


    في المدرسه
    كان حمود منسدح ع دحوم ودحوم يلعب ف شعره

    حمود :دحوم
    دحوم : لبيه
    حمود : تحبني ؟
    دحوم : اعشقك
    عبود بملل : هييييي انتو ترا انا هني وتراني سنقل
    حمود : روح دور لك وحده من المخابيل الى في المدرسه وعلق معاها
    عبود : تعرفو مرام الى تمشي مع عزوز ؟
    دحوم وحمود : اي شفيها
    عبود : تخقق <3 . <3

    عند عزوز و مرام دخلو المدرسه ومرو من الساحه شافهم عبود واشر لهم يجون
    دحوم : حمود حبيبي
    حمود قاطعها : ادري وش بتقولي اتعامل مع عزوز عدل تراه وايد طيب
    دحوم وهو يبوسه : ايوا صح

    جو عزوز ومرام وسلمو عليهم وقعدو معاهم وقامو يسولفون لين طق الجرس والحمد لله حمود ماقال الى عزوز شي


    عند خالد

    مازن : انت بنت صح
    خلود ساكت
    مازن قرب منه : عادي قولي لي ماراح اقول الى احد اوعدج ، انا ادري ليش صرتي جي تبين تصرفين ع نفسج وعلى اختج عشان جي سويتي نفسج ولد
    خلود ماتكلم
    مازن وهو يوقف : اوكي براحتك ، انا اسمي مازن اعتبريني اخوج من اليوم اي شي تبينه قولي لي ، يالله انا ماشي ، وراح
    خلود : اووووووووف ياربي وش اسوي ="(
    تررررررررن ترررررررررررن < الجرس
    راحت وفتحته
    رائد وهو يدخل : انا ادري انه مافيك شي ومب مريض ، ليش ماجيت الشغل
    خالد : امممم ماادري
    رائد بصراخ وهو يجود كتفه : شنو الى ماتدري ؟ اتكلم زين
    خالد بخوف : ولد جيرانه عرف اني بنت وخفت اطلع من الشقه
    رائد بصراخ : ششلون عرف ؟
    خلود قام يبجي : لا تصصرخ علي
    رائد : شلون عرف بسسرعه تكلمي
    خلود وهو يبجي : كنت طالعه بشتري الى اختي اكل ونسيت مالبست المشد وعرف
    رائد وهو يضمه : انززين خلاص لا تبجي
    خلود وهو يوخر : تصصرخ علي وتقولي لا ابجي
    رائد باس خده وقرب منه وهمس ف اذنه : خلاص اسف ماابعيدها
    خلود وخر وهو مستحي
    رائد وهو يقرب : شفيهم خدودج صارو حمر * غمز لها * تستحين
    خلود في قلبه : اووووف قليل ادب
    رائد قرب وباس شفايفها : فديتهم الى يستحون
    خلود عصب : رائد اطلع برررررا
    رائد وهو يقرب اكثر : واذا ماطلعت
    خلود قام يب
    جي
    رائد ضمه
    : خلاص مابسوي لك شي

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:50 pm


    تكملت البارت الخامس



    الساعه 12 :00 الظهر


    خالد : مابتروح ؟
    رائد : يعني تبيني اروح ؟
    خالد : اي ، لان بعد شوي بروح بجيب اختي
    رائد : اممم شرايك اروح معاك ف سيارتي نجيب اختك وتجي معي ؟
    خالد بخوف : وين نروح
    رائد يعفس شعرها : شفيك خايف مااراح اسوي لك شي
    خالد : اوووف لا ماابي اروح واخلي اختي بروحها اهني
    رائد : عيل مابتحرك من مكاني
    خالد وهو مبوز : اووووف انزين
    رائد : شفيك ترا ماباكلك بنداور و بنتغدى برع وبرجعك


    في المدرسه
    كان حمود واقف مع بنت

    البنت بدلع : حمود حبيبي راح تجي البارتي
    حمود بدون نفس :اي بجوف الحب وبرد لج خبر
    البنت اعتفس وجها : انت تيكن .؟
    حمود بابتسامه : اييي
    البنت وهو بتمشي : اوكي عيل انا بمشي الحين اجوفك ف البارتي
    حمود : باي

    ومشى وراح الى دحوم
    دحوم كان ف الحمام يعدل شعره جا ليه حمود من ورى وضمه
    دحوم لف له : شرايك تجي معي الشقه ؟
    حمود : ماادري ، واخوج ؟
    دحوم : اكيد مب ف الشقه الحين ، يالله عاد تعال
    حمود :اوكي
    دحوم : اذا تبي خل عبود بعد يجي معانه
    حمود : لا ينقلع مانبيه
    دحوم : حررام ، اي صح من البنت الى كنت واقف معاها
    حمود يبي يقهره : معجبه وتبي رقمي
    دحوم بعصبيه : لا والله عطيتها اياه
    حمود بكذب : اي حطيتها ، وعزمتي على بيتها بعد
    دحوم : بتروح ؟
    حمود : اي بروح وليش مااروح
    دحوم حمل شنطته وطلع وهو معصب
    حمود طلع وراه : دحوووم
    دحوم مارد عليه
    حمود راح له وجود كتفه : حبي شفيك امزح معاك
    دحوم : صدق ؟
    حمود : اي
    دحوم : يعني ماعطيتها رقمك ولا بتروح لها ؟
    حمود : اي
    دحوم ضمه : اخر مره تجذب علي
    حمود وهو ضامه : فديتك وانا اقدر احب غيرك او ابوس غيرك
    دحوم وهو يبوسه : احبببك
    حمود : اعششقك


    عند مازن مع رفيجه

    مازن : اقولك طلع خالد بنت
    رفيجه ، صقر : من صجك
    مازن : اي يعني اجذب ورحت كلمته مارد علي ، يعني اكيد بنت
    صقر بخبث : وانت شبتسوي
    مازن بابتسامه : اخبرك بعدين


