»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    انتقام بويه من ليدي

    شاطر

    تصويت

    رااايكم بالروايه

    [ 332 ]
    92% [92%] 
    [ 26 ]
    7% [7%] 
    [ 4 ]
    1% [1%] 

    مجموع عدد الأصوات: 362
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 6:59 pm







    راح اكتب الروايه مني مرح انزلها في اي موقع ثاني





    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:09 pm


    انتقام بويه من ليدي عبر النت
    »
    البارت الاول ( بويات )
    يوم الاحد من بعد weekend متشوقه اداوم عشان رفيجاتي خصوصاً اني كنت غايبه يومين قبل الويك اند
    رفعت شعري كله ودخلت الحمام وانتو بكرامه وخذيت لي شور ححار وطلعت وانا لابسه روبي وعطرت جسمي ولبست وحطيت مسكره وضبطت حواجبي وحطيت قلوس
    "
    امي دخلت علي : ماخلصتي؟
    انا : بلا خلصت بس بسوي جدولي
    ماما : يلا السايق شغل السياره
    انا : اوكييه مدام راح اخلص > اتكلم بعض المرات فرنسي
    "
    وتطلع ماماتي من الغرفه وانا اسوي جدولي وانزل بهدوء
    كنت رابطه شعري ذيل حصان وحاطه مسكره وقلوس وجنطتي على ظهري وانا منزلتها ححيل مخليتها توصل خلفيتي بس شكلها حلو
    واركب السياره ونحرك
    "
    راجو : ماما يبي نفس كل مره؟
    انا : اي اي راجو
    راجو : انت مافي كوف ماما يعرف؟
    انا : لاا راجو ماما مرح تعرف بس انت لا تقول لها
    راجو : انا مافي قول
    انا : انا ادري انت ما تقول
    "
    ويسفط السياره عند المدرسه من بعيد وانا انطر واتلفت ادور البنات
    واشوف من بعيد ٣ بنات يركضون واهم يضحكون
    وانا انقز ااشر لهم عشان يجون
    "
    تومي ( انا ) :خلووووود هني هني تعالو بسسسسرعه
    [ لمن وصلو عندي ]
    تومي : في احد شافكم؟
    مرام : ااه ااه ااه لا لا مافي > تتنفس بصعوبه
    خلود : يلاا دشو السياره لاحد يشوفنا
    منار : امبيييه انا قلبي قارصني هالمره مادري ليش!!
    تومي : دشي دشي خلصيني من متى تخافين؟؟
    مرام : اقوول مناير لاتبدين تحنين يلا دشي > وتدخل مناير غصب
    "
    واحنا بالسياره ومشغلين الاغاني ونرقص وفالينها
    خلود : وين راح نبدل ملابسنا؟
    مرام : عندي بالبيت
    مناير : وابووج؟؟
    مرام : خلاص راح الدوام
    تومي : رااجو روح بيت مرام
    "
    وصلنا بيت مرام ونزلنا وفتحنا كبتها وقمنا ندور ملابس ونقايس
    انا فصخت مريول المدرسه وكنت لابسه تحته لقنز ( استرج ) لونه تايقر وبلوزه حفر سوده
    وخلود لبست بنطرون جنز اسود ( سكني ) وبلوزه بيضه عليها كلام اخضر فصفوري
    ومرام لبست فستان كحلي لي الركب حفر وعليه جاليه رمادي دانتيل
    ومناير لبست شورت برتقالي وبلوزه بيضه نص جم > جم يعني اكمام
    "
    وكل وحده ضبطت شكلها وانا فجيت شعري وحطيته على صوب
    ونزلنا ركض عشان ما نتاخر
    وركبنا السياره ورحنا المول ونزلنا وانا قلت حق راجو يروح البيت ويجينا على الساعه ١:٣٥ على وقت طلعتنا من المدرسه
    ودخلنا بنك بيري لان كلنا ادمااان وقعدنا نسولف وناكل
    "
    خلود : احنا مرح نتوب الا اذا انجكينا
    مرام : ههههههه منو بيجكنا تكفين
    مناير : تومي مو خايفه راجو يفتن علينا؟؟؟
    تومي : لا > ببرود
    مناير : وشلي يخليج واثقه جذي؟؟
    تومي : اذا فتن علينا بطلعج من السالفه بس تكفين الحين لا تحنين وتعكرين مزاجي > قاعده تطق طق بفونها
    خلود : خلونا ندخل فلم
    مناير : في افلام الحين!!
    خلود : امم مادري خلونا نشوف
    مرام : عاد معاكم فلوس؟ انا ما معاي
    مناير : انا معاي بس ما تكفي
    مرام : تومي معاج فلوس؟
    تومي : اي معاي بطاقه البنك
    خلود : خلاص حححلو خلونا نحجز
    تومي : انتو روحو وانا بجيكم بس شوي > مشغوله قاعده اراسل وحده
    مرام : اوك يلا مشينا
    "
    ويروحون وانا اتم بروح ومندمجه بالفون واكل ايس كريم
    بعدين اقوم وامشي وانا عيوني على الفون ابي اروح للـ سينما لان مرام دزت لي بنق وكلمتها قالت لقينا فلم
    لمن وصلت دفعنا التذاكر ودخلنا الفلم وبعد ساعه طلعنا
    "
    تومي : يلا انا دقيت على راجو يجي ياخذانا
    خلود : بس الساعه ١١ مبجر!
    تومي : تبون نروح بيتنا ولا بيت مرام؟
    مرام : لالا تومي نروح بيتكم وايد احسن اخاف ابوي يرد بهالوقت
    تومي : اووك خلاص صاار
    مناير : تومي وامج وابوج مرح يشوفونه؟!
    تومي : لا مامي بالنادي و باباتي بالشركه
    مناير: حظج تومي عايشه حياتج
    خلود: اي والله حظج
    " ابتسمت ابتسامه صفرا بس عشان اجاملهم بس بداخلي متضايقه "
    مناير ~> عمرها ١٨ سنه عايشه مع امها وابوها واختها الصغيره عمرها ٧ سنوات مستواهم المعيشي متوسط
    مرام ~> عمرها ١٨ سنه عايشه مع ابوها وعندها اخت كبيره عايشه بامريكا متزوجه وعمرها ٢٦ وامها متوفيه من زمان وابوها يشتغل بشركه ابو تومي
    خلود ~> بويه عمرها ١٩ كذا مره تعيد السنه وعايشه مع امها واخوانها ٢ صغار ( اولاد ) وامها وابوها منفصلين
    تومي ~> عمرها ١٨ عايشه مع امها وابوها ببيت فخخم وابوها يملك شركه كبيره وماعندها اخوان ولا خوات
    [ بيت تومي ]
    نزلنا ورحنا للغرفه وشغلنا اغاني وقعدنا نرقص ونضحك وكالعاده عايشين حياتنا
    فجاه مناير تصصرخ
    مناير : بناااااااااات !! الساعه ٣.٥٠
    خلود : زين؟
    مناير : لازم نرجع البيت صار لنا ربع ساعه منهدين
    مرام : عبالي عندج سالفه!
    مناير : انا ابي ارد اخاف اهلي يسوون لي سالفه
    خلود : امشي انا اروح معاج
    مرام : وانا بعد بروح
    تومي : اووف مناير يعني ما تقدرين تقعدين ؟!
    مناير : اسسفه والله ما اقدر
    خلود : يلا يلا ماعليه امشي
    ويطلعون ويركبون السياره مع راجو ويوصلهم بيوتهم
    بقيت بروحي بغرفتي حسيت بضيقه ان محد معاي بس كبريائي ما يسمح لي ان ابجي ، دشت علي الخدامه
    الخدامه ( روز ) : mr.mnsor say he can't come today and he love you
    تومي : get out and close the door
    روز : i am sorry
    وتطلع وتسكر الباب وراها
    طلعت اللاب مالي وانسدحت ع السرير وقعدت اتصفح النت
    دخلت ع الاسك وقمت اجاوب ع الاساله ( حاطه صورتي بالاسك )
    وصلني سوال من بويه اسمها
    [ ßoya ßo mish3al ]
    السوال : احح ع الصوره وربي مال امصج مص
    انا مالي مزاج ومطنقره
    : نعممم ! لا يكون عباله بعطيه وجه!
    الجواب : اقول شغل الخرفان ما ابيه يلا تت
    وسكرت اللاب ونمت
    [ بيت مناير ]
    دشت مناير البيت واهي تتسحب تدور اهلها
    طلعت لها امها من المطبخ
    ام مناير : ليش تاخرتي؟
    مناير : كنت ببيت تومي اخذ منها كتب
    ام مناير : اهاا يلا روحي غيري ملابسج وتعالي تغدي
    مناير : ان شالله
    [ ببيت خلود ( البويه ) ]
    دشت البيت بكل ثقه وتسكر الباب برجولها واهي تغني وتدور مفتاح السياره
    خلود : يمااااااااااا
    سالم واهو منخش ورا الباب : منو؟
    خلود : سلووم هذا انا خلود تعال
    سالم : خلود الله يسامحج خرعتيني عبالي رجال )":
    خلود : ههههههههههه وين امي؟
    سالم : فوق تتسبح
    ( سالم اخو خلود الصغير عمره ١١ )
    خلود : زين تعال دور معاي مفتاح السياره
    سالم : ما ادري وينه
    خلود : خخلصني دوره @:
    سالم : زين زين بس لا تعصبين
    يطلع بدر من غرفته : انا ادري وين المفتاح
    خلود : اووه انت هني!
    بدر : اي هني
    خلود: وين المفتاح؟
    بدر : اقولج بس ع شرط
    خلود : كبرك اناا @: خخلصني وين المفتاح
    بدر : تسوين الي ابيه واعطيج المفتاح ( اخو خلود الصغير عمره ١٥ )
    تقرب خلود من بدر وتمسكه من قميصه وتلزقه بالطوفه وبصوتها الرجولي : بتطلع المفتاح ولا اشوف شغلي معااك ؟؟
    بدر واهو خايف : كاهوو بس وخري عني
    خلود توخر عنه وتاخذ المفتاح وتطلع وتقول حق سالم
    : سلم لي ع امي وقول لها خلود بتروح مشوار وترد
    [ ببيت مرام ]
    دخلت البيت وماافيه احد بس اهي دقت ع ابوها كذا مره وما يرد والبيت فاضي وهادي حست بخنقه ان محد معاها
    رن فونها
    المتصل ( -- )
    مرام : الو ؟
    : هلا والله
    مرام : هلا فيج ):
    : شفيج حبي متضايقه !
    مرام : مافي شي مهم
    : قولي شفيج
    مرام : البيت هادي ومافي احد
    : واذا يعني !!
    مرام : حاسه بخنقه ما اسولف مع احد
    : افاا وانا ويني ؟؟
    مرام : $: > تسستحت
    : البسي البسي بجي اخذج اغديج بمطعم
    مرام : امممم
    : شنو بعد لا يكون تفكرين ! البسي يلا هذا امر مو طلب
    مرام : ان شالله عطيني ثواني واكون جاهزا
    : اوك يلا باي
    مرام : باي
    بعد نص ساعه سفطت السياره عند بيت مرام ونزلت واهي كاشخه وركبت السياره




    البارت الثاني

    طلعت مرام مع .........
    وردت البيت الساعه ٧ بليل
    مرام : امبيه تاخرت !
    : لا تخافين حياتي ابوج مو بالبيت
    مرام : شدراك !!
    : انتي قلتي لي انه بالشركه
    مرام : انا ماقلت لك ان ابوي يشتغل بشركه !
    يقرب منها ويلمس شعرها : بلا حبي بس يمكن نسيتي
    مرام حست بخوف وقامت تبعد شوي شوي
    مرام : اها خلاص انا بدخل البيت
    " لفت تبي تروح ولا يسحبها من ايدها ويلزق فيها ويمص شفتها حيل ، مرام مو قادره تتحرك لانه ماسك ايدها واهي بنفس الوقت تخدرت ومنصدمه وخايفه واهو يمص شفتها دخل رجله اليمين بين رجولها ويصعد ركبه عند فخوذها مرام خقت وحست بخوف وضعف شديييد "
    : خايفه؟
    مرام : ااا هها لاا م مم مو خايفه " تحاول تبعد عنه "
    : لا تخافين مني
    مرام : قلت لك مو خايفه
    " يشد ع ايدها حححيل "
    : بلا مبين من وجهج
    مرام : ااااه قاعد تعورني
    " يبعد عنها وكانه ماكان بوعيه "
    : انا اسسف ماكان قصدي سامحيني
    مرام : عورتني ! انت شفيك
    : والله اسف ما قصدت اسوي فيج جذي مادري شفيني
    " مرام حست بخوف انه مو طبيعي بس ما بينت له وحسسته انه عاادي وقامت تسحب شوي شوي عشان تدخل البيت "
    مرام : لا عادي حصل خير يلا انا بدخل مع السلامه
    " دخلت مرام البيت وصعدت غرفتها ع طول وبدلت ملابسها ولبست ملابسها الداخليه وبلوزه بيضه ونسدحت بفراشها تفكر بالي صار وشلون عرف ان ابوها يشتغل بالشركه وانه مو بالبيت واهي تفكر طق باب غرفتها "
    مرام : منووو؟؟
    " احد يحاول يفتح الباب بس الباب مقفول "
    مرام : منووو !!!
    " صوت طقه الباب بدت تعلى ويحاول يفتح الباب مرام استغربت وبنفس الوقت عصبت وقامت تفتح الباب "
    مرام : عمى ان شالله من متى تفتحين علي الباب > تقصد خدامتهم
    " بطلت الباب "
    مرام : برهوم !!
    ابراهيم : .........
    مرام : انت شلون دخلت ! لا يشوفك ابوي بعدين يشك انك ولد
    ابراهيم : انا ابيج
    [ ابراهيم بويه عمرها ٢١ جامعيه اهي الي طلعت مع مرام وغدتها برا ] + اول مره تبوس مرام ولا مره حصل بينهم سكس او تحرش فيها ومسك جسمها فجذي كانت مرام مصدومه
    مرام : شلون يعني :/!!
    " يدخل ابراهيم ويقفل الباب "
    مرام : برهوم شتسوي
    " يسحبها صوبه ويحط ايدها ورا ضهرها ويلزق صدرها بصدره "
    ابراهيم : يعني ابيج
    مرام : ابرااهيم شتسوي !! اتركني
    ابراهيم بصوت واطي : اوووش مابي اسمع صوتج
    " مرام خافت لانه اول مره يسوي جذي "
    سدحها ع السرير ونام فوقها وبدا يمص رقبتها بوحشيه واهي تكتم صراخها عشان محد يحس فيهم وبنفس الوقت تحاول تبعده بس ما تقدر اهو اقوى منها خلص منها وكانت خخدرانه بمعنى الكلمه غطاها بالفراش وطلع وصكر الباب عليها
    [ ببيت تومي ]
    دخلت خلود غرفتي ( نناديها خالد او دلع اسمها كرجل خالود اما اسمها الحقيقي خلود )
    خلود : تووومي قوومي
    تومي بصوت نعساان : بناام خلني
    خلود : بتقومين ولا اقومج بطريقتي
    تومي : اووف بقووم انطر شوي
    خلود : شنو ما تشبعين نوم؟!!
    تومي : لا ما اشبع
    " قمت من النوم ومولابسه شي بس قميص بدون ستيان ولا سليب ولا بنطرون والقميص قصير يوصل لي خلفيتي "
    خلود :♥.♥ احح
    تومي : غمضي عيونج -.-
    خلود : مابي
    " تقوم خلود وتحط ايدها ع خلفيتي وتحرك اطارف اصابعها انا لفيت وعطيتها ككفخه محترمه ع كتفها "
    تومي : يااانعااال
    خلود : اسسسف ><
    تومي : اططلع برااا
    " اخذ المخده وحذفتها عليها عشان تطلع ليييمن وصلت عند الباب وصكرت الباب وقفلته "
    خلود : توومي بطلي اسسف ما اعيدها
    تومي : انجججبي لمن البس اطلع لج
    خلود : بعد منو قالج تلبسين جذي جدامي تدرين اني ما استحمل
    تومي : ججججججججججب
    خلود : ان شالله ><
    " لبست وخلصت وطلعت لها "
    تومي : > ماده البووز
    خلود : فدووه للي مادين البوز
    تومي : $: اححم
    خلود : ما كلمتي مناير ومرام؟
    تومي : لا ما كلمتهم وانت؟
    خلود : مناير نايمه ومرام ما ادري عنها
    تومي : تلقاها نايمه بعد
    " طلعت اللاب وبطلته ودخلت ع اويتر و الاسك وقعدت اتصفح النت لقيت سوال من ßoya ßo mish3al "
    السوال : تت ما تنقال لي يا حلوه فاهمه ؟ منذ ١٥ دقيقه مضت
    تومي : اووف هذا شيبي !!
    الجواب : مو انت تعلمني شقول اتوقع قلت لك تت يعني فاارج
    خلود : منو ؟
    تومي : مااكو بس وحده غثيثه
    خلود : عطيها بلووك
    تومي : لا مابي ابي اقزرها عليها
    " يرن فون خلود ( مسج من مرام ) ~> خالد انا بغيب باجر تعبانه "
    خلود : توومي مرام بتغيب باجر !
    تومي : ليشش!!
    خلود : تقول تعبانه
    تومي : اوك سلم لي عليها وقولها ما تشوفين شر
    المسج ~> اوك يا قلبي سسلامات وتومي تسلم عليج
    خلود : غريبه :/
    تومي : شنو؟
    خلود : ان تدز لي مسج ليش ما دقت تقول لنا !!
    تومي : يمكن مالها خلق
    خلود : اي عاد مرام سودانيه كله مالها خلق
    سوال : بابا عدلي اسسلوبج معاي لا والله اقححبج !
    تومي : تااااكل تبن ما بقى الا انت
    خلود : شششفيج ؟؟؟
    تومي : بويه خخرا
    " نطت خلود يمي تقرا الكلام "
    خلود : هاااتي انا اكلمه
    تومي : لاا انا اتفاهم معاها
    الجواب : اي يصصير خير ما بقى الا انتي يا خرا انتي نفس انعالي
    " دشت علي بويه ثانيه | TomBoy single | "
    السوال | TomBoy single | : ححمد لله والشكر هذا شيبي بو مشعل شاد حيله ؟!
    الجواب : ههههه شدراني متخلف
    السوال | TomBoy single | : اي والله متخخلف ماعليج منه خليه يولي
    الجواب : ماهمني والله
    السوال | TomBoy single | : لبى المعصب
    الجواب : لبااك يا قلبي
    السوال ßoya ßo mish3al : وربي لخليج تبجين بين رجولي تترجيني اهدج وقولي بو مشعل ما قال
    تومي : خلود هذا يهدد!!
    خلود : لا تردين عليه عطيه بلووك وياكل تبن ما يقدر يسوي شي
    تومي : مادر بس شكله بيسوي شي ): !!
    خلود بعصبيه : تووومي شششفيج خخخايفه !!!! ياكل خخرا ما يلمس شعره من شعر رااسج
    تومي : زيين لا تعصبين ><"
    " مسحت السوال وعطيته بلوك وطلعت من الاسك "
    خلود : يلا انا بروح البيت تبين شي ؟
    تومي : لا سسلامتج حياتي بس ديري بالج ع نفسج
    خلود : ان شالله
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:12 pm

    البارت الثالث

    في اليوم الثاني
    داومنا وكان يوم عادي بس مرام ما داومت كانت غايبه
    ورا المدرسه قررنا نزور مرام نسلم عليها ونقعد معاها لان ما نستحمل يمر يوم مانشوف بعض
    [ مكالمه هاتفيه ]
    خلود : زين ابوها بالبيت ؟
    تومي : لا بالشركه
    خلود : شلون يهلي بنته بالبيت بروحها ويروح الشركه!!
    مناير : شدراج تومي ان بالشركه؟
    تومي : اهو يشتغل بشركتنا
    مناير : اذا غاب يوم راح يعصب عليه ابوج ؟ او يخصم منه ؟
    تومي : لاا شدعوه مو لي هالدرجه بالذات عمي مبارك ما يخصم عليه
    ( ابو مرام اسمه مبارك ، ابو تومي اسمه منصور )
    خلود : عيل ليش مداوم !
    تومي : مادري والله بس يمكن اهو يحب الشغل حيل
    مناير : في احد يحب الشغل :/ !!
    تومي : اي اكبر مثال عندج ماماتي
    مناير : اي صح نسيت امج ما تعيش بدون شغل
    خلود : وكل شهر لازم تسافر دولتين ع الاقل عشان الشغل
    تومي : انتو شفيكم عبالكم تسافر سياحه في عندنا افرع برا الدوله
    مناير : ما شالله الله يوفقكم
    خلود : اميين
    تومي : اميين
    خلود : يلا تومي البسي انتي ومناير عشان نروح حق مرام
    مناير : انا لابسه من زماان
    خلود : خلاص عيل انا امرج ونروح لمرام وتومي متى ما خلصتي لحقينا
    تومي : اووكييه يلا سالووه ( سالوه = الى اللقاء و مرحبا بالفرنسي )
    [ انتهت المكالمه ]
    " ركب خالد السياره وراح لبيت مناير ودق عليها فون "
    خلود : يلا انا تحت
    مناير : اوكيه الحين انزل لك
    " طلعت مناير لابسه برموده ضييييييقه حيل راسمه خلفيتها وفخوذها لونه عنابي ، وبلوزه قصيره نص جم لونها ابيض من ورا ضهرها جاي نفس الاكس من فوق ، ومسويه شعرها كب كيك ومنزله خصل من جدام ، خالد تنحح ع مناير و على جسمها الدمار ، ركبت مناير السياره "
    مناير : قووه خلودي
    خالد : انتي شلابسه !! > بعصبيه
    مناير : شنو ؟ > بخوف
    خالد : ششنو الي شنو شاللبس هذا نزلي بدلي ملابسج البسيلج شي محترم !
    مناير : شتقصد خالد انا مو محترمه ؟!! < كان صوتها شوي عالي
    " مني خالد تنرفز لانها صرخت "
    خالد : لااا تصصصرخين > بعصبيه وبصوت رجولي
    مانير : :"| > خافت من صوته
    خالد : انزلي بدلي يلا
    " تنزل مناير وتسكر الباب بقوه وعيونها شوي وتدمع وتركض لبيتهم "
    بعد مرور ٢٠ دقيقه مناير ما نزلت
    خلود : هذي شتسوي فوق ! كل هذا تبدل
    " يدق عليها ما ترد اخر شي لاعت جبده ونزل يبي يشوفها ، دخل البيت وصعد غرفتها ولقاها لابسه نفس البدله وقاعده ! "
    خالد : انتي هيييه !! ليش ما بدلتي
    مناير : مابي اروح
    خالد : ماتبين تروحين ؟!!
    مناير : اي ماا تسمع مابي اروح
    خالد : دام ماتبين تروحين ليش منقعتني سسساعه عند الباب ؟!!!
    مناير : خلاص الحين قلت لك
    " تنرفز خالد من اسلوب مناير البارد وانها مو معطيته اهتمام وخالد بروحه متنرفز ومعصب خلقه ومايحب احد يكلمه بهالطريقه "
    خالد : لا بتروحين
    مناير : شنو غصب !
    خالد : اي غصصصب يلاا جدامي بدلي ونزلي تحت
    مانير : ماااابي
    خالد : يلااااااا
    " بدت تخاف مناير وصوتها قام ينخفض وبالذات ان ماكو احد بالبيت طالعين كلهم وماعندهم خدم "
    مناير : قلت لك مابي )":
    خلود : لا حياتي بتروحين ورجلج فوق راسج
    مناير : خلاص خالد خلني براحتي تكفى ):
    خلود : براحتج هاا ؟ انا اعلمج الراحه
    " يقرب منها حيل ويمسك زندها بقوه ويشدها صوبه ويكلمها بنبره صوت تخوف "
    خلود : انا بنزل بنطر ٢٠ ثاانيه اذا ما نزلتي والله اليوم ذابحج ذابحج
    مناير : ما يمديني !
    خلود: لا يمدييج
    مناير : والله ما يكفي )":
    خلود : نقعتيني ثلث سااعه تحت الحين بتلبسين بثلث ثانيه
    مناير : واذا ماكفى الوقت شنو بتسوي ؟
    خلود : بشقج شششق
    مناير : هاا ؟
    خلود : بخليج تنامين عشرين ساعه بالسرير ما تقدرين تقومين من العوار
    مناير : خالد شفيك ! اول مره تكلمني جذي !
    خلود : كل يوم بكلمج جذي حلو؟
    مناير : خالد مالك حق تعاملني بهالطريقه )":
    خلود : لي حق ولا مالي حق منو بيمنعني ؟ انتي ؟ ههههههه ما اتووقع بتقدرين
    مناير : )'''': تستمتع وانت تشوف ضعفي
    " يضغط ع ايدها بقووه "
    خلود : اي
    مناير : اااااه يعوور خالد
    خلود : شفتي هالعوار ما يساوي نقطه من الي بيجيج اذا ما نزلتي خلال عشوين ثانيه
    مانير : خلاص خلاص بنزل )":
    خلود : انطرج تحت
    " يترك ايدها ويطلع ويسكر الباب وتركض مناير لخزانه الملابس وتطلع لبسها وتلبس البنطرون وتاخذ البلوزه وتلبسها واهي طالعه من غرفتها وتنزل حق خلود "
    خالد كان يفكر انه تمادا مع مناير وشلون يعاملها جذي واهي مو حبيبته ولا اخته وان مناير سكتت وما وقفته عند حده فعرف انه غلطان وماكان له حق يعاملها بهالطريقه "
    مناير : خلص الوقت ؟؟
    خلود : لا اصلا ما عديت
    مناير : انت حححيواان
    خلود : هههههه ادري
    مناير باستغراب : تصحك ؟!
    خلود : اي شفيج؟
    مناير : توك كنت تبي تذبحني والحين تضحك !
    خلود : اي تستاهلييين ، يلا جداامي اشوف
    مناير : ان شالله ان شالله لا تعصب ><
    " ويركبون السياره ويروحون بيت مرام "
    [ ببيت مرام ]
    مرام نايمه بفراشها تعبانه مو قادره تتحرك يرن فونها
    المتصل برهوم
    مرام : الوو !!
    ابراهيم : هلا حبي شلونج اليوم ؟
    مرام : يااحقيير
    ابراهيم : منو الحقير ؟!
    مرام : انت اكو غيرك ؟! شلوون تسوي فيني جذي
    ابراهيم : .......
    مرام : انا ماكنت ابي
    ابراهيم : بس انا ابي وهذا كافي
    مرام : تدري لي الحين مو قادره اتحرك من فراشي )':
    ابراهيم : وهذا المطلوب ، ترا انا جايج بالطريج
    مرام : لااا لاااتجي لاااا
    ابراهيم : مو بكيفج
    " الصوب الثاني نزل خلود و مناير من السياره ودخلو البيت قبل لا يدخلون غرفه مرام سمعوها تقول 'لااا لاااتجي لاااا ' استغربو اهي تكلم منو !! ادخلو عليها "
    خلود ' مناير : السلام عليكم
    مرام بصدمه : وعليكم السلام !!
    " صكرت الفون بوجه ابراهيم "
    خلود : عسى ماشر يا قلبي شفيج !
    مرام : م مافيني ش ش شي!!
    مناير : كنتي تكلمين منو ؟
    مرام : وحده ما تعرفونها
    مناير : بتجي بيتكم ؟
    مرام : لاا انا قلت لها ما تجي
    خلود : ليش ؟ خليها تجي
    مرام : بس فشله ما اقدر اقرم اضيفها (:
    خلود : احنا هني احنا نضيفها
    مرام : اي ماكنت ادري انكم بتجون
    مرام : المهم ما علينا
    " مر الوقت واهم يسولفون ودخلت عليهم تومي "
    تومي : بونسوااار
    مرام : هلا والله
    تومي واهي تحضن مرام : اششتقت لج
    مرام انا اكثر
    خلود: ليش طولتي!
    تومي : كنت اتكشخ :p
    مناير : انا كنت كاشخه بس الله يسامح الي خرب كشختي
    " يخزها خالد بمعنى اسكتي "
    تومي : مرام ابوج بالبيت ؟
    مرام : لا ليش تسالين؟
    تومي : غريبه انا شفت سياره سافطه عند بيتكم :/
    مرام : سياره ششنو؟
    تومي : اف جيه رماديه
    مرام : عند بيتنا ؟!!!
    تومي : اي ششفييج ؟
    مرام : لا مااكو شي ><
    " سياره ابراهيم الي سافطه عند الباب "
    بعد مرور ربع ساعه رن فون مرام واهي قاعده ع اعصابها خايفه باي وقت يدخل ابراهيم خصوصاً ان مناير وتوم وخالد ما يدرون عن علاقتها بهالبويه
    مرام : الو؟
    ابراهيم : خليهم يطلعون
    مرام : منو ؟
    ابراهيم : رفيجاتج الثلاث ، انا عند بيتكم
    مرام : ما اقدر
    ابراهيم : لا تقدرين خليهم يطلعون ولا راح ادخل عليكم
    مرام : ان شالله بس عطنيني ١٠ دقايق
    ابراهيم : دقيقتين ماف غيرهم
    مرام : بس ما اقدر !!
    ابراهيم : مالي دخل تصرفي بعد دقيقتين اذا ما طلعو راح ادخل عليكم
    مرام : بس........... طوط طوط طوط > صكر الفون
    خلود : منو ؟
    مرام : هذا ابوي
    خلود : شنو يبي؟
    مرام : يقولي انه بيجي البيت
    مناير : وليش خايفه جذي !
    تومي : مرام متاكده مافيج شي ؟؟؟
    مرام : اي متاكده ، خلاص الحين روحو بعدين اكلمكم
    خلود : احح طرده ؟ @.@
    تومي : ههههههه جرحتي مشاعر خالد
    مرام : لاا لاا مو قصدي بس قبل لا يجي ابوي
    مناير : عادي يا قلبي ما عليج الحين بنروح
    تومي : يلا خلود امش
    خلود : مابي
    تومي : يووو عاااد علق خالد
    خلود : بنام مع مرام
    " يقرب عند مرام يبي يحط راسه ع صدرها ولا تسحبه تومي من بلوزتها عشان تطلعه برا "
    تومي : امش امش ابوها بيجي البيت كلش مو وقتك
    خلود : تومي خليني ابي انام معااهاا
    تومي : مرح اخليك
    مناير : ههههههههههه جنك ياهل
    خلود : جب مناير
    مناير : ان شالله ><
    تومي : يلا مع السسلامه حياتي
    مرام مع السلامه ديرو بالكم ع نفسكم
    " ويطلعون من البيت وكل واحد يركب سيارته ويحرك "
    ابراهيم نزل من السياره ودخل البيت ومرام بغرفتها خايفه
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:13 pm

