»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    روايه +18 شقة بويآت **

    شاطر
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في السبت مايو 25, 2013 9:00 pm

    روايه شقه بويآت
    روايتي الأولى الروايه مستوحاه من الخيال وقليل من الواقع < جبت العيدد
    المهم الروايه منحرفةة جدآ ففا +18
    وماحلل اي احد ينسبها له و الروايه للكاتبه الي هي انا سنكوحةه
    نعرف بالشخصيآت
    -
    شله بويآت يعرفون بعض من سادس
    من السعوديه بس انتقلو ل دبيء

    بويه عبود عمره 19 جسمه رياضي برونزي طويل تيكن مع ساره منحرف ددرجه أولى يعشقق شي اسمه سوني
    بويه خالد خليدآن 19 هذا امزز واحد في الشله امه وابووه منفصلين واهو الوحيد وكان ساكن مع امه بس امه تزوجت
    يعشق شي اسمه اكل ياكل وما يسمن رياضي ققوي تيكن مع سنكوحه الي هي ترف انا فيهه غمازات منحرف مثل عبود !
    بويه سعودد ينادونه سعيدآن 18 حاط بريسز وابيض فيه غمازات في خده اليمين
    بويه مالك كل 19 يوم مخاوي وحده يقعد معها ليله ويكرشهآ يعني يخاويها عشان شي بعدين يمسكها الباب
    مزهه
    بويه سامر سيمو سنقل ههذا حاله خاصه يعشقق شي اسمه افلام رعب مزهه

    بويه ميشو " مشاري سنقل
    بويه فهد " فهيد مثل مالك كل يوم يخاوي وحده ويكرشها
    ليدي ترف هذي انا سنكوحه مخاويه خلودي ماراح امدح نفسي لأن الي يمدح نفسه كذاب بس مابكي على اشياء تافهه
    وياطويلين العمر امي كل يوم مسافره مع ابوي وناسيه ان عندها بنت بحاكم ان الشركه اهم مني =
    ) ليدي لولو صديقتي المهم مالي خلق اعرف زيادهه
    ليدي سارهه مزهه تيكن مع عبيد مايحب اناديه كذا لاكن بتصفق اليوم
    ليدي سديم ماراح اقول عنها شي بس حلوه توني متهاوشه معها ماتبي تعطيني يد السوني
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يلاا نبدا
    عبود : سديم يمين بالله اذا ماطلعتي الشريط اكفخك الحين
    سديم : لاياشيخ اعلمك كيف تاكل البطاطس حقي انا اتعب واجيب من ماك وانت بس تبلع وبعدين تاكل اكلي
    عبود : ..... تنح ورا سديم
    سديم : لفت تشوف من وراها < خاففت
    عبود : نقز واخذ منها الشريط
    وهو يضحك يالا انقلعي ولا اشوفك داخله غرفتي
    سديم : طيب ب_ب
    سعود : وهو طالع من غرفته ازعجتونا هفف وراح المطبخ
    ترفف وساره ومالك وفهد ولولو وخالد طالعينن المول
    مالك : قاعد في الكفي يقز ويرقم شوي يكلم فهد شوف المزه ذيك يلعن شكلها
    فهد : طيب ! يقولها بتسليك
    مالك : اققول لاتسلك لأ اهفك بذا العصير يطير وجهك
    فهد : ياليل المبزره خلني اكلم خالد وترف يطلعون نرجع الشقه
    فهد : وهو يكلم يبو الشباب فليت اهلها اطلع طلعت روحك قل امين تحصلنا في السياره قول ميد توتو ماتطول
    خالد : لايكثر بس لاتدلعها عشانن ماكفخك ولاتدعي يلا باي
    : خالد توتو ترف يلاا بنرجع البيت
    ترف : اما ليه يعني لازم الحين مابي اطلع
    خالد : لاتعاندين
    ترف : لايكثر مابي اطلع الحينن
    خالد : توتو اطلعي وشغلك بالبيت
    ترف: وش بتسوي
    خالد : الي علمي علمك " انتو تفهمون
    ترف ههاء
    وطلعت
    ركبت السيارهه كلمت فهد حط لنا طني ورور
    فهد : اوكي
    وقامت ترقص وتستهبل
    في الشقه عندد عبود وسديم وسامر
    سامر طلع من البيت وراح بيتهم
    سديم نامت
    عبود يتهاوش وهو يلعب كود بلاك اوبس
    اما في السياره
    فهد : يلا ياحلوين وصلنا
    خالد : وهو يشيل ترف
    ترف : ياحيوان نزلني الحين وترفس
    خالد يحلمون وقلت لك الوعد في البيت
    ترف كنت امزح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوي خالدد حس شي في رجله وعلى طول نزل ترف
    وقعد يصارخ اي اوتش كل شي قاله
    ترفف : اه ياحيوانن عورتني
    خالد يوهه وش ذذا
    دخلو الشقه
    على طول راح غرفته خالد وفصخ ملابسه وشي قام يتذكر انهه هو بالغلط جرح رجله بالموس
    .. يتبع
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    شقه بويات