    عند رائد و خالد

    خالد : انا بنزل بجيب اختي وبجي
    رائد : اوكي
    خالد نزل قام ادور على دحوم لقاه واقف مع حمود وعزوز وعبود ومرام راح لها
    مرام : شوفي هل مزيون مب كأنه جاي لنا
    دحوم : هذه اخوي ، يالله حمود تعال نروح
    عبود : بتروح مع دحوم وبتخليني مع اختك الارهابيه ف البيت بروحنه
    حمود : والله مو مشكلتي ، يالله باي

    دحوم وهو يجوف خلود رايح ف سياره رائد
    دحوم : خلووود
    خلود : ششنو ؟
    دحوم : انت جاي مع هذه ؟
    خلود : ايي ، اشوه جبتين معاج رفيجتج ، لان انا بطلع
    دحوم : اوكي قولي بعدين شصار لك

    عند مرام و عزوز وعبود راح
    مرام : اووووووف الزق السواق وينه ، بتخترب بشرتي من الشمس :'(
    عزوز : تعالي معاي البيت
    مرام : شنو ؟ ماعندي ملابس
    عزوز وهو يسحبها : اصلاً عندج ملابس عندي
    مرام : اوكي عيل يالله ، وبتصل الى امي من تلفونك وبخبرها


    عند خلود ورائد نزلو دحوم وحمود ومشو

    خالد : وين بتوديني ؟
    رائد : الحين بتعرف
    خالد : اووووف
    وبعد مده ساعه تقريباً
    خالد : رائد ليش جايبنه هني
    رائد : كل العايله متجمعه اهني وقلت خلهم يتعرفون عليك
    خالد : والله ماانزل من السياره مابي
    رائد
    : مب على كيفك بتنزل وغصباً عنك

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:51 pm



    البارت السادس

    عند رائد و خلود

    خلود : رائد رجعني الشقه مب نازل
    رائد وهو ينزل : مب على كيفك ، يالله انزل
    خلود وهو شوي ويبجي : اووووووووف ، ونزل من السياره
    رائد جود يد خلود : يالله امش
    خلود وهو يشيل يده : اووف ترا اعرف امشي
    رائد بنظره : ادري انك تعرف تمشي ، وبعدين بكيفي ابي اجود يدك * وجود يد خالد مره ثانيه *
    خلود وقف وهو شوي وبصيح : رئود مابي ادخل
    رائد : ليش ؟ وبعدين مب على كيفك بتدخل وغصباً عنك
    خلود : استحي
    رائد وهو يسحبه : يالله عاد صار لنا نص ساعه واقفين


    عند مرام و عزوز
    عزوز وهو يوري مرام الافلام : تبين اي واحد
    مرام : لا مانبي رعب ، نبي رومنسي =$
    عزوز : انتي ذابحتج الرومنسيه
    مرام : يالله حطه
    عزوز : لا مابيه ، الرعب احلى
    مرام : عزوز بلا بياخه يلا عاد حط رومنسي
    عزوز وهو يحط الفلم : ماافي
    مرام : اوووف منك



    عند دحوم و حمود
    في المطبخ
    حمود : اووووف ياربي وش هل المصيبه
    دخل دحوم المطبخ
    دحوم بصدمه : حمود وش مسوي ف نفسك
    حمود وهو يحك راسه : كنت بسوي لنا اكل بس ماعرفت
    دحوم قام يضحك : امبيييييييه حمود روح شوف شكلك ف المرايه
    حمود : دحوم لا تتمسخر
    دحوم يضضحك
    حمود بطل الدرج وجاف فيه طحين قام اخده وفلته ع دحوم
    دحوم شهق : ياحمممار ليش سويت جي حرام عليك توني مسبح
    حمود : تستاهل


    عند خلود و رائد
    كانو قاعدين مع شباب
    خلود وهو يهمس الى رائد : متى بنمشي ؟
    رائد : ماادري يمكن 12 او 1 الليل
    خلود : ششنو ؟ رائد تكفى قوم وصلني الشقه وارجع تكفى
    رائد : لا مااقدر
    خلود : يالله عاد رائد تكفى
    رائد عطاه نظره تخرع : قلت لك مابنروح الحين
    خلود خاف : انزين خلاص اوكي



    عند عبود وريم
    ريم قاعد تنطط ع سرير عبود : عبودي حبيبي يالله قوم ميلت وانا قاعده بروحي
    عبود : اوووووف ريموه يالارهابيه انقلعي
    ريموه : عبووووود تكفى قوم
    عبود وهو يقوم : يالكلبه يابقره والله لوريج
    ريم قامت تركض
    عبود : صبري لي ياحيوانه خليتي النوم يطير من عيوني
    ريم : مب لازم تنام اقعد معي
    عبود : تبيني اقعد مع وحده ارهابيه مثلج عشان تذبحيني
    ريموه وهو شوي وتبجي : تكفر عبود اقعد معي طفشت وانا قاعده بروحي
    عبود كسرت خاطره : اوووف بروح اتسبح وبجي بقعد معاج
    ريم مسكت يده وسحبته معاها : حبيبي عبودي انت اصلاً بكل شي حلو يعنني مايحتاج تتسبح
    عبود وهو يسحب يده : ادري اني بكل شي حلو بس لازم اتسبح
    ريم :اوووف ، انزين شرايك نسبح ف المسبح
    عبود : اوكي يالله


    عند مرام وعزوز
    مرام تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    عزوز : مراموه وجع شفيج
    مرام وهي تبجي : تكفى عزوز غيره ، يخرع
    عزوز بعناد : مافي عاجبني
    مرام وهي تبجي : انت واحد عديم احساس ، اذا ماغيرته بروح بيتنه
    عزوز وهو يبنده : اووووف منج
    لف لها لقاها تبجي قرب منها ومسح دموعها وضمها : خلاص مروم لا تبجين
    مرام : انزين ، يوعانه
    عزوز : اوكي بنزل بقوم للخدامه تسوي لنا اكل
    مرام وهي تبعد عنه : اوكي