    البارت الرابع ( بويات )
    بعد ما تاكد ابراهيم ان خلود ومناير وتومي طلعو من بيت مرام نزل من سيارته ودخل البيت وصعد غرفه مرام ودخل عليها لقاها تلبس الروب مال البيت
    ابراهيم : فصخي
    " مرام التفتت ع ابراهيم بخوف "
    مرام : افصخ شنو !
    ابراهيم : الروب
    مرام : ابراهيم انت صاير تخوفني ):
    " يقرب ابراهيم من مرام ويحضنها بحضن دااافي وبصوته الهادي خدر مرام "
    ابراهيم : لا تخافين مني مرح اسويلج شي
    مرام واهي مرتبكه : الي سويته امس ضايقني
    ابراهيم : شسوي انتي الي وزيتيني اسوي فيج جذي
    مرام : انا ما سويت شي
    " يحضنها حححححيل "
    مرام : اااه ابراهيم ااه كافي
    ابراهيم : هذا الي يوزني عليج
    مرام : مافهمت شي !
    ابراهيم : اوووش مو لازم تفهمين
    مرام : شنو مو لازم ابي ........ > يقاطعها ابراهيم
    ابراهيم : قلت لج اووووش !!
    مرام : خلني اتكلم ):
    " يوخر عنها ويمسك ايدها ويضغط عليها حححيل وبنبره صوت تخوف وعااليه "
    ابراهيم : اناا شششنو قلت ؟
    مرام : ااه ابراهيم !! < منصدمه :"|
    ابراهيم : قووولي انا شنو قلت توني ؟؟؟
    مرام وفيها بجيه : قلت اووش )":
    ابراهيم : دام تعرفين ليش تعاندين ؟!!
    مرام : ما عاندت )"":
    ابراهيم : جب مابي اسمع صوتج فااهمه
    مرام : ............ > ما ترد عليه من الصدمه
    " يضغط ع ايدها بقووه "
    ابراهيم : فااااهمه ؟؟
    مرام : ااااه اي اي فااهمه > بدت تبجي من الخوف
    " يترك ايدها ويمسح دموعها ويبدا يلعب بشعرها واهي تبجي ومرتبكه ينزل ايده ع خصرها ويلمس خصرها واهي ايدها ع صدره وضامها بحنيه وايده ع خلفيتها وخصرها واهي تبجي خايفه توخره يرد يصرخ عليها "
    [ في الجهه الثانيه ]
    تومي تتكلم بالفون
    تومي : ها شرايكم نطلع
    خلود : انا لي الحين ما وصلت البيت
    تومي : مناير معاك؟
    خلود : اي بتنزل معا البيت
    تومي : خلاص عيل لا تروحون البيت امشو نروح ........ [ اسم مجمع ]
    خلود : اوك نتلاقى هناك
    تومي : اوك يلا ساالووه
    خلود : ساالووه
    [ بسياره خلود ]
    مناير : وين بنروح؟
    خلود : .........
    مناير : !! وين بنرووح؟
    خلود : .........
    مناير : ان شالله ترد علي قاعده اكلمك ترا
    " يشغل المسجل ويعلي ع الاغنيه ولا يرد ع مناير "
    مناير : خاااااالد قصر !!
    خلود: .........
    مناير : اقووولك قصصر !
    خلود : ..........
    " تطفي مناير المسجل وتصرخ ع خلود واهي معصبه "
    مناير : وين بنرووووح ؟
    خلود يجاوبها ببرود : المجمع
    مناير : ردني البيت مابي اروح
    خلود : ..........
    " يشغل المسجل مره ثانيه "
    مناير : ردني ماابي ارووح ردني بيتنا
    خلود : اذا سمعت صوتج مره ثانيه بسكتج بكف
    مناير : !! ):
    [ في المجمع ]
    " تلاقو تومي وخلود ومناير "
    تومي : منوور شفيج زعلانه ؟!
    مناير : .....
    خلود : مافيها شي ، يلا الحين وين تبون تروحون؟
    تومي : شنو مافيها شي شوف وجها شوي وتبجي ، منااير صاير معاج ششي؟
    مناير : .......
    تومي : ردي علي قاعده احاجيج!
    خلود : تومي يبا ششفيج قلنا لج مافيها شي خلاص عااد
    تومي : انت جججب اكيد مزعلها
    خلود : لا ما زعلتها
    تومي : بلاا اعرفك دفششش
    خلود بعصبيه : خلااص عاد صكرو الموضوع
    مناير : مافيني شي (':
    تومي : اخيرا نطقتي ، بلا فيج شي حتى صوتج يرجف
    مناير : قلت لج مافيني شي بليز خلاص
    تومي : اوك براحتج > عرفت السالفه بس اسوي نفسي مو فاهمه شي
    خلود : يلا وين تبون تروحون؟
    تومي : انا ابي اروح لاسينزا ابي اشتري لي ملابس داخليه
    خلود : بس ع شرط
    تومي : وشنو شرطك؟
    خلود : تشترين ع ذوقي
    تومي : اووكيه بس بشرط
    خلود : شنو ؟
    تومي : اشتري ع حسابك
    مناير : هههههه
    تومي : اخخخخيرا ضحكت
    مناير : $:
    خلود : يلا انا موافق انتو الثنتين اشترو من حسابي بس ع ذوقي
    تومي بصوت عالي : يلا نلححق تححمست هههههههه
    " ابتسمت مناير وبدت تنسى الموضوع الي مضايقها ، راحو المحل وبدو يدورون ملابس لهم وخلود متنح ع اللبس وقمصان النوم ومناير منحرجه لان اغلب الي بالمحل شباب ، خلود سحب مناير صوبه "
    خلود : لا تروحين بعيد
    مناير : ليش؟
    خلود : بس كيفي مزااج قولي ان شالله وانتي ساكته > خايف عليها بس ما يبين لها
    مناير : ان شالله (':
    تومي : منووور تعالي شوفي هذاا
    مناير : شنو؟
    " توريها طقم ملابس داخليه فصفوري "
    مناير : الله ححلو
    تومي : اي حيل حلو جبته لج هديه
    خلود : هديه من حسابي -.-
    تومي : اي عندك مانع ؟؟
    خلود : لا ><
    تومي : عبالي بعد
    " خالد يكفخ راس تومي من ورا "
    خلود: اشوف صدقتي نفسج
    تومي : ااااي لا تطق تعور
    خلود : اي ادري تعور
    تومي : انت دفششششش
    خلود : تبين بويه دلوعه مثلا ؟
    مناير : ههههههههه
    تومي : عاد تخيل خالد شكلك بنت وتتدلع ههههههههههههههههههههه
    مناير : ههههههههههههههههه
    خلود : تتطنزون هاا ؟ ترا ما ادفع لكم
    تومي : يوو عاااد بدا يعدد خلاص اسفين
    خالد : اي عبالي بعد ، يلا اشترو خلونا ننزل نتعشى انا يوعاان
    مناير : حتى انا يوعانه
    تومي : اووكي اووكي انطرو خلوني اخلص
    خلود : يلاا خلصينا شريتي المحل كله
    تومي : علي بالعااااافيه @.@
    خلود : -_-
    " شرينا وخلصنا بعدين نزلنا نتعشى بمطعم وبعد ما خلصنا مل واحد راح بيته "
    [ بيت مرام ]
    كانت قاعده بروحها تفكر : ابراهيم شفيه ! تغير وصاير يخوف مره يكون حنون ومره عنيف ): شلون ابعده عني قمت اخاف منه ياااربي شلي خلاني اطيح بهالورطه والي مخليني استغرب اكثر انه بعد ماحضني ولمس جسمي طلع وخلاني ولا سوا شي !! يمكن تحسف ع الي سواه امس وعرف اني ما احب هالاشياء
    " خذت لها شور حاار وطلعت من الحمام ولبست ملابس النوم ونامت "
    [ ببيت تومي ]
    بدلت ملابسي ولبست بجامت النوم ونبطحت ع فراشي الواسع والجو باارد وانا تحت الفراش منخشه ومعاي كوب نسكفيه ورافعه شعري كب كيك وجدامي اللابتوب مالي داخله ع الاسك
    السوال | TomBoy single | : مسااء الخير
    الجواب: مسااء النور هلا والله
    السوال | TomBoy single | : شلون الحلوين اليوم ؟
    الجواب : بخخير انت شلونك؟
    السوال | TomBoy single | : انا بخير
    الجواب : دووم
    السوال | TomBoy single | : الصوره الي حاطتها صورتج؟
    الجواب : اي صورتي ليش تسال ؟
    السوال | TomBoy single | : جسمج عجييب ، بس حبيت اتاكد
    الجواب : كلك ذووق $:
    السوال | TomBoy single | : ليش مو مبينه وجهج بس حاطه جسمج !
    الجواب : بس عشان ما تنباق
    السوال | TomBoy single | : انتي متحجبه ؟
    الجواب : لا
    السوال | TomBoy single | : عيل ليش خايفه تنباق عادي دامج مو متحجبه
    الجواب : بس انا بنت عايله معروفه لو انتشرت صوري راح انعرف ع طول وراح تصير لعايلتنا سمعه
    السوال | TomBoy single | : اهاا انتي جم عمرج ؟
    الجواب : ١٨ وانت ؟
    السوال | TomBoy single | : العمر كله انا ٢٣
    الجواب : وياك ، العمر كله
    السوال | TomBoy single | : غريبه ما قلتي اني كبير
    الجواب : لا تستغرب انصدمت انك بهالعمر بس ما قلت لك
    السوال | TomBoy single | ههههههههه اوك
    الجواب : دووم الضحكه
    السوال | TomBoy single | : ويااج فديت قلبج
    الجواب: افداك
    السوال | TomBoy single | ممكن طلب ؟
    الجواب : تفضل
    السوال | TomBoy single | : شيلي صورتج لا تحطينها
    الجواب : ليش ؟ :/
    السوال | TomBoy single | بس من دون ليش شيليها عشان ما تنضرين (:
    تومي : ليش يبيني اشيلها :/ يغار مثلا !!
    الجواب : لا عاجبتني بخليها
    السوال | TomBoy single | : بس راح تنتشر
    الجواب : انا كاتبه ما احلل
    السوال | TomBoy single | في ناس عيال حرام ما يهتمون كاتبه تحللين ولالا
    الجواب : يعني ياخذونها !
    السوال | TomBoy single | : اي ياخذونها فرجاءا شيليها
    الجواب : زين بشيلها ويعطيك العافيه
    السوال | TomBoy single | فدييت الي يسمع الكلام ، يعاافيج ولو
    الجواب : كاا غيرتها ^^
    السوال | TomBoy single | : ششاطره ، يلا انا بطلع تبين شي؟
    الجواب : وين رايح خلييك
    السوال | TomBoy single | : بروح انام
    الحواب : اهاا اوك نوم العوافي ولا تقطع
    السوال | TomBoy single | يعافيج ان شاء لله وانتي بعد مري علينا سلمي يلا برب
    الجواب : ان شاء الله TAKE YOUR TIME
    " صكرت اللابتوب وحطيت راسي ع المخده ونمت "
    [ بيت مناير ]
    بدلت ملابسها ومسحت المكياج وخذت فونها تطقطق فيه واهي بفراشها تبي تنام
    [ ببيت خلود ]
    رد البيت وقعد بغرفته يطالع TV واهو يدخن ويشرب ردبول
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:14 pm

    البارت الخامس ( بويات )
    في اليوم الثالث
    [ ببيت تومي ]
    " قمت من النوم خذيت لي شور بس لجسمي طلعت وحطيت كريم ع جسمي كله وعطرت رقبتي ولبست ملابسي ورفعت شعري كب كيك ونزلت تحت "
    تومي : rose
    روز : yes Mme
    تومي : bring my breakfast
    "جابت لي الاكل وقعدت اكل بعدين خذيت كوب النسكفيه ورحت اطالع TV "
    [ ببيت مرام ]
    مكالمه
    مرام : يووه عاد لي متى بنضل جذي !
    ابراهيم : ليش مو عاجبج حالنا ؟
    مرام : اي مو عاجبني لاني مو مرتبطه فيك يعني ما تنام معاي !
    ابراهيم : انا بكيفي
    مرام : لا مو بكيفك !
    ابراهيم : رفيجاتج يدرون عني؟
    مرام : لا ):
    ابراهيم : وليش ما قلتي لهم ؟
    مرام : شقولهم !
    ابراهيم : قولي لهم انج تعرفيني
    مرام : لا مابيهم يدرون مو ناقصه مشاكل
    ابراهيم : اذا ماتبين المشاكل اسمعي كلامي ونفذي الي اطلبه منج بدون نقاش
    مرام : ابراهيم لا تنسى نفسك انت مالك امر علي! انت تدري اني ما احب هالاشياء خلاص لاتسويها ترا بديت تضايقني
    ابراهيم : وليش ما تقوليلي هالكلام بوجهي ؟ ليش بالفون
    مرام : بس جذي لان ادري لو قابلتك مرح تخليني اتكلم
    ابراهيم : تعالي الشقه
    مرام : اي شقه :/ !!
    ابراهيم : بعطيج العنوان وابيج تجين هناك
    مرام : ليش منو هناك ؟
    ابراهيم : هذي شقتي انا وربعي لا بغى واحد ينام يتصل ع ليديته ويواعدها بهالشقه وينامون هناك ياخذون راحتهم
    مرام : اهاا اسمح لي مرح اجي
    ابراهيم : بتجين بالطيب ولا اجيبج غصب ؟
    مرام : ما تقدر
    ابراهيم : ترا بديتي تنرفزيني
    مرام : واذا قلت لك اني مسجله صوتك وانت تهددني وتتكلم عن الشقه شنو بتكون رده فعلك؟
    ابراهيم :.............
    مرام : اي محاوله تهديد راح اوصل التسجيل للشرطه
    ابراهيم : يعني تهديد ؟
    مرام : انت الي وصلتني لجذي ، تتوقع اني بسكت وانت تعاملني جذي ؟!
    ابراهيم : اوك مرام بس تذكري هالحركه راح تندمين عليها
    مرام : ما ابي اشوف رقمك ولا اشوفك مره ثانيه
    ابراهيم : مرح تشوفيني
    مرام : مع السلامه
    ابراهيم :.........(طوط طوط طوط طوط
    مرام : اااااااااااه ارتحححححححت واخخخيرا
    " تقط نفسها ع الفراش وتنسدح واهي ماسكه فونها تطقطق فيه "
    [ ببيت مناير ]
    بالمطبخ
    مناير: يمااااا تعالي ششوفي اححترق
    ام مناير : !! شنو هذاا ليش حرقتيه
    مناير : يما قلت لج ما اعرف اطبخ اوووف
    ام مناير : مافي احد طلع من بطن امه يعرف كــل شي تتعلمين حبيبتي
    مناير : والحين شلون ع الي حرقته ><
    " تدش اخت مناير المطبخ "
    ساره : شنو هالريحه ؟
    مناير : ريحه الاكل
    ساره : انتي الي طابخه؟
    مناير : اي انا
    ساره : ماما ابي من المطعم
    مناير : احح قويه
    ام مناير : ماكو مطعم مسوين اكل
    ساره : بس مابي من طبخ مناير ):
    مناير : حاصلج طبخي -.-
    ساره : مااامااا ابي مطعم
    مناير : يلاا عاد مافيه
    " ام مناير قاعده تطبخ وساره ومناير يتهاوشون "
    ساره : موو بكيفج مافي يعني غصب عصب ناكل طبخج وييع مو حلو
    مناير : مو الا تاكلين وفرتي
    ساره : ماااماا شوفيهااا
    ام مناير : شايفتها ١٨ سنه
    مناير : ههههههههههههههههههه اححسن زين تسوي فيج
    ساره : صراحتن الله يعينج ع بنتج
    " قالت جملتها ساره وطلعت من المطبخ بغروور "
    مناير : شووف العوبه !! يما هذي بنتج يبيلها قص لسان
    ام مناير : وانتي بعد معاها
    [ ببيت خلوود ]
    خلود بغرفتها نايمه بفراشها وسالم اخوها قاعد معاها ع السرير
    سالم : خلود تكفيييين ):
    خالد : لا
    سالم : الله يخخليج
    خلود : لاا
    سالم : والله اسوي لج الي تبين
    هلود : ابيك تحل عن سمااي ابي انام
    سالم : خلووود ):
    خلود : هااا
    سالم : الله يخليج الله يخليج
    خلود : يوووووه سالم خلصني اطلع لا اهفك باكبر ما عندي ترا لي الحين صابره عليك
    سالم : اماانه عشاان خاطري
    خلود : لاابووك لابوو خاطرك فوقك اططططلع
    سالم : ترا اعلم امي
    خلود : ع شنو ؟!
    سالم : انج تشربين زقاير
    " استغربت خلود ان سالم يدري بس ما بين له "
    خلود : يعني شاك الحركه امي تدري
    سالم : قولي واللله !!
    خلود : شفيك منصدم ؟ ترا عادي واذا انا رجال البيت
    سالم : انتي بنت -.-
    خلود : زين شكلي شكل بنت؟
    سالم : لا !
    خلود : خلاص عيل شلون عرفت اني بنت ؟
    سالم : امي تقول انتي بنت
    خلود : امي تستعبط عليكم انا صبي !
    سالم : اماانه!!
    خلود : توك تدري ؟!!
    سالم : اي ><
    خلود : خبل انت ؟!! عبالك انا بنت ! يعني بنت تشرب زقاير وشعرها جذي وكله تلبس بنطرونات وتقحص وماتحط مكياج !
    سالم : يعني انت اخوي ؟!!
    خلود : اي يا حمار
    سالم : وشنو اسمك !
    خلود : اسمي خالد امي تناديني خلود تعيب علي :Pp
    سالم : اهاا
    خلود : اي يلا الحين اطلع خلني انام
    سالم : إن شـآء الله بس تسوي الي طلبته منك؟
    خلود : لا قعدت يصير خير
    سالم : اووكييه
    " يطلع سالم من الغرفه ويسكر الباب ويخلي خلود متلحفه بفراشها وناايمه "
    يرن فون خلود
    خلود : الوو
    : نايم؟
    خلود : بغيتي شي؟
    : ابي اسولف وياك
    خلود : ححدج فاضيه انا بنام يلا باي
    : لححضه لححضه
    خلود : خخخير ؟
    : خالد ماكان قصدي والله اسسفه ):
    خلود : زين؟
    : خالد لا تكلمني بنفسيه حرام عليك
    خلود : بابا لمن اشوفج نتفاهم الحين بنام ولا تدقين مره ثانيه ترا ازعجتيني
    : إن شـآء الله مرح ادق بس ..........(طوط طوط طوط
    انتهت المكالمه
    خالد : والله لخليج تبجين دم بس انطري علي شوي
    " طفى جهازه عشان محد يزعجه وناام "
    [ ببيت مناير ]
    " خلصو اكل وشالو المواعين وودوها المطبخ وصعدت مناير غرفتها وقفلت عليها الباب وقعدت تفكر "
    مناير : معقوله اكون احبه !
    رن فون مناير
    مناير : الو؟
    : قووه
    مناير : هلا والله
    : ششلونج ؟!
    مناير : تماام انتي شلونج؟
    : انا بخير يا قلبي ، اليوم بتروحين مكان ؟
    مناير : لا ما اتوقع
    : الحححمد لله
    مناير : ليش شعندج؟
    : باجر عندي بارتي وابي اروح اشتري لي فستان وابيج تجين معاي
    مناير : يووو توني اتذكر البارتي بااجر ! اصدقين نسيت
    : عيل زين ذكرتج
    مناير : اوك عيل حتى انا ابي اشتري فستان لان ما شريت
    : اوك عيل امرج الحين؟
    مناير : وين راح نروح اي مجمع؟
    : ماكو غيره (......)
    منااير : لاا وييع مافيه شي حلو خنروح (،،،،،) دايماً اروح له مع مرام وتومي وخالد
    : بس بعيييد !
    مناير : منو راح يودينا ؟
    : امي
    مناير : مرح تقدر تودينا ؟
    : اي اتوقع لانه بعيد
    مناير : خلاص قولي حق امج تقطج بيتنا وانا اقول حق خالد يودينا شرايج؟
    : اووكييه نص ساعه واكون عندج
    مناير : اوكيه يا قلبي انطرج
    : مع السلامه
    مناير : مع السلامه
    " صكرته منها ودقيت ع خالد لقيته مغلق ! دقيت مره ثانيه مغلق ! رحت دقيت ع بدر اخوه "
    مناير : الووووو
    بدر : هاااا
    مناير : وجعاااه بدوور روح قعد خلود بسسرعه قولها مناير تبيج
    بدر : نايمه
    مناير : ادري نايمه رووح قعدهااا
    بدر : رااح تزفني مالي خلقها
    مناير : بدر خخلصني مو وقتك
    بدر : زيين لحضه
    " تمت مناير ع الخط تنطر فجاه سمعت صوت صراخ خلود : ياااانعاال برا خرا عليك اذا شفتك داخل الغرفه بشقك ششق فااهم يا ---- طرااااااخ > صكت الباب / مناير تصرقعت اكثر من بدر "
    بدر : تسسمعينهاا ؟
    مناير : اي @.@
    بدر : انزفيت عشانج ارتحتي الحين
    مناير : بدور تكككفى حاول تقعدها ولك الي تبيه
    بدر : مااا اقدر والله تذبحني
    مناير : لك اليييي تبيييه والله اي شي تبيه
    بدر : اي شي؟؟؟
    مناير : اي اي شي
    بدر : اوك صكري وانا اخليها تدق عليج
    مناير : بس لا تطول
    بدر : إن شـآء الله اذا كنت عايش
    مناير : استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه هههههههه
    بدر : ههههههههه ادعي لي
    مناير : يلاا موفق مع السسلامه
    بدر : مع السلامه
    " صكر الفون ودخل غرفه خلود "
    بعد مرور ١٠ دقايق رن فون مناير
    مناير : الووووو
    خلود : شششتبين -.-
    مناير : هلااا واللله !! اخيرا قعدت
    خلود : اي قعدت @:
    مناير : زين لا تصرخ عل )': انا شكو
    خلود : مو انت مطرشه الخرا بدر علي
    مناير : المهم ما علينا ابيك بخدمه
    خلود : هاا شبغيتي ؟
    مناير : ابي اروح اشتري فستان
    خلود : زين ؟
    مناير : شنو الي زين ؟ ابيك توديني
    خلود : سايق ابوووج انا ؟ مقعدتني من عععز نومي عشان اوديج @@: !!!!
    مناير : لا تصرخ بليز ))"=
    خلود : تبيني اصصفق لج مثلا ؟؟
    مناير : لا ): بس تكفى ودني باجر عندي بارتي وما شريت تبيني البس الفساتين الي عندي ؟'!
    خلود : اي شفيهم الي عندج؟!
    مناير : كلهم قصصصار
    خلود : لا ما تلبسين قصير
    مناير : خلاص عيل ودني
    خلود : اوووف حنااانه زين بمرج الحين اذا تاخرتي ثااانيه بروح وبخليج
    مناير : يممممه فدييييييته جعلني ما ذوق حزنك .......( طوط طوط طوط
    " صكر الفون بوجها "
    مناير : خخخخخخخخخخخخرااااا عليييييك !!!
    [ ببيت مرام ]
    طق طق طق > صوت باب غرفه مرام
    مرام : ادخخخل
    الخدامه : ماما في واحد يبي انتي اتحت !
    مرام : منو هذا ؟!!
    الخدامه : انا ما يعرف
    مرام : زين الحين انزل
    " قامت مرام ولبست جاكيتها لان كانت لابسه علاق ونزلت تحت ولا تتفاجاء انه ابراهيم ! "
    مرام : انت شنو تسوي هني ؟!!
    ابراهيم : وين التسجيل ؟
    مرام : نعم ! انت شكو شتبي مو قلت لك حل عني ما ابي اشوفك
    " يسحب مرام من شعرها "
    ابراهيم ببرود : قلت وين التسجيل مرح اكرر كلامي
    " مرام تصرخ واهي تحاول تبعده عنها وايدها ع ايده "
    مرام : وخخر يا مجنوون انت شتبي مني
    ابراهيم بعصبيه : مرااام مو قاعد العب معاج خلصيني وييين التسجيل ....يتبع
    في نفس الوقت [ ببيت تومي ]
    كنت بغرفه ملابسي محتاره شنو البس ' لبست سكني اسود وبلوزه سترج برتقاليه نص جم وكعب بس مو عالي وسويت شعري ذيل حصان وقلت للسايق يشغل السياره ونزلت ركبت السياره
    راجو : وين روح؟
    تومي : روح بيت مرام
    راجو : إن شـآء الله
    " وصلنا بيت مرام نزلت قبل لا ادخل البيت كنت اسمع صراخ مرام ! فخفت وسرعت خطوتي ليمن وصلت للباب الرئيسي واول ما دخلت لقيت ..........
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:15 pm

    [ ببيت مرام ]
    »»
    دخلت البيت مالقيت احد !! واختفا الصوت فجاه
    تومي : مرااام مريوووووم ويينج ؟؟
    دخلت المطبخ ادور الخدامه
    تومي : ويين مرام؟
    الخدامه : انا مافي شوف
    تومي : توني اسمع صوتها شنو مافي شوف
    الخدامه : شفيك انتي صرخ انا يقول مافي شووف
    تومي : خخخرا عليج نطريني بس رادتلج
    »»
    اصعد فوق ادخل غرفتها مافي احد ! دورت بالبيت كله ماكو احد ، خذيت فوني ودقيت عليها سمعت نغمه فونها بغرفتها ، مستحيل تطلع وتخلي فونها !!
    تومي بصراخ : يعني ويييين راااااحت !!!
    »»
    [ ببيت منار ]
    »»
    وصلت رفيجتها ومنار خلصت لبس بعد ١٠ دقايق رن فون مناير
    »»
    مناير : هلا خلود
    خلود : يلا نزلي انا تحت
    مناير : اوك باي
    »»
    حطت فونها ع الطاوله ولبست جوتيها وطلعت برا مع رفيجتها وركبو السياره ، مناير تبوس خد خلود
    »»
    مناير : قووه
    خلود : هلا حياتي
    مناير : اعرفك على اريج رفيجتي
    اريج : قوه خالد :$
    خلود : هلا والله عاشت الاسامي
    اريج : عاشت ايامك
    »»
    وتحرك السياره والجو بالسياره كان هاااااادي وخالد يشرب زقاير
    »»
    اريج : كح كح كححح < من الزقاير
    خلود : ححلو حللو
    اريج : على قلبك
    خلود : تحملي لاني مرح اطفي الزقاير
    اريج : !!!!
    مناير : اووف وين فوني ؟!
    اريج : دقي عليه يمكن طايح تحتج
    مناير : خلود دق ع فوني
    خلود : اخذيه يمج
    »»
    تسحب فون خلود وتدق ع فونها
    »»
    مناير : اسمعو صوته
    خلود : لايكون حاطته صامت !
    مناير : لا ما احطه صامت
    اريج : محد رد ؟
    مناير : لا ! لاايكوون نسيته بالبيت ))):
    اريج : صح يمكن
    »»
    يرد الفون
    ساره بنفسيه : ننععم ؟
    مناير : يوووووو نسيته
    ساره : شتبين؟
    مناير : ياا خرا ودي فوني فووق
    ساره : مابي
    مناير : العب وياااج انا وديه فوق لا وربي ادوس ببطنج
    »»
    خالد بعصبيه : لا تصرخخخين !!
    »»
    مناير خافت واريج انصدمت من تقلب مزاج خالد
    »»
    مناير : ساره والله لو رديت البيت ولقيتج مسويه فيه شي ماتلومين الا نفسج ....(طوط طوط طوط طوط
    »»
    مناير : النعاااال
    خلود : لا تسبين
    مناير : ما سبيتك سبيت الزفته ساره
    خلود : قلت لااا تسبين
    مناير : زييين اووووف ، بعدين لي متى انت فونك يصصفر مافي شحن ؟!!
    خلود : مالي خلق اشحنه
    مناير : شحنه احمر لو يطفي فينا شنسوي يعني
    خلود : معاي الخط الفون الثاني
    مناير : بس محد يعرف هالرقم
    خلود : مو لازم احد يعرفه المهم اذا صار شي ولا شيات عندنا فون ندق منه
    مناير : واذا في شي يبون يكلمونا
    خلود : عااد لا تسوينها سالفه محد راح يحتاجنا
    مناير : زين -.-
    »»
    »»
    [ ببيت مرام ]
    »»
    قعدت ادور بالبيت ليمن تعبت وصوتي راح من الصراخ ، رحت للخدامه
    »»
    تومي : انتي وين كنتي ؟
    الخدامه : مني مافي روح مكان
    تومي : ومرام وين راحت
    الخدامه : مرام مافي بيت يوم كلو مافي
    تومي : شوفي واللله اذا عرفت انج تدرين وينها وماقلتي لي واللله اوديج المغفر منالك يتفاهمون معاج
    الخدامه : .....
    تومي : تكككلمي في ششي؟؟؟
    الخدامه : انا ما يعرف
    تومي : شنو ما يعرف في احد جا هني ؟ مرام راحت مع احد ؟
    الخدامه : في ولد يجي كلم مرام
    تومي : اي وبعدين؟
    الخدامه : انا ما يعرف لا يسال
    تومي : ياا بنت الكلب انططقي
    الخدامه : .......
    تومي : منو هذا ولد متى جا ؟ مرام تعرفه ؟
    الخدامه : .........
    »»
    لا اراديا صفقت الخدامه كف من الخوفي ع مرام احس انها تعرف وخاشه عني او خايفه لا تتكلم
    »»
    الخدامه : ........
    تومي : انطططقي مراااام ويييين ؟ فييها شي انا سسامعه صرااخها
    الخدامه : ..........
    »»
    طلعت من المطبخ وخذيت الفون دقيت على مرام ما صكته بوجهي دقيت كذا مره وتصكه بوجهي
    »»
    تومي : اووووف مو وقتج مناااير !!!
    »»
    دقيت ع خلود رد علي
    »»
    توومي : خلووود وينك؟
    خلود : ماكو مع مناير و اريج بوديهم المجمع يشترون....... > قاطعته
    تومي : قط اريج بيتهم وتعااال بسسرعه ابيييك
    خلود : شفيج ؟
    تومي : ود اريج بعدين تعال في سالفه صايره مرام ما ادري وينها
    خلود : عادي تلقينها طالعه
    تومي : لا مو طالعه فيها شي انا متاااكده انت تعال بسسرعه
    خلود : اوك انتي وين ؟
    تومي : انا ببيتها
    خلود : اوك مسافه الطريج
    »»
    صكرت الفون منه ورحت للمطبخ ادور الخدامه مالقيتها !! اناديها ما ترد دورتها بغرفتها بالحمام بالمطبخ بالصاله مو موجوده !! اختفت !!
    »»
    تومي : بعد هذي وين راحت !! شنو نلعب احنا ، رااااااني وين رحتي !!
    »»
    »»
    بعد مرور ٤٦ دقيقه وصل خلود ومناير وانا كنت انطرهم
    »»
    تومي : انتو وييينكم ؟؟؟؟
    خلود : شفيج انتي شصاير ؟
    تومي : دقيت عليكم لي مصكر جهازك ؟
    خلود : مافيه شحن
    مناير : تومي حبي شفيج شصاير وين مرام ؟
    تومي : مادري !! انا قبل لا ادخل كنت اسمع صراخها لمن دخلت البيت مالقيتها
    خلود : متاكده سامعه صراخ مرام؟
    تومي : اي والله اعرف صوتها شفيكم
    مناير : زين اهي وينها؟
    تومي : مو لاقيتها ششفيكم انا شقاعده اقول من اليووم!!!!
    مناير : زين هدي شفيج منفعله ، دقي على فونها
    تومي : فونها بغرفتها
    خلود : شنو مافي احد بالبيت!
    تومي : بلا الخدامه كانت موجوده بس مادري وين راحت !!
    خلود : شنو !! شالسالفه الكل اختفا ، زين ما سالتيها؟
    تومي : بلاا الحيوانه الخخرا ساكته شكلها خاشه شي
    مناير : يعني شنو بتكون خاشه تومي حبي انتي مكبره الموضوع اهدي
    تومي : شششنو اهدااا انتو لا تجننوني مرام فيهااا شي حححسو
    مناير : خلاص زين فيها شي الحين بنعرف شنو اهو
    تومي : دقو على الشرطه
    خلود : لاا
    تومي : خااالد ددددق
    خلود : قلت لاااا
    تومي : ما تبي تدق انا راح ادق مرح انطرك