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في السبت مايو 25, 2013 9:14 pm

    فهد يكلم مالك
    لولو مالها حس في السياره غريبه !
    مالك : يمكن فيها نوم
    فهد : لاياشيخ سماجتك ياكلب
    عبودد : ياحيوانين اسكتو
    لولو وهي في غرفتها : انا غبيه كنت طول الوقت ساكته اكيد شكو بقول ميد سعود اني ترقمت !
    خالد: ترف انا اليوم وش قلت لك يم كنا في المول
    ترف : ش قلت !
    الوعد في البيت صح
    ترف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مابي
    خالد: وهو يقرب منها ويمص رقبتها
    ترف احح اه بس خالد احح " تعرفوون وش الي صار مايحتاج افهمكم
    عبود وهو رايح لغرفته هيه تعالو اسمعو وقسم بتفطسون
    جو من عند غرفه خالد وقعدو يسمعون
    عبود : قعد يتخيل ويقلد وش يسون
    فهد : عبود ياحيوان بس ويضحك
    مالك : فطس ضحك على شكل عبود
    شوي سديم تفتح باب غرفتها وتشوفهم استغربت حمد الله والشكر وش يسونن ؟
    شي استوعبت بصوت عالي
    ووهي تضحك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبود شكلك ككاي يازق
    ونامو الي بالشقه
    وانا بعد بروح انام باي ..
    avatar
    Reemax6

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 15/04/2013
    العمر : 24
    الموقع : http://ask.fm/knkoosha18 , Kuwait

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف Reemax6 في الأحد مايو 26, 2013 6:21 am

    كمليهااااااااا وايد حلوه الروايه
    و يعطيك الف عافيه ؛***
    ناطرينك ؛**
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الأحد مايو 26, 2013 6:58 pm