    الساعه 12 : 00
    كل الابطال نامو الى خالد ورائد

    راشد ولد عم رائد : شباب مافي الى غرفتين تقاسموها
    رائد : انتو كلكم ف غرفه وانا وخلود ف الغرفه الثانيه
    رعد : انتو شسالفتكم ثنينكم مساعه تساسرون بعض والحين تبون غرفه بروحكم بديت اشك فيكم
    رائد فلت عليه علبه لكلينس : بااااايخ ، وبعدين انا ورفيجتي انت شكو
    خالد وهو يهمس الى رائد : مابتوديني الشقه ؟
    رائد : لا مااقدر الحين الصبح يصير خير
    خالد : اوووف طيب ، انا ابي اتصل الى اختي واقول لها
    رائد : اوكي امش نروح الغرفه وكلمها
    رائد بصوت عالي : يالله شباب احنا بروح انام * وراحو *

    ف الغرفه خلود اتصل الى دحوم ورائد دخل الحمام

    دحوم بصوت كله نوم : الو
    خلود : هلا دحوم
    دحوم : هلا خلود ، ماجيت الشقه ؟
    خلود : انا متصله لك عشان اقولك اني مابقدر اجي ، رفيجتج نامت معاج او راحت بيتها ؟
    دحوم : لا للحين معاي
    خلود : اووكي عجل يالله باي ، تحملي بنفسج
    دحوم : اوكي حبي وانت بعد

    خلود قعد ع الكرسي ، ورائد طلع من الحمام وعليه بس فوطه ع الخصر
    خلود تنح ع عضلات رائد
    رائد بخبث وراح قعد جمب خالد : شرايك ف عضلاتي ؟
    خلود فر وجهه او قام من على الكرسي : اي اوكي
    رائد وقف ولزق جسمه بجسم خلود من ورى وحد يده ع خصر خلود : يعني عجبوك ؟
    خلود ارتبك : هاا اي عجبوني
    رائد قام يبوس رقبت خلود
    خلود برتباك : رائد وخرر عني
    رائد : مب على كيفك ، مب موخر
    خلود وهو شوي ويبجي : رائد تكفى وخر
    رائد قام وحمله وسدحه على السرير وركب فوقه وقام فسخه التيشيرت وهو يبوس فيه
    خلود : آآ
    ه رائد وخر
    ب
    س رائد ما وخر ووووو

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:52 pm



    البارت السابع


    الصبح الساعه 9 :00

    عند رائد وخالد

    خالد فتح عيونه ولقى نفسه ف حظن رائد ، ولقى نفسه بدون ملابس على طول قام وغطى روحه بشي وشال ملابسه وراح الحمام وقعد يبجي

    رائد قعد من النوم طالع جمبه ومالقى خالد على طول قام خاف سوت ف روحها شي
    رائد طق باب الحمام : انتي داخل
    خلود مارد بس كان يبجي
    رائد سمع صوت ف الحمام وراح قعد ع الكرسي ينتضره يطلع
    طلع خالد وقال : ابي اروح الشقه
    رائد وقف : بنفطر وبروح
    خالد : ابي اروح الحين
    رائد : اوكي دقيقه بلبس وبوديك
    لبس رائد ملابسه وغسل وجي وركبو السياره
    رائد : انا اسف على الا صار امس
    خالد: اسف ؟ كلمة اسف بترجع شي ؟ رائد تكفى ودني الشقه وماعاد ابي اجوفك مره ثانيه
    رائد بعصبيه : ليش على كيفج ؟
    خالد : رائد خلاص


    عند دحوم وحمود
    حمود : دحوم حبيبي شفيك ؟
    دحوم : خايف على خلود اخاف صار فيه شي
    حمود وهو يمسك يد دحوم : مب هو مع رفيجه يعني اكيد ماافي شي
    دحوم وهو يمسك تلفونه : بتصل فيه

    خالد : هلا
    دحوم : هلا خلود ، متى بتجي ؟
    خالد : شوي وبجي
    خالد : اوكي عيل ، تحمل بنفسك
    خالد : اوكي حبيبتي وانتي بعد

    عند مازن مع ربعه
    صقر : سعود قالك مازن عن خالد
    سعود : من خالد ؟
    صقر : واحد شقته صوب شقتي انا و مازن والشباب
    سعود : طيب شفيه ؟
    مازن : لا تقول له
    صقر مااهتم له : تدري انه طلع بنت مسوي نفسه ولد
    سعود : ششنو ، وروني اياه
    مازن : صصقر من بقلت لك لا تقول
    سعود : وليش مايقول لي ؟
    مازن : لان اعرفك فضيحه بتروح تنشر
    صقر : اسمعو فيه صوت برا تعال سعود نجوف يمكن هي
    وطلعو برا
    كان خلود يمشي ويعوس ف جواله او وراه رائد
    مازن : شوفو معاها ولد
    سعود وخرو انتو خلوني اجوفها
    سعود قعد طالعها وانصصدم : عندها اخت ؟
    مازن : اي وحده بس
    سعود ف قلبه : امبييه لو يدري عنهم ابوي انهم اهني ذبحهم ، انا لازم اقول له
    ودخلو داخل

    عند خالد و رائد
    خالد بعصبيه : رائد وش تبي خلاص روح
    رائد : مب على كيفك ، بتسمع انا وش بقول وغصباً عنك
    خالد : انا ماابي اسمع منك شي كييفي
    رائد مسك يدها بعصبيه : مب على كيفك بقول الى ابييه واذا باجر ماجيتي الشغل اوريك
    وراح

    خالد اتصل الى دحوم
    خالد : انا عند الباب وسكر
    دحوم فتح الباب : هلا خلود *وحضنته * وحشتني
    خالد : وانتي اكثر حبيبتي
    دحوم بعد عنه : وش فيهم عيونك حمر
    خالد بكذب : ماادري يمكن لاني كنت سهرانه ومانمت
    دحوم : ليش مانمت ؟
    خالد : ضلينه سهرانين ، انا بروح غرفتي بنام وانتي روحي مع رفيجتج
    دحوم : اوكي حبيبي نوم العوافي
    خالد : الله يعافيج