    »»
    اقوم ابي اخذ فوني اتصل على الشرطه ، يسحبني خالد ويقطني على الكنب ويوقف جدامي مقرب حححيل ومدخل رجولي بين رجوله ومصكر عليها حيل عشان ما اقوم
    »»
    خلود : اهدي
    تومي : خالد وخر
    خلود : مرح اوخر
    تومي : خالد مرام فيها شي
    خلود : مافيها شي انتي بس اهدي
    تومي : لا تحسسوني اني مجنونه
    خلود : اوووششش
    تومي : لاا تقول اوووش @:
    »»
    احاول اقوم مو قادره واقف جدامي نفس الصنم مو قادره احركه
    »»
    خلود : تومي خلاص اوووش مرح تقومين
    تومي : مناير دقي على الشرطه
    خلود : مرح تدق
    تومي : مناير خلود شفيكم باردين !! والله سامعه صراخ مرام اقولكم واللله
    مناير : تومي يمكن تتوهمين
    تومي : لا ما اتوهم ششفيييكم !!
    خلود : يمكن سامعه صوت جيرانهم
    مناير : صح يمكن عبالج مرام
    تومي : لاا انا اعرف صوت مرام ومستحيل اخربط فيه
    خلود : تومي خلاص خلينا ننطر
    تومي : ننطر شنو خالد انت ما تفهم كانت تصصصرخ والخدامه كانت خايفه والحين نحاشت كل هذا ما يخليكم تشكون ؟
    مناير : اي صح ليش انحاشت الخدامه !!
    خلود : تلقينها اخترعت من تومي
    تومي : الحيوانه ما قالت اي شي بس قالت في واحد جا هني بعدين قالت ماكو شي دبلت جبدي عطيتها كف
    خلود : ششاطره !!
    مناير : اهاا عشان جذي انحاشت
    تومي : اصلا باااين شايفه شي وخايفه تتكلم
    خلود : انتي بعد حماره ليش طقيتيها جان نطرتيني ليمن اجي انا اطلع منها الكلام
    تومي : بعد شدراني
    »»
    " تبطل باب البيت وكلنا التفتنا عليه الا مرام داشه مع بويه ! ولا كان في شي والبويه ماسكه خصرها ومرام ساكته "
    »»
    تومي : مرااام!!!
    مرام : هلا ! شجايبكم ؟
    تومي : وين كنتي ؟!!
    ابراهيم : كانت معاي
    خالد : من تكون !!
    ابراهيم : اكون رفيجها ابراهيم
    مرام : ...
    خالد : اهاا > يطالعه باستحقار
    تومي : مرام انتي متى طالعه ؟ مو كنتي بالبيت ؟ انا سمعت صراخج !
    ابراهيم : لا حبيبتي تتوهمين كانت معاي من الصبح
    »»
    قال جملته وسحب مرام يبي ياخذها غرفتها واحنا واقفين
    »»
    مناير : مريوم وين رايحه !
    ابراهيم : بتروح تبدل
    مناير : واحنا !!
    ابراهيم : وانتو شنو ؟
    تومي : مرام شفيج قاعدين نكلمج ردي
    ابراهيم : مافيها شي شبيكون فيها يعني
    مناير : انت ليش تجاوب عنها
    ابراهيم : لانها تعبانه
    خالد : ......
    مرام : ......
    »»
    سحب مرام فوق وقفل باب غرفتها عليهم وتموا خالد ومناير وتومي بالصاله تحت
    »»
    تومي : والله في شي انا لازم اعرف
    جيت بصعد فوق ولا يمسكني خالد
    خالد : خليهم ليش بتروحين
    تومي : مرام فيها شي
    خالد : يمكن مسكسين مع بعض فجذي منحرجه انتي ليش جذي حشريه !!
    مناير : ههه اي والله يمكن منحرجه
    تومي : ماتاكل تبن انت وياها البنت متصرقعه وتقول يمكن مسكسه !! بعدين مرام ما تحب هالسوالف
    خالد : يمكن حبت شدراج انتي
    »»
    يسحبني خالد عشان نطلع من بيت مرام
    »»
    تومي : زين زين لا تدز راح اطلع -.-
    خالد : لو بخليج راح تفكرين لي باجر امشي بس امشي
    مناير : ههههههههه يلا خلونا نطلع
    »»
    طلعنا من البيت وكل واحد راح بيته
    »»
    »»
    »»
    [ بسياره خالد ]
    مناير : خلووود ):
    خالد : هااا
    مناير : ما رحنا المجمع
    خالد : تومي تخلي الواحد يروح مكان صرقعتنا الله يهداها
    مناير : الحين ششسوي يعني
    خالد : البسي من الي عندج بعد شنو
    مناير : يعني عادي البس قصير
    خالد : يعني الي بتشترينه مو قصير
    مناير : بلا ><
    خالد : خلاص عيل جب
    مناير : بس ملابسي قدييمه
    خالد : مووولازم تروحين انثبري
    مناير : لا بروح شنو ما اروح
    خالد : بتروح معاج تومي ؟
    مناير : اي وانت بعد بتجي
    خالد : انا مابي اروح
    مناير : ياااسخفك ليشش!
    خالد : بس مالي خلق من هني لي باجر بشوف لي خلق ولالا
    مناير : تدبل الجبد
    خالد : ترا والله انزلج بنص الشارع اخليج تروحين بيتكم مشي
    مناير : لا لا خلاص اسفه
    خالد : اي عبالي بعد
    مناير : ><
    »»
    »»
    »»
    [ ببيت تومي ]
    »»
    دشيت البيت خذيت لي شور داافي ولبست بجامتي و كالعاده اندعست تحت الفراش معاي اللابتوب وداشه الاسك
    »»
    | TomBoy single | : وين الحلو مو مبين
    »»
    الجواب : انا موجوده
    »»
    | TomBoy single | : تو الناس تردين من امس داز السوال
    »»
    الجواب : اي توني ادش
    »»
    | TomBoy single | : عسى ما شر صاير معاج شي ؟
    »»
    الجواب : اممم تقدر تقول
    »»
    | TomBoy single | : شصاير ؟
    »»
    الجواب : خلنا نتكلم خاص
    »»
    | TomBoy single | : اووكيه
    »»
    »»
    »» »» »» [ كلامهم بالخاص ]
    »»
    »»
    تومي : ( قلت له السالفه باختصار )
    »»
    | TomBoy single | والخدامه وين ؟
    »»
    تومي : انحااشت مادري وين راحت
    »»
    | TomBoy single | اكيد مرام فيها شي
    »»
    تومي : اي بس محد راضي يصدقني
    »»
    | TomBoy single | وليش ما يصدقونج
    مجنونه ولا ياهل !!
    »»
    تومي : يقولون يمكن اتوهم
    »»
    | TomBoy single | شنو يمكن تتوهمين لازم يصدقونج
    »»
    تومي : اي عشان جذي ما ادري شسوي
    »»
    | TomBoy single | لو الخدامه موجوده جان ساعدتج بس انتي محشتيها
    »»
    تومي : اي ححرتني شسوي
    »»
    | TomBoy single | ماعليج انتي الحين انسي الموضوع ونامي باجر يصير خير
    »»
    تومي : مافيني نوم
    »»
    | TomBoy single | : شنو مافيج نوم ، قاعده من الصبح
    »»
    تومي : خلني شوي بعدين بنام
    »»
    | TomBoy single | لا ماكو الحين تنامين يلا عشان ما تتعبين
    »»
    تومي : اووك يلا تصبح على خير :$
    »»
    | TomBoy single | وانتي من اهله نوم العوافي وتغطي عدل
    »»
    تومي : يعافيك ، إن شـآء الله
    »»
    " صكرت اللابتوب وحطيت راسي ونمت "
    اليوم الثاني ( اجازه )
    »»
    »»
    قعدت من الصبح الساعه 09:00 AM
    »»
    »»
    دقيت على مناير
    »»
    تومي : الووووووووو
    مناير فيها نوم : هههممممم
    تومي : يلا يلاا يلا يلا يلاااااا قووومي
    مناير : اووف زين زين بقووم
    تومي : شوفي جدامي بس ساعه ونص اذا بتحلقين اوكيه اذا مرح تلحقين عادي اسحب على البارتي واروح النادي
    " فزت مناير من نومها "
    مناير : لا لاا الحححق ليش ما الححق انطريني ثواني واكون جاهزا
    تومي : يلا لا تتاخرين انطرج
    »»
    " لبست ملابسي وتعطرت وسويت شعري ذيل حصان ولبست تريننق ونزلت للسايق "
    »»
    تومي : روح بيت مناير
    راجو : حاضر مدام
    »»
    " وصلنا بيت مناير وركبت معاي السياره "
    »»
    مناير : مرام مرح تجي معانا ؟
    تومي : لا دقيت عليها ما ترد دزت لي مسج قالت مابي اروح النادي
    مناير : زين نروح نشتري قساتين اول ولا النادي ؟
    تومي : الفساتين اول ، خالد راح يجي البارتي؟
    مناير : يقول حسب مزاجه
    تومي : الله يستر من هالمزاج
    »»
    " وصلنا المجمع ونزلنا وكل وحده شرت لها فستان يجذب تومي شرت بيج باسود و مناير شرت كحلي باوف وايت ، بعد ما خلصنا رحنا للنادي وتمرنا ليم انهد حيلنا "
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:17 pm

    البعض قال ان نسى الاحداث فحبيت اذكركم
    ( تومي ومناير كانو بالسوق يشترون فساتين بعدين راحو النادي وخالد مايبي يروح البارتي ومرام مسكره جهازها والخدامه ما ردت لي الحين )
    $
    [ ببيت مرام ]
    مرام قاعده بفراشها وتتكلم بالفون مع ابراهيم
    مكالمه
    مرام : ابراهيم ترا شاكين !
    ابراهيم : منو !!
    مرام : تومي ومناير وخالد
    ابراهيم : وشنو يعني خل يشكون
    مرام : انت ما تعرف تومي ترا ما تطوف عليها هالسالفه
    ابراهيم : لا صار شي اعرف اتصرف
    ............. لحضه صمت
    مرام " بصوت واطي ومبحوح ": ابراهيم
    خق ابراهيم من صوتها
    ابراهيم : هلا
    ............ " هدووء
    يسمع ابراهيم صوت مرام واهي تشهق تبجي وتحاول تكتم صوتها بس سكت ما تكلم
    ابراهيم : انا بصكر تبين شي!
    مرام : ......... " تبجي "
    ابراهيم : يلا مع السلامه
    مرام بصوت حزين : لا تصكر
    ابراهيم : عشان؟
    مرام : ابراهيم انت قاعد تعذبني
    ابراهيم : شسويت ؟
    مرام : انا قلت لك خلني اتاكد من مشاعري بالاول
    ابراهيم : مرح انطر
    مرام : يعني جذي تحبني !
    ابراهيم : اي
    مرام : فاهم الحب غلط
    ابراهيم : مو لازم افهمه صح
    مرام : انا وثقت فيك وماعلمت رفيجاتي عن علاقتنا لان ادري مرح يوافقون
    ابراهيم " بصوت حاد " : مراام
    مرام : هلا
    ابراهيم : صكري الموضوع
    مرام : مرح اصكره انت بجذي تكرهني فيك حاول تفهم الموضوع مو غصب
    ابراهيم : انا بسافر بس تخلص اوراقي راح اخذج معاي
    مرام : نعم !!
    ابراهيم : سمعتيني
    مرام : ششلون ! ابوي مرح يرضى اصلا انا مو موافقه عبالك الدنيا سهالات !!
    ابراهيم : لا راح يرضى واذا مارضى بالطيب يرضى غصب
    مرام : انا مابي مو موافقه
    ابراهيم : ما طلبت رايج
    مرام : بس انا ماابي
    ابراهيم : هذا مو طلب ! راح تسافرين معاي مرح اخليج
    مرام : ابراهيم مابي ابي اقعد بالكويت ماابي اسافر
    ابراهيم : اوووشش ولا كلمه
    مرام : " تبجي "
    ابراهيم : قلت اوووشش حتى مابي اسمع صوت بجيج
    مرام تحاول تكتم صوتها واهي تشهق وابراهيم ساكت يسمع صوتها
    مرام حطت كتم للصوت عشان ما يسمعها
    ابراهيم " بعصبيه " : شششيلي الميووت
    " مرام شالته بسرعه "
    مرام : ليش!
    ابراهيم : ماقلت اكتمي الصوت قلت اكتمي ححسج
    مرام " تبجي " : بس ما اقدر
    ابراهيم : شنو ما اقدر ! انا ماسالتج انا امرتح اكتمي حسج
    مرام : خلاص بصكر
    ابراهيم : لا ما تصكرين
    مرام " تبجي " : اكككرهك
    ابراهيم : ...........
    مرام تبجي واهي تتكلم وطلعت كل الي بقلبها
    مرام : انت انسان حقير شلون تسوي جذي بعدين انا متى بصمت ع هالاوراق مممتى؟
    ابراهيم : هذا مو شغلج
    مرام : ووين الخدامه وين راحت !
    ابراهيم : هم مو شغلج ، يلا انا بصكر
    مرام : لححضه البارتي اليوم
    ابراهيم : قلت لج مافي روحه
    مرام : بس من زماان ما رحت لبارتي
    ابراهيم : قلت ماافي
    مرام : اي ليش عاد!!
    ابراهيم " بعصبيه " : مراااام
    مرام : هلا
    ابراهيم : انا شقلت؟
    مرام " بخوف " : مافي روحه
    ابراهيم : احبج
    مرام : ها ؟
    ابراهيم : احببج
    " مرام متنحه وبنفس الوقت مصدومه و مستغربه "
    مرام : ........
    ابراهيم : انا ابيج لي بروحي
    مرام : ........
    ابراهيم : مرام
    مرام : همم
    ابراهيم : يلا باي
    مرام : لحضه من صجك ! ( طوط طوط طوط طوط
    " مرام منصدمه من كلام ابراهيم وتصرفاته ساعات يكون حنون وساعات غامض ومرات يعصب بدون سبب ويمنعها من كل شي حست ان فيه انفصام بالشخصيه "
    [ بسياره ]
    تومي و مناير توهم رادين من النادي وكل وحده بتروح البيت تتجهز للبارتي
    مناير : تووومي ):
    تومي : هاا
    مناير : ششنو بس انا وانتي بنروح؟
    تومي : ليش ومرام وينها؟
    مناير : من الصبح ادق عليها مغلق والحين صار لي ساعه ادق معاها خط
    تومي : وخالد؟
    مناير : خرا ما ادري عنه صاير نفسيه هالايام
    تومي : لححضه
    مناير : شنو
    تومي : لححضه
    مناير : اي شششنو؟
    " تومي تطقطق بفونها "
    تومي : يووووه انطري
    مناير : زين -.-
    >>>>> بعد مرور ١٠ دقايق <<<<<
    تومي : هاا شنو كنا نقول ؟
    مناير : منو كنتي تكلمين؟
    تومي : بويه تعرفت عليها بالاسك
    مناير : من متى تعرفينها؟
    تومي : صار لي سبوعين تقريباً
    مناير : ححلوه؟
    تومي : ما شفت صورتها
    مناير : جم عمرها؟
    تومي : مادري ما سالتها
    مناير : زين اسمها او لقبها !! :/
    تومي : تصدقين ما ادري ><
    مناير : ححمد لله والشكر عيل شتعرفين
    تومي : اهي ما تتكلم عن نفسها كله انا الي اسولف
    مناير : لا تتخرفنين
    تومي : جب
    مناير : خلي راجو يمر مطعم
    تومي : مناااير!!
    مناير : ششنو ><
    تومي : تونا رادين من النادي
    مناير : عاادي
    تومي : لا مو عادي
    مناير : خلاص انا بطلب كيفي
    تومي : انا مابي
    مناير : رااجو روح مطعم مااك
    ___
    ___
    [ عند المطعم ]
    طلبت مناير وكانو ينطرون الطلب و تومي ماسكه نفسها و يوعانه بس تدري ان لو قالت ابي اطلب راح تاكلها مناير
    تومي : مناير
    مناير : هلا ؟
    تومي : ترا عيب تطلبين وتاكلين جدام وحده مو طالبه
    مناير : زين؟
    تومي : شوفي انا بطلب بس مو عشاان يوعانه او اشتهيت الاكل عشان ما تنحرجين تاكلين بروحج
    مناير : لا عادي انا ما استحي
    تومي : بلاا تستحين
    مناير : لا والله عادي راح اكل مرح احس فيج
    تومي : جب عاد انتي تستحين وابي اطلب
    مناير : اوكيه اطلبي بس ترا ما استحي عادي
    تومي : يووو علينا خلاص امسحيها بوجهي انتي فاصخه الحيا اووك!!
    مناير " شاقه الضحكه " : اي
    _
    طلبو وخلصو وبعدها كل وحده راحت بيتها وتتجهز للبارتي وراحو بليل بس مناير وتومي اما
    مرام فقالت لهم ان تعبانه بطنها يعورها
    وهالد قال مالي مزاج اختلط بالناس مزاجه متعكر
    ورقصو وستانسو وردو البيت تعابا وكل وحده حطت راسها ونامت
    اما تومي مسكت فونها وقعدت تسولف مع البويه الي من الاسك بس ضافتها بي بي ام ليمن غفت
    _
    _
    _
    مر اسبوعين و على نفس الحال مرام وابراهيم والانفصام شخصيته الي معذب مرام
    وتومي لي الحين شاكه بالموضوع
    و خالد صاير ينام عند تومي وايد وصاير مزاجه عاالي وكله تسولف له عن البويه الي بالاسك
    وتطورت علاقتها معاه حيل وصارت يوميا لازم تكلمه قبل لا تنام
    ومـحد يدري عن ابراهيم
    والـــخدامه ما ردت البيت
    [ ببيت تومي ]
    كنت قاعده بالصاله وكالعاده معاي الفون واسولف مع البويه
    تومي : شلون يعني ؟!
    : يعني ابي اسمع صوتج
    تومي : تبي تتصل علي؟
    : اي
    تومي : اممم ما ادري احس استحيت
    : هههههههه من شنو!
    تومي : مادري مادري بس استحيت
    _
    : لا لا تستحين
    تومي : اوك هذا رقمي (....) متى بتدق؟
    _
    _
    { رن فوني فجاه ورديت }
    _
    مكالمه
    _
    تومي : الوو ؟
    : هلا والله
    " خقيت بمعنى الكلمه "
    تومي : منو؟
    : افاا ما عرفتيني !
    تومي " استحييت حييل " : بلا بس ما اعرف اسمك ='$
    : مو لازم تعرفينه
    تومي : شنو اناديك ؟
    : ناديني حبي حياتي عمري قلبي
    تومي :.......
    : استحيتي؟
    تومي " وجهي قام يقط الوان " : لا
    : بلا احس بحراره جسمج
    تومي " بدلع " : خلاص عاد
    : لا مو خلاص
    تومي : همم
    : صوتج حلو
    تومي : شكرا =$$$
    : متى اشوفج ؟
    تومي : مادري =$
    : عيل منو الي يدري
    تومي : ليش تبي تشوفني؟
    : ابي احضنج لصدري لين احس بتفاصيل جسمج
    _
    " انححرجت وقمت احتر و ويهي صار اححمر "
    : لو اشوفج مرح اهدج احكرج بين ريولي
    تومي " لا شعورياً بدلع " : ااه خلااص
    : ششنوو !
    تومي : ولا شي ><
    : اححح شلي سمعته !
    تومي : ولا شي
    : اخ لو انج عندي الحين فيج خير تعيدينها
    تومي : مرح اعيدها اصلا
    : لا انا راح اخليج تعيدينها
    تومي : شلون !
    : لمن افتح ريولج واضغط على كـ_ـج راح تسمعيني صوتج
    " بديت اتنفس ببطئ واحس احساس غريب كلامه يخوف "
    : عاد فيج خير تبطلين حلجج بكلمه ولا توخريني مرح تقدرين
    تومي : اه خـ خلاص ><
    : هههههههه اوكيه بسكت
    _
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:18 pm

    البعض قال ان نسى الاحداث فحبيت اذكركم
    ( تومي ومناير كانو بالسوق يشترون فساتين بعدين راحو النادي وخالد مايبي يروح البارتي ومرام مسكره جهازها والخدامه ما ردت لي الحين )
    $
    [ ببيت مرام ]
    مرام قاعده بفراشها وتتكلم بالفون مع ابراهيم
    مكالمه
    مرام : ابراهيم ترا شاكين !
    ابراهيم : منو !!
    مرام : تومي ومناير وخالد
    ابراهيم : وشنو يعني خل يشكون
    مرام : انت ما تعرف تومي ترا ما تطوف عليها هالسالفه
    ابراهيم : لا صار شي اعرف اتصرف
    ............. لحضه صمت
    مرام " بصوت واطي ومبحوح ": ابراهيم
    خق ابراهيم من صوتها
    ابراهيم : هلا
    ............ " هدووء
    يسمع ابراهيم صوت مرام واهي تشهق تبجي وتحاول تكتم صوتها بس سكت ما تكلم
    ابراهيم : انا بصكر تبين شي!
    مرام : ......... " تبجي "
    ابراهيم : يلا مع السلامه
    مرام بصوت حزين : لا تصكر
    ابراهيم : عشان؟
    مرام : ابراهيم انت قاعد تعذبني
    ابراهيم : شسويت ؟
    مرام : انا قلت لك خلني اتاكد من مشاعري بالاول
    ابراهيم : مرح انطر
    مرام : يعني جذي تحبني !
    ابراهيم : اي
    مرام : فاهم الحب غلط
    ابراهيم : مو لازم افهمه صح
    مرام : انا وثقت فيك وماعلمت رفيجاتي عن علاقتنا لان ادري مرح يوافقون
    ابراهيم " بصوت حاد " : مراام
    مرام : هلا
    ابراهيم : صكري الموضوع
    مرام : مرح اصكره انت بجذي تكرهني فيك حاول تفهم الموضوع مو غصب
    ابراهيم : انا بسافر بس تخلص اوراقي راح اخذج معاي
    مرام : نعم !!
    ابراهيم : سمعتيني
    مرام : ششلون ! ابوي مرح يرضى اصلا انا مو موافقه عبالك الدنيا سهالات !!
    ابراهيم : لا راح يرضى واذا مارضى بالطيب يرضى غصب
    مرام : انا مابي مو موافقه
    ابراهيم : ما طلبت رايج
    مرام : بس انا ماابي
    ابراهيم : هذا مو طلب ! راح تسافرين معاي مرح اخليج
    مرام : ابراهيم مابي ابي اقعد بالكويت ماابي اسافر
    ابراهيم : اوووشش ولا كلمه
    مرام : " تبجي "
    ابراهيم : قلت اوووشش حتى مابي اسمع صوت بجيج
    مرام تحاول تكتم صوتها واهي تشهق وابراهيم ساكت يسمع صوتها
    مرام حطت كتم للصوت عشان ما يسمعها
    ابراهيم " بعصبيه " : شششيلي الميووت
    " مرام شالته بسرعه "
    مرام : ليش!
    ابراهيم : ماقلت اكتمي الصوت قلت اكتمي ححسج
    مرام " تبجي " : بس ما اقدر
    ابراهيم : شنو ما اقدر ! انا ماسالتج انا امرتح اكتمي حسج
    مرام : خلاص بصكر
    ابراهيم : لا ما تصكرين
    مرام " تبجي " : اكككرهك
    ابراهيم : ...........
    مرام تبجي واهي تتكلم وطلعت كل الي بقلبها
    مرام : انت انسان حقير شلون تسوي جذي بعدين انا متى بصمت ع هالاوراق مممتى؟
    ابراهيم : هذا مو شغلج
    مرام : ووين الخدامه وين راحت !
    ابراهيم : هم مو شغلج ، يلا انا بصكر
    مرام : لححضه البارتي اليوم
    ابراهيم : قلت لج مافي روحه
    مرام : بس من زماان ما رحت لبارتي
    ابراهيم : قلت ماافي
    مرام : اي ليش عاد!!
    ابراهيم " بعصبيه " : مراااام
    مرام : هلا
    ابراهيم : انا شقلت؟
    مرام " بخوف " : مافي روحه
    ابراهيم : احبج
    مرام : ها ؟
    ابراهيم : احببج
    " مرام متنحه وبنفس الوقت مصدومه و مستغربه "
    مرام : ........
    ابراهيم : انا ابيج لي بروحي
    مرام : ........
    ابراهيم : مرام
    مرام : همم
    ابراهيم : يلا باي
    مرام : لحضه من صجك ! ( طوط طوط طوط طوط
    " مرام منصدمه من كلام ابراهيم وتصرفاته ساعات يكون حنون وساعات غامض ومرات يعصب بدون سبب ويمنعها من كل شي حست ان فيه انفصام بالشخصيه "
    [ بسياره ]
    تومي و مناير توهم رادين من النادي وكل وحده بتروح البيت تتجهز للبارتي
    مناير : تووومي ):
    تومي : هاا
    مناير : ششنو بس انا وانتي بنروح؟
    تومي : ليش ومرام وينها؟
    مناير : من الصبح ادق عليها مغلق والحين صار لي ساعه ادق معاها خط
    تومي : وخالد؟
    مناير : خرا ما ادري عنه صاير نفسيه هالايام
    تومي : لححضه
    مناير : شنو
    تومي : لححضه
    مناير : اي شششنو؟
    " تومي تطقطق بفونها "
    تومي : يووووه انطري
    مناير : زين -.-
    >>>>> بعد مرور ١٠ دقايق <<<<<
    تومي : هاا شنو كنا نقول ؟
    مناير : منو كنتي تكلمين؟
    تومي : بويه تعرفت عليها بالاسك
    مناير : من متى تعرفينها؟
    تومي : صار لي سبوعين تقريباً
    مناير : ححلوه؟
    تومي : ما شفت صورتها
    مناير : جم عمرها؟
    تومي : مادري ما سالتها
    مناير : زين اسمها او لقبها !! :/
    تومي : تصدقين ما ادري ><
    مناير : ححمد لله والشكر عيل شتعرفين
    تومي : اهي ما تتكلم عن نفسها كله انا الي اسولف
    مناير : لا تتخرفنين
    تومي : جب
    مناير : خلي راجو يمر مطعم
    تومي : مناااير!!
    مناير : ششنو ><
    تومي : تونا رادين من النادي
    مناير : عاادي
    تومي : لا مو عادي
    مناير : خلاص انا بطلب كيفي
    تومي : انا مابي
    مناير : رااجو روح مطعم مااك
    ___
    ___
    [ عند المطعم ]
    طلبت مناير وكانو ينطرون الطلب و تومي ماسكه نفسها و يوعانه بس تدري ان لو قالت ابي اطلب راح تاكلها مناير
    تومي : مناير
    مناير : هلا ؟
    تومي : ترا عيب تطلبين وتاكلين جدام وحده مو طالبه
    مناير : زين؟
    تومي : شوفي انا بطلب بس مو عشاان يوعانه او اشتهيت الاكل عشان ما تنحرجين تاكلين بروحج
    مناير : لا عادي انا ما استحي
    تومي : بلاا تستحين
    مناير : لا والله عادي راح اكل مرح احس فيج
    تومي : جب عاد انتي تستحين وابي اطلب
    مناير : اوكيه اطلبي بس ترا ما استحي عادي
    تومي : يووو علينا خلاص امسحيها بوجهي انتي فاصخه الحيا اووك!!
    مناير " شاقه الضحكه " : اي
    _
    طلبو وخلصو وبعدها كل وحده راحت بيتها وتتجهز للبارتي وراحو بليل بس مناير وتومي اما
    مرام فقالت لهم ان تعبانه بطنها يعورها
    وهالد قال مالي مزاج اختلط بالناس مزاجه متعكر
    ورقصو وستانسو وردو البيت تعابا وكل وحده حطت راسها ونامت
    اما تومي مسكت فونها وقعدت تسولف مع البويه الي من الاسك بس ضافتها بي بي ام ليمن غفت
    _
    _
    _
    مر اسبوعين و على نفس الحال مرام وابراهيم والانفصام شخصيته الي معذب مرام
    وتومي لي الحين شاكه بالموضوع
    و خالد صاير ينام عند تومي وايد وصاير مزاجه عاالي وكله تسولف له عن البويه الي بالاسك
    وتطورت علاقتها معاه حيل وصارت يوميا لازم تكلمه قبل لا تنام
    ومـحد يدري عن ابراهيم
    والـــخدامه ما ردت البيت
    [ ببيت تومي ]
    كنت قاعده بالصاله وكالعاده معاي الفون واسولف مع البويه
    تومي : شلون يعني ؟!
    : يعني ابي اسمع صوتج
    تومي : تبي تتصل علي؟
    : اي
    تومي : اممم ما ادري احس استحيت
    : هههههههه من شنو!
    تومي : مادري مادري بس استحيت
    _
    : لا لا تستحين
    تومي : اوك هذا رقمي (....) متى بتدق؟
    _
    _
    { رن فوني فجاه ورديت }
    _
    مكالمه
    _
    تومي : الوو ؟
    : هلا والله
    " خقيت بمعنى الكلمه "
    تومي : منو؟
    : افاا ما عرفتيني !
    تومي " استحييت حييل " : بلا بس ما اعرف اسمك ='$
    : مو لازم تعرفينه
    تومي : شنو اناديك ؟
    : ناديني حبي حياتي عمري قلبي
    تومي :.......
    : استحيتي؟
    تومي " وجهي قام يقط الوان " : لا
    : بلا احس بحراره جسمج
    تومي " بدلع " : خلاص عاد
    : لا مو خلاص
    تومي : همم
    : صوتج حلو
    تومي : شكرا =$$$
    : متى اشوفج ؟
    تومي : مادري =$
    : عيل منو الي يدري
    تومي : ليش تبي تشوفني؟
    : ابي احضنج لصدري لين احس بتفاصيل جسمج
    _
    " انححرجت وقمت احتر و ويهي صار اححمر "
    : لو اشوفج مرح اهدج احكرج بين ريولي
    تومي " لا شعورياً بدلع " : ااه خلااص
    : ششنوو !
    تومي : ولا شي ><
    : اححح شلي سمعته !
    تومي : ولا شي
    : اخ لو انج عندي الحين فيج خير تعيدينها
    تومي : مرح اعيدها اصلا
    : لا انا راح اخليج تعيدينها
    تومي : شلون !
    : لمن افتح ريولج واضغط على كـ_ـج راح تسمعيني صوتج
    " بديت اتنفس ببطئ واحس احساس غريب كلامه يخوف "
    : عاد فيج خير تبطلين حلجج بكلمه ولا توخريني مرح تقدرين
    تومي : اه خـ خلاص ><
    : هههههههه اوكيه بسكت
    _
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:21 pm

    البارت الثامن ١
    [ تابع مكالمه تومي ]
    تومي : ااه خـ خلاص
    : ههههههههه خلاص بسكت
    " ضحكته فيها خبث انا قلبي قارصني "
    تومي : لا تضحك
    : ليش ؟
    تومي : ضحكتك تخوف
    : هههههههههههههههههههههه
    تومي : .......
    : من صجج ؟
    تومي : جب
    " بعصبيه " : منو جب ؟
    تومي : انت
    " صوتها صار حاد وعصب فجاه ! " : لا تقولين جب
    تومي : عادي اضحك !
    : لا لاتضحكين معاي جذي
    تومي : شفيك عادي !
    : لا تسبين
    تومي : انا مع الكل جذي
    : انا ما ابيج تسبيني ولا تسبين احد
    تومي " باستغراب " : ليش عاد!
    : لان مو حلو وحده مثلج يطلع منها كلام جذي
    تومي : عادي
    : لا مو عادي كلامج لازم يكون حلو
    تومي : .....
    : لسانج هذا الي ينقط عسل ما يقول هالالفاظ
    " بديت استحي كلامه يخليني استحي غصب ! "
    تومي " بدلع " : بس عاد :'$
    : شنو الي بس !
    تومي : لا تجاملني
    : بس انا ما جاملت
    تومي : بلا قاعد تجامل
    : لا مو قاعد اجامل بعدين ما احب اجامل وهذا الصج واذا شفتج راح اوريج شلون لسانج عسل
    تومي : شنو بتسوي !
    : بنشف لسانج
    تومي : هاا ! شلون
    : هههههه بعدين تعرفين
    تومي : ....
    _
    مر وقت واحنا ساكتين ما عندنا شي نقوله وانا استحيت اصكر منه ما ادري شقول بدا يغني ويدندن وصوته كان عجييب انا نايمه ع الفون لا شعورياً
    _
    : شفيج ساكته
    تومي : شنو تبين اقول
    : قولي احبك
    تومي : $': لا
    : هههههه اوك عيل غني
    تومي : ما اعرف
    : جذابه شنو ما تعرفين في احد ما يعرف يغني !
    تومي : لا تقول جذابه ما احب هالكلمه ، اي انا ما اعرف
    : صوتج لا يعلى @:
    تومي : ما عليت صوتي !
    : بس حبيت اقولج لا تعلينه احب حبيبتي يكون صوتها واطي
    -
    حبيبته ! شكو انا مو حبيبته ! احسه يلمح او انه يلعب مو من اول مكالمه يكلمني جذي السالفه فيها شي
    -
    تومي : بس انا مو حبيبتك
    : ما تدرين
    تومي : ما ادري شنو؟
    : انتي تنححح
    تومي : هههههه انت تتكلم بطريقه غريبه
    : انا اتكلم بطريقه غريبه ولا انتي الي متنحه كل ما قلت شي قلتي شنو يعني
    تومي : يوو خلاص عاد اسفه زين
    " بصوت واطي يخقق " : لا تتاسفين حياتي ما سويتي شي
    تومي : .....
    : يلاا غني
    تومي : اول قول ما ادري شنو
    : ههههه اقول ما تدرين بعدين شنو يصير
    تومي : ما فهمت
    : هههههههههههههههههههههههههههههه يااا تنح
    تومي : مووو تنح ><
    : بلا تنح
    تومي : لااا مو تنح ما احب هالكلمه
    : فدييت التناحه دامها فيج
    تومي : كح كح فدوه
    : يلا الحين غني
    تومي : قلت لك ما اعرف
    : بلا تعرفين وراح تغنين عشاني
    تومي : صوتي مو حلو
    : كل هذااا ومو ححلو!
    تومي : اي مو حلو
    : بلا حلو
    تومي : انت احلا :'$
    : اي ادري
    تومي : ههههه
    ســولفنا شوي بعدين صكرت منه وماعرفت اسمه وولا منطقته ولا شي بس الي اعرفه انه بويه عمره ٢٣ !
    _
    صعدت فوق غرفتي بدلت ملابسي وقعدت اطالع TV حسيت بملل البيت كبيير وفااضي مافي احد بس انا والخدم وصار لي جم يوم مو شايفه امي ولا ابوي ولا سمعت صوتهم
    _
    اصلا ما ادري امي بالكويت ولا مسافره
    _
    " سحبت فوني دقيت ع فون ابوي ما يرد دقيت ع شركته ردت علي السكرتيره "
    _
    تومي : الوو
    سميره : هلا
    تومي : وين بابا ليش ما يرد ع فونه!
    سميره : اسفه استاذ منصور مشغول
    تومي : دين قولي له تومي تبي تكلمك
    سميره : اسفه ما اقدر
    تومي : شنو ما تقدرين قلت لج عطيني اياه
    سميره : الشركه عنده اجتماع ما اقدر اعذريني
    اتومي : انتي ما تفهمين عطيني ايااه هذا ابوي الشركه مو اهم مني
    سميره : اعذريني ما اقدر
    تومي " بعصبيه " : عذرج ابو ملعون يا قحبه
    _
    سكرت الفون منها وانا متنرفزه
    سميره مصدومه اني قلت لها قحبه
    _
    قعدت خمس دقايق ساكته بعدين قعدت اضضضحك ع الي سويته وان قلت لها قحبه اول مره اقولها هالكلمه