    البارت الثانيء
    وانا بعد بروح انام باي ..
    وفي يوم مشرقق صباح جديد في
    الشقه سديم قامت
    سديم : يلعن اوم الطفش وش اسوي
    سديم : جاتها فكرهه تزعج الي بالشقه عشان يقومون يروحون مول او اي زفت
    وبدت من عند خالد وترف قاعده تطبل على بابهم بعدها
    خالد عصب الحيوان ابن الكلب لايطبل عند الباب لاا اقوم وان_ك اهل اهلها
    سديم : كل زق بس لاا اتوطى في بطنك
    ترف : سديم حرام عليك استحي على وجهك جعلك مانيب قايله ياحيوانه بس
    الواحد مايعرف ينام في البيت هذا
    وراحت لغرفه لولو وكان مفتوح الباب موب مقفل ودخلت وحصلت لولو فيها نوم ققوي
    وقاعده تبتسم وهي نايمه
    سديم : الحمد الله الشكر ياررب شكلها كاي خن اعطيها صورهه
    سديم : قولي تشيز < شوي قامت تضحك على انها تكلم نفسها
    وراحت عند عبود
    وانواع الأزعاجج
    عبود : بصراح قوي سديم بس والله لاألعن خيرك ياحيوانه وطلع لها واهي هربت
    عبود : اطلعي ياحيوانه وقسم ماخليك لو قدها اطلعي
    سديم : طلعت وقالت انا قدها وقدود والحس ديود ياعبود وفطست ضحك
    بعدها عبود استسلم وقعد ع الكنب
    شي خالد ولولي وترف ينزلون
    خالد صبح الخير
    عبودد : اسكت ريحه فمك سمك معفن
    خالد : كزق بس وكمل نوم ع الكنبه
    شوي دخل سامر عليهم ومعاه قهوه ساخنه من ستار بكس < يمديكم قهوه ساخنه
    سامر ضحك على اشكالهم عبود شعره معفوس ولولي متسدحه وترف تفتح وتغمض < فيها نوم
    وخالد نايم ورجله رافعها وشكله هههههههه < راح انجلد لمن انزل البارت هذا خالد شوف امانه بلا حركات مبزره اذا قريت البارت طه يبوي
    سامر شغل السوني وقعد يلعب فيفا 13
    اما عند سديم وفهد ومالك موب قادره تصحيهم نومهم ثقيل
    مالك شوي بدا يقوم سديم يمين بالله افرشك في السرير واوريك نجوم اليل في الظهر
    سديم طيب ب_ب
    وطلعت
    شوي وهي نازله
    ياخي اقولكم ايش مشتهيه معسل كرز
    سامر قدام يالله روحي زيني الجمر والراس تحصليه
    ماقدر يكمل كلامه الاا ومالك ينزل لا
    ياخي نبي نطلع نفطر ندوج شوي
    ترف اههاء بس نفطر تبي تقنعني انك ماراح تقز وترقم
    ؟
    مالك وش دعوه ؟
    فهد قام هلا بالعيال سيمو موجود
    وانا ققول ليه البيت مظلم
    شوي سعود يدخل اقول لايكثر وتلايط الا صديقتي سامر
    سامر بالله ! اخلص وش تبي
    ترف يوهه مصلحجي عن شكلك ياسعيدانن يالخايس وينك
    فقدناك يازق
    ترف المهم تودينا نفطر
    سعود اممم ابشري يالله قومو
    وقامو يلبسون ويتزبرقون سيارات موب اوادم هيه هيو ب_ب
    وصلو ستار بكس وهم قاعدين سعود
    شوفو وش بسوي
    وراح عند وحده وعطاها الرقم وغمز
    مالك : موب هين ابو الشباب
    ترفف : ياخي ابي اروح الرياض والثمامه وفله
    زمانن عن السعوديه
    الكل من جدد
    ترفف بكلم بابا بحجز لنا ونروحح شرايككم
    الكل اوكيه وقدام
    يوم رجعو البيت
    لولو وهي تكلمهم انا اليوم بطلعع فا لحد يقلق علي
    ويمكن اتأخر
    فهد وهو يكلم سامر وعبود انا احس فيه شي لولو من كم يوم وهي مدري وش فيها
    عبود طيب
    فهد بقوم اسألها ماذا بها
    عبود : روحح جعلك الريح
    سامر : كزقق وقام وهو رايح لغرفت لولو
    سمع صوت لولو تكلم بالجول يسمع اصوات اهات وضحك وغزل
    فهد : قام شك في لولو
    فهد راح عند ترف وهو يكلمها شوفي ياطويله العمر
    انتم مطنوخين وكذا يعني تقدرين تكلمين الأفدغ < فهد يسمي سواقق ترف الافدغ ولا هو اسمه اليكس
    يجيب سياره ويسلمني مفتاحاها ويتوكل
    ترف : ليش
    فهد بس كذذا بهايط في السياره وارجعها
    وصارت الساعهة 6 اليل
    وهو راكب السياره عشان يلحقق لولو ويشوف وش وراها

    وعبود وسامر جوو معه اما في البيت سعود وسديم وخالد
    ترفف اوفف بروح المطبخ اجيب مويع عطشانه
    خالد : استني عطشانه وانا موجود وراح شفها شفه قووووووويه
    سعود: اه ياعين جدي بس ياليتني مكانك ياخالد
    خالد : يحلمونن الي فيك يفكرون ياخذونك انت مني ّ!
    ترفف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اقول لايكثر وخلني بروح اشرب مويه
    اما عند فهد وعبود وسامر
    وقفت سياره لولو عند عماراه وهم وقفو
    ونزلت واهم لحقوها دخلت الاصنصير وهم رقو مع الدرج بسرعه قويه
    ووصلو الدور الـ5
    وانفتح المصعد وطلعت ودقت جرس الشقه وانفتحت
    وفهد شاف رجال موب بويه استنو ساعه بعدها دقو الجرس شوي الرجال الي في الشقه وهذا فارس وصل
    ويوم جا يفتح الباب شافو لولو
    بلبس عاري هم انصدمو وسامر قالها ياحقيرهه لعد اشوفك في الشقه فاهمه وطلعع وهو معصب
    ركب السياره في الرمتبه الي ورا
    اما لولو قامت تبكي وندمت قدد شعر راسها
    سامر وصل البيت وفتح الباب بقوه
    اما سديم جت عنده تستخف دمها
    وش فيه من مزعله وتقني له هيلا يارمانه مامداها تكمل الا وكف على خدها
    ووانصدمت وقامت تبكي بكي =(
    يلاا بكرا اكمل لكم ان شاء الله نبي دعمكم بليز
    تبونن اكثر الانحراف فيها واشرح لكم < اقصد تبون خالد او عبود يكمل معي
    لأنهم هم منحرفين ويجيبوننها صح !
    قولي ودك فيها
    يلا نشوفكم بكرا
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الأحد مايو 26, 2013 6:59 pm