    عند عزوز ومرام

    مرام وهي تحضنه : عزوز انا بسافر
    عزوز : وين بسافري ؟
    مرام : الامارات عند خوالي
    عزوز : متى بترجعين ؟
    مرام : مابرجع راح راح اضل هناك
    عزوز انصدم : شششششنو ؟ وانا بتخليني بروحي ؟
    مرام : انت مو بروحك معاك دحوم وغيرهم
    عزوز وهو يضمها : تكفين مرام لا تروحين
    مرام : لازم اروح مااقدر اضل هني
    عزوز قام يبجي : تكفين مرام مااقدر اعيش بدونج
    مرام قامت تبجي : خلاص عزوز لا تبجي ،انا لازم اروح مااقدر اضل اهني
    عزوز : انزين ليش ، صاير معاج شي
    مرام : لا مافي شي
    عزوز : مني صح ؟
    مرام : لا عزوز انت شدخلك
    عزوز : انا ادري انج تحبيني واكيد تبين تروحين عشان ماتبين تشوفيني
    مرام سكتت
    عزوز : تكفين مرام لا تروحين اسوي لج الى تبينه بس لا تروحين

    عند سعود وابوه

    سعود : والله يبه مااجدب عليك ، انا شفتها بعيوني ومسويه نفسها ولد و معاها ولد بعد
    ابو سعود : انا لازم اروح اخد اختها لا تخربها واتصير مثلها ونبتلش وتخترب سمعت العايله
    سعود : اوكي يبه
    ابو سعود : العصر بروح لهم

    عند دحوم و حمود
    دحوم وهو يحضن حمود : حبيبي لا تروح
    حمود : حياتي لازم اروح
    دحوم وهو مبوز : اوكي اتصل فيني اذا وصلت
    حمود باس شفايف دحوم : اوكي حبيبي
    دحوم وهو يوصل حمود لعند الباب : تحمل بنفسك
    حمود طرش لها بوسه ف الهوا : وانتي بعد


    في العصر الساعه 4

    تررررررررن ترررررن > الجرس خخخخ
    خالد : اوووف انزين دقيقه
    فتح الباب
    خالد فتح عيونه : اننننننت ؟
    ابو سعود وهو يدخل ومعاه حراس : اي انا
    خالد : وش تبي ؟ مب انت طردتنا مو كأنا ولاد اخوك والحين جاي وش تبي
    ابو سعود : انا مب جاي لج جاي اخد اختج
    خالد : شششنو ؟ ليش ان شاء الله ؟
    ابو سعود : تبيني اخليها معاج عشان تخربينها وتسوينها مثلج ماتستحين مسويه نفسج ولد و تدخلين اولاد البيت
    دحوم كان نايم وقعد على صوت صراخ
    دحوم طلع : شصاير ؟
    ابو سعود : روحي لمي اغراضج وبسرعه و تعالي
    دحوم راح حضن خلود : منو انت ؟ وش تبي ؟
    خالد وهو يضمه : تحلم تاخد اختي
    ابو سعود : انتو ماينفع معاكم الطيب *اشر الى الحراس يروحون لهم * نزلو هادي السياره بسرعه وهو يأشر ع دحوم
    قامو الحراس باعدوهم عن بعض
    خالد وهو يصصصارخ ويبي يبعد الحواس عنه : خلوو اختي ، هدووووني ، لا تاخدونها
    دحوم وهو يبجي : مممابي اروح ماابي ابي اختي
    اخدو دحوم :"( وضل خلود يبجي

    عند رائد كان قاعد يتصل الى خلود مايرد و بعدين طلع مغلق عصصب وركب سيارته وراح الى الشقه ولقى الباب مفتوح دخل ولقى خلود قاعد يبجي
    رائد دخل وسكر الباب وراح له وضمه : حبيبي شفيج
    خلود ضمه بقوه وهو يبجي : اخدو اختي
    رائد : من الى اخدها ؟
    خلود مارد عليه وضل يبجي
    رائد قام وجود يد خلود عشان يوقف و يروح اغسل وجهه
    وخلود اغمى عليه ، لان مااكل شي من الصبح ومن كثره لصياح
    رائد راح بسرعه اخد ماي وكته على وجه خالد
    خالد صحى : اااه راسي
    رائد وهو يضمه : انت بخير
    خالد ودموعه تزل : ايي
    رائد : من الى اخد اختك ؟
    خالد : عمي
    رائد :ليش اخدها
    خالد وهو يبجي : درى اني مسويه نفسي ولد وقال بياخدها عشان انا مااخربها
    رائد ضمه : خلاص حبيبتي لا تبجين


    في بيت ابو سعود
    سعود : يالله امشي عورتي راسي
    دحوم وهو يضربه ويكفخه : هدددني ياحيوان هددني
    سعود حملها
    دحوم : نززززلني ياحقيييير
    سعود دخلها الغرفه : انتي يبيلج كفوف عشان تعقلين ، كنت بخلي الغرفه مفتوحه بس ماتستاهلين
    وطلع وقفل الباب
    دح
    وووم : ياحقيرررررين فتحو الباب


    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:55 pm


    البارت الثامن

    بعد اسبوع


    عند خلود ورائد
    خالد كان منسدح ع الكنبه
    جا رائد وفي ايده اكل : يالله قعدي كلي
    خالد : مابي اكل
    رائد مسكها من يدها و يقومها : مب على كيفج يالله *وعطاها الاكل * يالله كلي
    خالد وهو يطالع الاكل : ششنو هذه ؟
    رائد : سندويج همبرقر
    خالد قاام يضضحك : ششنو من صجك هذه سندويج
    رائد : ليش شنو فيه
    خالد : محروق ماتجوف لون السندويج اسود
    رائد وهو يحك شعره : والله ماادري انه محروق
    خالد يضحك
    رائد وهو يقعد : هييي لا تتمصخرين زين مني مسوي لج مالت عليج
    خالد : انا ماقلت لك سوي لي


    عند حمود
    حمود : اوووووف
    عبود : ششفيك ؟
    حمود : اتصل ع دحوم تلفونه مقفول صار له اسبوع
    عبود : شرايك نروح شقتهم نجوف
    حمود : اوكي قوم نروح
    عبود : نسيت ان السواق سافر ، خلها لباجر ندبر روحنا
    حمود : اووووف ياربي