    [ ببيت خلود ]
    _
    خلود تحوس في البيت لايعه جبدها وراحت الصاله لقت خوانها قاعدين ( بدر ١٥ سنه - سالم ١١ سنه ) شوتتهم من الصاله عشان تبي تقعد فيها
    _
    بدر : شالسخخافه
    خلود : سخافه بعينك انقلع لا اجيك
    بدر : نبي نقعد انتي روحي
    سالم : عييب لا تقول لاخوك انتي
    بدر : ما كلمتك اكلم خلود
    سالم : اي حتى لو عيب تكلم ولد ع انه بنت
    بدر : منو الولد ؟؟
    سالم : خالد
    _
    " خلود ساكته ومتابعه معاهم "
    _
    بدر : منوو خالد !!
    سالم : يعني منو بالله هذااا خالد اخووك يا خبل ( ياشر ع خلود
    بدر : هههههههههههههههههههههههههههه
    سالم : ليش تضحك
    بدر : خلوود انتي شقاصه ع الولد شقايلتله؟
    خلود : ههههههههههههه هذيج المره جه يقعدني جذبت عليه جم جذبه خليته يروح
    بدر : والله كنت حاس
    _
    _
    ثاني يوم بالمدرسه
    داومنا دوام عادي وانا كنت بالحصه جتني ورقه من الادراه
    ( خروج الطالبه ..... للمديره حالاً )
    طلعت من الصف ورحت الاداره وانا بالطريج طق الجرس كانت فرصه
    دخلت الاداره لقيت ابوي واقف برا ينطرني صار لي اكثر من اسبوع ما شفته ححيل استانست لمن شفته بس خفت
    لان مستحيل يجيني المدرسه حسيت ان في شي
    قربت عنده
    تومي : هلا باباتي
    منصور : روحي جيبي جنطتج
    تومي : ليش ؟
    منصور : خلصيني
    تومي : يبا فيكم ششي امي فيها شي؟؟؟
    منصور : بالبيت نتفاهم
    تومي : ليش بالبيت شصاير انت اول مره تجيني المدرسه
    منصور " بصراخ " : تومي خلصيني جيبي جنطتج
    -
    انا مني وجهي انقص اول مره ابوي يجيني المدرسه ومو شايفته من فتره طويله ما كلف نفسه يحضني والبنات بالاداره رايحين رادين فجاه لمن صرخ علي الكل التفت صوبي حتى الابلات
    تمنيت الارض تنشق وتبلعني
    حسيت حراره بجسمي من الفشله حاولت اهدي نفسي
    بس كنت مصدومه وخايفه لايكون في شي
    الف فكره خطرت ببالي
    لفيت وطلعت من الاداره خذيت جنطتي
    وماكلمت لا خلود ولا مرام ولا مناير ولا قلت لهم اني بطلع
    ركبت السياره مع ابوي وكان ساكت ما تكلم
    -
    خفت اساله شنو الموضوع ويرد يصرخ علي
    انا ما تعودت ابوي يزفني !
    الوقت مر ببطئ
    وصلنا البيت ابوي نزل ودخل البيت قبل لا انزل كلمت السايق [ اهو يشتغل عند ابوي بشركته مو صبي بس سايق خاص كويتي
    تومي : معااذ ابوي شفيه؟؟
    معاذ : ما ادري اهو ما قالج شي؟
    تومي : لا ما قالي شي بس معصب اول مره يعصب جذي
    معاذ : اي حتى انا اول مره اشوفه معصب اصلا ولا مره عصب منج دايما يمدحج ويحبج حيل
    تومي : معاذ شسوي !
    معاذ : ما ادري والله نزلي الحين شوفي شنو يبي
    تومي : انا ما اتحمل ابوي يصرخ علي
    معاذ : شدعوه عليج عادي
    تومي : معااذووه شنو شدعوه عليج من صجي
    معاذ : شوفي بيني وبينج انا كنت اسمعه يكلم سميره قبل لا ينزل مدرستج
    تومي : سسميييره السسكرتيتره؟؟؟؟
    معاذ : اي شفيج مصدومه!
    تومي : بعدين اقوولك بس قول شنو كان يقولها
    معاذ : الي سمعته انه قال ماعليج انا اتفاهم معاها ، انتي شمسويه؟
    تومي : اهااا ........... > قلت له السالفه
    معاذ : توومي شالكلاام شنو قحبه من متى تقولين هالالفاظ
    تومي : قهرتني ):
    معاذ : حتى لو ......( رن فون معاذ
    -
    مكالمه
    معاذ : هلا عمي
    ........
    معاذ : اي ان شالله الحين تجيك
    ........
    معاذ : مع السلامه
    -
    تومي : منوو !!
    معاذ : ابوج يقولج تعالي
    تومي : معاااااذ تتوقع يزفني عشان هالسالفه!
    معاذ : ما ادري بس شكله هادي نزلي شوفيه


    _
    نزلت من السياره مشيت لين وصلت للباب خذيت نفس عميق ودخلت
    لفيت يمين ادور ابوي ما لقيته لفيت يسار شفت ابوي بس ثانيه بعدها ما حسيت الا انا بالارض طايحه !!
    اذني اليسار تصفر خدي انشل !
    لاول مره بحياتي كلها ابوي مد ايده علي !
    طقني طراق !! من قوته حسيت الدنيا دارت فيني وطحت بالارض
    ابوي يتكلم انا مو سامعه ولا شي
    ولا دمعه نزلت من عيني
    عيوني ما ترمش
    راسي ما رفعته
    عيني ما نشالت من الارض
    ايدي ما طاحت من خدي
    اذني ما تسكت توون من قو الضربه
    اسمع صوت ابوي بس مو متبعه معاه
    مو فاهمه ولا شي
    بطل الباب وطلع من البيت وانا ع الارض مصدومه
    ومو فاهمه شي
    اخر جمله سمعتها ( هذي اخر تربيتي لج ، طلعتي مو كفو )
    طلع من البيت انا تميت ع الارض ما ادري شسوي !!
    رفعت راسي لقيت الخدم واقفين بعييد يطالعوني
    كافي تفشلت بالمدرسه والحين جدام الخدم
    -
    جتني روز رفعتني من الارض وودتني غرفتي
    تميت ساعات مصدومه ولا اتكلم
    الف فكره خطرت براسي
    شنو الشي الي سويته !!
    شلي خلا ابوي يمد ايده علي !
    ليش انا مو مفو شسويت !
    _
    _
    " فوني يرن "
    _
    _
    طقت الباب ودخلت
    روز : تومي مرام تبيج ( معاها فون البيت
    تومي :........
    روز : تومي معاي ؟
    تومي :........
    _
    _
    _
    مكالمه
    روز : الوو مرام تومي ما ترد
    مرام : ششفيها ؟
    روز : استاذ منصور مد ايده عليها
    مرام : نعم ! مسستحيل !! شمسويه تومي
    روز : ما ادري
    مرام : يلا يلا مع السلامه
    _
    _
    [ ببيت مرام ]
    دقت مرام ع خلود ومناير قالت لهم الي صار بتومي واتفقو يروحون لها البيت
    مناير قالت ما اقدر اجي لان امها طالعه وراح تقعد مع ساره اختها

    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:22 pm

    البارت التاسع ١
    [ ببيت تومي ]
    دش خالد البيت وصعد غرفتي
    دخل لقاني ع السرير هاديه واطالع طرف السرير
    قرب للسرير وقعد يمي ومسكني من ايدي
    خلود : توومي شفيج ؟
    تومي : ......
    خلود : ششفيج !!! تكلمي شنو صاار؟
    تومي : ....
    خلود : قاعد اكككلمج !!
    _
    " شاف خدي احمر "
    _
    خلود : طقج ؟؟؟
    تومي : ....
    خلود : التتتبن طقج ؟؟؟ تككلمي
    _
    نزلت دموعي وقمت اشهق وانا ابجي
    سحبني خلود لحضنه وحضني بقووه لين حسيت ضلوعي بتتكسر بس شعور حلو اول مره احسه
    ان ابجي بحضن شخص خايف علي ويحبني
    _
    خلود : تكلمي تومي طقج طراق؟
    تومي بصوت كله بجي : كله منها
    خلود بعصبيه : من منوووو؟
    تومي : ...... > اشهق
    خلود : تومي تككلمي نرفزتيني من منو ؟
    تومي : من سميره
    خلود : منو هذي سميره ؟!!
    تومي : سكرتيره ابوي
    _
    دشو مناير ومرام غرفه تومي وشافوها تبجي
    ( معروفه تومي ان لو شنو صار ما تبجي ومدلعه نفسها وعندها كبريائها بالدنيا كلها )
    انصدمو عبالهم امها ماتت او ابوها
    _
    مناير : تووته ششفيج !!!
    " مرام تدر بالسالفه "
    خلود : ابن الكلب ماد ايده عليها :@
    مناير : منو ؟؟
    خلود : منصوور الزق
    مرام : اي بس ليييش ؟؟
    خلود : ششدراني
    _
    يقوم خالد يبي يطلع : خلوكم عندها انا بتصرف مع القحبه هذيج اهي منو عشان تنزل دموع تومي
    _
    تمسك تومي ايد خالد : خلووود لاا مابي مشااكل انا راح اتفاهم معاها
    خلود : انتي اككلي تبن ومسحي دموعج وراح توصلج الاخبار
    مرام : تومي خليه يربيها
    _
    توخرني مرام عن خالد ويطلع خالد من بيتنا وانا ازف مرام
    _
    تومي : مراااام انتي خخبله تدرين انه مينون راح يذبحها
    مناير : اي اححسن خل يعلمها مستواها
    تومي : وابوي راح وديه وراا الشمس
    مناير : شلون يعني !
    تومي : يعني يقطه بالسجن بعد ششنو
    مرام : بس رفيجتج!
    تومي : وشنو يعني رفيجتي دام هان عليه يطني طراق بتهمه خخلود ؟؟
    مناير : اي صح ! يمكن تكبر السالفه
    تومي : صصباح الخخخير الحين وخرو خلوني الحق عليه
    _
    مرام تدور مفتاح سيارتها ما لقته !! خلود خذته معاها عشان ما ناحقها
    _
    مرام : عادي نروح مع راجوو
    _
    نزلت عند راجو قلت له يشغل السياره
    _
    راجو : اسسف ماما انا مايقدر يودي
    تومي : شنو ما يقدر !!!
    راجو : بابا يقول تومي مافي يطلع مع انا
    تومي : وين مفتاح السياره؟
    راجو : انا اسف بعدين يصير مشكل
    تومي : رااجو خخلصني وين المفتااااح
    راجو : .....
    مرام : انتي من صجج تسالينه
    _
    دشت مرام غرفه راجو وخذت المفتاح وطلعت
    شغلنا السياره ورحنا للشركه بس ضيعنا العنوان بالبدايه
    وطولنا شوي
    وصلنا للشركه اول ما وصلنا لقينا خلود طالع من الشركه وقميصه مشقوق !
    نزلت من السياره ركض لخلود
    _
    تومي : خلود ششفيك ششسويت؟؟
    خلود : ماصار شي لا تحاتين
    تومي : ليش قميصك مشقوق ؟؟؟ من سميره؟؟!!!
    خلود : لا تخسي من السيكيورتي
    تومي : ششسويت ؟؟
    خلود : امشي الحين بعزين اقول لج
    تومي : لا قول الحين ، انا بروح اشوفها
    _
    لفيت ابي ادخل الشركه ولا يسحبني خلود من ايدي بقوه
    _
    خلود : لا ما تدخلين امشي
    تومي : بروح اشوف شسويت
    خلود : انا اقولج بس امشي الحين
    _
    اوخر خلود عني ابي ادخل الشركه بس ماسكني بقوه
    _
    خلود بعصبيه : مااتدخخلين فاهمه
    تومي بصراخ : بلا بدخل
    " خالد ما يحب احد يصرخ عليه "
    خلود بعصبيه : لا تصرخين لا يجيج طراق ثاني
    _
    انا سكت هني وخنقتني العبره كان خلود يستهزء فيني ، وسحبني من ايدي ودخلني سيارته غصب وسفط عند سياره راجو
    الي فيها مرام ومناير
    نزل الدريشه
    _
    خلود : امشو وراي وحسابكم معاي بعدين > ان ما مسكو تومي وخلوها تجي الشركه
    مرام : اوك بس ع ويين ؟
    خلود : الحقيني وبتعرفون
    _
    البارت التاسع ٢
    [ بسياره خالد ]
    خالد : ما كان قصدي
    تومي : ......
    خالد : نرفزتيني ترا
    تومي : زين
    خالد : انتي تدرين ما احب احد يعلي صوته علي
    تومي : انزيييين !
    خالد : لمن اقولج اركبي السياره تركبينها فاهمه ؟
    تومي : خاالد ششفيك تبي تتهاوش ؟ الا تطلع سالفه خلاص عاد
    خالد : لا مو خلاص ولمن اتكلم ما تتكلمين
    تومي : شتبي الحين ؟
    خالد : مابي شي
    تومي : خلاص جب -.-
    _
    يقرصني بفخذي واهو يسوق
    _
    خالد : منو جب
    تومي " ضحكه + صراخ " : انااا ههههه اناا جب ااه وخخر ايدك اااهه ههههه خخخلاص
    خالد : اي عبالي > يشيل ايده
    تومي : ححيوان تعور
    خالد : اي ادري
    تومي : لو ان داعمين الحين و متنا
    خالد : شنو يعني عادي
    تومي : لا مو عادي تبي تموت موت بروحك
    خالد : خرا عليج بدال لا تقولين بعيد الشر
    تومي : تعال قولي احنا وين رايحين ؟؟!!!
    خالد : الحين بتشوفين
    تومي : زين شسويت مع سميره ؟
    خالد : لمن نوصل بقولكم كل شي
    تومي : يووو يا كرهك ما احب جذي قوول
    خالد : لمن نوصل
    تومي : قووول
    خالد : ماني قايل
    تومي : خلووودوووه ووجعه زيين تكلم
    خالد : مرح اقول لو تناقزين ( يرن فون تومي
    _
    تطالع تومي الفون وتبدا تبتسم لا اراديا
    شك خالد بالموضوع :/
    سحب الفون منها
    _
    خالد : منو ؟'!
    تومي : خااالد هاات الفوووون @:
    _
    رد خالد ع الفون وتومي تحاول تاخذ منه الفون
    بس مو راضي يعطيها
    _
    _
    مكالمه
    .
    خالد : الوو
    : الوو :/
    خالد : منو معاي ؟
    : انت الي منو
    خالد : انت الي دااق
    : هذا فون تومي شكو ترد
    خالد : وانت ششكو
    " يسمع صراخ تومي : خاالد هات الفون "
    : عطها عطها الفون خلصني
    خالد : اشتغل عند ابوك
    تومي : خالد عشان خاطري هااات
    : اهاا نظامك جذي يعني ! توني ادري ان تومي تماشي مخانيث ( طوط طوط طوط
    _
    _
    خالد : العن ابووووووه صك الفون
    تومي : ححيواااان !! ششكو ترد شالسخافه
    خالد : هذاا منوووو
    تومي : انت ششكو
    خالد بعصبيه : تكلم هذا منووو
    تومي : اكل تبن زين مالك حق ترد عليه بهالرد السخيف بعدين الي يسمعك يقول بينا علاقه
    خالد : جاوبي هذا منووو
    تومي : وقف السياره بركب مع مرام
    خالد : مرح اوقف جاوبي
    تومي : انت تلوووع الجججبد
    خالد : هذاا منووو؟
    تومي : مالك دخل خلاااص
    خالد : لا لي دخل
    تومي : هات فوني
    خالد : مرح تاخذينه
    تومي : نععععم خخير
    خالد : جاوبي منو هذا و من متئ تعرفينه
    تومي : مالك دخل فيني انت شكو
    خالد : تومي لا تنرفزيني وجاوبي
    تومي : مرح اجاوب نزلني بروح مع مرام
    خالد : مرح تروحين مكان
    تومي : اووووووه ياكرهك
    خالد : والله ما تشوفين فونج طول حياتج جاوبي
    تومي : .....
    خالد : قاعد اكلمج
    تومي : مرح ارد عليك الا لمن تعطيني فوني
    البارت التاسع ٣
    خالد : لا بتردين ورجلج فوق راسج
    تومي :......
    خالد : منو هذا؟
    تومي :......
    خالد : من وين تعرفينه؟
    تومي :.....
    خالد : منتي راده صح؟
    تومي :......
    خالد : تبين فونج صح؟
    تومي : اي
    خالد : اوووووك راح اعطيج اياه
    _
    يسفط السياره بالخط السريع وينزل من السياره ويطلع الخط من الفون وكسره بالارض
    ورد دخل السياره ولا كان صاير شي
    _
    خالد : ها خذيتي الفون
    تومي : اي شكررا @:
    خالد : عفوا
    _
    قبل لا يحرك السياره انا نزلت
    _
    خالد : اركبي
    تومي : .......
    خالد : قلت اركبي
    _
    قمت امشي عكس السيارات
    _
    خالد : توومي اخر مره اركبي
    تومي : مابي
    خالد : وااااحد
    تومي : مااا ابي ياخي
    خالد : اثنيييين
    تومي : بركب مع مرام
    خالد : مرام كملت ماقدرت تسفط
    تومي : برد البيت مشي
    خالد : تستعبطين @:
    تومي ببروود : يب
    _
    يمسكني من ايدي ويسحبني للسياره بكل هدوء
    _
    خالد : امشي امشي
    تومي : ......
    _
    يدخلني السياره ويحرك
    يرن فون خالد
    _
    مكالمه
    خالد : هلا مناير
    مناير : ليش وقفتو ؟!!
    خالد : عشان الياهل تلعب شوي
    مناير : اي ياهل ! :/
    خالد : تومي اكو غيرها
    مناير : قاعده ادق عليها جهازها مغلق !!
    خالد : اي كسرت فونها
    مناير : يوو مو وقتكم تتهاوشون الحين ضيعنا الطريج
    خالد : عطيني مرام اوصف لها
    _
    وصف لمرام المكان الي يبينا نتجمع فيه
    _
    كانت عماره اول مره ازورها !
    نزلنا احنا الاربع من السيارات
    _
    _
    مناير : احنا وين !
    خالد : تعالو معاي بعدين بتعرفون
    _
    " دخلنا العماره وصعدنا للدور الرابع
    دخلنا الشقه "
    _
    تومي : يلا قول شسويت ؟
    خالد : " ابتسامه غبيه "
    مرام : ذبحتها ؟ -.-
    خالد : هههه مو لي هالدرجه
    مرام : مو بعيد عنك
    مناير : ها عيل شسويت ؟
    تومي : قميصك مشقوق من منو شصاار ؟
    خالد : دخلت المكتب وشديتها من شعرها وعطيتها جم كلمه بعدها صفقت راسها بالمكتب
    بس ما اغمى عليها وقعدت تصرخ صفقته المره الثانيه دااخت ودخلو السيكيورتي من صراخها
    وحاولو يوخروني عنها فعشان جذي انشق قميصي وبس > مع ابتسامه غبيه
    تومي / مرام / مناير : @.@ @.@ @.@
    خالد : ههههههههه شفيكم ؟!
    تومي : ياااااااا خراا
    خالد : شنو ؟!!
    تومي : تدري لو يوصل خبر لابوي شنو يسوي فيك
    خالد : شنو يعني
    تومي : يوصل السالفه مغافر
    خالد : لا مستحيل
    تومي : شنو مستحيل انت ما تعرف ابوي
    خالد : امممممممم
    مرام : خالد ماكان له داعي
    خالد : لاا له داعي عشان تعرف دموع تومي غاليه
    مناير : الححين شنو نسوي؟؟؟
    تومي : يوووووووووه
    مرام : تومي ما تقدرين تكلمين ابوج؟
    تومي : شقوله !
    مناير : قولي له كان يتغشمر
    _
    كلنا لفينا ع مناير خزيناها
    _
    مناير : شنو ><
    خالد : -.-
    مناير : خالد لا تخز ما احب خزتك
    خالد : شالغشمره الي فيها دم
    مرام : تومي قولي لابوج ان اذا بلغ الشرطه راح تنحاشين من بيتكم او تنتحرين
    تومي : انحاش وين اروح !!
    خالد : عندي في البيت
    البارت التاسع ٤
    مناير : او عندي اناااا
    مرام : او انا
    تومي : امم تتوقعون راح يوافق
    خالد : اي حاصله تومي تقعد عنده بالبيت
    تومي : شدعوه يقعد معاي او يهتم لوجودي
    خالد : المنا عليه
    تومي : زين ليش جايبنا هني؟
    خالد : ما ادري هههههههه
    مرام : ههههه مالت زيين
    مناير : انا لازم ارد ساره بالبيت بروحها
    خالد : اوك امشي انا اوصلج
    مرام : اي خالد عطني مفتاح سيارتي
    خالد : شدراج ان معاي
    مرام : منو غيرك يسوي هالحركه عبالك ما نقدر نلحقك
    تومي : خلاص عيل انا اروح مع مرام عشان تاخذ سيارتها من بيتنا
    مرام : بنام عندج اليوم
    تومي : اوك البيت بييتج يا قلبي
    مرام : فديتج ادري هههههه
    _
    _
    طلعو من العماره وركبت تومي ومرام سياره راجو و خالد ومناير سياره خالد
    حركو
    _
    _
    [ ببيت تومي ]
    وصلنا البيت وقطيت مفتاح السياره على راجو
    ودخلنا البيت صعدنا غرفتي
    مرام : انا بنام ع السرير انتي نام ع الارض
    تومي : هههههههههههه وليش ان شالله يكفي السرير ٤ مو ٢
    مرام : لا يعني البيت بيت قاعده اتشرط
    تومي : ههههههه تحسسيني اول مره تنامين عندي
    مرام : ويييه شخباري من زمان مو نايمه عندج
    تومي : اي حيوانه
    _
    بدلنا ملابسنا وتسدحنا ع السرير نسولف ليمن ننام
    _
    مرام : تومي تخخيلي شنو وصلنا كلام اليوم بالمدرسه
    تومي : شنو ؟؟؟
    مرام : جونا بنات يقولون تومي طلعت من المدرسه وابوها شادها من شعرها
    تومي : نعععم !!!
    مرام : ههههههه والله ولا تجينا بنت ثانيه تقول تومي راح تنتقل من المدرسه
    تومي : ششكو !
    مرام : لا ولا وحده خالد صكها ككف قالت ابو تومي طايح عليها تكلم واحد ويبي يسحب اوراقها يقعدها بالبيت
    تومي : هههههههههههههههههه لا مو صج
    مرام : والله انا ومناير وخالد فططسنا ضحك عليهم
    تومي : عاهات وربي
    مرام : انا دقيت ع بيتكم وانا بالمدرسه
    تومي : اي انا استغربت شلون كلمتيني
    مرام : اي خوفوني البنات فدقيت ابي اتطمن
    تومي : مرام ابي اسالج سوال
    مرام : تفضلي يا قلبي
    تومي : هذاك اليوم لمن دخلتي بيتكم مع البويه وماكنتي تكلمينا تذكرين ؟
    مرام : اي
    تومي : انا متاكده سمعت صراخج بس بعدها اختفيتي
    مرام : .....
    تومي : قولي لي شصار ؟
    مرام : ما صار شي ):
    تومي : مرام لا تخشين عل انا حاسه في شي
    مرام : ...
    تومي : منو هذيج البويه !!
    مرام : تومي
    تومي : هلا ؟
    مرام : اقولج بس ما تقولين لححد ؟
    تومي : قولي
    مرام : امااانه لحد يدري بس انتي
    تومي : وعد ما اعلم احد
    مرام : سسمعي شصار ........
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:25 pm

    البارت العاشر
    ١
    ١
    [ ببيت تومي ]
    _
    _
    مرام : وعد ما تعلمين احد؟
    تومي : سرج ببير
    مرام : سمعي شصار هذي بويه اسمه ابراهيم عمره ٢٤ سنه بالجامعه يدرس هندسه تعرفت عليه لمن كنا باكوابارك ( القريه المائيه ) اهو جاني وعطاني رقمه و ( ..... دخلت روز الغرفه
    _
    تومي : خير روز ؟
    روز : ابوج يبيج
    تومي : ججه؟؟؟
    روز : اي
    تومي : و ماما وينها ؟
    روز : مسافره صار لها يومين طيارتها الثلاثه توصل
    تومي : بابا يدري ان مرام عندي؟
    روز : ما اعتقد
    تومي : اوك اطلعي الحين جايه
    _
    تطلع روز وتسكر الباب
    قمت من السرير ولبست روبي
    _
    مرام : تتوقعين شنو يبي؟
    تومي : اممم ما ادري ><
    مرام : اذا درا اني بنام عندج بيعصب؟
    تومي : لا شكو اهو يدري انج تنامين عندي
    مرام : الله يسستر
    تومي : يلا انا بروح اشوفه
    مرام : اوك انطرج
    _
    _
    طلعت من الغرفه ورحت جناح ابوي لقيت الباب مفتوح وسمعته يتكلم بالفون
    تميت ورا الباب اسمع شنو يقول
    _
    منصور : معااذ اسمعني ما ابيها تشوفهم نهااائياً بس بالمدرسه ، طلعه من البيت ماكو الا ورجلك ع رجلها
    ...
    منصور : ححتى لو
    ...
    منصور : اذا ما قدرت بلغني وانا اتفاهم معاها
    ...
    منصور : خلك معاها لين انقل اوراقها
    _
    _
    ما ادري ليش حسيت ما ابيه يكمل كلامه فكحيت عشان يسمعني
    -
    تومي : كح كح بابا انت هني؟
    _
    تدوده ابوي وسكر الفون بسرعه
    منصور : افهمك بعدين مع السلامه
    _
    منصور : تعالي انا بغرفتي
    _
    دشيت غرفته لقيته قاعد ع الكنب وجدامه اوراق وملفات
    _
    منصور : شلي صار اليوم؟
    تومي : شنو ؟
    منصور : منو الي دشت الشركه وعفست مكتب سميره؟
    تومي : م مم ما ادري ><
    منصور : بدينا بالجذب ؟ انتي تدرين ان اقدر اطلعها
    تومي : بابا قلت لك ( قاطعني بحده صوت
    منصور : قااعد اتكلم
    تومي : تفضل ><
    منصور : اقدر بمجرد اتصال اوديها ورا الشمس صح ولالا؟
    تومي : ...
    منصور : صح ولالا؟؟؟
    تومي : صح ))=
    منصور : شالفايده من هالحركه؟
    تومي: .....
    منصور : اتوقع انا وامج دلعناج حيل
    تومي : =((
    منصور : او ما ربيناج عدل ! تبيني اربيج من جديد!
    تومي : بابا انا ما سويت شي
    منصور : ججب ، كل هذا ما سويتي شي !! البنت بغت تمووت
    تومي : =((
    منصور : سمعيني عدل انا مو مستعد سمعتي الي بنيتها سنين تنهدم بسبب طيشج
    تومي :.....
    منصور : انا عطيتج كل الي تبينه بس انتي الي ضيعتيه بتصرفاتج السخيفه
    تومي : ....
    منصور : بااجر بيكتبون الجرايد عن الي صار بالشركه ! بعدين الموضفين نصهم قالو انه ولد والنص الثاني قالو بنت !! انتي تكلمين شباب؟؟
    تومي : لا بابا مو ولد
    منصور : وليش قالو انها ولد؟ يجذبون يعني ؟
    تومي : لا =((
    منصور : ها عيل
    تومي : اهي ستايلها ستايل ولد ><
    منصور : بعد !! قوليها
    تومي : شقول ؟
    منصور : مسسترجله !!
    تومي : لا بابا
    منصور : بلاا مسترجله ! ستايلها ستايل ولد وحركاتها حركات اولاد وداشه الشركه وكاسره راس السكرتيره وتبيني اصدق انها بنت !!
    تومي :....
    منصور : من متى تعرفين هالاشكال؟
    تومي : ...
    منصور : من متى ترافجين مسترجلااات؟؟
    تومي : بابا اعرفها من زمان من الابتدائي بعدين كلها انوثه ))= مو مسترجله
    منصور : ماعلي منها انثى ولا مو انثى ما همتني انا الحين علي منج
    تومي : ....
    البارت العاشر
    ٢
    منصور : طلعه من البيت ماااكو
    تومي : هاا؟؟
    منصور : هواا
    تومي : لييشش بابا شسويت !!
    منصور : من غيير ليش قلت كلمه وخلاص
    تومي : بس ما يصير ))=
    منصور : عيل الي سوتيه بالشركه يصصصير ؟؟
    تومي : لا ))=
    منصور : راااجو ما تطلعين معاه
    تومي : ....
    منصور : تطلعين مع معاذ
    تومي : ليش ؟ ابي راجو
    منصور : لااا راجو خروف تمشينه ع كيفج قلت لج تطلعين مع معاذ
    تومي : ان شالله ))=
    منصور : واي شي بيصير بيوصلني
    تومي:....
    منصور : وانا بعطي معاذ الاحقيه بالي يسويه وتسمعين كلامه فااهمه؟
    تومي : ان شالله ))=
    منصور : الحين يلا روحي غرفتج
    تومي : بابا ))=
    منصور : قلت روجي غرفتج خلص كلامي مابي اسمع منج شي
    _
    _
    _
    طلعت من غرفته وانا خانقتني العبره ! مقهووره ع الي صار !
    الحين يحرمن من الطلعه عشان وحده نعاال ما تسواا
    وكلمته لمن قال ( هالاشكال ) عن خالد جرحتني ! احس حطيتهم بموقف ماله داعي
    ماكان لازم اقولهم ))=
    _
    _
    صعدت لغرفتي لقيت مرام ناطرتني
    فصخت روبي ونمت ع الفراش
    _
    مرام : شششصار ؟؟؟
    تومي : مرام ))=
    مرام : ششفيج شنو قالج؟
    تومي : الحيوااانه الحقيره النعال البقرا القحبه الواطيه الفصعه الحشره الحماره ( قاطعتني مرام حطت ايدها ع حلجي
    مرام : منووو اهي ؟ روز ؟
    تومي : لااا
    مرام : ها عيل منو ؟
    تومي " بصرااخ " : سسميره اكو غيرها
    مرام : ليش شسوت ؟
    تومي : ابوي منعني عن الطلعه كله منها ))=
    مرام : وانتي شقلتي ؟
    تومي : شنو اقول بعد سسكت ، مادري ليش يدافع عنها !
    مرام : زين كلمي امج
    تومي " شوي وابجي " بدلع " : مراااااام ))=
    مرام : شنوو؟
    تومي : امي مسسافره وما اشوفها الا بالشهر نص مره ))=
    مرام : حيااتي انتي ((= ع الاقل تشوفينها
    ~> ام مرام متوفيه
    تومي : >< اسفه
    ٣
    _
    صحصحت مرام اول ما قال انا ببيتكم
    وقامت من السرير راحت غرفه الملابس عشان ما تقعد تومي من صوتها
    _
    مرام : شتسوي هناك؟
    ابراهيم : شسوي بعد ، خلصيني انتي وييينج؟؟
    " مشتاق لها "
    مرام : ببيت رفيجتي ><
    ابراهيم : تدرين الساعه جم الحين ؟
    مرام : اي ادري ><
    ابراهيم " بعصبيه " : دام تدرين شمقعدج عندها
    مرام : انا نايمه عندها
    ابراهيم : نايمه وين؟
    مرام : بالسرير معاها
    ابراهيم : ....
    مرام : برهوم حبيبي شفيك ):
    ابراهيم : مرام انتي لي فاهمه ؟
    مرام : ها ؟
    ابراهيم : اححبج ما ابي احد يقرب منج
    مرام بينها وبين نفسها : حتى انا احبك ):
    ابراهيم : تسسمعيني؟ انا احبج
    مرام : اي اسمع =$$
    ابراهيم : وين بيت رفيجتج ؟
    مرام : ليش!
    ابراهيم : بمر اخذج بعد ليش
    مرام : الححين!!
    ابراهيم : اي الحين
    مرام : خلاص حبي مرني الصبح
    ابراهيم : نعم !! وشيصبرني لي الصبح انا ابيج الحين
    مرام : لاحق علي ><
    ابراهيم : اقوولج ابييج !
    مرام : شتبي فيني؟
    ابراهيم " تنرفز " : ابيج بعد شنو ابي فيج يعني ! جايج الساعه ٤ الفجر واقولج احبج وابيج !! باخذج المصور نصور ونرد شرايج؟
    مرام : ههههههه =$ اي قول ابي شيسمونه =$$
    ابراهيم : اي ابي شيسمونه
    مرام : =$
    ابراهيم : ابي اسمع صوتج وانتي تتدلعين علي وانا حاكرج بين ايديني
    مرام : برهووم =$
    ابراهيم : هههههههههه عيونه؟
    مرام : لا تقول جذي
    ابراهيم : اووكيه مرح اقول بس ابي اطبق
    مرام " بدلع " : لاا
    ابراهيم " بخبث " : ههههااااي مو بكيفج
    مرام : بلا بكيفي
    ابراهيم : اوك نشوف
    مرام : برهووم خلااص عاد =$$
    ابراهيم : ههههه اوك اوك ، يلا دزي لي العنوان
    مرام : اوك =$
    ابراهيم : ثواني واكون عندج لا تطولين
    مرام : ان شالله
    _
    سكرت منه والابتسامه شاقه حلجها
    شوي وتطير من الفرحه
    لان تغيرت معامله ابراهيم صار شوي حنون عليها
    دزت له عنوان بيت تومي رساله
    وقامت لبست ملابسها بدون لحد يحس
    وتومي نايمه بالعسل ولا حاسه بالدنيا
    طلعت من الغرفه ونزلت تبي تطلع سمعت صوت ابو تومي يتكلم بالفون
    _
    منصور : والله اححبج لولاج جان الشركه خسرت ، اصلا ما اقدر ابدلج بوحده ثانيه ، وتةمي انا راح اربيها بس انتي تعالي
    _
    مرام " تكلم نفسها " : يوو وصلت السالفه لـ ام تومي شكلها زعلت ع عمي منصور وقاعد يراضيها ، الله يخليهم لبعض مع انهم كبار ما خانو بعض ، الله لا يفرقهم
    _
    طلعت مرام من البيت وكان ابراهيم ينطرها بالسياره
    ركبت معاه السياره ومشو
    _
    _
    اليوم الثاني قعدت الصبح مالقيت مرام يمي
    قمت ادورها ما لقيتها
    لبست ملابسي وطلعت من غرفتي نزلت سالت الخدم
    قالو لي ان ما شافوها
    " انا قاعده متاخر "
    رحت ابي اخذ فوني عشان ادق عليها اشوفها وين لقيت ٣ مكالمات لم يرد عليها من مستر غامض > البويه الي بالاسك
    _
    دقيت عليه
    : هلا وغلا
    تومي : هلا مستر غامض
    : ههههههه انا ؟
    تومي : اي مسميتك مستر غامض
    : ههههههههههه حلو والله الاسم
    تومي : مو ناوي تقولي شنو اسمك؟
    : مو ناويه تقوليلي مقاس صدرج ؟
    تومي : هاا @.@ ؟؟
    : ههههههههههههه فدييته والله وفديت الي متنح
    تومي : جب ><
    : يلا قولي مقاس صدرج واقولج شنو اسمي
    تومي : نعم شكو مقاس صدري !
    : شنو شكو مو بمصه ؟ لازم اعرف مقاسه
    تومي : نعم ؟ منو قال بتمصه ؟ انت مو حبيبي عشان شسمه =$
    : انا ما قلت شسمه قلت بمصه
    تومي : اي هذا اهو ><
    : يعني مرح تقولين لي ؟
    تومي : لاااا
    البارت العاشر
    ٤
    : عشان اذا صغير اكبره لج
    تومي : اكسر اييدك مرح تلمسه اساسا
    : هههااااااي لا راح المسه
    تومي : ما تقدر
    : لا تتحديني
    تومي : مرح تلمسسه
    : اووكيه نشوف
    تومي : يصير خير
    : زين بطلي الباب
    تومي : اي باب؟
    : باب بيتكم بعد اي باب
    تومي : ليش !!
    : بطلي وشوفي شنو بتلقين
    تومي : اي شنو عاد قوول!
    : ترا تعبت من الوقفه يلا بطلي الباب
    -
    انا كل تفكيري انه جاي بيتنا
    -
    تومي : لحضه الحين ابطل الباب
    : يلاا بسسرعه
    _
    اقوم واروح صوب الباب
    اول ما بطلته لقيت .........( يتبع
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:27 pm