    ردودكم تهمني جدآ

    ShAlMuhannadi

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 26/05/2013

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف ShAlMuhannadi في الأحد مايو 26, 2013 9:32 pm

    ككملي حبيبتي

    ليدي-

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 26/03/2013

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف ليدي- في الإثنين مايو 27, 2013 12:51 pm

    الرواااايه تجنن bounce
    اذا ممكن خليهاا جريئه زيدي الانحراااف واشرحي لناا Embarassed Embarassed


    بانتظارج يالغلا bounce


    ________التوقيع__________








    ٺدرين؟
    مااعااد يہمني لوَ ٺسئلين ۈٺولہين
    صاار ااسمک يذكر ۈلاا يہز بي حنين
    ٺرجعين؟
    هه ما عاد اكبر ااهٺماامي لو ٺبعدين
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الإثنين مايو 27, 2013 1:42 pm

    قاعدة اكتب لكم بآرت
    ءء
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الإثنين مايو 27, 2013 3:37 pm

    تراني بخلي البارت طويل من الساعه 9 وانا اكتب
    =)!

    ليدي-

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 26/03/2013

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف ليدي- في الإثنين مايو 27, 2013 5:09 pm

    سنكوحهةه كتب:تراني بخلي البارت طويل من الساعه 9 وانا اكتب
    =)!



    يعطيج العافيه ياروحي ماتقصرين Rolling Eyes
    بانتظارج فديتج bounce


    ________التوقيع__________








    ٺدرين؟
    مااعااد يہمني لوَ ٺسئلين ۈٺولہين
    صاار ااسمک يذكر ۈلاا يہز بي حنين
    ٺرجعين؟
    هه ما عاد اكبر ااهٺماامي لو ٺبعدين
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الإثنين مايو 27, 2013 5:24 pm