    عند دحوم

    سعود فتح الباب و راح قعد جمبها
    دحوم : خيير شتبي ؟ قوم اطلع برا
    سعود : اولاً جيت لاني طفشان وقلت اسولف معج ، وثانياً ليكون البيت بيتج وانا ماادري بقعد المكان الى ابيه
    دحوم : اولاً من قال اني ابي اسولف معك ، وثانياً خلصو الناسات الى في بيتكم عشان تجي تسولف معي
    سعود : اولاً طفشت من مقابل وجيهم كل يوم ، وثانياً قلت انتي بنت عمي بسولف معج واتعرف عليج فيها شي
    دحوم : اولاً هدول اهلك ولا زم تتحملهم لانهم مابيتغيرون لو بعد عشرين سنه وبضل مقابل وجيهم ، وثانياً * بصراخ * قوم انقلع عن وجهيي لان مب طايقه اجوف وجهك
    سعود بصراخ : هيييي لا تقعدين تصرخين مالت عليج انا الغلطان جاي اسولف معاج وطلع وقفل الباب

    في المطار

    عزوز يبجي وهو حاضن مرام : تحملي بنفسج ، احبج يااحلى رفيجه
    مرام وهي تبجي : وانت بعد
    ام مرام : يالله مرام بنمشي
    مرام : يالله باي عزوز
    عزوز ودعها وراح بيتهم انسسدح ع السرير
    عزوز بتعب : آآآه خلني اتصل الا دحوم صار لي اسبوع ماجفته
    عزوز : اووووف ليش مقفول ، يمكن مع حمود


    عند خلود ورائد
    خالد : انا ابي انام
    رائد بنص عين : وش قصدج ؟
    خالد : يعني قوم انقلع بيتكم
    رائد وهو يتربع : مب رايح بنام معاج هني
    خالد بخوف : شنو ؟ لا قوم روح
    رائد : لا تخافين مابسوي لج شي بنام اهني وانتي روحي نامي ف غرفتج
    خالد : اوكي ياويلك اذا جيت غرفتي
    رائد : اووف انزين مابروح وانتي انقلعي ارتاحي
    خالد : اوكي تصبح على خير
    رائد : وانتي بخير
    خالد : اذا تبي مخده و كمبل تراه ف الدرج
    رائد : اوكي

    راح خلود غرفته تسبح وانسدح على السرير و نام وهو تعبان


    عند دحوم

    دحوم : اووووف ياريت ماخليته يطلع مليت وانا قاعده اكلم نفسي كأني مينونه * دمعت عيونه * وحششني خلود
    وحمود ابي اكلمه وحشني صوته
    سمعت صوت الباب ينفتح دخل سعود ومعاه اكل وشنطه

    سعود وهو مبتسم : اهلاً ادري وحشتج مايحتاج تقولين
    دحوم بستهزاء : اي وحشتني موت تصدق
    سعود : ادري ، يودي جبت لج اكل واذا كملتي تعالي نطالع فلم
    دحوم: والله لو مو ملانه كان ماخليته تقعد اهني دقيقه ، وبعدين ابوك يدري انك تجي لي
    سعود : والله لو يدري كان ذبحني
    دحوم : احسسن ان شاء الله يدري
    سعود : ادري ان الدعوه مو من قلبج ، يالله بلعي بسسرعه


    عند رائد قام يشرب ماي جاف باب غرفت خلود وبدون مايحس راح وفتحها وسكرها بشويش وراح قعد ع سرير خلود
    رائد وهو خااق : يالبييييييه حتى وهي نايمه تجنن * قرب منها وباس شفايفها
    خلود قعد : رائد شتسوي اهني
    رائد وهو يركب فوقها : اوشششش وووووووو


    عند دحوم
    سعود : هيييييي انتي ماكملتي اكل
    دحوم : اووووووف ماتخلي الواحد ياكل على راحته
    سعود قام وسحبها وقعدها وقعد جمبها : يالله نطالع الفلم
    دحوم : اووووف انزين شغله خلصني
    سعود : قومي سكري الليت
    دحوم قام سكره وقعد
    سعود وهو ف يده سيديات: نطالع اي واحد
    دحوم : عادي اي واحد مو مهم
    سعود : اوكي
    دحوم : انت طالعتهم من قبل ؟
    سعود : لا توني مشترنهم


    عند حمود
    حمود : اوووووف ياربي مب جايني نوم
    حمود اتصل ع عزوز
    عزوز : هلا حمود
    حمود : اهلين ، بسألك كلمت دحوم هذه لسبوع
    عزوز لا ماكلمته ، واتصل فيه مساعه جواله مغلق قلت يمكن معاك
    حمود قام يبجي : صصار له اسبوع ماداوم واتصل فيه مغلق وماقدرت اروح شقتهم
    عزوز : خلاص حمود لاتبجي ، باجر بمر عليك و بروح ويا بعض اوكي
    حمود : اوكي مشكور


    عند دحوم و سعود
    دحوم وهو يغطي عيونه : سعوود ي وصصخ غير الفلم
    سعود قام يضحك : مابي عاجبني
    دحوم : يوووو قليل ادب ، قوم روح غرفتك طالعه بروحك
    سعود بعناد : مابغيره و راح اضل اطالعه اهني
    دحوم : اوووووف قليل ادب
    سعود : طويله لسان
    دحوم : على الاقل احسن منك
    سعود : اقووول طالعي وانتي ساكته
    دحوم : مب مطالعه
    سعود : امبيييه شوفي شوفي بيذبحها
    دحوم ع طول طالع وطلعت لقطه وصخه
    دحوم بعصبيه وهو يقوم : قلييييييل ادب
    دحوم راح انسدح ع السرير : قوووووم انقلع غرفتك ، انا بنام
    سعود : اذا كمل بطلع مااقدر افوت هاذي اللقطه
    دحوم : انززين ، سعووود فديتك عطني جوالك بتصل لاختي
    سعود : تحلمين ، ونامي يكون احسن
    دحوم قام يبجي : تكفى سعود بس دقيقه
    سعود قاعد اطالع ومارد عليها
    دحومقام يبجي لين نام و سعود نام ع الكنب بدون مايحس


    الصبح

    قعد رائد ومالقى خلود جمبه
    رائد ف قلببببه : اووف الحين اكيد بتطردني ومابتخليني اجي لها مره ثانيه