    [ ببيت تومي ]
    مكالمه
    _
    : يلا بطلي الباب
    تومي : اوكي ويت
    : يلاا بسسرعه
    تومي : ان شالله ><
    _
    قمت وتوجهت صوب الباب
    قلبي كان يطق
    خطواتي بطيئه
    عدلت شكلي
    بطلت الباب
    ........!!
    ماكو شي !
    _
    تومي : ماكو شي !
    : بس خلاص ردي مكانج
    تومي : =/ ها ؟
    : هههههههه حبي خلاص ردي مكانج
    تومي : ليش ؟
    : شنو ليش ؟
    تومي : ليش ارد مكاني ؟
    : تبين توقفين عند الباب يعني ؟ اوقفي براحتج ههههههه
    تومي : ليش خليتني ابطل الباب شنو في ؟
    : بس جذي ابيج تتحركين
    تومي : من صجك ولا تتغشمر ؟
    : ههههههههههههههههه
    تومي : تضحك -.-
    : اي ما تبيني اضحك؟
    تومي : بلا اضحك بس ماكو شي يضحك
    : بلا في
    تومي : شنو ؟ ضحكني معاك
    : اول بسالج سوال وجاوبي عليه بعدين اقولج
    تومي : اوك شنو سوالك
    : قبل لا تبطلين الباب شنو كان شعورج ؟
    تومي :.......
    _
    شعوري كنت خايفه ومتوتره وبنفس الوقت مستانسه !
    _
    : شفيج سكتي
    تومي : شعوري عادي
    : شنو توقعتي بتلقين ورا الباب؟
    _
    توقعت القاه جدامي ! فجذي عدلت شكلي
    _
    تومي : ما توقعت الاقي شي اصلا ماكنت فاهمه الموضوع
    : اهاا
    تومي : ....
    : ما توقعتي اكون واقف ورا الباب ؟ وماكنتي متوتره ومستحيه؟
    تومي : شكو =$
    : لا بس اسال
    تومي : واذا صار الي قلته شنو يعني ؟
    : يعني تحبيني
    تومي : ...........
    _
    لمن قال تحبين قلبي فز من مكانه
    احسه يقرا افكاري
    او معاي بنفس الغرفه ويطالعني
    احسه قريب مني
    وفاهمني وعارف تفكيري
    _
    : ......
    تومي : انزين؟
    : امممم
    تومي : اي واخبارك
    : ماكو تمام
    تومي : ....
    : الا تعاالي منو الي كلمني امس ؟!!
    تومي : متى ؟
    : النعال الي تهاوشت معاه
    تومي : اي هذي رفيجتي خلود بويه اسمها خالد
    : رفيجتج ؟؟
    تومي : اي
    : وشكو اسحب فونج وترد علي
    _
    لانه شافني ارد عليك وانا مستانسه ومستحيه
    وحس اني اميل لك
    _
    تومي : لان في واحد يدق علي ازعجني فعباله انه انت
    : اهاا وليش سكرتي جهازج بعدين؟
    تومي : ما سكرته
    : بلا !! انا داق عليج لقيته مغلق
    تومي : اي طاح مني وانكسر وشلت الشريحه
    : عيل تكلميني من اي فون ؟
    تومي : ايفوني دخلت فيه الخط الصبح وكلمتك فيه ، ششفيك تحقيق اهو ؟!!
    : لا بس اسال ولا مو عاجبج ؟
    _
    بلا عاجبني انك مهتم فيني =$
    _
    تومي : لا مو عن بس اشياء ما تهمك
    : منو قال ما تهمني ؟
    تومي : انا اقول
    : بلا تهمني
    تومي : زين ><
    : .......
    تومي : اممممم
    : شفيج ؟
    تومي : مرح تقولي شنو اسمك ؟
    : هههههه لا
    تومي : شنو ما يصير ))=
    : بلا يصير
    تومي : شلون بكلمك وانا ما اعرف اسمك
    : كلمين عادي شنو بعد
    تومي : ترا مرح انشر اسمك !! اسم مو صوره
    : عاد ادز لج صوري هههههه بس مرح اقولج اسمي
    تومي : وليش عاد !
    : بس جذي
    تومي : تدري شنو مسميتك بالفون ؟
    : هههههه شنو ؟
    تومي : مستر مجهول -.-
    : ههههههههههههههه
    تومي : يلا قول عشان اكتب اسمك
    : تدرين شنو تسميني ؟
    تومي : شنو؟
    : سميني الحب
    تومي : ها $=
    : وجعاه هههههه مسرعه ما فهيتي
    تومي : جب ><
    : لاا تقولين ججب @: جم مره اقولج
    تومي : زين اسفه ))=
    : فدووه
    تومي : اممم زين انا اخليك الحين تامرني شي ؟
    : لا حبي سلامتج مع انه ما شبعت منج
    تومي : ههه يسلمك حياتي ، يلا مع السلامه
    : ديري بالج ع نفسج مع السلامه
    تومي : ان شالله =$

    البارت الحادي عشر ٢
    [ ببيت مناير ]
    _
    نايمه بفراشه وبسابع نومه ومو حاسه بنفسها
    دشت اختها ساره تبي تصحيها من النوم
    قربت من سرير مناير وقامت تضغط ع خد مناير باصبعها
    وبصوت ينرفز تنادي مناير واهي تضغط ع خدها
    _
    ساره : مناير مناير مناير مناير مناير
    _
    مناير ولا حاسه فيها ونااايمه ولا تحركت
    _
    ساره : مناير ! مناااير مناااااير !!
    _
    خافت ساره يكون فيها شي ركضت لمها
    واهي تركض ع الدرج تنزل للمطبخ
    _
    ساره : يممااااا يمااااا مناير ماتت يماااااا
    ام مناير : هااا ؟؟ شتقولين ؟؟
    ساره : مناير ماتت
    _
    مو مصدقه كلام ساره وركبها تجمدت ما قدرت تتحرك تفكيرها كله كان منو بينقلها المستشفئ
    كلهم حريم وام مناير مرح تقدر التسوق من الخوف
    _
    ام مناير : ااا اننتي من صج جج تتكلميين !!
    ساره : ايي والله مااتت الله يرحمها تلقينها بالسمى
    ام مناير " بصراخ " : ماااتتت !!
    _
    فجاه يسمعون صوت خطوات ع الدرج
    تنزل مناير بهدوؤء وشعرها ع كتفها اليمين
    وتفرك عيونها وتتثاوب
    وباليالله تمشي تسحب رجولها سحب من الارض
    _
    ساره : يماااا شششبح !
    مناير " مالها خق وفيها نوم " : شبح بعينج -.-
    _
    ام مناير قعدت ع الكرسي وقامت تتنفس شوي شوي شهييق وزفيير
    _
    ام مناير : الله ياخذج يا ساره وافتك منج هذا وانتي صغيره مجننتني جذي الله يعيني عليج لا كبرتي
    _
    مناير لي الحين واقفه ع الدرج
    _
    ساره : يمااا لا تدعين علي ):
    مناير : ليش يما شنو سوت ؟
    ام مناير : جب @:
    ساره : ان شالله ><
    مناير : احسن زين تسوي فيج ، يما شسوت ؟
    ام مناير : طرشتها تقعدج جتني تركض تقول ماتت ! قلبي بغئ يوقف
    مناير : اسم الله علي يومج قبل يومي
    ساره : اي اي ادري تبون الفكه مني -.-
    مناير : واااي واااي عوووبه انتي مال اقطج عند خلود تادبج
    ساره : ووع
    مناير : وع وجهج
    ساره : يلا يلا انا بروح غرفتي لحد يزعجني
    _
    تصعد ساره الدرج تبي تروح غرفتها
    مرت يم مناير وطالعتها بنظره غرور وكملت
    مناير طقتها ع راسها
    _
    مناير : اقول طسي بس
    _
    تنزل مناير تبوس راس امها وتاخذ كوب وتسوي لها عصير برتقال
    _
    ام مناير : ترا خلود دقت عليج
    مناير : متئ ؟
    ام مناير : من ساعه تقريباً
    مناير : وليش ما دقت ع نقالي ؟
    ام مناير : تقول ما تردين ! تبيج ضروري
    مناير : اوك الحين ادق عليها
    _
    _
    تصعد غرفتها وتاخذ فونها وتلاقي ٧ مكالمات لم يرد عليها من خالد
    دقت عليه
    _
    _
    _
    مكالمه
    مناير " بصوت متخدر " : الوو
    خلود : هلا والله
    مناير : هلا خلود داق ؟
    خلود : اي داق صارلي سنه ادق توج تردين !
    مناير : اي كنت نايمه
    خلود : نومت اهل الكهف !!
    مناير : خلوود عاد >< مستكثر علي النومه
    خلود : المهم مرام نايمه عندج ولا عند تومي ؟
    مناير : الحين داق علي عشان تسال عن مرام !!
    خلود : اي ! ليش فيها شي ؟
    مناير : لاا
    خلود : الحين اهي عندج ولا عند توومي ؟
    مناير : مادري عنها ><
    خلود : شفيج عصبتي ! ترا ما قلت شي
    مناير : زين -.-
    خلود : وجعتين @:
    مناير : اووف خلاص اسفه )=
    خلود : شفيج برطمتي ! شقلت لج انا
    مناير : خلاص خلود ماقلت شي
    خلود : منااير ووجعه ششفيج!!
    مناير : يوو خلاص خالد مافيني شي
    خلود : زين زين يصير خير
    مناير : لا تزعل )=
    خلود : مو زعلان انا بصكر الحين تبين شي !
    مناير : عبالي داق تسال عني او تسولف معاي ! كل هذا تسال عن مرام !! اهي منو عشان تحاتيها جذي !!
    خلود : ......!!!
    مناير : رد !
    خلود : مناير باباا شفيج ! هذي مرام هاا ابوها داج مو داري عنها لازم نسال عنها بعدين مو داشه بي بي ام وانا متعود عليها اخي الي تقعدني شي طبيعي اسال عنها
    مناير : .....
    خلود : انتي شكلج متهاوشه بالحلم ، اقول ردي نامي ، يلا بااي
    مناير : ........
    (طوط طوط طوط طوط

    البارت الحادي عشر ٣
    صكر الفون قبل لا يسمع رد مناير
    طنقرت مناير وخذفت فونها ع سريرها وحطت راسها ونامت واهي متضايقه
    _
    _
    [ شقه ابراهيم ]
    _
    مرام نايمه علئ صدر ابراهيم
    صحت من النوم وسحبت نفسها من السرير شوي شوي
    عشان ما يقعد ابراهيم من النوم
    طلعت من الغرفه وراحت للمطبخ تبي تشرب ماي
    [ لابسه ملابسها الداخليه وبلوزه لي نص الفخذ ]
    خذت لها كوب وصبت الماي من البراده
    قامت تسمع صوت غريب من البراده
    لفت تبي تطالع من شنو الصوت
    كانت منزله صدرها ع الطاوله ورافعه نفسها باصابع رجولها والبلوزه ارتفعت
    _
    _
    : اححححيييه
    _
    فزت مرام من مكانها
    لفت وراها لقت بويه عريضه مزيونه شعرها عسلي قصييير عليها غمازات وااضحه
    خافت
    _
    مرام : نعم شلون دخلت ؟؟
    : تبين تعرفين شلون دخل ؟ تعالي تعالي ادخله
    مرام : هاا !!
    _
    بدا يقرب منها
    _
    : ههه شفيج مرح اكلج بس شوي بذوق
    مرام : انت هيه انقلع
    : ههههههههه حلوه هذي انقلع ! انتي شحقه جايه هني ؟ مو عشان تستانسين ؟ انا اونسج الحين
    مرام : لاا ششكو انا جايه مع برهوم
    : اهاا اي عادي اونسج بعد تراني احسن منه
    مرام " تصرخ " : ابراااااهيييم
    : ابراهيم داخل ؟
    مرام : اي !! انا حبيبته وخخر عني
    : توني ما مسكتج ! اي حبيبه فيهم عنده وااايد
    مرام : ..!!!!!!
    _
    يمسك ايدها ويسحبها الغرفه الي نايم فيها ابراهيم
    _
    : امشي نشوف اذا ابراهيم يوافق اسدحج ولالا
    مرام : !! نعم خيير وخر عني مرح يوافق
    : ههههههههه اووووك نشوف
    _
    _
    دخل الغرفه وقرب صوب ابراهيم
    بدا يهزه عشان يقوم
    _
    : برهووووووم
    ابراهيم : همممم
    : ابي انيجها عاادي ؟
    ابراهيم : .......
    : الووو برهوم ابي انيج قحبتك عاادي ؟
    مرام : قحبه بعيدك يا وقح هدني
    _
    ويسحبها من ايدها واهو يضحك
    _
    : ههههههه نطري م نطري
    : برهوم ابي انيجها عادي صح؟
    ابراهيم : اي اي عادي بس لا تدخل بالعميق اخاف تروح فيها
    : يعني عادي
    ابراهيم " نايم ": اي يبا حلالك
    _
    يلف ع مرام ويبتسم بخبث ويبي يطلعها برا الغرفه بس صرخت
    _
    مرام : تاااكل تتتتبن
    _
    صحئ ابراهيم ع صوت مرام
    _
    ابراهيم : هوووب هوووب هذي الحب
    : توك تقول عادي
    ابراهيم : ما ادري انها اهي جيبها جيبها
    _
    ابراهيم ياخذ مرام ويحضنها لصدره ححيل
    ويمسح ع شعرها ويغمز لرفيجه
    يعني اطلع
    _
    ابراهيم : انتي وين رحتي !
    مرام : جب زين وخر عني ! عادي ياخذني هااا
    ابراهيم : هههههه حبي والله ما ادر ان انتي كنت نايم
    مرام : ماالت
    ابراهيم : خلاص عاد لا تزعلين
    " يبوس راسها "
    مرام : ......
    ابراهيم : وشنو مطلعج من الغرفه !!
    مرام : كنت عطشانه ابي ماي
    ابراهيم : مره ثانيه قوليلي
    مرام : ان شالله =$
    ابراهيم : لي الحين عطشانه ؟
    مرام : اي ما شربت ><
    _
    يرفع راسها ويبوسها برومنسيه ويحرك لسانه ع لسانها واهي ايدها ع صدره خدرانه
    _
    ابراهيم : ما تشربين غير من ريقي مفهووم ؟
    مرام : اي =$ احلا شراب
    _
    يسدحها بالسرير وينام يمها راس مرام ع صدرها واهو يلعب بشعرها
    _
    مرام : وين فوني ؟
    ابراهيم : ليش شتبين فيه ؟
    مرام : غريبه من امس محد دق علي
    ابراهيم : اي انا مسكره
    مرام : ليششش!!
    ابراهيم : عشان ما يزعجونا
    مرام : زين وينه الحين ؟
    ابراهيم : ماكو
    مرام : برهووم )=
    ابراهيم : يعني اربعه وعشرين سساعه معااهم ولمن صرت معاج هم تبينهم !!
    مرام : زين لا تصرخ ))=
    ابراهيم : لان شي يحححر !
    مرام : خلاص اسفه اسسسفه اسسفه ما اعيدهااا
    ابراهيم : اححبج
    مرام : .... $=
    ابراهيم : لا تزعلين اذا عصبت عليج ترا والله احبج
    مرام : انا اعشقق
    _
    _
    _
    [ ببيت تومي ]
    مكالمه
    _
    تومي : خلود والله ما ادري وينها
    خلود : شلون طلعت من عندج !
    تومي : مادري متئ قعدت من النوم اصلا !
    خلود : يعني وين رااحت !
    البارت الحادي عشر ٤
    تومي : ليش انت شنو تبي فيها ؟
    خلود : ابيها وخلاص
    تومي : قوول شنو تبي فيها
    خلود : مالج شغل
    تومي : ماااالت عيل مرح اساعدك
    خلود : يووو عفيه تومي
    تومي : واللللله والللله ما ادري وينها ، امس نامت عندي قعدت من النوم مالقيتها
    خلود : خررا عليها زين
    تومي : كانت تبي تقولي سالفه البويه الي هذيج المره كانت معاها بس ابوي ناداني
    خلود : اي تعالي شصار عليج ؟
    تومي : ابوي يقولي ما تطلعين الا مع معاذ ):
    خلود : وليش ان شالله !!!
    تومي : وعصصصب لمن درا انك بويه وقلت له انك بنت وكلك انوثه ههههههههه
    خلود : زين -.-
    تومي : ما ادوي شسوي لازم اقنعه انك بنت عاديه
    خلود : خلي مرام او مناير تكلم ابوج فيس تو فيس علا بو انه انا
    تومي : ابوي يعرفهم
    خلود : بسيطه جيبي اي بنت
    تومي : لا ابيك انت
    خلود : اكلي تبن زين
    تومي : ابي احط لك مكياج والبسك فستان ههههههههههههه (طوط طوط طوط طوط
    _
    صكر الفون بوجهي
    _
    تومي : ههههههههههههههههههههههههههههه
    الححححيوان
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:28 pm

    [ شقه ابراهيم ]
    _
    "مرام نايمه ع صدر ابراهيم"
    مرام : برهوم
    ابراهيم : عيونه ؟
    مرام : منو هذا ابو شعر ذهبي؟
    ابراهيم : هذا عبدالله
    مرام : جم عمره؟
    ابراهيم : ٢١
    مرام : ايي رفيجك؟
    ابراهيم : اي ! ليش مهتمه فيه !
    مرام : لا مو عن
    ابراهيم : ها عيل ؟
    مرام : اصلا اكرهه
    ابراهيم : اهو سوالج شي ؟
    مرام : لا ما سوا شي بس حيوان خرعني
    _
    " يحضنها ابراهيم بقوه "
    _
    ابراهيم : اسم الله عليج حبي ، خليج معاي ومرح يصير لج شي
    مرام : الله لا يحرمني منك =$
    ابراهيم : متى راح تقولين حـق رفيجاتج ؟
    مرام : شقولهم؟
    ابراهيم : انا ارتبطنا
    مرام : امم شرايك نروح لهم ع يوم مع بعض ونقولهم
    ابراهيم : تتوقعين بيتقبلوني؟
    مرام : وليش ما يتقبلونك !
    ابراهيم : ما ادري هذي الي قلتيلي عنها تومي شكلها شاكه ومرح تسكت
    مرام : هههههههههههههه اي ياحليلها تومي
    ابراهيم : تحبينها ؟
    مرام : اي حيل
    ابراهيم : اكثر مني ؟
    مرام : مافي مقارنه انت حبيبي واهي رفيجتي
    ابراهيم : اكثر مني ؟
    مرام : برهوم شطاري عليك
    ابراهيم : بس اسال اكثر مني ولالا ؟
    مرام : قلت لك اهي رفيجتي وانت حبيبي
    ابراهيم : امم زين
    مرام : يوو زعلت؟
    ابراهيم : شكو !
    مرام : عبالي ><
    ابراهيم : لا ما زعلت
    مرام : زين شرايك نقوم
    ابراهيم : وين نروح ؟
    مرام : نقوم من السرير شنو بنقعد فيه طول اليوم !
    ابراهيم : لا مرح نقوم
    مرام : لي متى؟
    ابراهيم : ليمن اشبع منج
    مرام : عيل مرح نقوم
    ابراهيم : ههههه اموت ع الثقه
    مرام : ما يحق لي ؟
    ابراهيم : بلا يحق لج
    مرام : فدوه =$
    ابراهيم : زين سولفيلي عنج وعن رفيجاتج وعن اهلج
    مرام : اممم ما ادري شنو اقولك
    ابراهيم : قولي
    مرام : اوك ابدا بخالد عمره ١٩ اكبر واحد فينا عليه عرات تلقاه حبوب وطيب وفجاه يقلب ! بسرعه يعصب والا كلامه اهو الي يمشي وفصله وعبيط وما يحظر الحصص بالمدرسه وكانه ابونا
    ابراهيم : حلو
    مرام : عندك تومي مزاجيه و طيبه واغلى ما عندها كبريائها وتحبنا ححيل وعندها رفيجاتها فوق الكل وتعرف تسجب منا الكلام ما ادري شلون !! تدري كنت بقولها عنك وشلون تعرفنا !
    ابراهم : هذي ينخاف منها !
    مرام : ههههههه بس ححبويه والله وتدخل القلب
    ابراهيم : الله يخليكم لبعض
    مرام : اميين وعندك مناير خوافه درجه اولى قولها يمين تروح يمين قولها يسار تروح يسار هههههه وكله خالد يزفها مع انه ما تسوي شي بس يقول خالد لو نهدها بتضيع فدييتها ع نياتها ونعوومه وهاديه واحنا مخربينها =Pp
    ابراهيم : الله يستر عليها منكم هههههه
    مرام : وبس احنا الاربعه الي حيل مع بعض اما الباجي نفس عندك شهد و اريج و شيوم عادي معاهم ونطلع معاهم بس احنا الاربعه الي حيل مع بعض
    ابراهيم : ومرام ؟
    مرام : شفيها؟
    ابراهيم : شلون شخصيتها ؟
    مرام : انا مرام ! =/
    ابراهيم : اي ادري
    _
    " تقوم مرام وتعدل قعدتها وابراهيم لي الحين نايم "
    مرام : سلمك الله مرام تعششق واحد اسمه ابراهيم واهو ما يحس
    ابراهيم : شلون ما يحس ؟
    مرام : يعصب عليها واايد
    ابراهيم : بس اهو وعدها ان يعدل من نفسه
    مرام : ...
    ابراهيم : واكيد ما يعصب عليها الا لانه يحبها ويغار عليها ححيل
    مرام : واهي بعد تحبه وتغار عليه حيل
    _
    يدخل عليهم عبدالله يطق الباب بقوه
    ويطالعهم ناقد عليهم -.-
    _
    عبدالله : اقوول يلا يلا قومو
    ابراهيم : شعندك ؟
    عبدالله : لي متى بتمون قاعدين بالشقه ان شالله ؟
    ابراهيم : ليش مهتم !
    عبدالله : مو مهتم بس ابيها فاضيه
    ابراهيم : منو بيجيك
    عبدالله : وحده
    ابراهيم : يووه يا كثر وحداتك
    عبدالله : ششحارك -.-
    ابراهيم : مو محتر بس ما ادري متى بتتم ع وحده
    عبدالله : براهيمووه لا تخليني اتكلم عن خرابيطك هاا ، مسوي نفسك المؤدب جدامها
    خرابيطك هاا ، مسوي نفسك النظيف جدامها
    مرام : اي خرابيط ؟؟
    ابراهيم : عبدالله اطلع -.-
    عبدالله : اي اي صرفني عشان ما افضحك
    مرام : لا عبدالله لا تطلع قول شنو خرابيطه
    عبدالله : اقوول ؟
    ابراهيم : مرااام بتصدقينه يعني
    مرام : اي اي قول
    عبدالله : مرح اقول شتبين يعني -.-
    مرام : قوول !
    ابراهيم : مرام شنو يقول ترا ما عنده سالفه
    عبدالله : قالها ! ما عندي سالفه يلا قومو البسو بدال ما انتو قاعدين مفصخين
    ابراهيم : زين زين اطلع خنلبس
    عبدالله : لا عادي بدلو جدامي ^__^
    _
    ياخذ ابراهيم المخده ويحذفها ع عبدالله
    _
    ابراهيم : برااا
    مرام : ههههههههه
    عبدالله : الله والاجسام عاد الي بشوفها -.- ويع
    _
    طلع عبدالله عشان يلبسون ملابسهم بعدها طلعو من الشقه
    بطلت فونها مرام لقت مكالمه لم يرد عليها من خالد وتومي
    _
    [ بسياره ابراهيم ]
    مرام : شوف خالد وتومي داقين علي
    ابراهيم : شنو يعني عادي
    مرام : لا مو عادي من امس مصكره جهازي
    ابراهيم : لو ابوج داق عليج ما خفتي جذي
    مرام : ("
    ابراهيم : شفيج !
    مرام : ابوي مو داري عني
    ابراهيم : مو كفو والله لو انا ابوج جان ما طلعت من البيت كله اقابلج
    مرام : ههههههه يا حظي والله
    [ ببيت تومي ]
    تومي " صراخ " : شششنو يعني ما اطلع !!
    -
    رحت خذيت الفون دقيت ع معاذ
    -
    ( مكالمه )
    _
    تومي : الوو
    معاذ : هلا تومي
    تومي : تعال ابي اطلع
    معاذ : وين بتروحين ؟
    تومي : بيت رفيجتي
    معاذ : منو رفيجتج هذي؟
    تومي : ليش تسال وايد ! تعال وبس
    معاذ : ابوج قالي ما تروحين الا باذني
    تومي : .......
    معاذ : منو رفيجتج هذي ؟
    تومي : خلود
    معاذ : المسترجله ؟
    تومي : لا المسترجله مناير
    معاذ : اوك ربع ساعه واكون عندج
    تومي : اوك باي
    (طوط طوط طوط
    _
    سكرت ع طول دقيت ع خالد قلت له لا يطلع من البيت لاني راح اجيه
    _
    مرني معاذ ووداني بيت خالد
    معاذ : ساعه بعدين راح اجي اخذج
    تومي : نعم !! لا لاتجي
    معاذ : ابوج قال ما تقعدين ببيت رفيجتج اكثر من ساعه
    تومي : زين عفيه معاذ لا تقوله وخلني اكثر من ساعه
    معاذ : ما اقدر تومي هذا ابوج وعطاني الثقه ما اقدر اضيعها ، بعدين هذا احسن لج
    تومي : معاااذ بلييييز
    معاذ : خلاص لا
    تومي : افا معاذ ))= انا حسبه بنتك
    معاذ : لانج حسبه بنتي وخايف عليج اقولج لا
    تومي : يوووو زين @:
    معاذ : ديري بالج ع نفسج
    _
    _
    صكرت باب السياره بقوه ودخلت بيت خالد وانا ماده البوز شبر جدام
    _
    بدر : اووووه المزيووونه جت
    تومي : وين خلود؟
    بدر : ما تبيني بدالها؟
    تومي : بدر مو وقتك @: وينها؟
    بدر : زين زين اعصابج ، تلقينها فوق
    _
    صعدت غرفتها بطلت الباب بقوه وانا لايعه جبدي
    _
    تومي : اوووووووووف
    خلود : ششفيج !
    تومي : لوووعه ججججبد
    خلود : ششفيج ؟؟؟؟!!!
    تومي : ابوي منو غيره !
    خلود : يووو عليينا شفيه بعد ؟
    تومي : قايل حق معاذ ما اقعد ببيت رفيجاتي اكثر من ساعه
    خلود : خخير هذا شنو يبي!!
    تومي : خلود ابوي حيل متغير علي ))=
    خلود : اي ملاحظ
    تومي : زين ليش جذي كل هذا عشان السكرتيره !
    خلود : انتي شايفتها ؟
    تومي : لا
    خلود : العن ابوها مزيوونه
    تومي : صج !
    خلود : ما الوم ابوج متخرفن
    تومي " بصراخ " : خاااااالد
    خالد : اسف مو قصدي >< بس البنت مزيونه اكيد تمسكنت عنده ووزته عليج
    تومي : امممم الحين شنو نسوي ؟
    خالد : احس وراها شي
    تومي : شتقصد !
    خالد : اخاف ناويه ع ابوج
    تومي : تخسي ما تقدر تسوي شي
    خالد : تقدر -.-
    تومي : ماما احسن واحلا منها بمليوون مره
    خالد : ووينها امج ؟
    تومي : مسافره ع ما اعتقد
    خالد : اي يعني بعيده عن ابوج تلقينها تتدلع ع ابوج
    تومي : خاالد ! تتوقع !
    خالد : اي والله مو بعيد عنها !
    تومي : لاااااا عااد !
    خالد : ما عليج خليها علي انا اعرف لهذا النظام
    تومي : اوك
    _
    يرن فون خالد
    _
    ( مكالمه )
    خالد : انتي ويينج !!
    مرام : هلا خلود ، كاني موجوده
    خالد : ليش مسكره جهازج؟
    مرام : بعدين بتعرف ، انت وينك؟
    خالد : بالبيت مع تومي
    مرام : تومي عندك؟
    خالد : اي عندي
    مرام : ححلو ، خلاص انا بجيك ومعاي ضيف
    خالد : منو ؟
    مرام : وحده
    خالد : مزيونه؟
    مرام : اوووف ححيل
    خالد : اححيه خلاص ناطرينج
    _
    تسحب تومي الفون من خالد
    _
    تومي : انتي يا زفته ويينج ؟ شلون طلعتي من البيت محد حس فيج
    مرام : هههههههه الحين جايينكم وراح اقولكم كل شي ، بس وين مناير ؟
    تومي : ما ادري ما كلمتها اليوم
    مرام : دقي عليها خليها تجيكم
    تومي : اوك اوك ناطزينج
    مرام : يلا باي
    _
    تومي : خخلود دق ع مناير مرام تقول تجمعو تبي تعرفنا ع الضيف :/
    خالد : انتي دقي عليها
    تومي : ليش مو انت تدق !
    خالد : بس جذي مزاج ما ادري شفيها علي !
    تومي : ليش شصاير !!
    خالد : دقيت عليها اسالها عن مرام طنقرت علي ! تقول يعني مو داق عشاني داق عشان مرام !
    تومي : اي صح
    خالد : شنو صح انتي الثانيه
    تومي : ههههههههه زين اعصابك ، ياخي احب انرفزك =$$
    خالد : -.- الله يعيني عليج
    تومي : اصلا حاااصلك انا رفيجتك ترا انا نععمه
    خالد : ياابوي زين عرفنا
    تومي : دق دق ع مناير خلصني راضها
    خالد : شقولها !
    تومي : قولها احبج هههههه يعني شنو تقولها قولها تعالي بيتنا مرام مجمعتنا تبي تعرفنا ع وحده
    خالد : زين -.-
    دق خالد ع مناير كذا مره بس ما ترد
    مناير صحت من نومها شافت رقم خالد و صكت الفون بوجهه ما تبي ترد عليه
    _
    خالد : صكته بوجهي @.@ !!
    تومي : هههههههههههههه قويه
    خالد : اح ><
    تومي : ههههههههه كفو مناير كككفو زين تسوي فيك طلعت مو هينه
    خالد : اكلي تبن -.-
    تومي : ههههههههه ان شالله
    _
    مرت ربع ساعه وخالد وتومي يسولفون مع بعض
    رن جرس الباب راح خالد يبي يبطل الباب
    طبعا بعد ما طزد خوانه بدر وسالم وعدل شكله
    بطل الباب دشت مرام ومعاها ابراهيم
    _
    مرام : قووه =))
    تومي : ههذاا !!
    مرام : شنو ؟
    تومي : هذا الي كنت اكلمج عنه الي كان خاطفج
    مرام : هههههه شلون يخطفني وانا حبيبته
    خالد : جان قلتي بويه -.- عبالي ليدي ، لو ادري ان بويه جان ما طردت خواني
    ابراهيم : ههههههه
    مرام : ههههههه
    تومي : يحليلكم متى ارتبطتو؟
    ابراهيم : امس
    تومي : اي اقول ليش اختفيتي من بيتنا ومطفيه جهازج
    مرام : احم ='$
    خالد : ححياكم حياكم
    ابراهيم : يحييك
    _
    دخلو البيت وقعدو يسولفون ومر الوقت وخلص اليوم
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:30 pm