    [font=Arial Black]البارت 3
    -
    سامر وصل البيت وفتح الباب بقوه
    اما سديم جت عنده تستخف دمها
    وش فيه من مزعله وتغني له هيلا يارمانه مامداها تكمل الا وكف على خدها
    ووانصدمت وقامت تبكي بكي =(
    ----
    وسعود لونن وجهه تغير
    خالد : يمه ش فيه معصب
    ترفف : سديم ياروح روحي وراحت عندهاا
    سديم: الله يلعنه اوريه وتكمل بكي
    عبود: اففا سديم اسف ب نيابه عنن سامر
    فهد : وانا مثله بعد اسفين بس لولو القحبه
    ترفف: هيه انت وش فيها لولو وليه تسبها
    عبود : تستاهل بنت 66 كلب المنيو**
    خالد راحح عند سامر
    ترف اخلص ش السالفه
    عبود يقولها السالفه
    اليوم جا لك سامر يبي سياره من بيتكم صح
    ترف ايه
    واهو قالك عشانن يهايط
    ولا هو يبي يلحق لولو الزق
    كمل مابي اسحب منك الكلام
    ويوم رحنا وقفنا عند عماره و
    واهي دخلت ولحقناها
    ( على فكره تراا صار اشياء في الشقه عند لولو بس ماكتبتها فيني النوم وككذا)
    ويوم دخلت الشقه قعدنا شوي وبعدها دقينا الجرس
    وفتح لنا الباب وشفنا لولو في حاله يععع
    ذا الدبه بَ ستيانه وكلوت وكذا
    ففا سيمو ققال لعد اشوفك في الشقه ياقحبه ويامنيوكه وتفل عليها
    وطلعع
    والي كان في الشقه مستغرب !
    اما لولو على طول لبست ولحقتنا
    وكذذا
    سعود: يلعن امها اوريها
    ترفف : اما مستحيل لولو ذي الخجوله تسوي كذا ماصدقق
    شوي ساره تدخل عليهم
    ساره : هاي يامزز
    وشافت سديم وجهها احمر وعيونها متنفخه منن البكي والكفف مطبع على خدهاا
    ساره : هيه وش فيكم
    وسعود قالها السالفه
    ساره : يوهه حيوانه مرا
    ساره عبود حبيبي وتبوسه من خده
    شوي تدخل عليهم لولو وهي تبكي
    عبودد عطاها نظره استحقار
    وقالهاا اوهه البقره وصلت
    وينن الثور غريبه ماجا معك
    لولو وجت تبي تقعد وتعتذر لهم ترفف قومي يالجرثومه لاتوسخين الكنب يامقرفه
    لولو وقفت ترفف كيف تكلميني كذا
    ترفف يوهه ومن انتيء ؟
    صرتي في عيوني مثل الزباله يازبالهه
    سامر وهو ينزل
    ويكلمها
    سامر: يالاا اطلعي ولعد نشوفك يارجثومه خانوم
    الكل يضحك
    عبودد يقطع بليسك
    وش خفه الدمم
    لولو انقهرت
    سامر يلاا برا مالك مكان في القلب ولا البيتت
    لولو: بس انا احبك
    سامر : يوهه وانا مانكر اني احبك وماقلت لك
    ادري بس
    لولو وهي تجيه بخبث
    لولو: وهي تبي تحضنه
    سامر : يدفها يلاا برا
    خالد هو ينزل : امسكي ملابسك يالجرثومه
    ووتراني ماحطيت ملابسك في الشنطه حاطه في كيس الزباله الاسود ذاك
    وبعدها حطيت الشنطه بس مب موجود داخلها شي يزباله
    لولو : =(( لولو ترفف نسيتي صديقتك نسيتوني
    سعود : افا عليك اكيد اصلآ من انتي
    يلا شقلبي وانطردت
    سامر : سديم انا اسف بس انتي بثرهه وربي يعني جاي ومعصب تجين تستخفين دمك
    سديم : مافي جواب
    سامر : اكلمك سديم
    سامر : يعني ماراح تردينن
    سديم : ...
    سامر راح يشيلها
    ويقولها
    هيه شباب : راح اخاويها اليوم بس
    طيب
    سديم : نزلني خلاص سامحتك اسفهه
    عبود : شوف الخبله تعتذر له وماست له شي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سامر : يلاا شباب باي بروح البيت
    ترف: !! الحين انت كنت معصب فجأه صرت مروق ماشاء الله
    سامر باي
    ونزل
    بعد 10 دقائق
    رجع سامر لهم وهو معصب
    الحيوانه كسرت قزاز يارتي وقزاز سياره خالد
    الحيوانه اوريها
    سامر: عبودد تعطيني سيارتك
    عبود : لا معليش موواعد وحده بكرا ( عبود يبي يرفع ضغط سارا )
    سارا : لاياشيخ كل تبن وراحت المطبخ
    عبود : لحقها زعلتي
    سارا: ماتجاوبه
    عبود : طيب ولف وجهها
    وعطاها شففه وطول
    بعدهاا هها رضيتيء
    طيب وشالها
    وداها غرفته
    وبدااء شغله المص ومدري ايشش
    والشفشفه * قلوبقلوب*
    عبودد: رضيتي
    سارا : اححح لاا بعد باقي كمل
    وعلى نفس الحاله
    اما تحت عندهم
    سامر وهو يدخنن يالبيه من يبي
    مالك انا ابي
    فهد مع نفسكم
    وراح يسوي له معسل تفاحتين
    ترفف الله ابي معسل كرز
    خالد ابي معسل تفاحتين
    سديم : ياليل التبنن راحت تجيب البايسن حقها
    سديم : سامر يادينصور عطني زقارهه
    سامر : امسكي
    سديم: شوفو وقاعدهه تتفنن بالدخانن
    شوي ينزلون عبود وسارا
    عبود عيال انا سكرانن اليوم
    الكل ليش
    لأأني مصيتها
    وقامو يضحكونن
    كلكم تدخنون عطوني زقارهه
    سديم امسك البكت والولاعه داخل البكت طيب
    سارا : يععع كيفف تشربن دخان
    فهد الدخانن موب صحي
    لاا الصحي المعسل هو الصحي
    عبود لاياشيخخ احلفف
    فهد
    تعالي جربي
    ياسوير
    وقامت تشفطط وبعدها قالها تراه تفاحتين
    حلو صحح
    ودلوخت سارا
    شوي ترفف معسلي وصل ترم
    وقالت الي بيشفط ياويله
    وراحت تغير ملابسه
    لبست تيشريت طويل
    ونزلت وقعدت
    سامر يالبيهه يالفخوذ
    خالد انكتم وخلك في حالك لاا انشب رجلي بفمك