    طلع برا وجاف خلود قاعد ع الكنب وسرحان
    رائد : فطوم
    خلود سرحان
    رائد جود كتفها خلود لف له
    رائد : انا اسس
    خلود قاطعته : انت اسف ، هاذي ثاني مره تقولها ، رائد ياريت تروح ومابي اجوفك مره ثانيه
    رائد : انا بروح الحين بس برد ارجع وراح تفتحين لي الباب غصب عنج ومابي اجوفج طالعه من الشقه
    خلود : مابفتح وبعدين بطلع او مابطلع مالك شغل فيني
    رائد وهو رايح عند الباب : اوكي بكيفج ، باي وطلع
    خلود قام يبجي
    وبعد ربع ساعه
    تررررررن ترررررن

    خالد : مممن ؟
    حمود :احنا رفيجات مريوم
    خالد فتح الباب : هلا ، تفضلو
    عزوز: لا مانقدر ندخل بس جينا نسأل عن مريوم صار لنا اسبوع نتصل فيها مقفل
    خالد تنهد : ادخلو وراح اقول لكم كل شي
    حمود بخوف : هاا لا مانقدر ندخل
    خالد : ادخلو ماراح اسوي لكم شي

    دخلو وقعدو
    خالد : من حمود فيكم
    حمود : انا حمود ، تكفى قول لنا وين مريوم
    خالد : انا راح اقول لكم كل شي بس ياريت الى بقوله لكم مايطلع برا
    عزوز : اوكي قول وماراح يطلع الى احد
    خالد : اولاً انا بنت واسمي فاطمه اصير اخت مريوم
    حمو وعزوز وهم مصدومين : شششنو ؟
    خالد تنهد : ايي ووو الخ


    عند دحوم
    سعود قعد من النوم : اخخخ ضهري
    جاف دحوم نايم و تيشيرته مرفوع وماكان عليه الكمبل وكان شعره مبعثر ع وجهه

    سعود وهو يبلع ريقه : يالبييه تخقق
    قام وراح قعد ع السرير وحط يده ع بطنها وقعد يمرر يده عليه لين ماوصل الى صدره
    دحوم قعد : سعود يالخايس شتسوي
    سعود : تدرين وانتي نايمه تصيرين احلى وهادئه والحين استغفر الله كأنج مشعوذه
    دحوم وهو يقوم ويوقف ع السرير : المشعوذه امك ، وبعدين انا في كل حالاتي حلوه ، وهاذي اخر لك مره تجي غرفتي فاهم صدقني اذا جيت بقول الى ابوك
    سعود : هيي لا تغلطين ع امي ، وبجي وغصباً عنج وفي
    ج خير قولي ال
    ى ابووي

    Weweyita'h

    عدد المساهمات: 130
    تاريخ التسجيل: 18/02/2013
    العمر: 18
    الموقع: http://ask.fm/Gotchii

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في الخميس مارس 28, 2013 3:58 pm


    البارت التاسع

    عند حمود
    حمود كان منسدح ع السرير ويبجي
    عزوز : خلاص حمود لا تبجي
    حمود : شلون بعيش بدونها مااقدر مااسمع صوتها او مااجوفها اعششقها مااقدر اتخيل حياتي بدونها
    عزوز وهو يضمه : خلاص حمود لا تبجي
    عزوز قعد عنده لين نام وبعدين راح بيتهم


    عند دحوم

    دحوم : اووووف ملل خلني انادي سعود يجي يقعد معي مليت ، لا لا مابناديه بعدين اسوي لي شي قليل الادب
    دخل سعود الغرفه وشافها تكلم نفسها
    سعود : حمد لله والشكر انا قايل انج مشعوذه
    دحوم نقز من مكانه وراح الى سعود : سعود شرايك اطلعني مليت
    سعود وهو يقعد : تحلمين
    دحوم : اوووف يعني بضل محبوسه اهني طول عمري
    سعود : لين تعرسين بتطلعين
    دحوم وهو يتخصر : نعم نعم من قال لك اني بعرس
    سعود : بتعرسين غصبن عنج
    دحوم : مابعرس يعني مابعرس
    سعود : اوكي بنجوف
    دحوم وهي تقعد جمبه : ابي اكلم اختي
    سعود : لا
    دحوم بنظره بريئه : تكفى اذا تبي حطه سبيكر واسمع
    سعود بعد تفكير : اوك
    دحوم قام اناقز : يالله تكفى الحين اتصل
    سعود : اوكي كم الرقم
    دحوم قال له الرقم
    خلود : الوو
    دحوم : خلووووودي حبيبي
    خلود : حياتي انتي وحشتيني * وقام يبجي *
    دحوم بعد قام يبجي : حبيبي انت لا تبجي
    خلود : فديتج شخبارج سوو لج شي
    دحوم : لا حياتي ماسوو لي شي
    خلود : تتكلمين من تلفون من؟
    دحوم : من تلفون سعود
    سعود : يالله خلاص بسكر
    دحوم : حياتي تحملي بنفسج
    خلود : وانتي بعد احبج
    وسكر
    دحوم قعد يبجي ،
    سعود : خلاص عاد لا تبجين
    دحوم وهو يمسح دموعه :اوكي
    سعود : شرايج نطالع فلم
    دحوم : اذا نفس امس لا
    سعود قام يضحك : لا مب نفس امس