    البارت الثالث عشر
    [ في المدرسه ]
    انتهو من الطابور وطبعا الاذاعه الممله الي الكل يشكي من برامجها
    اتجهو الطالبات لصفوفهم الا خالد !
    مرام لمحت خالد من بعيد
    مرام من بعد مسافه : خلوووود
    التفتت خلود : هلااا
    مرام : ع صصفك
    خلود : زين الحين بروح
    مرام : يلااا لا يكون تبي تهرب !!
    خلود : مرام شرايج تفضحيني اكثر ؟؟ لا امسكي مايكروفون الاذاعه وانشري الخبر اني بهرب
    مرام : لا لاتخاف مرح اعلم احد بس لا تمسكك ابله فاطمه
    خلود : ياابوي ع الغباااء يا تجين عندي وتتكلمين او تنجعمين ! واقفه من بعيد وتصرخ !
    مرام : خلاص بروح صفي
    خلود : روحي !
    .
    راحت مرام صفها وكمل خالد واهو يتحلطم
    خالد : العن ابوها فضيحه
    .
    [ في صف تومي ]
    كان عليهم احصاء
    ( ابله الاحصاء تكره تومي وعبالها انها فاشله بالاحصاء بس تومي شاطره وما تشارك )
    الابله تشرح وشاده حيلها
    وتومي سرحانه بالقلم الي بيدها تقلب فيه وتطالع من وين مصنوع وتقرا الكلام
    الاباه تخز تومي كذا مره تبيها تركز بس تومي مو حاسه بالابله
    كان الصف يشارك وحلج الابله ما يتسكر وصوتها يرن باذن تومي
    فجاه
    صار الصف هدووووء
    شكت تومي ان الصف هادي ! رفعت راسها لقت الابله حاطه ايدها على خصرها وتطالع تومي
    والبنات كلهم يطالعونها
    تومي واهي مستغربه : خير ؟
    الابله : شرايج نترك الدرس ونتابعج وانتي تلعبين بالقلم؟
    تومي : لا كملو ماعليكم مني
    ( اسم الابله بدريه )
    ء بدريه : الحين ماعندي شغل بالصف غيرج ؟؟
    تومي تطالعها بنضره استخفاف
    ء بدريه : يعني كافي تضيعين الشرح ع البنات > تقاطعها تومي
    تومي : نعم !! الحين انا شسويت ؟ كافه خيري شري وسرحانه شلون ضيعت عليهم الشرح ؟؟
    ء بدريه : لا وترد علي بكل وقاحه
    تومي : لان الكلام الي تقولينه مو صحيح ! تبيني اسكت واطلع نفسي غلطانه
    ء بدريه : ممكن تنتبهين للشرح !
    تومي : انتي شغلج هني تدرسين وانا شغلي احضر الحصه اما انتبه ولا ما انتبه فهذا راجع لي
    ء بدريه : انا المسؤوله عن الحصه هني !
    تومي : وانا مسؤوله عن عقلي وتركيزي
    ء بدريه : يعني واثقه انج بتنجحين بالاحصاء ؟؟
    تومي : اي ليش لا
    ء بدريه : ككل سنه يتكرر نفس الموقف وتعيد البنت السنه
    تومي : عاد هالمره انا بكسر القاعده ومرح اعيد السنه ان شالله
    -
    وانا اتكلم في احد يمي يطق الدريشه يبيني ابطاها ( انا مكاني يم الدريشه عشان اتسند واطالع الي رايح والي جاي ) قمت اخربط بالكلام مع الابله ابي انهي النقاش بسرعه عشان ابطل الدريشه بس الابله تطول !
    -
    ء بدريه : راح تتذكرين كلامي عدل وتقولين ياليت سمعت كلامها
    تومي : اسفه ابله وحقج علي الحين كملي الدرس > اصرفها
    ء بدريه : الاسف ما يفيد
    تومي : زين حقج علي يلا اشرحي
    ء بدريه : بس انتي مو حاسه بالذنب ودايما اسلوبج وقح
    تومي > بصوت واطي : العن ابوووج !
    تومي : خلاص يا ابله !! كملي شرحج ضيعنا الحصه !! مرح اعيدها
    ء بدريه : اتمنى ذالك
    وتكمل الشرح الابله
    بطلت تومي الدريشه لقت خلود لازق عليها
    تومي : ههههههه شتبي
    خلود : اطلعي اطلعي
    تومي : ويين؟
    خلود : امشي نتمشى
    تومي : توني متهاوشه معاها مرح تخليني اطلع
    خلود : روحي كلميها ع صوب واعتذري وقولي ابي اروح الحمام نزلت علي الدوره
    تومي : تتوقع تطلعني ؟؟
    خلود : اي بس انتي حني عليها
    تومي : اوك روح الحمام انطرني هناك
    خلود : اوك بس لا تتاخرين
    تومي : اذا تاخرت تعال يمكن ما تطلعني
    خلود : اوك
    -
    تقوم تومي وتروح للابله وطبعا تعطيها النظره البريييئه مع ابتسامه خجوله وتقول للابله ممكن اكلمج برا ؟
    ء بدريه : خير شنو بعد !
    تومي : ممكن شوي بس اكلمج
    ء بدريه : شعندج؟
    تومي : بكلمج برا ! > تنرفزت
    -
    تطلع الابله مع تومي برا الصف
    وتبدا تتحايل عليها تومي مع نظراتها الي كلها برائه مصطنعه مع كلامها الحلو واسلوبها الي طخخ الابله بعد ما كانت معصبه
    -
    ء بدريه : تومي حتى انا احبج بس مو زين الي تسوينه لمصلحتج والله
    تومي : اسفه ابله مو قصدي بس لحظه طيش وسامحيني ، ابله لو انج مو عزيزه علي جان ما عتذرت منج بس انا احبج انتي الوحيده من بد الابلات >> السقف بغى يطيح
    ء بدريه : وانا ابي لج الخير يا قلبي وحبتج العافيه وانا حسبه امج لو عصبت عليج فهذا من خوفي عليج
    تومي : لا ابله انتي حسبه اختي توج شزينج صغيرونه
    الابله استحت وقامت تضحك من الحيئ
    ء بدريه : ههههه لا وين انا راحت علي
    تومي : يعني طاح الحطب ابله مو زعلانه مني ؟
    ء بدريه : لا يا قلبي انا ما ازعل ع طالباتي
    تومي : زين ابله عادي اروح الحمام ؟ بس خمس دقايق وارد =)))))))
    ء بدريه : اوك روحي
    -
    دشت الابله الصف ومشت تومي للحمام شوي وتطير من الفرح وتحس نفسها خبيثه
    دشت الحمام وقامت تضحك
    -
    خلود : شفيج ؟
    تومي :...... > قالت له السالفه
    خلود : هههههههههههههههههههه كفو والله كفو تربيتي
    تومي : اي افا علييك ، خلّود لا تشوفها واهي مستحيه بغيت اضحك بس مسكت نفسي
    خلود : لا مو صج ابلات مدرستنا صيدات
    تومي : اي من قلب ، زين تعال انت شعندك مهرب ؟
    خلود : ماكو اول حصه فرنسي وتعرفيني شاطر فماله داعي احظر
    تومي : اي من امممه شاطر بالفرنسي
    خلود : احم احم
    تومي : هذيج المره دخلت عليك لقيتك متنح هههههههههههههههههه والله شكلك الخدامه الي توها جايه من الكتب وما تعرف عربي ههههههههههه
    خلود : ههههههههههههههههههههه اكلي تبن زين
    تومي : ههههههههههههههه شكلك كان تووووحفه
    خلود : اي شلونج شخبارج ؟ > يرقع
    تومي : تمام الله يسلمك انت شلونك
    خلود : جب جب
    تومي : خرا عليك -.-
    خلود : امشي نطلع مناير ومرام
    تومي : هههاااااي ما لقيت غير مناير الخوافه ومرام المصطفى
    خلود : اي علمي ما ينلامون
    تومي : شرايك نسوي فيهم دقه ؟ ( دقه يعني مقلب بالكويتي )
    خلود : امممممم اوك بس شنو ؟
    تومي : ما ادري فكر
    نخليهم يفكرون ع راحتهم وخلونا نشوف مرام و مناير شنو يسوون
    -
    [ في صف مرام و مناير ]
    كان عليهم فيزياء
    ومناير و مرام يسولفون مع بعض بالدفتر
    جدامهم دقتر ويكتبون فيه
    شكتهم الابله
    ء مرفت : هاتي الدفتر
    مرام تخش الدفتر
    مرام : اي دفتر !!
    ء مرفت : بتستعبطي انتي وهيا ! بؤولك هاتي الدفتر
    مناير خايفه : ابله ماكو شي
    مرام : شفيج ابله تصرخين !
    ء مرفت : واللهي لو ما خرق الدفتر الحين حودي اسماءكو للاداره وهم يتصرفو معاكو
    مرام بايعتها : ودي اسمامينا الاداره وشنو يعني
    مناير : لالا اباه خلاص
    مرام تقرص مناير عشان تسكت
    ء مرفت : يعني راكبين دماغكو !
    مرام : لا يا ابله بس سوالف خاصه
    ء مرفت : عايزين تيسولفو سولفو برا حصتي اما تكتبو سواليف بالحصه فهازا مرفوز
    مرام : اسفين يا ابله عطيات اااء ء اقصد مرفت مش حنكتب سوالييف مره تانيه > تعيب ع الابله
    -
    بنقل لكم المحادثه الي بالدفتر من بدايتها لين ما طاحت عليهم الابله
    مرام : شنو السالفه الي تبين تقولينها لي ؟
    مناير : امم ما ادري اخاف مو متاكده
    مرام : مو متاكده من شنو!
    مناير : شوفي لا تاكدت قلت لج
    مرام : منوور قولي شفيج
    مناير : انا احب
    مرام : امااانه ؟؟؟ منو سعيد الحظ ؟
    مناير : خلاص خلاص
    مرام : شنو خلاص ! قولي منو
    مناير : اخاف ما احبها بس اتهيئ
    مرام : شنو تتهيئين ! مبين عليج تحبين يلا قولي
    مناير : وحده معانا بشلتنا
    مرام : اكييد انا
    مناير : ههههه لا مو انتي
    مرام : ها عيل منو الي تحبينه قولي
    مناير : اهي بويه
    مرام : اي ادري بويه بس منو ؟! قواي ترا الابله بدت تشك
    مناير : مرام امانه ما تعلمين احد ؟
    هذي نهايت المحادثه بعدين صار الي صار مع ابله مرفت
    -
    ء مرفت : ادووني الدفتر !!
    مرام : يووو علينا خلاص مرح نعطيج عيب فيه سواليييف هههه
    فجاه دخل خلود وتومي ومبين انهم معصبيييين
    خلود : ابله الاداره تبي مرام ومناير
    ء مرفت : ليه ؟
    خلود : متهاوشين
    ء مرفت تلف ع مرام : في ايه؟
    مرام : ما ادري !!
    تومي : لا تسوون نفسكم ابريااء خلصوني طلعو
    مرام : @.@
    ء مرفت : فين الورأه الي من الاداره ؟
    خلود : مافي ورقه لان ما نعرف صفهم بس اساميهم فقعدنا ندورهم بالمدرسه كلها
    ء مرفت : مين الي عاوزهم ؟
    تومي : الاخصائيه
    ء مرفت : اوك دئايئ وحبعتهوم ليكو
    خلود : لا نبيهم الحين الاخصائيه مشغوله
    ء مرفت : اوكيه
    تومي : يلا خلصو
    -
    -
    تطلع مرام ومناير واهم خايفين متوقعين ان تومي و خلود متهاوشين لان مو بعيده عليهم
    اول ما طلعو من الممر
    ( مرام شقت الورقه من الدفتر وحطتها بمخباتها )
    -
    مرام : شالسالفه ؟؟
    خلود : ماكو نبي نهرب
    مناير : والفلم الي سويتوه قبل شوي ؟!!
    تومي : ههههههههههه شرايكم فينا نعرف نمثل ؟
    مناير : ماالت بغه يوقف قلبي
    خلود : اسم الله ع قلبج حياتي
    مرام : خخرا عليكم زين
    تومي / خلود : هههههههههههه
    مرام : بس جيتو بوقتكم كنا نتهاوش مع الابله
    خلود : لسانكم صاير طويل كلكم تتهاوشون مع الابلات
    تومي : اي البركه فيك
    -
    خالد يسحب مناير من خصرها
    -
    خالد : الا هالمزيونه > يعني لسانها مو طويل
    تومي : ههههههههاااي اي واكبر دليل ان امس سدت الفون بوجهك ههههههههههههههههه
    " تذكر خالد الموقف وقرص مناير من خصرها "
    مناير : اااااي يعور )=
    خلود : تستاهلين
    مرام : امشو الكفتيريا جوعانه
    -
    راحو للكفتيريا والكل شرا له اكل
    مرام لمن طلعت فلوسها من مخباتها طاحت الورقه شافها خلود وخذاها بس محد حس فيه
    ماكان قصده انه ينخش عنهم بس محد حس انه خذا شي من الارض
    بطل الورقه وقراها والبنات لاهين يشترون
    -
    خلود : منور !
    مناير واهي لافه وجها عن خالد : هلا
    خلود : منو الي تحبينه ؟!!
    " لفت مناير ومرام متفاجئين ان خلود يدري وشافو ان الورقه بايده خمطت الورقه مرام "
    مرام : شكو تقراها ؟!!
    خلود : نتحبين منوو ؟؟
    تومي : مناير تحبين ؟!! ليش ما قلتي انا اخر من يعلم '!!
    خلود : انا معاج توني اقرا المحادثه الي بينهم بالصف
    مناير : .....
    خلود : شفيج ساكته قولي منو
    مرام : مالت اوووف لو تبي تقولكم جان قالت لكم
    تومي : اهم ششي !! يعني احنا مو رفيجاتها ؟؟
    مرام : بلا بس البنت مو متاكده
    " خلود يطالع مناير ومناير ساكته "
    " مرام وتومي يتكلمون مع بعض باسلوب حاد "
    مناير : شفيكم تتهاوشون ترا ما صار شي !
    خلود : منو تحبين ؟
    مناير :......
    تومي : لا تقولين براحتج
    مناير : تومي لا تزعلين )=
    تومي : شكو ازعل هذا شي يخصج
    مناير : انا احب .......
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:32 pm


    مناير : الي احبه اهو ......
    تومي : منوو؟؟
    خالد : يلا قولي -.-
    مناير : مرووم شوفيهم )=
    مرام : خلاص البنت ما تبي تقول
    خالد : بدت شغل الدلع -.-
    مناير : جب ><
    تومي : يووووه علينا لا تتهاوشون انا ابي اموت واعرف وانتو تتهاوشون @:
    مناير : اي شوفيه يقول بدت شغل الدلع
    توني : اي ما قال شي ! خلصيني قووولي
    مرام : امبييه تومي ليش تبين تعرفين
    خالد : ما تعرفينها يعني لازم تحشر نفسها بكل شي
    مرام : يعني انت ما تبي تعرف ؟
    خالد : لا مو هامني الموضوع
    مناير : خلاص عيل مرح اقول )=
    تومي : نعم ! صار لي سااعه اترجاج واخر شي عشان خلود قال ماهمني الموضوع قلتي مابي اقوول ؟!! اي انا طووفه صح ؟ لا طووفه انا طوفه
    " خالد يفصخ نعاله ويعطيه تومي "
    خالد : شرايج تطقينها بعد ؟ خلاص البنت ما تبي تقول كيفها
    تومي : خالد اككل تبن :@
    " خالد يمسك ايد تومي ويضغط عليها بقووه "
    تومي : ااااي ححيوان
    خالد : منو الي ياكل تبن ؟
    تومي : انت ، اااي يعووور وخخخر
    " يشد عليها اككثر "
    تومي : خلووود ولعنه يعور > تصارخ واهي تضحك
    خالد : انا اكل تبن ؟
    تومي : لااا انا انا بس وخر > فاطسه ضحك
    " يترك ايد تومي ويبتسم ابتسامت خبث "
    خالد : اي عبالي بعد
    تومي : ااخخ يعور ><
    مرام : اووف منكم
    خالد : يلا اكلو وخلونا نروح لا تجي ابله و تشوفنا
    تومي : يعني مرح تقولين منو ؟؟ لو خالد قال ابي اعرف راح تقولين ؟
    مناير : امم ما ادري
    تومي : اهااا شششكيتج تحبين خالد ههههههه صح ؟؟ صحح ! قولي لا تستحين >> قالتها على ضحك ما كانت تقصد
    " احمر وجه مناير وقامت تتئتئ بالكلام "
    مناير : ها ! ش ششكو مالقيت غير خالد ><
    تومي : شفيج ترا اضحك ! لا يكون صج تحبينه !!
    " شكت مرام ان مناير تحب خالد وتذكرت كلام مناير لمن قالت ان الي تحبها معانا بالشله !! "
    مرام : ششششكو خالد ! اصلا انا ادري منو تحب و مو خالد
    " فهمت مناير ان مرام تبي تخش عليها "
    تومي : يعني تدري !
    مرام : اي ادري قالت لي
    خالد : تومي تعالي ابيج بشغله
    تومي : شفيك بعد انت ؟
    خالد برسميه : بتجين ولا شلون؟
    مناير باهتمام : خالد زعلت ؟!
    " يلف خالد ع مناير ويطالعها بنظره غريبه كانه يحبها ! يطالعها من فوق لي تحت ببرود وكانه مو مهتم او مخطط لشي ويعض شفايفه الي تحت ويطلع من الكفتيريا وتومي معاه "
    مناير : !!!!
    " مناير ارتبكت حست ان خالد عرف تمنت الارض تنشق وتبلعها "
    مرام : مناير
    مناير : همم !!
    مرام : انتي تحبين خالد صح؟
    مناير : مرام والله ما ادري شنو اسوي )= احس نفسي ضايعه
    مرام : ضايعه ! من شنو ؟!
    مناير : مرام )'=
    " عيون مناير فيها دموع "
    مرام : منوور شفيج ؟!!!
    مناير : .... م مادري مرام شسوي ؟!
    مرام : يا قلبي !!
    " مرام تسحب مناير لحضنها وتضمها بس مناير مرخيه نفسها وما حضنت مرام ! شوي بدت تنزل دموع مناير وتحضن مرام بقوووه وتعض شفتها تبي تكتم صوت بجيتها "
    مرام : منور ليش تبجين شنو صاير !
    مناير : مرام انتي شفتي شلون طالعني ! شنو يقصد ؟ ليش يطالعني جذي جنه ناقد علي وجاو يبي يسوي شي مرام شنو تتوقعين يسوي ؟ ابي اعرف شنو يفكر فيه
    مرام : ما ادري والله منور انتي هدي ما صار شي
    مناير : مرام انتي تدرين ان خالد كان يحبني قبل ! بس ما بادلته الشعور الحين انا حبيته ! وابيه !! ليش يسوي فيني جذي ؟ كله يزفني وما يهتم ويغار علي بس ما يحبني !!! احسه بس يبي يسيطر علي
    مرام : يمكن عافج وما يبيج حب يبيج صداقه
    مناير : صداقه ويغاار علي !! ويعصب اذا لبست قصير او ضيج !!!



    [ عند تومي و خالد ]
    تومي : خلود شفيك ! ليش قلبت فجاه
    خالد ببرود : مناير تحبني
    تومي : صجج ! وناسه زين بادلتك الشعور
    خالد : كنت احبها ! الحين ما ابيها
    تومي : اوح فجاه جذي كرهتها !
    خالد : اي عفتها
    تومي : وشلون عرفت انها تحبك
    خالد : مبين
    تومي : وشنو تبي تسوي ؟
    خالد : بعلقها
    تومي : خالد من صجك !!
    اي من صجي ان شاء الله متوقعه مني احبها ؟
    تومي : اي لانك تحبها وتنطر اليوم الي ترتبط فيها
    خالد : كنت احبها
    تومي : خالد حرام عليك راح تكسر قلبها
    خالد : ومو حرام عليها علقتني !
    تومي : حتى لو ما كان بيدها يعني كنت تبيها ترتبط فيك واهي ما تحبك
    خالد : حاصل لها انا !
    تومي : خالد !!
    خالد : تومي خلاص كيفي
    تومي : لا مو بكيفك ، زين مناير تدري انك تدري انها تحبك ؟ > بطتنا بطت بطتكم ههههههه
    خالد : اي تدري
    تومي : مادري شقولك
    خالد : لا تقولين شي بس سكري الموضوع
    تومي : اووف زين -.-
    -
    [ تذكرون المكالمه الي بين خالد وليدي الي دقت عليه تحاول تكلمه واهو يصرفها ويكلمها بنفسيه ؟ ولمن سكرت قال والله لخليج تندمين وتركضين وراي ؟ ترا هذي مناير ]
    -
    طق الجرس وراحو صفوفهم وخلص دوامهم في المدرسه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    [ في سياره معاذ ]
    كانت تومي توها راده من المدرسه مع معاذ
    معاذ : تومي بقولج شي
    تومي منسدحه ورا تعبانه : همممم قوول
    " يلف معاذ عليها يلقاها منسدحه ولبسها مرتفع > تنح "
    معاذ : غطي رجولج =$
    تومي : هههههه ان شالله يلا قول شنو كنت تبي
    معاذ : امم اليوم كنت اكلم سميره وكلمتها عنج وكاني اكرهج
    تومي : ييع ، زين وبعدين؟
    معاذ : كانت كل ما تقول اسم عمي منصور تقول نصوري ! شكيت ان بينهم شي
    تومي بصراخ : اللله ياااااخذهااا
    معاذ : هذا اول شي وعصبتي عيل لو تسمعين الباجي شنو بتسوين ؟!
    تومي : شنو فيه بعد ؟!!
    معاذ : قالت لي سميره ان ابوج ناوي ينقلج
    " فزت تومي "
    تومي : ننننننعععععمممممم؟!!!!!! ينقلني ويين ؟!!
    معاذ : ينقلج مدرسه ثانيه
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:37 pm

    اذكركم بالاحداث الي صارت
    ابو تومي راح ينقلها من المدرسه ويمنع عنها زياره رفيجاتها
    و خالد يبي يعلق مناير بحبه مثل ما علقته قبل
    مرام وابراهيم حبو بعض حيل و عبدالله تعرف ع مرام ومرام تكرهه لان يتحرش فيها
    خالد و تومي تعرفو ع ابراهيم اما مناير فما شافته
    مناير تحب خالد



    الحين نكمل الروايه بارت ١٥

    [ ببيت خالد ]
    كان يفكر بسالفه تومي و سميره وخايف من شي
    دق ع مرام
    مكالمه
    مرام : هلا خلود
    خالد : هلا فيج انتي بالبيت ؟
    مرام : اي ببيتنا ليش بغيت شي ؟
    خالد : مرام انا شاك ان في شي بين ابو تومي و سميره السكرتيره
    مرام : زين شلون تتاكد؟
    خالد : ما ادري فجذي داق اسالج شاك ان يحبها او متزوجها
    مرام : لا لا مستحيل اهو يحب ام تومي حيل
    خالد : بس ام تومي بعيده عنه ومشغوله 24 ساعه
    مرام : انا سمعته مره يكلم ام تومي يقولها وانا بعد احبج وراح اربي تومي بس انتي لا تحاتين و ولولاج جان الشركه خسرانه وانتي الي شايله الشغل
    خالد : نعمم !! متى هذا ؟؟؟؟
    مرام : قبل فتره لمن كنت نايمه عند تومي
    خالد : وتومي سمعت الكلام ؟
    مرام : لا كان يكلمها الساعه ٤ الفجر وانا كنت بطلع فسمعته
    خالد : اوووخ ! هذي سميره !
    مرام : لا !
    خالد : بلاا يا هبله سسميره ماكو غيرها
    مرام : شلون عرفت؟
    خالد : مو تقولين انه كان يقول انتي الي شايله الشغل و لولاج جان الشركه خسرت؟
    مرام : اي !
    خالد : الحين ام تومي مصممه ازياء ششكو بشركه ابوها ؟
    مرام : ها !!
    خالد : استوعبتي يا ذكيه ؟
    مرام : لا لا ما اتوقع خالد لا تقول جذي !
    خالد : اوووف لو يطلع صج تومي تنتحر
    مرام : ليش ناوي تقولها !
    خالد : اي لان لو ما درت منها راح تعرف من نفسها ما ينخش عنها شي !
    مرام : لا ان شالله ما يكون ال ببالنا صج
    خالد : ان شششششالله
    مرام : خرا عليه !
    خالد : شوف مرام لححد يدري بالذات تومي وحتى مناير لا تقولين لها
    مرام : اوووك لا تحاتي مرح اقول لحد ، ع طاري مناير ترا عرفت منو تحب
    خالد : زين مبروك
    مرام : ما تبي تعرف ؟
    خالد : لا ما يهمني
    مرام : ترا انت حيوان
    خالد : ادري
    مرام : خلووود ووجعه شفيك ع البنت كانها مو رفيجتك
    خالد : ما فيني شي ! يعني لازم اترجاها تقولي ؟ مو لازم اعرف
    مرام : مادري شقولك !
    خالد : لا تقولين شي ! ، ويت ويت معاي خط هذي تومي قاعده تدق بششبكها معانا
    مرام : اوك

    مكالمه بين مرام وتومي وخالد
    تومي : خخااالد !!
    خالد : هلا تومي ترا معانا مرام
    تومي : هلا مرام
    مرام : فيج شي ؟
    توم : ابوي )=
    خالد : يووووه علينا شفيه بعد ؟
    تومي : يبي ينقلني من المدرسه )'=
    خالد : نعععم !!! ياكل تبن ما يقدر
    مرام : تومي من صجج ؟؟؟
    تومي : والله معاذ الي قايل لي !
    خالد : لا مو بكيفه عاد
    تومي : وما يبين اكلمكم !
    مرام : اي ليش عاد !!!
    تومي : عشان سالفه خالد لمن طق سميره
    خالد : قوليله ترا ما سويت فيها شي لا يخليني اروح اعلقها بديكور الشركه !
    تومي : مابي انتقل )=
    مرام : زين حاولي فيه
    تومي : ما اكلمه ! مرح اترجاه !
    مرام : لا تترجينه بس قولي له لا تنقلني
    تومي : مرح يسمع كلامي
    خالد : انا الححين تاكدت انها ساحره ابوج
    تومي : والله لو اشوفها بنتفها بضروسي
    مرام : لا تومي مو ناقصه يحط عليج ابوج اكثر
    تومي : اهو عباله اني راح اخاف ما يدري اني بذبحها
    خالد : زين ما عرفتي متى بينقلج ؟
    تومي : ما ادري ! احتمال ع الكورس الثاني
    خالد : بن كلب
    مرام : لا تومي لا تروحين )=
    تومي : مريووم شسوي بروحه لايعه جبدي
    خالد : ما يقدر يحرمنا منج
    تومي : بلا يقدر
    خالد : لا ماا يقدر مو بكيفه اذا اهو خروف فـ مع نفسه اما يحرمنا منج فهذا مسستحيل مو بكيفه
    تومي :.......... > متضايقه
    مرام : تومي قولي حق امج
    تومي *بصوت حزين*: شقولها ؟
    مرام : قولي لها ما ينقلج
    تومي : ابوي اهو الامر الناهي في البيت وامي لاهيه باشغالها
    مرام : اووف شنو نسوي !

    ............... *الكل سكت*

    خالد : توته
    تومي : هلا )=
    خالد : لا تخافين مرح يقدر يفرقنا
    تومي : ........
    مرام : حسبي الله عليه
    خالد : اشتغلت العجوز الحين تدعي
    تومي : ههههه
    خالد : اي جذي اضحكي !
    تومي : خلود )= مافيني ضحكه
    خالد : اي احسن اصلا ضحكتج تصرقع
    تومي : نععم !
    مرام : اي والله تومي خالد صاج ضحكتج تخرع
    تومي : ههههههه جب
    خالد : لا مو هذي الضحكه ابي الثانيه الي بصوت عالي
    تومي : مابي
    خالد : تتذكرين يوم طاحت اريج بالساحه ؟
    تومي *تضحك ضحكه عاليه وطالعه من قلب*
    خالد : ايوووووه جذي ابيج تضحكين
    مرام : يا لبى والله
    تومي : هههههههههههه
    خالد : محد يضايقج اوك ؟
    تومي : الله لا يحرمني منكم

    بعد ما سولفو مع بعض سكرو الفون
    في الامارات
    عايله تتكون من ام كويتيه > سعاد
    اب كويتي > سلمان
    و بنتين و اخ
    البنت الاولى > هاجر العمر ١٧ ، رفيجه الشله اصغر وحده فيهم و ملسوونه تحب اليهال ودايما تتهاوش مع بدر و سالم خوان خالد
    البنت الثانيه > اماني العمر ١٤ ، هاديه وعكس اختها
    نايف > عمره ٢٤ ظابط بالكويت وعايش بالكويت

    * هذي العايله كانو عايشين بالكويت وابوهم بالامارات كان يدرس هندسه بترول بس العام قررو ينتقلون الامارات مع ابوهم لان توظف هناك بـراتب عاالي و امنو له فيلا لان شغله مهم بالشركه *
    اماني و هاجر كانو يدرسون بالكويت
    اماني بالمتوسطه وهاجر ثانويه
    وهذي اول سنه لهم بالامارات
    اما نايف فقعد بالكويت لانه توه توظف *ظابط*



    [ في بيت سلمان ]
    هاجر : يمااا مااا يصير جذي ابي ارد !
    سعاد : مالي دخل كلمي ابوج
    هاجر : ششنو كلمي ابوج انا لاعت جبدي هني مو قادره اتاقلم
    سعاد : شمعنه اماني ارتاحت هني
    هاجر : مالي دخل باماني انا ابي ارد شلون يعني
    سعاد : المدارس هني من احسن ما يمكن والطالبات اخلاق وتربيه وبيت وما شالله عندنا فيلا و كل شي عندنا هني شتبين تردين
    هاجر : ابي رفيجاتي
    سعاد : هاجر خلاص انا مالي دخل ولا تنسين حتى انا تاركه رفيجات واهلي
    هاجر : اوووووف !