    سارا الي يلعنكم كتمتونا ياجعلكم تنكتمون بقدر ضغط قولو امينن
    ترفف يالعجوز المعرعره
    خالد: ! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك
    يوهه ذكرتيني بدعاوي جدتي
    عبود يوهه
    تتذكرون يوم كنا في بيت جدتك ياترفف يوم عصبت جدتك علي لأني العب في البخور
    يوم نفخت علي
    وقلتي الحين جدتي بتسوي لك ختم بالعكازه على جبهتك
    ذاك اليوم فشلتيني
    ترفف وقسمم
    ترفف يالاا سلام واخر واحد ام عيال وهو الي بيشيل شيشتي
    سامر
    يع وش ذي حركات الطيبين
    بعد 3 ساعات من السب والشتم
    كلهم ققامو
    ينامون
    خالد وهو يفتح غرفته ووين ترفف
    وراح غرفتها وحصلها مقفلتها
    رجع غرفته وجاب مفتاح < مسوي نسخه ثانيه
    وفتح الباب وحصلها نايمه وراح فصخ ملابسه وقعد بس ببوكسر
    جا بيشيل الحاف شاف ترف نايمه ومو لابسه الا ستيان وكلوت < راحه نفسيه تنام ب ملابس كذا هههه ب_ب
    وتسدح وحضنها
    اما في غرفه سامر ومالك
    مالك : سامر الحينن انت متحسف على لولو
    سامر: لاا ليه اتحسف
    مالك: حسبالي طيب انت تحبها ليش ماقلت لها
    سامر : مدري بس اكتشفت اني ماحبها اعجاب وبس انت تتخيل اني اخاوي لمده طويله لاا ياخي انا حدي اسبوع واطفش
    مالك : ياخي من زمان عنن ميشو
    سامر : من جدد
    سامر : بدقق عليه
    ميشو : اهلآآ بك ميشو يتكلم وش تبي
    سامر : لاياشيخ وينك عن الشقه
    ميشو : يالك من مغفل
    سامر : اققول تكلم زينن
    ميشو: طيب وش تبي
    سامر : ابدد اشتقنا لك
    ميشو : بس كذذا !
    سامر : لا بعد اذا جيت الشقه بقولك سالفه صارت اليوم
    ميشو : اما وش هي السالفه
    سامر : كل تبنن لمن تجي الشقه اقولك
    ميشو : خلاص حبيبي غدآ سوف أأتي اليك واضاجعك
    سامر : اوريك قدد كلامك اجل تضاجعني امص شفتك مص على قوله ابو جهره
    ميشو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادعس اجل صرت بزرنجي
    وابو جهره محد قدك يابو صنهات
    سامر : ابو صنهات بعينك يابو مطلقق
    سامر بآي بس تصبح على خير يابو مطلقق
    ونام
    في اليوم الثاني
    دخل ميشو الشقه
    شافف الحوسهه وراح يرتب
    ووبعدهاا دخل المطبخ سسووا لهم اندومي
    وراح يقومهم يلا قومو يالهطفآت و فتح باب غرفه ترفف وشافهم وراح سحب الحافف وشافف جسم ترفف وخالد
    وخقق بعدهاا رجع الحافف وهو يقول يالبيه يالجسم موب جسم روانن اخرو وحدهه موب جسم انسانه جسم بقره ده البنت قاموسه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    دخل غرفه سديم سديم قومي
    ويستعبط
    وشوي قالت طيب بقوم يمه
    ميشو وصمه قولي امين انا ميشو موب امك ب_ب
    وقامت ميشو حبوبي طيب بقوم
    وقالها شوفي انتي عليك عبود وساره
    ووانا علي لولو وسامر ومالك
    سديم :! لولو ههاء اوكيه
    روحح
    وراح يقوم سامر ومالك
    سحب لحافف مالك
    وقاله مالك قوم ولا وقسم افسخ لك سروالك وشوي ماقام جا بيفسخ سرواله الا ونقز مالك
    وراح يقوم سامر سحب الحاف وحصل سامر لابس بوكسر وخقق على سيقانه
    !! بعدها ماقام سامر
    ميشو : سيمو قوم ولا وقسم اتفل بفمك
    مالك : وهو في الحمام يقرف اهلك على ذا الصبح ماعندك اسلوب
    وطلع ششوف كيف تقوم شخص با اسلوب راقي
    ميشو طيب ورني كيف
    مالك : اول شي نطفي المكيفف ثاني شي اسحب المخده ثالث شي وهو المهم جيب مويه واستمتع
    ميشو : يامجرم ياللا سوهها
    وراح يجيب مويه
    وفي وجه سامر
    سامر : ففزز ومن قوه الخرشه حضن ميشو
    مالك : يوهه فاقد حنان ولا وش السالفه
    ميش : حنان ولا فتون
    سامر وهو يروح الحمام خلاص اطلعو انا بنزل لكم
    ووهو نازل مالك تراني سويت لكم اندومي
    عبود نزل ساره نزلت
    الكل نزل
    ميش : وينن لولو ماتبي تاكل
    سامر : ايه صح خلني اقولك
    وقاله السالفه
    ميش : امما والله انها قحبه
    المهم كللوو
    وقعدو ياكاون
    عبود : الله الاندومي حلوه وش حاط فيها
    مالك : حطيت فيها فلفل اسود
    عبود : من جدك
    ميش ايهه
    ترفف : استنو بدقق على ابوي بقوله اننا بنروح الرياض
    ترفف : ايه ردد الو بابا
    ابوها خالد : هلا بتني حبيبتي
    ترف : بابا نبي نروح الرياض انا وصديقاتي
    ابوها : طيب اوكي روحو بقول ميد مشعل يحجز لكم
    ابوها : ترف حبيبتي قبل ماسافر انتي قلتي وش تبين
    ترفف : وش قلت ابي ماتذكر
    ابوها : قلتي تبون فله صغيره صح
    ترفف : ايه بابا
    ابوها : اوكي روحي هذا الحي .......... طيب وراح تحصلين اخر بيت على اليسار وراح تحصلين عنده حراس
    وفي هديه لك هنناك
    وامك تسلم عليك وممشتاقه لك
    ترفف : شكرآ بابا وتصارخخ يس يس
    ترف : بابا بقول ميدهم يلاا باي
    ترف : عندي خبر حلو لكم
    الكل : وشهو الخبر
    ترف : ابوي عطانا فله واليم بنروح نشوفها
    الكل : يصارخون ومستانسينن
    وخلصو اكل وركبو السياره وراحو يشوفون الفله
    وصلو الحي الي كان راقي جدآ وكله قصور
    وراحو لأخر بيت وقفهم حارس احد القصور وقال لهم
    وش فيكم تلفون ف الحي من الصبح
    ترفف : ندور بيت خالد الـ *****
    ومن تكون
    انا بنته
    الحارس اها اكيد انتي انسه ترف بنت المععزب
    ترفف : الله يسموني انسه ترفف وقام قالها هذا البيت تفضلو
    ترف : زادد فضلك اخوي
    الحارس اسمي سعد
    ترف : اوكي والله انك اصيل وشنب ماشاء الله عليك
    سامر : أصيل ولا جواد
    مالك : شنب ولا أملط
    ترفف : يوهه البيت كبير هذا حنا نسكن فيه يلعن اوم الفله ونزلو من السياره
    الحارس :
    تفضلو وعطا المفتاح ترف
    عبود طيب اضحك وش فيك معصب ياسعد
    الحارس : ابشر
    سديم : صديق انت مافي معلوم هذا مافي ولد هذا بنت
    ترف : سعد ياخي اضحك ومعليك فل اهلها معليك ههاء واي شي تبيه تقدر تقول لنا