    عند خلود
    ترررررن ترررررن
    خلود : منن ؟
    مازن : انا مازن
    خلود ف قلبه : اوف وش يبي هذه
    خلود فتح الباب : نعم ؟
    مازن دخل داخل ومعاه صقرر
    خلود : نعم تبون شي ؟
    صقر سكر الباب وقرب من خلود
    خلود يبتعد : شتبون ؟
    مازن : نبيج
    خالد تنهد : اطلعو برا
    صقر سحب خالد من يده وقال الى مازن : انا اول وبعدين انت
    خالد بصراخ :وخر عني
    صقر حملها ودخلها الغرفه وقفل الباب وسدحها ع السرير
    خالد وهو يبجي : وخخخر عني
    صقر وهو يثبتها : لا تصرخين ولا تبجين عادي مافيها شي
    صقر قام يبوسها ويحاول يفصخها ثيابها بس مب قادر لانها مب راضيه تثبت
    صقر عطاها كف : خلاص
    خالد قعد اطالع ف صقر : وخر عني بعطيك الى تبيه بس تكفى وخر
    صقر وهو يطالع عيونها : مابي شي غيرج * قام يمسح على خدها * تدرين انج حلوه موت
    خالد : انزين وخر
    صقر قام عنها :برجع لج
    صقر طلع : مازن تعال معي مب راضيه تثبت
    مازن : اوكي يالله
    اول مادخل صقر
    خالد اخد تحفى وفلتتها على راسه
    صقر بصراخ : آآآآآآآآآآآآآه
    مازن راح له : صقور شفيك
    خالد على طول طلع ويوم فتح باب الشقه لقى رائد قدامه وعلى طول ضمه وقام يبجي
    رائد : شفيج ؟
    خلود يبجي
    طلع مازن وكان معاه صقر مجود راسه وملابسه فيها دم
    رائد والشرار يطلع من عيوننه : شتسوون اهني
    مازن : ولا شي جينا نطمن ع خالد
    رائد : ادخلو داخل
    مازن : لا احنا بروح الحين نجي وقت ثاني
    رائد بصراخ :قلت لكم دخلو داخل
    مازن وصقر دخلو
    رائد : سوو لج شي
    خالد : لا
    رائد : ليش فتحتي لهم الباب
    خالد : ماكنت ادري انهم بسوو لي شي
    رائد : اوكي خلاص
    خالد : ليش خليتهم يدخلون داخل
    رائد وهو مجود تلفونه : الحين بتعرفين


    سعود و دحوم نامو وهم يطالعون الفلم


    عند حمود

    ريم : حبيبي حمود قوم نطلع جابو السواق الجديد
    حمود : مالي مزاج روحي مع عبود
    ريم : يالله تكفى حمود
    حمود : قلت لج روحي مع عبود
    ريم وهي تسحبه : يالله عاد حمود قوم نروح
    حمود عصب : ققققلت لج مب رايح يعني لازم اصارخ عليج عشان تفهمين * وقام راح غرفته *
    عبود جاا : وش فيه حمود
    ريم حضنت عبود : ماادري


    عند عزوز
    عزوز بعصبيه : اووف يممه قلت لج ماابيه ماتفهمين
    ام عزوز : ليش ان شاء الله ماتبينه ؟ ولد خالتج وش زينه
    عزوز : انا مابي ازوج اوووووف وبعدين توني صغيره
    ام عزوز : انا راح اتصل الى اختي وبقول لها انج موافقه وبنحدد يوم الجوفه
    وطلعت
    عزوز بعصبيه : اوووووف


    رن تلفون عزوز
    عزوز :الووو
    حمود :اهلين
    عزوز وهو يحاول اهدي روحه : اهلين حمود
    حمود : شفيك شكلك معصب
    عزوز : اووف بقوه ، تقدر تجي لي البيت
    حمود : اوكي عادي ، تبيني اجي الحين
    عزوز : اي عادي انتضرك


    عند خلود ورائد
    خلود كان حاط راسه على صدر رائد و مغمض عيونه ورائد يلعب ف شعر خلود
    رائد : قومي جهزي اغراضج
    خالد : ليش ؟
    رائد : عشان بغير شقتج
    خالد وهو يقوم : لا مابي
    رائد : مب على كيفج فاهمه يالله قومي
    خالد : ماابي
    رائد بعصبيه : لا تعانديني ويالله قومي جهزي اغراضج
    خالد قام يبجي : ليش تصرخ علي انا شسويت لك
    رائد وهو يضمه : ماكان قصدي بس انتي عصبتيني
    خالد وهو يبعد عنه : انا مابي اطلع من اهني
    رائد طنشها واتصل ع السواق عشان اجيب الخدامه تشيل اغراض خلود


    عند دحوم وعزوز
    دحوم : عزوز شفيك مضايق
    عزوز : ولد خالتي متقدم لي
    دحوم : انزين ؟
    عزوز : وامي بتقول لهم اني موافقه
    دحوم : يعني بتغصبك ؟
    عزوز بضيقه : ايي
    دحوم : اكيد فيه يوم جوفه صح
    عزوز : اي
    دحوم: قول له يوم الجوفه انك ماتبيه وامك تبي تغصبك
    عزوز : اووف اوكي
    دحوم وهو يطالع الساعه : صارت الساعه 12 يالله بروح


    عند دحوم
    دحوم قعد من النوم : آآآه راسي
    يوم صح صح قعد وراح الحمام غسل وطلع وطاحت عينه ع تلفون سعود وجاف مفتاح الباب يمه
    دحوم : واخيراً بطلع من السجججن ، اوووف المشكله ماعندي عبايه ، باخد جاكيت سعود
    دحوم لبس جاكيت سعود واخد المفتاح والجوال وبطل الباب بشويش مالقى احد ف الممر ع طول طلع وقفل الباب على سعود ولقى مزهريه يم الباب حط المفتاح فيه ونزل من الدرج وراح بيفتح الباب بس لقاه مقفول
    دحوم : اووووف ياربي شلون الحين اطلع
    قام راح المطبخ و لقى دريشه اطلع على الحديقه وفتحها وطلع منها
    وقام يركض وطلع برا البيت وهو يركض ولقى شجره كبيره قعد يمها وطلع التلفون
    دحوم وهو يتنفس بقوه : الحمد لله في رصيد
    دحوم اتصل الى خلود مارد
    دحوم :اوووف ليش مايرد وقعد يتصل ويتصل بس مافي رد
    دحوم : اووف ياريتني حافظه رقم حمود