    " تروح غرفتها واهي متضايقه "

    بعد مرور الساعات رجع سلمان البيت وكلمته سعاد بموضوع هاجر وانها تبي ترجع الكويت

    سعاد : انت كلمها عاد انا تعبت مها
    سلمان : خلاص عيل اردها الكويت
    سعاد : انت من صجك ؟
    سلمان : اي ليش لا ! البنت مستواها نازل و ما تطلع من البيت ولا تعرفت ع احد
    سعاد : اهي تبي رفيجاتها عشان الخراب والدجه
    سلمان : مافيها شي خليها تستانس
    سعاد : ووين بتخليهم يسكنون ؟
    سلمان : بعد وين ! مع اخوهم نايف
    سعاد : بعد نايف يبي يحرص عليهم الصبي بروحه مبتلش بنفسه
    سلمان : اي صبي ؟!! حياتي ولدج ظابط بعدين عمره بيصك الـ ٢٥ وتقولين صبي ، اسم الله عليه رجال يمشي ع زنده التيس
    سعاد : وانت تعرف بنتك ومشاكلها بتبلش الولد فيها
    سلمان : خواته ويتحمل مسؤوليتهم و يونسونه بالبيت بعدين مافيها شي ليش يبتلش ؟ ظابط وعنده راتب وانا راح ادز لهم فلوس كل ما حتاجو وبديرتهم معززين مكرمين مو بغربه وعمهم منصور موجود لا بغو شي مرح يردهم
    سعاد : خوااته ؟ ان شالله بتودي اماني معاها ؟
    سلمان : اي مرح اخلي البنت تسافر بروحها
    سعاد : بعد !! بتخليهم يسافرون بروحهم !! انت جنيت
    سلمان : هههههه لا ما جنيت
    سعاد : سلمان انت متاكد ؟
    سلمان : اي متاكد ! خلاص عاد صكيتي راسي انا بروح انام تعبان وقوليلهم جريب الاربع ايام يسافرون
    سعاد : ان شالله !
    في غرفه هاجر

    منسدحه وتفكر بذكرياتها ومواقفها مع البنات
    فجاه دخلت عليها اماني معصبه

    هاجر : عمااا ان شالله طقي الباب مره ثانيه
    اماني : انتي شنو قايله حق ابوي ؟
    هاجر : ما قلت له شي :/
    اماني : قايله له يحجز لنا نرد الكويت ؟
    هاجر : لا !!! اصلا ما شفته
    اماني : ماالت عليج في احد يترك العز هذا ويرد الكويت
    هاجر : انتي شفيج شفيج ؟ شفيج مشتطه اصلا ما كلمته كلمت امي وامي رفضت
    اماني : منو قال رفضت اصلا ابوي بيحجز لنا هالاسبوع

    هاجر بفرحه لا توصف : امااااااااانه ؟
    اماني : اي سوي نفسج ما تدرين
    هاجر : والله ما ادري!!
    اماني : ها عيل منو قاله
    هاجر : الحين ويين ابووي ؟؟
    اماني : بغرفته

    *تنقز هاجر من غرفتها تروح غرفه ابوها وكان توه يبي ينام ، تدخل فجاه والضحكه شاقه حلجها و شوي وتطير من الوناسه*

    هاجر : يبااااا
    سلمان : بسم الله شفييج ؟ فيكم شي ؟؟

    *تنقز تحضنه*

    هاجر : صج بتخليني ارد الكويت ؟

    هاجر : صج بتخليني ارد الكويت ؟
    سلمان : ههههه خرعتيني عبالي عندج سالفه ، اي ان شالله
    هاجر : امبيييه مو مصدقه وناااسه الله لا يحرمني منك والله احححبك
    سلمان : وانا بعد احبج وانتي اغلى ما عندي واهم شي نفسيتج اذا مرتاحه بالررده للكويت فهذي ديرتج ما امنعج تردين
    هاجر *تحضنه حححيل* مو مصصدقه ونااسه
    سلمان : اي عاد مو تنسينا -.-
    هاجر : اخخسي انساكم
    سلمان : اي تخسين
    هاجر : يبااا !
    سلمان : اضحك معاج ، يلا الحين خليني انام تعبان
    هاجر : اوك نوم العوافي

    *تطلع بسرعه وتصكر الباب بقوه*

    سلمان : اووف > من صوت الباب
    كل هذا حماس@.@!!!



    في بيت مرام
    تبدل مرام ملابسها بعد شور دافي و يخدر
    تنسدح بفراشها تبي تنام تعبانه
    توها راده من النادي كانت مع مناير
    تومي ما قدرت تجي معاهم عشان ابوها
    بنادي مرام قالت حق مناير كل شي صار بتومي
    بعد ما غفت مرام رن فونها
    فزت لان عرفت منو الي داق

    مكالمه
    مرام *بفرحه* : الو ؟
    ابراهيم : شنو يعني ما اشوفج ؟
    مرام : هلا والله حبيبي زين ذكرتني
    ابراهيم : دقيت عليج كان معاج خط
    مرام : ايي كنت اتكلم
    ابراهيم : تكلمين منو ؟
    مرام : وحده من رفيجاتي
    ابراهيم : اي منو هذي ؟
    مرام : تومي الي عرفتك عليها
    ابراهيم : اي اي عرفتها ، شكله صاير شي ومتحمسين بالموضوع عشان جذي ما رديتي علي
    مرام : اي والله حبيبي ما حسيت ان في خط
    ابراهيم : لا عادي حبي بس لا تعيدينها
    مرام : برهوم صايره سالفه حق تومي )= اووف تقهر
    ابراهيم : متهاوشين ؟ قهرتج بشنو ؟
    مرام : لا لا حبيبي مو تومي الي تقعر السالفه اهي الي تقهر
    ابراهيم : اها ! اي شنو السالفه
    مرام *تتثاوب* : حبي اقولك بعدين انا نعسانه وابي انام
    ابراهيم : تعالي تعالي !
    مرام : هلا ><
    ابراهيم : ماكو نوم
    مرام : حبي والله نعسانه اليوم كنت بالنادي و.....( قاطعها
    ابراهيم : قلت مااكو
    مرام : اووف )= ليش زين
    ابراهيم : ابيج
    مرام : تبي شنو ؟
    ابراهيم : ابي شسمونه ع قولتج
    مرام : ههههههه
    ابراهيم : اي لا تنامين
    مرام : لا ماكو
    ابراهيم : مو كيفج
    مرام : بس نعسانه
    ابراهيم : اي احلا شي عشان اخذ راحتي
    مرام : .....=$.....
    ابراهيم : استحيتي ؟
    مرام : .......
    ابراهيم : يعني متى تتعودين علي وتصيرين جريئه معاي
    مرام : مرح اصير جريئه !
    ابراهيم : ابيج تغريني
    مرام : برهوم خلاص =$
    ابراهيم : لا مو خلاص انتي مو حبيبتي ؟
    مرام : .....
    ابراهيم : جاوبي
    مرام : ع شنو؟
    ابراهيم : اقول انتي مو حبيبتي
    مرام : بلا
    ابراهيم : خلاص عيل لازم تسوين لي اغراء
    مرام : ابراهيم شلونك ؟
    ابراهيم : هههههههههه انا اعلمج شلوني لمن اشوفج
    مرام : شلون ؟
    ابراهيم : ما احب الكلام احب الفعل
    مرام : لا برهوم ><
    ابراهيم : اححيه لمن تقولين لا احبج اكثر


    نخليهم يتغزلون ببعض شوي

    في بيت خالد


    قاعد ع الكنب بالصاله يطالع TV
    شوي شوي تجي من وراه وحده وتغمض عيونه
    بس خالد عباله واحد من اخوانه
    حد ايده ع ايدنها وسحبها سدحها ع الكنب
    البنت مصدومه وفيها بجيه من الخرعه

    خالد يرومش بعيونه منصدم

    مها : اااءء مم مفاجااء !
    خالد : مهااااوي !!
    مها : اء اي شسمه هذا >< انا بدرس بالكويت
    خالد : يا حيوانه ليش ما قلتي لي
    مها : كنت بسويها سبرايز بس شكلك تكره المفاجات
    خالد : ههههههه اي من قلب عبالي بدر لاني توني كافخه كنت بطقج
    مها : الله يعين عيال خالتي عليك حرام انقي الله فيهم
    خالد : اخواني ولا خوانج
    مها : خوانك بس عيال خالتي
    خالد : جب كيفي
    مها : زين قوم عني فقصتني
    خالد : هههههه لا عاجبني الوضع
    مها : خلود ووجعه قوم

    يقوم خالد ويقومها معاه ويحضنها ححيل

    مها بنت خاله *امها اخت ام خالد*
    عمرها ٢٠ ، سعوديه بتدرس طب بالكويت

    مها : ماالت فقصتني
    خالد : هههههه شسوي مشتاق لج
    مها : زين خالتو وينها ؟
    خالد : امممم والله ما ادري
    مها : شنو ما تدري انت مو عايش بالبيت
    خالد : بلا والله عايش معاهم وفرد من افراد العائله بس مادري عنهم
    مها : دين خلود ابيك توديني الجامعه ابيك تدليني اياها ووين سكن الطالبات
    خالد: اوك ادليج الجامعه بس سكن الطالبات مالج حاجه فيه !
    مها : بلا عيل وين انام بالشارع ؟
    خالد : جربتي كف ؟
    مها : هااا ؟ €.€
    خالد : ما تنامين بسكن الطالبات !
    مها : ها عيل وين !
    خالد : ببيتنا بعد وين
    مها : لا خلود ....(قاطعها
    خالد : جب جب زين والله اتوحد فيج انا وامي هههههههههه
    مها : ههههههههههه خلود مو عن مستحيه بس مناك اقرب لي للجامعه واسهل الطريج
    خالد : قلت مافي
    مها : خالد والله مو مستحيه منكم بس مشوار !
    خالد : تحسسيني انتي بتسوقين
    مها : جان زين
    خالد : انتي نامي عندنا اليوم باجر انا اروح معاج الجامعه واعلمج كل شي




    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:49 pm

    في صباح اليوم التالي
    صار لابطال روايتنا احداث قويه
    لكل شخصيه قصه تختلف عن الثانيه
    راح تكون القصص متسلسله و متصله ببعض
    وكل بارت له علاقهباليارت الي بعده
    راح ندخل باحداث مهمه
    بدينا بقصه مرام وابراهيم وراح ننتهي بقصه انكسار بطل من ابطال روايتنا
    اترك لكم توقع الاحداث وتنبؤ بالي راح يصير
    اتمنى لكم متابعه شيقه وقراءه ممتعه


    البارت رقم ١٦

    [ في بيت تومي ]

    قعدت من النوم بكسل
    خذت فونها تبيرتشوف الساعه
    *تفرك عيونها وتطالع الساعه مستغربه*
    الساعه 11:42AM

    تومي : رووووووووووووووز !!

    تقوم من فراشها وتنزل تحت تنادي روز

    روز : اااء تومي قعدتي ؟
    تومي : ليش متوقع اموت !!
    روز : لا ! ااء اسفه
    تومي : ليش ما قعدتيني للمدرسه
    روز : استاذ منصور قال لي لا اقعدج
    تومي: ليش؟!
    روز : ما ادري
    تومي : اهو وينه ؟
    روز : بالشركه
    تومي : زين وين معاذ ؟
    روز : ما ادري
    تومي : يووه علينا روز انتي شتعرفين

    " تروح عند البلكونه وتدور سياره معاذ وما لقتها ، راحت غرفتها خذت الفون ودقت عليه "

    مكالمه
    تومي : معااذ انت وين
    معاذ : انا بالشركه ، ليش غايبه ؟
    تومي : شدراني عن ابوي مغيبني ! ليش ماقالك شي ؟
    معاذ : لاوالله
    تومي : زين ماعرفت شنو بينه وبين سميره ؟
    معاذ : لا ما سالتها بروحي اكرها
    تومي : عفيه معاذ جيبلي خبرها
    معاذ : امم احاول
    تومي : معاذ تتتكفى عاد اول مره اطلب منك شي
    معاذ : لا تحاتين خليها علي
    تومي : اوك انا اخليك الحين
    معاذ : اوك مع السلامه
    تومي : اورو ڤوار *مع السلامه*
    "تدخل بي بي ام تلقى مناير اون لاين"


    محادثه بين مناير و تومي

    مناير : ليش غايبه !
    تومي : ما ادري ! ما قعدوني
    مناير : في شي صار جديد ؟
    تومي : لا ماكو شي
    مناير : زين روحي مكتب ابوج يمكن تلاقين شي
    تومي : شي مثل شنو؟؟
    مناير : مو تقول مرام ان احتمال ابوج متزوج سميره وانها سمعته يكلمها يقولها احبج !
    تومي : نعم !!! منو قالج هالكلام ؟
    مناير : ليش انتي ما تدرين ؟
    تومي : منووو قالج !!

    طلعت مناير من الـ بي بي ام

    [ في المدرسه ]
    بالفرصه كانو مناير وخالد و مرام بصف ومسكرين عليهم الباب
    كانو بالمبنى المسكر هذا مبنى محد يجي عنده لان مسكرينه بس اهم يدخلونه من ممر ثاني

    مرام : منااااير !!!! انا قلت لج لا تقولين لها
    مناير : >< شسوي ما ادري
    خالد : انتي اصلا خبله ما لقيتي الا مناير تامنين عندها سر
    مناير : زين واذا يعني شصار
    مرام : شنو شصار بعد ! ابوها متزوج ع امها بعد شنو يعني
    مناير : زين خلاص اقولها مقلب
    خالد : مرام امسكيها لا اذبحها
    مرام : هههههههه مناير شنو الي مقلب !! اذا قلتي مقلب راح تتاكد تومي ان في شي صاير وما تدري عنه
    مناير : زين شنو نسوي الحين ؟
    خالد : مرام طلعي شوي ابي مناير بموضوع
    مرام : اامم زين عادي قوله وانا موجوده

    *خافت مناير*

    خالد : مرام شوي بس
    مناير : ليش شنو تبي !
    خالد: مرام طلعي
    "مرام تطالع مناير ومناير تطالع مرام جنها تقولهالاتخليني بروحي بنظره خوف جنها ياهل"

    خالد يخز مرام ينطرها تطلع

    مرام : اوك خلاص عيل انا بروح عند شمسه هناك واذا هذا خلصتو انا مرح اسمعكم
    خالد : ها ؟! :/
    مرام : هههههههه لا ولا شي يلا باي

    *مناير شوي وعيونها تطلع تطالع مرام تحاول تقولها بعيونها لا تطلعين وخالد معطي مناير ظهره ويطالع مرام لين طلعت*

    "طلعت مرام وكان بالصف خالد و مناير بروحهم ! مناير خايفه وخالد في بقلبه كلام ، لف خالد ع مناير وطالعها بنظره خبث وقام يقرب منها ، مناير ترجع شوي شوي وخالد يقرب"

    خالد*بصوت فيه خبث*: شفيج تاشرين لمريوم؟
    مناير*مرتبكه*: ااء ها ؟ شكو !

    دعمت مناير بالطاوله الي وراها ، وحطت ايدها ع الطاوله واهي تطالع خالد ، قرب منها حيل ومسك ايدها الي ع الطاوله ، ارتبكت مناير ، حس خالد ان ايدها ترجف ، قرب اكثر

    مناير *بصوت يرجف* : اااءء خـ خـ خالد شـ شفيك
    خالد *بصوت يخدر* : اووش

    انربط لسان مناير ما قدرت تتكلم لان هالكلمه من صوت خالد توترها
    قرب خالد رجله من رجول مناير وفتحهم

    مناير : خالد !
    خالد : همم ؟
    مناير : شوي بعد
    خالد : واذا ما بعدت ؟
    مناير *قام يرجف صوتها* : خالد بليز ما استحمل
    خالد : ما تستحملين شنو ؟

    مناير نزلت راسها ووجها احمر

    خالد : ابي اشوف صار رطب ولالا
    مناير : ها ! لا لا خالد !!
    خالد *بصوت يخدر* : تحبيني ؟

    مناير انصدمت من سواله

    رجول خالد بين رجول مناير
    مناير قبال خالد ووراها الطاوله وحاطه ايدها الثنتين كل وحده بجه ع الطاوله > اتمنى فهمتو الوضع
    و ايد خالد ع ايدها
    مريول مناير ارتفع حيل وصل لي ظهرها
    تحاول تسحب ايدها تبي تنزل مريولها بس خالد ماسكها

    خالد : مناير
    مناير : ا ءء هلا
    خالد : تحبيني ؟؟
    مناير :.......

    رفع رجله اليمين وضغط ع مابين رجولها بركبه

    مناير : ااه
    خالد : صحصحي معاي وجاوبي

    مناير مو قادره تفكر بشي و مرتبكه

    مناير : خـ خـ ـالد !!
    خالد : اوووش وجاوبي تحبيني ؟
    مناير : ..... < تلف وجها عن خالد

    خالد يضغط بركبه اكثر

    مناير : اااه ااه بـ بـس
    خالد : طالعيني
    مناير :.......
    خالد : حطي عينج بعيني وجاوبي لا تخليني ازيد

    مناير تلف راسها شوي شوي تحط عينها بعين خالد واهي منحرجه وتتنفس بسرعه بسرعه
    خالد يضغط فجاه بركبه حيييل خلى مناير تصرخ وتحط راسها ع كتف خالد وتصكر رجولها ع ركب خالد واهو يضغط اكثر ومناير ما تقدر تتكلم غير بالاه

    خالد : امنعيني اذا تقدرين
    مناير : ااه اااهه اهه
    خالد : بطلي رجولج
    مناير : اااه
    خالد : بطلي
    مناير : لـ لـ لاا

    مناير تحاول تحرك جسمها بس ما تقدر و ايدها مثبته ع الطاوله و لسانها مربوط وجسمها تخدر ! قلبها يطق بسرعه بسرعه وتتنفس بطريقه سريعه ببرائه وماتقدر تسوي شي غير انها تسكت! استسلمت لخالد وخالد مستمتع بالي يسويه فيها

    خالد : جاوبي قولي احبك
    مناير : .....
    خالد : ما تقدرين ؟

    مناير تحرك ايدها تحاول تسحبها

    خالد : لا تحاولين

    يقرب عند اذن مناير ويهمس فيها بصوت فيه خبث و يخدر

    خالد : لا تحاولين ما تقدرين توخريني قوليلي تحبيني ؟ ولا راح اسدحج فوق الطاوله
    مناير *بصوت واطي و يرجف* : خـ ـالد كـافي اااه احبك والله احبك
    خالد : ما اسمعج *يضغط ححيل* علي صوتج
    مناير : ااااه اااه خــ خـ ـخـ ـالـ د !!
    خالد : ما اسمع

    مناير وصلت حدها وبطلت رجولها ماقدرت تصكر اكثر من جذي جسمها كله تخدر
    خالد ابتسم ودخل رجله الثانيه بين رجول مناير وفتح رجولها اكثر وقعدها ع الطاوله
    سحب ايدها الثنتين و ثبتهم ورا ظهرها بايد وحده
    راس مناير ع كتف خالد وشعرها طايح ع وجها
    بيده الثانيه رفع راسها

    خالد : حطي عينج بعيني
    مناير : خالد !
    خالد : اوششش قلت طالعيني

    *تطالعه واهي مرتبكه*

    يقرب شوي شوي من شفتها وعينه بعينها وايده ورا راسها رافعه عشان ما تلف عنه
    مناير ترومش بعيونها تطالع بخالد وايدها ورا ظهرها
    بطلت حلجها ششويه لا اراديا
    خالد قريب حححيل من شفه مناير
    طلع لسانه وحركه شفتها ببطئ
    غمضت عيونها مناير وقربت لخالد
    دخل لسانه بحلجها وقام يشفها ويقربها منه حيل ومناير رمت نفسها عليه
    ولعت حدها ما ستحملت رجولها مفتوحه والي بين رجولها قام ينزل تبي تسكر رجولها مو قادره خالد فاتحهم غصب
    تحاول تسكر بس خالد يشفها ومدخلها جو وماسك ايدها
    دمعت عيون مناير
    خالد عيونه بعيون مناير وما غمضها
    مناير تتعذب وخالد ولا كانه مسوي شي
    تبي تتكلم تبي تبعده تبي تتحرك تبي تصرخ مو قادره تسوي شي

    وخر عنها خالد ومناير بعالم ثاني
    ترك ايدها وسدحها فوق الطاوله وقام فوقها
    قام يفتح بلوزه مناير ويبين صدرها
    مناير ماسكه ايد خالد بس منظر مو قادره تشد عليه

    خالد يوخر شعرها عن رقبتها و يفتح بلوزتها
    وملابسها مرتفعه مبينه فخوذها
    يفصل جسمها بنظراته لها
    حس انها وصلت حدها ومافيها حيل
    خلها ع الطاوله وطلع من الصف

    بعد مرور ساعه الا ربع قامت مناير وملابسها متدمره وجسمها توه يهدا وشعرها ع كتفهي طايح وشفايفها حمره
    طول الساعه الي كانت منسدحه فيها كانت تفكر ليش سوا فيها جذي خالد

    عدلت لبسها وبطلت الباب تبي تطلع
    اول ما طلعت من الصف كان خالد واقف يم الباب متسند ع الطوفه سحبها من خصرها وقربها منه حيل

    مناير : ما رحت !
    خالد : اروح واخليج بروحج !
    مناير: ......
    خالد : هديتي ؟
    مناير :....
    خالد *يقرص خصرها*
    مناير : اايييي اي هديت
    خالد : لي الحين كسج رطب ؟
    مناير *تدز خالد* : خااالد !
    خالد *يسحبها مره ثانيه* : هههههه خلاص خلاص
    مناير : اي حصه الحين ؟
    خالد: السابعه بعد شوي يطق الجرس
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:50 pm

    نرد عند خالد ومناير

    بعد ما طلعت مناير من الغرفه والسوال يتردد براسها *ليش سوا جذي معاي*
    خالد تركها بدون لا يقولها شي خلها بتفكيرها
    فكره توديها وفكره تجيبها
    بعد ما سحبها من خصرها واهو متسند ع الطوفها واهي قباله

    مناير : خالد
    خالد : هلا؟
    مناير : اااء انت لي الحين تحبني ؟
    خالد : لا

    *انصدمت مناير*

    مناير : .....
    خالد : كنتي متوقعه انيبقول اي احبج ! ههههههه
    مناير : خالد بس انت قبل كنت (.....
    خالد : كـــنت احبج ، اما الحين لا
    مناير : ها ! عيل ليش سويت فيني جذي
    خالد : انا ما سويت شي ! انتي الي سويتي بنفسج جذي
    مناير : *مصدومه*
    خالد : لا تطالعيني جذي !

    مناير شوي و تبجي ، توخر عن خالد تبي تروح

    خالد *واهو بمكانه* : تعالي

    مشت مناير و ماردت عليه
    خالد يلحقها ويسحبها من ايدها بقوه ويلفها عليه

    خالد : ما تسمعيني اكلمـ ....... > سكت لمن شاف مناير ! مناير تبجي

    سكت شوي ويطالعها منصدم ! يسحبها لحضنه ويحضنها حييل وايده ع ظهرها وايد مناير طايحه مو راضيه تحضنه

    خالد : زين احضنيني !
    مناير *تحاول تبعد واهي تبجي* : خالد وخر
    خالد : اووش لا اثبتي
    مناير : .....
    خالد : لا تبجين
    مناير : مالك دخل فيني وخر
    خالد : لي الحين ما دخلته !
    مناير *بدلع*: خااالد !
    خالد: ههههههههه اضحك معاج

    يبعد عنها ويمسح دموعها ومناير تطالع بعيونه

    خالد : يلا اضحكي
    مناير : =((
    خالد : اضحكي
    مناير : ("
    خالد *بعصبيه* : اضحكي
    مناير : اوووف خالد تطلب اني اضحك بعصبيه ! غصب اهو
    خالد : هههههههههههه اي غصب ، يلا اضحكي لا اسدحج هني
    مناير : لا لا خلاص بضحك


    كان هذا اخر يوم يداومون فيه عشان بعدها عطله سبوعين للامتحانات

    انتهى اليوم
    مرت ايام ع ابطالنا [ عطله للامتحانات ]
    مناير مو فاهمه مشاعر خالد اتجاها
    مرام و ابراهيم لي الحين مع بعض
    مها راحت للجامعه وسكنت بسكن الطالبات وتمر خالد واايد وتعرف تومي و مناير ومرام
    هاجر و اماني وصلو الكويت بس محد يدري بتشوف رفيجاتها باول امتحان فاينل
    تومي و مستر غامض صارو ححيل مع بعض وصارت توثق فيه و تشكي له كل شي

    [ في صباح اول ايام الفاينل ]
    امتحان ~> عربي

    قامت من النوم تومي واستعدت للمدرسه
    لبست مريولها المخصر والقصير وفاتحه اول زرارتين من بلوزتها وباين صدرها بشكل مغري
    ورشت عطرها المميز
    وحطت خيط جنطتها ع كتفها اليمين والجنطه ع اليسار و خيط الجنطه ضاغط بين صدرها
    وفاتحها شعرها البني
    وحطت فونها بمخباتها ونزلت للسياره
    ركبت السياره وحركت مع معاذ
    يعد دقايق وقفت السياره عند المدرسه
    التفتت تومي لقت مدرسه ثانيه :/

    تومي : معاذ شفيك هذي مو مدرستي !
    معاذ : هذي مدرستج الجديده
    تومي: نعمم!!
    معاذ :.....
    تومي : معااذ من صجك !
    معاذ : عمي منصور نقل اوراقج
    تومي : معاذ خلصني ردني مدرستي
    معاذ : ما اقدر
    تومي : معاذ مرح انزل !!
    معاذ : بلا راح تنزلين
    تومي : امبييه مو مستعده !
    معاذ : بيبدا الامتحان
    تومي : =((

    تنزل من السياره واهي تفكر شنو بيكون موقفها داخل
    خايفه بس مو مبينه للي حولها
    نزلت رافعه راسها وبنظراتها الي تحتقر فيها الي حولها
    دشت المدوسه وشافت اشكال غريبه ! تقريبا المدرسه كلها بويات
    واشكره الليديات يتدلعون ع البويات ويشفون بعض!

    تومي بقلبها : الله يرححم ايامج يا [مدرستي القديمه] مافيج غير ٦ بويات !!

    الكل قام يطالع تومي لانها جديده بالمدرسه
    في بنات بادلو تومي نفس النظرات و كرهوها من اول يوم
    دخلت الاداره عشان تعرف اهي باي صف ووين قاعه الختبار

    طلعت بصف ء١
    طلعت من الاداره لقت شله كبيره شله بويات وفيها ٤ ليديات
    واقفين عند باب الاداره
    سمعت صوت وحده من الليديات تقول : كاهي كاهي طلعت
    سوت نفسها ما سمعت وكملت مشي تبي تروح للقاعه

    : اووح ليتني الجنطه الي فارقه صدرج
    :اي جنطه ! انا ابي اكون ستيانها
    : شدعوه يعني مغتره علينا

    مشت تومي ولا لفت لهم
    لحقتها بويه باين من حركاتها تستعبط

    : بنيا بنياا
    تومي : نعم !؟
    : انتي شسمج ؟ > حاط ايده ع الخيط الي بين صدر تومي

    تومي تمسك ايده وتنزلها

    تومي : اسمي تومي
    : عاشت الاسامي > يرد يحط ايده ع الخيط
    : زين باي صف ؟
    تومي تشيل ايده بعصبيه وترجع ورا شوي
    تومي : ما يهمك ! وايدك شيلها لا اكسرها لك
    : ههههههههههه تكسرين ايد منو؟
    تومي *بغرور*: ايدك

    يقرب منها ويهمس باذنها
    : وانا اكسر راسج بكبره

    تومي تبعد عنه وتطالعه بنظره احتقار وتمشي وتخليه

    *بصوت عالي* : اموووووت ع الغرور دامه منج
    [ عند خالد ومناير ومرام ]

    مرام : تومي شفيها تاخرت لا يكون بتغيب !
    مناير : ليش ما شفتيها ؟
    مرام : لا ! خالد شفتها ؟
    خالد : لا !! مستحيل تغيب بامتحان فاينل !!

    صوت من بعيد

    : خااالد

    لف خالد ولا يلاقي وحده ناقزه عليه تحضنه

    خالد : نعم منو !!
    مرام : هجججججور !!!
    مناير : هااجر !
    خالد : هاجر ما غيرها ؟ العوبه ؟
    هاجر *تحضنه بقووه* اي اناا هااجر

    توخر عن خالد وتضم البنات

    مناير : شنو يعني ! خلاص بتكملين دراستج هني ؟
    هاجر : اي وناااسه
    مرام : اماانه !
    هاجر : اي والله ابوي قال اذا بترتاحين روحي
    خالد: ابوج هذا يبيله حبه خشم
    هاجر : الا تعالو وين تومي !!
    خالد : ماجت لي الحين
    مرام : انتي باي صف الحين ؟
    هاجر : بصف ء ٢
    مرام : بصف تومي !
    هاجر : حلو حلو لا بالله نجحنا
    خالد : تعالي انتي معاي لجنتنا بصاله الالعاب
    هاجر : انت بصف تومي ؟
    خالد : لا بصف ثاني

    بعد ما دخلو الطالبات اللجان بدا الامتحان

    مشرفه لجنه ١
    ء: ابله ساره في بنت غايبه هني اسمها تومي
    ء ساره : لا هذي اشطبي اسمها سحبت اوراقها

    اول ما قالت سحبت اوراقها فز خالد اهو و هاجر وقامو يطالع ن بعض مستغربين
    خالد عصب و هاجر ما تدري شنو السالفه


    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:52 pm

    في لجنه رقم ١

    مشرفه اللجنه (ء.ساره) : اي اشطبي اسم تومي سحبت ملفها من المدرسه

    خالد يلف ع هاجر وهاجر تلف ع خالد يطالعون بعض بنظرات استغراب
    مر الوقت وخلص الاختبار (الورقه الاولى)
    طلع خالد و هاجر من اللجنه لقو شهد و اريج و منى

    منى و شهد من الشله

    منى : تعالو تومي انتقلت ؟؟
    خالد : لا لا ما انتقلت بس غايبه
    منى : عيل ليش ابله ساره قالت انها سحبت ملفها من المدرسه !
    خالد : خلاص منى قلت غايبه
    شهد : خالد تكلم اهي وقفت قيدها ؟
    هاجر : مالقيتي غير تومي توقف قيدها
    شهد : شدراج يمكن وقفت قيدها
    خالد : ما شفتو مناير و تومي ؟
    اريج : لا لي الحين ما طلعو قاعدين يحلون
    هاجر : لي الحين مصطفيات ؟
    خالد : ههههههه اي شعبالج بنات علمي
    خالد : منى تعالي بكلمج شوي

    راحو ع صوب منى وخالد

    منى :همم شفيك ؟
    خالد : الحين ساعه ع ما ندخل للامتحان الثاني
    منى : زين ؟
    خالد : انا بطلع بروح بيت تومي بشوفها ليش غايبه
    منى : من صجك !
    خالد : اي بس سمعي اذا دخلوهم اللجنه قبل لا تخلص الاستراحه دقي علي
    منى : والله انت مجنون ! بس مو جايبه فوني !!
    خالد : يوووه الحين شلون !
    منى : ما عليك انا ادبر نفسي بس انت روح
    خالد : اوك بس سحبي هاجر عني راح تنشب فيني
    منى : زين خل هاجر ع صوب شلون بتطلع !
    خالد : بنات ١٢ خلصو امتحانهم عليهم اسلاميه بس احنا الي علينا فترتين راح ازرق بينهم واطلع
    منى : واذا عرفو انك مو ١٢
    خالد : محد راح يتكلم
    منى : اوك روح ترا ضيعت الوقت
    خالد : يلا لا تنسين تدقين علي

    لف خالد يبي يطلع من الساحه ولا يسمع صوت هاجر تناديه

    هاجر : خلووووود

    لف عليها *ابتلش*

    خالد : هلا
    هاجر : وين رايح !
    خالد : بروح شوي وارجع
    هاجر : بجي معاك
    خالد : لا ماكو
    هاجر : والله افتن عليك
    خالد : -.-
    هاجر : والله من صجي
    خالد : امشي امشي مالي خلق اتناقش معاج

    شقت الضحكه هاجر
    طلعو من المدرسه وركبو سيارته خالد وركبت معاه هاجر


    [ في مدرسه تومي ]

    بعد ما طق الجرس وطلعو من اللجان
    قامت تومي من مكانه تبي تطلع من اللجنه
    اول ما لفت ولا تلاقي نفس البويه الي تحرشت فيها عند الاداره مع بويتين ولديدي قاعده بحضنها
    تطالع تومي بنظره خبث

    تومي تمر يمها وتقول بصوت تسمع البويه : حمدلله والشكر

    طلعت من اللجنه وراحت للاداره
    دشت غرفه الاخصائيه

    تومي : ابله ابي ادق ع امي
    الاخصائيه : ما يصير لازم عند الوكيله
    تومي : زين مرح اطلع بس بكلم امي شوي
    الاخصائيه : ممنوع حياتي ما يصير تتصلين هني الوكيله مانعه اي طالبه تتصل عندي
    تومي : اوك واذا ما خلتني ؟
    الاخصائيه : ما بيدي شي

    تومي تطلع من مكتب الاخصائيه وتروح للوكيله
    تومي : ابله ابي ادق ع امي
    الوكيله : ليش ؟
    تومي : بقولها شغله
    الوكيله : انتو ماعندكم سالفه بس عياره روحي لجنتج احسن لج

    *تنرفزت تومي لان محد يعرف اهي منو ويعاملونها نفس باجي الطالبات عكس مدرستها القديمه*

    تومي : شنو عياره ! ابي اكلم امي !!
    الوكيله : ماكو

    تطلع تومي متنرفزه وتدخل ع الاخصائيه تقولها
    تومي : الوكيله تقول اتصلي من عند الاخصائيه وتقولج عطي ابله سمر كشف الغياب
    الاخصائيه : اوك هذا اهو التلفون اتصلي وانا بودي الكشف

    "طبعا تومي جذبت ع الاخصائيه وقالت ودي الكشف عشان تخليها تطلع"

    دقت تومي ع خالد لان اهو الوحيد الي مستخيل يداوم بدون فونه

    مكالمه
    تومي : خالد !!
    خالد : انتي وين :/ ومن اي رقم داقه !!
    تومي : انا بمدرسه ثانيه ابو نقلني
    خالد : ابن الكلب انا بالطريج بروح بيتكم
    تومي : تعال المدرسه اخخذني
    خالد : زين اي مدرسسه ؟
    تومي : ما ادري شسمها بس بنفس المنطقه
    خالد : اي عطيني اسمها

    " تدخل ابله من شؤون الطلبه "

    تومي : اي يما بس الحين زينه
    خالد : نعم ؟
    تومي : يما خلاص اقدر اقدم الامتحان ماله داعي تجين
    خالد : عندج احد ؟
    تومي : اي
    خالد : اساليها شسم المدرسه

    تومي تكلم الابله : اححم ابله
    الابله : هلا ؟
    تومي : شنو اسم هذي المدرسه ؟
    الابله : تدرسين فيها صار لج اكثر من شهرين وماتعرفين اسمها !
    تومي : توني اول يوم اداوم فيها
    الابله : شلون نقلتي ! ما يصير ع نص الكورس
    تومي : بلا انا يصير ممكن اسم المدرسه
    الابله : فاطمه الهاشميه

    ترفع السماعه تومي وترد تكلم خالد

    تومي : يما اسمها فاطمه الهاشميه
    خالد : اوك يا بنيتي ديري بالج ع نفسج
    تومي *تكتم الضحكه*: ان شالله الحين بدخل اللجنه

    الابله : ما خلصت الاستراحه > داشه عرض
    تومي : ادري !!