    ترف : شباب
    الحين هذا البيت حنا نسكن فيه لحالنا حنا يوهه كبير جدآ
    وصلو عند البيت فتح لهم الحارس ترف فكت خشتها من كثر الحراس دخلو داخل البيت شافو رئيسه الخدم اسمها
    لوزلندا مرحبا انسه ترفف حابه نفرجيكي البيت
    ترفف ايه يلاا
    وقعدت توريهم البيت
    البيت كان فيه 15 جناح
    وصاله بولينغ و3 مسابح
    وبعدها لوزلنلدا قالت
    انسه ترفف : ابوك اهداك هديه
    ترف: ابي اشوفها الحينن الحينن
    لوزلندا : اوكي تعاليى معي فتحو الكراج طلعت
    الهديه
    دبآب وسياره فراري
    ترف : طار عقلها واو فراري واوسود ياعين عيني
    سعود يابختك دباب يالبيهه وبيت قصر
    طيب زورينا الشقه موب تشوفين نفسك
    الكل : من جد
    ترف : لاياشيخ انا ماراح اسكن هنا لحالي
    انتو بتجون معي
    طيب مافي اعتراض
    عبود : يلعن اوم الفله راح اسكن بقصر
    خالد اجل : يلاا امشو نروح نجيب اغراضنا
    لوزلندا
    انسه ترف : بدك أول للحارس يحضر الجمس
    ترفف : عيال هاا شرايكم بس
    الكل : قدام
    ترفف : اجل ادعسو
    وركبو السياره
    راحو الشقه دخلو وكل واحد اخذ اغراضه
    ويوم وصلو
    عبود كلم الحارس حق القصر وقاله هذا مفتاح الشقه طيب الكنب والتلفزيون والاشياء الي في البيت تصدق فيها او سو فيها اي شي
    الحارس : ابشر ياسيد
    سديم شوف انا الانسه سديم وهذا تأشر على خالد هذا سيد خالد
    وهذا السيد عبود
    وهذا السيد سعود وذي الانسه ساره
    ترف سحبتها بلا فلسفه يا أنسه سديم وادخلي
    الحارس انسه ترف : حنا ندخل الاغراض تصبحي على خير
    دخلو البيت ورقو على طول الاجنحه واختار كل واحد جناح ونامو
    بكرا اكمل لكم ببارت طويل
    [/font
    ]
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الإثنين مايو 27, 2013 5:28 pm