    عند خالد ورائد
    رائد وهو يفتح باب الشقه الجديده
    رائد ويكلم الخدامه : يالله دخليهم ورتبيهم
    الخدامه : ليش مايدخل انت انا واجد تعبان ويبي ينام وباجر برتب
    خالد : خلاص خلها تروح انا برتبهم
    رائد : لا انتي تعبانه خلها هي ترتب
    خالد : الوقت متأخر خلاص خلها تروح
    رائد : اوكي يالله نقلعي
    خالد انسدح ع الكنبه وهو تعبان
    رائد : اذا بتنامي ادخلي الغرفه
    خالد : لا بنام اهني
    رائد : قومي نامي ف الغرفه مابسوي لج شي
    خالد : بناام اهني
    رائد : لا تعانديني وقومي نامي ف الغرفه
    خالد قام يبجي : انت شتبي فيني انا ابي انام اهني
    رائد : اووف مب كأنج صايره حساسه ترى السالفه ماتستاهل عشان اصيحين ، وقومي نامي ف الغرفه
    خالد : ماابي ماابي
    رائد : بكيفج وراح دخل الغررفه


    عند سعود قعد من النوم ومالقى احد
    سعود : وين راحت
    راح بيفتح الباب لقاه مقفول
    سعود : يووو وش اسوي
    راح فتح الدريشه ولقى ارتفاعها مب عالي ونط
    سعود : ااااااخ ريولي
    قعد شوي وبعدين قام وطلع براا وقعد يمشي ولقى ظل واحد واقف
    سعود : انتييييي هي ، شلي مطلعج من البيت
    دحوم تخرع وكان بيركض بس سعود مسكه
    دحوم قام اصارخ : وخخخخر عني
    سعود : سسسسكتي احس لج وين الجوال ؟
    دحوم : مابعطيك اياه
    سعود عطاها كف : جيبيه بسرعه
    دحوم عطاه اياه وسعود اتصل الى السواق وجاا لهم وراحو البيت
    سعود وهو يم باب الغرفه : وين المفتاح ؟
    دحوم : في المزهريه
    سعود طلع المفتاح و دخلها وسكر الدريشه
    سعود : تحلمين ابطل لج الباب وحتى الاكل مابتحصلينه


    بعد اسبوع

    اليل الساعه 8 : 00

    كان خالد ورائد قاعدين ياكلون
    مره وحده خالد وقف وقام يركض وراح الحمام وقعد يرجع رائد راح وراه
    رائد وهو يحضن خلود : روحي لبسي عشان نروح المستشفى
    خلود :ماابي
    رائد : لا تقعدين تعانديني
    خلود : انا ادري وش فيني
    رائد : شنو فيج ؟
    خلود : مب لازم تعرف
    رائد بعصبيه : بكيفج ان شاء الله تموتين انا شدخلني
    خلود قام يبجي


    عند دحوم
    دحوم صار له اسبوع مااكل شي وتعبان حدده
    دخل عليه سعود
    سعود وهو يحط الاكل ع الطاوله وراح لها : هي قومي كلي
    دحوم فتح عيونه شوي ورد سكرها
    سعود وهو يدزها : انتي هي قومي
    دحوم مارد
    سعود مسك يدهااا او وقفها وطاحت ع الارض
    سعود وهو يضرب خدها : هيي قومي
    راح جاب ماي وكته عليها
    دحوم قعد : ابيي اختي
    سعود قومها وقعدها ع الكرسي : يالله كلي عشان تصيرين زينه


    عند عزوز
    ام عزوز : انتي بتذبحيني قومي لبسي الملابس الى جبتها لج بسسرعه
    عزوز : قلت لج مابي يعني مابي كيفي خلني اقابله ع حقيقتي عشان عقب الزواج ماينصدم
    ام عزوز : يالله يغربلج قومي انزين قدامي
    نزل عزوز مع امه راح سلم ع خالته وبعدين دخل على ولد خالته سلمان
    ام سعود : لا تفشليني سلمي عليه
    عزوز بدون نفس: سلام
    سلمان بابتسامه : عليكم السلام
    ام عزوز : انا طالعه اخدو راحتكم
    سلمان : احم شخبارج ؟
    عزوز : زينه
    سلمان : دوم ان شاء الله
    عزوز : اسسمع من الاخر انا امي تبيني ازوجك وانا ماابيك يعني ياريت اتقول الى امي انك مب موافق علي
    سلمان : اولاً انا احبج وابيج ولو ماابيج كان مااجيت وطلبتج ، وثانياً بقول الى امج انج انتي بلسانج قلتي لي انج موافقه علي
    عزوز بعصبيه : وانا شدخلني اذا انت تحبني ، وبعدين انا بقول الى امي اني مب موافقه
    سلمان بتحدي : اوكي بنجوف انا ولا انتي

    دخلو ام سلمان وام عزوز

    ام سلمان : وش رايكم ف بعض ؟
    سلمان: اذا علي انا ابيها وموافق عليها
    ام سلمان : وانتي يا مها
    عزوز : مب موافقه
    سلمان : ماعليكم منها هي قالت لي انها موافقه بس تستحي تقول
    لكم


    اذا جف
    ت تفاعل بحط لكم بارت

    zouuz

    عدد المساهمات: 134
    تاريخ التسجيل: 17/02/2013
    العمر: 20
    الموقع: @zox_r

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف zouuz في الخميس مارس 28, 2013 6:48 pm

    استمرريي عفيهه يا سوكرتي كملي بليزز ؟...


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    @xzoozx3

    zouuz

    عدد المساهمات: 134
    تاريخ التسجيل: 17/02/2013
    العمر: 20
    الموقع: @zox_r

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف zouuz في الخميس مارس 28, 2013 6:53 pm

    مبدعتي جميلتتي سوكرتي حلوتي ... تابعي بليز تحمست


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    @xzoozx3

    zouuz

    عدد المساهمات: 134
    تاريخ التسجيل: 17/02/2013
    العمر: 20
    الموقع: @zox_r

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف zouuz في الخميس مارس 28, 2013 10:33 pm

    اين انتي يا سوكرتي ..*


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    @xzoozx3

    zouuz

    عدد المساهمات: 134
    تاريخ التسجيل: 17/02/2013
    العمر: 20
    الموقع: @zox_r

    رد: روايه : عيونك عذآبي

    مُساهمة من طرف zouuz في السبت مارس 30, 2013 1:23 pm

    لا يوجد رد .. غلاتي


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    @xzoozx3

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 7:17 am