    ووصل البآرت الطازج

    ShAlMuhannadi

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 26/05/2013

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف ShAlMuhannadi في الإثنين مايو 27, 2013 7:46 pm

    ككملي ححيآتي
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الثلاثاء مايو 28, 2013 1:19 pm

    شي يقهر اني أقعد اكتب واتعب
    بعدين مافي ردود
    ردود بالله !
    avatar
    سنكوحهةه

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2013
    الموقع : !!

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف سنكوحهةه في الأربعاء مايو 29, 2013 9:33 pm

    سلام عليكم ..
    راح اوقف الروايهه !
    لأان مافي ردود ودعم وهكذآ
    وراح انزل الروايه في منتدى بويات الخليج
    ومن هنا انا اعلنن اني راح اوقفها في هذا المنتدى
    اءء
    وبس =)!

    ime

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 27/05/2013

    رد: روايه +18 شقة بويآت **

    مُساهمة من طرف ime في الخميس يونيو 06, 2013 6:13 am

    صراحه احس الروايةماصخه مدري شلون قايل يعني ياليته انحراف يخقق زيالكورين<<<< متاثره من الكورين

    يعني احس الروايه مومثل الواقع كانهم بامريكا اصلن صراحه مدري شلون قايل انا قريت روايات منحرفه وجريئه ورومنسيه مثل انا اسف اذا بيوم منالايام حبيتك وايحظ الغرور فيني وثلالث بنات بثانويه عيال يعني

    حلوات الرويات ذي وجريئه ورومنسيه يعني انصحك تسوين روايات مثل كذا راح

    يزيد عدد المتابعين عندك وحطيه بمندى بوح عشاق Smileتراي انا قلت كذا

    مو اني انقدك ولا شي بس نصحتك احس من كذا لان مراح احد يتابع صحيح الاسم شوي يحمس وفضول

    بس بعدين خلاصSmile

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 8:55 am