    خالد : يا شين اللقافه هذي شتبي !
    تومي : يلا يما تبين شي
    خالد : يا كثر ما تكسرين فيني >< المهم اطلعي الحين مع بنات ١٢ انطريني برا
    تومي : يلا باي

    تسكر الفون وتنزل تحت

    لمن جت تطلع لقت نفس الشله الي كانو وراها بالامتحان
    امسكتها الابله
    ء: انتي ١٢ ؟ > عشان تخليها تطلع
    تومي : اي
    ء: اي صف ؟
    تومي ١٢ / ١
    ء: انا ادرس هذا الصف !
    تومي : ااء اي جديده بالمدرسه
    ء: شلون !

    جتها البويه من ورا وحطت ايدها ع جتف تومي
    تومي خافت لا تقضحها وتقول انها ١١

    : ابله ترا اعرفها
    تومي : .........
    ء : اول مره اشوفها بالمدرسه
    : اي توها منتقله عندنا
    ء : غدير باي صف اهي لاني شاكه فيها !
    غدير : اهي بصف ....... > تسكت وتطالع تومي

    تومي تطالعها بنظره الي خايفه تنفضح

    غدير : بصف وحده من رفيجاتي
    ء: يعني ١١ ولا ١٢ ؟
    غدير : لا ابله
    ء : لا شنو ؟

    تومي فقدت اعصابها وبين ع وجها

    غدير : هههههه مو ١١ اهي ١٢
    ء: اي قولي من الاول خليت البنت تتاخر يمكن اهلها ناطرينها برا
    غدير : اي ابله اهلهاا ناطرينها برا > علت صوتها لمن قالت اهلها
    تومي : ممكن اطلع الحين؟؟
    غدير : ابله خليها تطله لا تاخر اهلها

    طلعت تومي بسرعه

    بعد دقايق لقت سياره خالد وركبت معاه
    طبعا انصدمت ان هاجر معاه وضمتها لانها ما تدري انها وصلت الكويت
    بعد ما تومي قالت لهم شنو صار

    خالد : ههههههههههههههه زين ليش ما دقيتي مو فونج معاج ؟
    تومي : احم >< مافيه رصيد
    خالد : هههههههه المهم الحين شنو ناويه تسوين ؟
    تومي : مابي ارد البيت
    هاجر : يعني وين تروحين ؟
    تومي : ماادري
    هاجر : تجين بيتنا ؟
    تومي : لا يبا قويه نايف اخوج موجود
    هاجر : عادي
    خالد : لا مو عادي
    هاجر : ها عيل وين تروح
    خالد : الود ودي تجي عندي البيت بس ادر ان ابوها بيدورها عندي
    تومي : اي اكيد بيدور ببيوت رفيجاتي
    هاجر : مع اني مو فاهمه شي بس وين تبين تقعدين يعني ؟
    خالد : زين اوديج الشقه الي رحناها ذاك اليوم ؟
    تومي : ايهي ؟
    هاجر : هااا ؟؟ شقق من وراي ؟ وبعد توم من كثر ما تروحين شقق ضيعتي اي وحده يقصدها خالد
    تومي : هههههههههههه جب هجور مو قصدي
    خالد : الي لمن طقيت سميره
    تومي : اي اي شفيها ؟
    خالد : تقعدين فيها ؟
    تومي : من صجج اخااف !
    خالد : تخافين من شنو !! احسن من ان تردين بيتكم
    تومي : اوك العوض ولا القطيعه زين خلود ابي حلاو
    خالد : كلش مو وقتج
    تومي : تكفى خلود مر الجمعيه ابي حلاو والله مشتهيته
    خالد : مرح تموتين اذا ما كليتيه
    تومي : بلا شدراك يمكن اموت بعد شوي وتقول يا ليتني شريت لها حلا
    خالد : ككلش ما كسرتي خاطري
    تومي : كككلب
    هاجر : زين وامتحانا لا يكون بنسحب عليه ؟؟؟؟؟
    خالد : لا بننزل نمتحن و تومي خليج بالسياره
    تومي : اوووف بنطر ساعتين !!
    خالد : اي نامي مو انتي مواصله ؟
    تومي : اي مواصله زين شوف انتو نزلو امتحنو وانت بروح بيتنا باخذ لي ملابس و لابتوبي وفوناتي واغراضي .......( قاطعتها هاجر
    هاجر : قولي اغراضي وخلاص عرفنا انج غنيه
    خالد : هههههههههههههههه
    تومي : جب زين -.- المهم باخذهم بعدين برد اسفط هني
    خالد : اوك بس ديري بالج لحد يمسكج
    تومي : اوك بس عطني فونك
    خالد : ليش !
    تومي : بكلم روز ماعندي رصيد ><

    يعطيها فونه وينزل من السياره اهو و هاجر
    نزلو من السياره خالد وهاجر ودخلو المدرسه
    كان الوقت حده حده توهم بيوزعون الامتحانات

    حركت تومي وراحت بيتها وقبل لا تدخل بالسياره دقت ع روز

    مكالمه
    روز : الو
    تومي : روز سمعيني ابيج تصعدين غرفتي وتجيبين لي اللاب توب مع الشحن تحطينه بالجنطه وتحطين لي ملابس بجنطه سفر و بوكي تلقينه بجنطتي ، ولا اقول جيبي الجنطه بكبرها مع جنطه مكياجي والعطور الي ع التواليت واياني وياج تنسين شي بالذات ملابسي الداخليه
    روز : راح تسافرين ؟!
    تومي : لا بس ياويلج اذا درا ابوي فاااهمه ؟
    روز : بس انتي وين ؟
    تومي : انا سافطه السياره ورا سور البيت ما اقدر ادخلها اخاف راجو و احمد يشوفوني ويعلمون ابوي انتي جيبي الاغراض عند بوابه البيت انا انطرج
    روز : اخاف يسالوني
    تومي : قولي اني قلت لج تودينهم للزكاه
    روز : حاضر دقايق واجيب لج الي طلبتيه

    بعد ربع ساعه جت روز معاها اغراض تومي وتحط الاغراض بـ دبه السياره

    تومي : في احد سالج؟
    روز : لا مافي
    تومي : جبتي بطايق البنك ؟
    روز : اي داخل بوكج
    تومي : اوك الحين روحي ولا كاني كلمتج
    روز : حاضر
    تومي : عطين فونج

    تعطيها الفون
    تدخل لسجل المكالمات وتمسح رقم خالد
    وترد تعطيها الفون

    تومي : خلاص روحي
    روز : بس انتي وين بتروحين
    تومي : انا مرح ارد البيت
    روز : ليه ؟ حصل شي ؟
    تومي : لا ماكو شي يلا روحي لحد يشوفج

    تدخل روز البيت وتروح تومي للمدرسه وتسفط وتركب بالكشن الخلف وتحط راسها وتنام

    بعد ما انتهو من الامتحان و طلعو

    مناير : خلود وين كنت !
    خالد : كنت عند تومي
    مرام : وينها ؟
    مناير : اهي داومت ولا غايبه ؟
    خالد : لا مو غايبه كانت بمدرسه ثانيه
    منى : مع اني مو فاهمه شي بس اهي وينها الحين ؟
    هاجر : نايمه بالسياره
    منى : خذيتوها ؟
    مناير : ابوها نقلها ؟
    مرام : ابببببن الكلب
    خالد : اي ناقلها وماتبي ترد البيت
    هاجر : امبيه تسالون واايد عادي خلوكم نفسي ما ادري شنو السالفه
    منى : ههههههه حتى انا ما ادري
    مناير : زين خلنا نروح عند تومي لايكون اختنقت بالسياره
    مرام : اي مو زين !

    راحو خالد و منى و هاجر و مناير و مرام للسياره لقو تومي نايمه

    خالد : خلونا نخرعها
    مناير : هههههه لا لا حرام
    مرام : اي اي خنخرعها بس شلون ؟
    منى : خلونا نطق جام السياره بقوه عشان تفز
    هاجر : اووف تعالو شوفو الدبه كلها اعراض !
    خالد : اي ما تعيش بدونهم هههههههه
    منى : يلا بعد لي الثلاث وطقو جام السياره
    مناير : بيوقف قلبها مو زين
    مرام : صح صح ترا يزر عقلها
    خالد : مالقيتو غير تومي
    هاحر : توا تومي تخاف لا يغركم حركاتها ترا خوافه
    خالد : هههههههههه تكفون خلونا نخرعها
    منئ : يلا يلا بعد لي الثلاث
    خالد : يلا
    منى : وااااااحد


    اثنيييييييين


    ثاااااا

    لاااااا

    ثاااااا


    خالد و هاجر و مرام و منئ بطقه وحده طقو السياره ولا قامت تومي !

    مره ثانيه قامو يطقون بصوت عااااااالي

    خالد : شفيها !!
    منى : امبيه ما تحركت !!
    مناير : بطلو الباب

    يحاولون يبطلون البيبان بس مقفوله من داخل

    مرام : مقفوله من داخل !!
    مناير : وين سويج السياره ؟ ( مفتاح السياره )
    خالد : معااها لان راحت تجيب اغراضها
    منى *تطق الجام* : توووته قووومي !!!
    خالد *يطق الجام* : تووومي قوومي
    مناير : لايكون اختنقت !!
    هاحر : لا لا ان شالله
    خالد *يطق الجام ويحاول يبطل الباب* : تووومي قومي والله اجيب لج حلاو

    هاجر تذكرت لمن كانت تقول تومي ابي حلاو حست انها خلاص مرح تشوفها مره ثانيه *دمعت عيونها*

    مرام : خالد اكسسر الدريشه
    خالد : شلون ؟؟
    مرام : بايدك بعد شلون
    مناير : لا لااا تتعور
    منى : بنات سوو شي اخاف اختنقت
    هاجر *تطق الجام* : توومي قومي ما شبعت منج توووته عشاني لاتستعبطين ترا تومي راده من الامارات بس عشانكم تكفين عشان خاطري قوومي
    خالد *بصراخ* : والله اذا ما قمتي بكسر الجام عليج خلصيني قومي بلا سخافه

    الناس قامو يطالعونهم !

    مناير : اخختنقت تلقونها اختنقت !! دقو ع الاسعاف سوو شي
    مرام : خالد اككسسر الدريشه !
    خالد : وخرو عن السياره !
    منئ من صجك بتكسرها ؟؟؟
    خالد : اي من صجي وخرو
    مناير : لا لا خالد بتنكير ايدك ما تقدر
    هاجر : خالد سو شي تكفى

    يوخرهم عن السياره و يطق جام السياره بايده اليمين بكس بس ما انكسر وتعور حيل

    خالد : ااااااااااااااخ !!
    مناير : شششفت !! الحين انكسرت ايدك
    خالد : وخري بجرب مره ثانيه
    مناير : لااا خالد مرح اخليك
    مرام : لا لا مااكو خلاص ما قدر
    منى : انت مجنون تبي تكسر ايدك !
    خالد : قلت وخرو !!
    هاجر : دقو ع الاسعاف
    مناير : انا ادق عليها
    مرام : زين جرب بكوعك مو بكفك !
    خالد : زين بجرب بكوعي

    *مناير دقت ع الاسعاف*

    خالد كسر الدريشه و بطلو الباب ع تومي
    شالها خالد وحط ايده تحت راسها وقام يطبطب ع خدها عشان تصحى

    خالد : توومي !! توومي انتي معاي ؟ تومي ردي علي
    مناير : يووو لا يكون اختنقت ))=
    تومي : هههممم
    خالد : تووومي !!! انتي صاحيه ؟؟
    منى : لا يكون ناايمه !!
    خالد * يحرك عيونه يمين ويسار *
    مناير / مرام / منى :شفيك ؟
    خالد : اهي مواصله !
    منى : زين ؟
    هاجر : هههههههههه يوووووه توني استوعب
    منى : شنو قوولو
    هاجر : تومي اذا نامت واهي مواصله تطيح بغيبوبه ما تصحصح وتحس بالعالم الا بعد ١٢ ساعه لا بعد تكمل نومتها
    منى : امنتو من صجكم !!
    خالد : والله ! شوفوها قاعده تتكلم تخربط
    مناير : انا دقيت ع الاسعاف !!
    خالد : هاهاوو النحححشه
    منى : من امممه النحشه
    خالد : يلااا اركبو
    مرام : انا مرح اروح معاكم بروح مع برهوم انتو روحو وانا اكلمكم بعدين
    هاجر : حتى انا نايف راح يمرني
    منى : وانا ماقلت حق امي ولا ابوي عشان اروح معاكم
    خالد : شنو يعني بس انا مناير !!
    مرام : اي بس انتو ؛)
    خالد : جب لا تطالعيني جذي -.-
    مناير : يلااا قبل لا تجي الاسعاف

    ينزلون من السياره منى و مرام و هاجر
    ويحرك خالد و معاه مناير و تومي طايحه بغيبوبه ورا

    [ في سياره خالد ]

    مناير : ايدك تعورك ؟
    خالد : لا عادي
    مناير : زين مر الصيدليله بس نشتري ضماد
    خالد : ماله داعي
    مناير : خلود عشان خاطري
    خالد : تخافين علي ؟
    مناير : مو هذا موضوعنا > استحت
    خالد : بلا !
    مناير : خالد مر الصيدليه
    خالد : واذا ما مريت شنو بتسويين ؟
    مناير : انت وين رايح ؟
    خالد : الجمعيه
    مناير : ليش ؟
    خالد : بعدين تعرفين
    مناير : قول الحين
    خالد : تحبيني ؟
    مناير : خالد اسالتك غريبه و مفاجاه ><
    خالد : زين زين خلاص >.>
    مناير : زين شوي شوي ع ايدك
    خالد : مالج شغل
    مناير : بلا لي شغل شوف ايدك تصب منها دم !

    يسفط السياره ويطالع ايده ويطالع مناير
    يمد ايده لها يقولها

    خالد : مسحي الدم زين

    تمسك ايده وتقربها من شفايفها وتلحس الدم الي ع ايده واهو يطالعها واهي تحلس
    حست مناير ان خالد يطالعها فبعدت واهي مستحيه

    خالد : كملي !
    مناير : اااءء .....( قاطعها بحده صوت
    خالد : كككملي

    ترد تلحس ايده وتلحس الدم الي عليه وتحرك لسانها واهو يطالعها واهي ومنحرجه
    لحست كل الدم
    بعدت عنه وقامت تمسح شفايفها بحركه طفوليه

    خالد : حلو طعمه ؟
    مناير *تهز براسها يعني اي واعي منحرجه* : امم
    خالد : ....

    سفط خالد عند الجمعيه

    خالد : لا تنزلين دقايق وراجع
    مناير : ان شالله

    ونزل جاب جياس مليانه حلويات وحطهم بالدبه
    لمن كان خالد بالجمعيه نزلت مناير وشرت من الصيدليه بلاستر و ضماد حق خالد

    مناير : جبت بلاستر للجرح
    خالد : من وين لج ؟
    مناير : توني نزلت و شريت من الصيدليه
    خالد : شكو تنزلين !!
    مناير : عشان جرحك !
    خالد : ششكو تنزلييين ؟؟؟
    مناير : قلت لك عشان جرحك )=
    خالد : هذا مو عذر ! انا مو قايل لج لا تنزلين ؟؟؟؟
    مناير : ....
    خالد : ججاوبي !!
    مناير : ....
    خالد : قلت ولا ماااقلت ؟؟؟؟
    مناير : قلت )))=
    خالد : عيل ليش نزلتي !
    مناير : ما صار شي ليش عصبت )=
    خالد : بلا صار ! صار ان كسرتي كلمتي !!
    مناير: زين انت منو عشان تمشي كلامك علي > تجرئت بكلامها مع خالد

    خالد سكت

    مناير : لا تكلمني جذي
    خالد : شنو الي انا منو ! لا اكلمج جذي غصبن عليج ! وصوتج ما ترفعينه علي فاهمه
    مناير : ما رفعت صوتي عـ.....( قاطعها خالد
    خالد : زين اكلي تبن مابي اسمع صوتج
    مناير : !!!!!!
    خالد : خلينا نوصول و يصير خير
    مناير : وين بروح
    خالد : مالج دخل
    مناير : زين قولي ابي اعرف
    خالد : كلمه ثاني و بيجيج كف يزرق خدج
    مناير : .............

    بعد مرور الوقت وصلو للشقه

    نزل خالد وشال تومي بين ايدينه وصعدها الشقه وكانت معاه مناير
    دخل الشقه ونومها ع السرير
    وغطاها وصعد اغراضها اهو و مناير وحط الحلويات الي شراها لها يمها ع السرير
    وسكر عليها الباب
    لمن جت مناير تبي تطلع من الشقه
    سحبها خالد وصكر باب الشقه عليهم وسندها ع الباب

    مناير : .... !!
    خالد : اوووش من الحين اقولج مابي اسمع صوت
    مناير : خالد !

    يقرب منها ويبوس شفايفها شوي شوي

    مناير : همم ااه

    واهي تتحرك بين ايدينه
    يبدا يمسح ع شعرها ويلمس جسمها و خلفيتها
    واهو يشفها

    بعد عنها شوي

    مناير : .....
    خالد : انطريني بالسياره

    مناير استغربت ليش سوا جذي !!
    لفت عطته ظهرها تبي تطلع بس ما تحرك خالد و ضل واقف
    لزق فيها حيل من ورا واهو ماسك خصرها ويمص رقبها

    مناير : اااه خالد !
    خالد : اوششش

    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:53 pm

    عند خالد و مناير

    مناير متسنده ع الباب وخالد جدامه > مو قراب من بعض

    مناير : خالد !
    خالد : همم
    مناير : بسالك سوال
    خالد : سالي
    مناير : ليش تسوي جذي ؟
    خالد : لانج تبين جذي
    مناير : منو قال ابي !
    خالد : هههههه مبين عليج
    مناير *استحت*: لا مو مبين
    خالد : منور!
    مناير : هلا
    خالد : تقصين ع منو انتي !
    مناير : ما اقص ع احد ><
    خالد : ما كرهتيني لي الحين !
    مناير : ها !!
    خالد : ما ك ر ه ت ي ن ي ؟
    مناير : ..........

    *خالد يحك شعره*

    خالد : يعني زف و زفيتج ! حتى اسلوبي خايس معاج ! ولي الحين تخليني امسكج ! وتحبيني !
    مناير : .....
    خالد : انا اكلمج ما اكلم نفسي
    مناير : شنو تبيني اقول )=
    خالد : تحبيني ؟

    نزلت راسها مناير

    خالد : ههههههههه استحيتي !
    مناير : لا :$
    خالد : زين جاوبي نشف ريجي وانا اسال
    مناير : اي احبك ارتحت ؟ الحين شنو بتسوي
    خالد : مرح اسوي شي بس اوعدج مع الايام راح تكرهيني
    مناير : يعني انت متعمد تعاملني جذي !
    خالد *ببرود* : يب يب


    خلونا نرد بالزمن شوي و نشوف مرام شنو سوت بعد ما راح خالد مع تومي و مناير

    [ عند مرام و عبدالله ] < بالسياره

    اذكركم هذا عبدالله رفيج ابراهيم الي تكره مرام بدون سبب


    مرام : يعني ابراهيم ما لقى احد ثاني يجيبني
    عبدالله : احمدي ربج اني جيتج والله كنت بسحب عليج
    مرام : اصلا منو قال ابيك تجيبني كنت انطر ابراهيم
    عبدالله : بدال لا تقرقين فوق راسي قولي شكرا
    مرام : اصلا مو طيب منك تجيبني دام حبيبي برهوم قالك تجيبني ف تجيبني غصبن عليك
    عبدالله : بطتنا بطت بطن بطتكم -.- > يعني كلامها وايد وتكرر الكلمات
    مرام : ها ها هاا سخيف
    عبدالله : اكلي تبن زين ترا عطيتج وجه والله ياهل
    مرام : لمن تاكله انت اول
    عبدالله : ترا حبيبج الي خابتني فيه بغى يحب رجلي عشان اجيبج
    مرام : جب بس جب

    * يحذف عليها علبه الكلنكس *

    عبدالله : والله و ماخذه راحتج !
    مرام : اي ماخذه راحتي مو انت بالنسبه لي سواق!
    عبدالله : بعدين شمقعدج ورا !! ليش ما تقعدين جدام ! سواق ابوج انا !
    مرام : اي وعيب اقعد يم السواق
    عبدالله : انتي خلينا نوصل والله ما اخليج بس انطري
    مرام : شنو بتسوي يعني -.-
    عبدالله : شنو بسطرج طراقاات
    مرام : هاهاهااي يصير خير
    عبدالله : انتي بس انطري ليمن نوصل

    بعد ما وصلو عند ابراهيم نزلت مرام تركض عشان ما يمسكها عبدالله
    ركبت الاصنصير [ السلم الكهربائي هههههههه ]
    سكرت الباب بسرعه
    تاخر عبدالله عشان يسكر السياره بس اهي نزلت قبل لا يسفط
    صعد فيها الاصنصير اول ما تبطل الباب لقت عبدالله واقف جدامها
    صرخت صرخه قويه من الخرعه
    و عبدالله فاطس ضحك

    مرام : لححضه لحضه
    عبدالله *يقرب منها* : الحين لحضه هااا

    يشيلها بيده الثنتين واهي ترافس كانه بيخطفها
    دخلو الشقه

    مرام : برهووووم الحححقني
    عبدالله : محد بيفكج مني هههههه
    مرام *تدز وجه عبدالله* : نزلني !

    يطلع ابراهيم من المطبخ و بايده صمونه و حلجه فيه اكل
    يطالعهم واهو ياكل * متسند ع باب المطبخ *
    عبدالله يسدح مرام ع القنفات [الكنب]
    ويقعد ع بطنها و يحاول يمسك ايدها

    عبدالله : يصير خير هاا
    مرام *تصرخ و ترافس* : عبدالله خلاص خلاص ما اعيدها
    عبدالله : كيفي عاد ابي اطقج

    ابراهيم مشغوول بالاكل : شوي شوي عليها لا تعورها

    مرام معصبه : لااا والله ! ابراهيم شووفه وخره عني
    ابراهيم : مالي خلق ، عبدالله قوم عنها
    عبدالله : ههههههههههههههههههه ابراهيم لاهي باكله خليج معاي

    يحاول يمسك ايدها بس اهي حاطتهم ع خدها عشان ما يطقها طراق
    مسك ايدها وقعد عليها وطقها طراق بس مو قوي

    عبدالله : ها طقيتج ولالا
    مرام : طقيتني خلاص قوم عني
    عبدالله : قولي انا تهزئت
    مرام : انت تهزئت ههههههههه
    عبدالله *طقها طراق ثاني* : تستعبطين قولي انا مرام تهزئت
    مرام : والله ما اقول
    *طراق ثالث* : قوولي
    مرام : زين )= انا مرام تهزئت

    يقوم عنها واهي يضحك ضحكه تنرفز مرام لان طقها

    مرام : اكل تبن حيوان
    عبدالله : اهم شي طقيتج هههههههههههههه والله انتي مصخره
    مرام *تحذف عليه مخده* : سخيف
    عبدالله : اي هذا حدج ما تقدرين تمدين ايدج علي
    مرام : وانت واقف تطالع ! > تكلم ابراهيم
    ابراهيم : اي عاجبني المنظر هههههه
    مرام : شنو تاكل ؟
    ابراهيم : اكل بعد شنو !
    مرام : >< ادري بس انا يوعانه شلون يعني !
    عبدالله : اطلبي واطلبيلي معاج
    مرام : اي مطعم تبي ؟
    عبدالله : اي مطعم كيفج انا بدش انام اذا جا المطعم قعديني
    مرام : اوك

    تقوم مرام وتبوس خد ابراهيم

    مرام : شفيك احسك متغير اليوم
    ابراهيم : ماكو حبيبتي مافيني شي
    مرام : متاكد ؟
    ابراهيم : اي حياتي ، ها شلون امتحانج اليوم
    مرام : عال العال ماكو ولا سوال خليته فاضي
    ابراهيم *يبوس شفتها* : شاطره
    مرام : تعال ما قلت لك شنو صار اليوم !
    ابراهيم : شصار !!

    تسحبه مرام و تقعد معاه ع القنفات وتقوله شنو صار عن تومي


    بعد مرور ساعات [ الساعه 09:00 PM ]

    قامت تومي من النوم ومالها خلق
    تدور فونها تبي تشوف الساعه ما لقته
    قعدت تحك راسها و ردت نامت

    [ الساعه 01:30 AM ]
    قامت تومي مره ثاني واهي واعيه
    تتلفت لقت نفسها مو بالبيت قامت واهي خايف عبالها انخطفت > ما تدري شنو صار ولا تذكر ولااا شي عن انها تبي تنحاش من بيتهم
    لقت كل اغراضها موجوده و تذكرت الي صار

    خذت فونها وتحاول تدق بس ما عندها رصيد ومافي نت عشان تشبك
    الشقه فاضيه مافيها احدد بدت تدعي ع خالد من الخرعه
    * لي الحين ما طلعت من الغرفه *
    طلعت شوي شوي وانا خايفه ابي اشغل التلفزيون عشان مايكون هدوء بالشقه

    لقيت نعال وبوك وباكيت زقاير

    تومي : اكيد خالد !
    *يطلع خالد من الحمام*
    تومي : اوووف هذا انت ! زين ما رحت والله اذبحك
    خالد : لا ما رحت ادري فيج خوافه
    تومي : انت كنت تطقطق بفونك بالحمام ؟
    خالد : اي اتسلى ههههههههههههه
    تومي : مو كنت تعيب علي -.- الحين صرت نفسي
    خالد : انتي تعادين
    تومي : ههههههه ما علينا ما عندك واي فاي ؟ ابي اشبك
    خالد : و شفيها خدمتج ؟
    تومي : طافيه =$
    خالد : لا ما معاي
    تومي : خالد !! شفيها ايدك ؟!!
    خالد : متهاوش
    تومي : مع منووو ! و متى ؟ ليش ما قلت لي افزع
    خالد : يا حبج للهواش -.-

    * خالد قال القصه كلها لتومي *

    تومي : اووخ ! كل هذا صار ؟!
    خالد : وانتي نايمه بالعسسل
    تومي : هههههههههه وانت تبي تكسر الجام انت و وجهك -.-
    خالد : هههههههههههههه مالت عليج كسرت ايدي ما توقعت يكون جذي قوي
    تومي : اي حبيبي شعبالك ههههههههههههه
    خالد : جب بس جب الحين شنو ناويه تسوين؟
    تومي : ما ادري خلود مو قادره افكر ابي نسكفيه
    خالد : يوو علينا كلش مو وقتج
    تومي : عفيه خلود والله ما اعرف اقعد بدون نسكفيه راسي يعورني
    خالد : تومي ترا انتي مو ببيتج طلباتج مجابه !
    تومي : اوف ادري عيل انا بنزل بشتري لي
    خالد : تعالي تعالي بروح معاج
    تومي : اوك انطرني بس ابدل

    دخلت تومي ولبست ملابسها بعدها نزلو تحت يشترون

    تومي : خالد خالد ابي هذا
    خالد : تومي امشي
    تومي : زين ابي هذا
    خالد : شنبين فيه !
    تومي : بس جذي ابيه
    خالد : هههههههههه امشي امشي
    تومي : زين خلنا نروح البنك
    خالد : ليش !
    تومي : عشان اسحب فلوس وابي اشتري لي رصيد ! واغعل خدمتي
    خالد : تومي الساعه ٢ الفجر !
    تومي : اوك بس اسحب فلوس واشتري رصيد
    خالد : اووف منج يلا ترا باجر امتحاني -.-
    تومي : انت ساقط ساقط يعني ماله داعي تحاتي
    خالد : ياخي انتي شنو تحبطين الواحد
    تومي : ههههههههههه انت محبط خالص

    حاسبنا ع النسكفيه ورحنا للبنك نسحب فلوس

    تومي : خااالد !!!
    خالد : شفيج ؟!
    تومي : البطاقه مو راضيه تسحب !
    خالد : شلون يعني ؟
    تومي : ابوي صكر الحساب )=
    خالد : شلون !
    تومي : عشان ما اسحب منه !
    خالد : ابوج هذا شنو داااهيه
    تومي : اوووف الحين شلون ترا انت الي بتدفع لي
    خالد : بدفع لج يا حماره مافيها شي بس ابوج شكله بيسوي سالفه
    تومي : اووف انا راسي فتر خلنا نروح الشقه
    خالد : انا اشك انج مدمنه !
    تومي : اسم الله علي !
    خالد : والله كله راسج يعورج و مالج خلق ولازم نسكفيه
    تومي : لا خلود اسم الله علي مو مدمنه ولا شي !

    رحنا للشقه وانا سويت لي نسكفيه و صحصحت و تفتح مخي
    قعدت بالصاله انا وخالد *منسدحه بحضنه*

    تومي : خالد
    خالد : هلا
    تومي : شسويت مع مناير ؟
    خالد : من اي ناحيه ؟
    تومي : من كل النواحي
    خالد : ولا شي
    تومي : خالد انت تحبها ولالا ؟
    خالد : امممم ما ادري
    تومي : لا تقول ما ادري ! يا اي يا لا
    خالد*يطق جبهتها* : لا تتفلسفين علي
    تومي : اااي ! خلود من صجي مناير تحبك وقلبها طيب حرام تكسر فيها جذي !
    خالد : ....
    تومي : اسمعني ! تحبك ولا ان تحب غيرك و يلعب عليها ! انت تدري منور ما كانت تحب سوالف بويات وجذي ! بس حبتك انت
    خالد : .....
    تومي : شوف اذا باجر قص عليها ولد و كسر قلبها ترا بتكرهك
    خالد : تومي ما ادري احبها ولالا !
    تومي : يمكن عفتها
    خالد : اي تقريبا ! لمن حبتني تكبرت عليها مع اني حبيتها حيل !
    تومي : شوف احس انك ما حبيتها ! بس كنت تبي تحيب راسها
    خالد : .....
    تومي : صح ولالا ؟
    خالد : لا شكو
    تومي : ها عيل ؟ لو تحبها صج ما عاملتها جذي ولا تكبرت عليها
    خالد : اشوف صايره لي دكتوره فوزيه !
    تومي : هههههههههه انا جذي احب احلل الشخصيه

    تسمع صوت فونها يرن داخل الغرفه نقزت نقزه وحده ع الغرفه بسرعه *نغمه مستر غامض*

    خالد : ششفيج !
    تومي : انطر شوي


    مكالمه
    : مسرع ! توه ما رن رنه الا شلتيه !
    تومي : انت وينك !
    : كاني موجود :/
    تومي : تستعبط ! صارلك يومين مو داق
    : وليش ما دقيتي ؟
    تومي : اااءء انطرك تدق
    : شنو سوالف يهال !
    تومي : لا !
    : المهم اخبارج
    تومي : انحشت من بيتنا
    : نعم ! مينونه انتي !
    تومي : والله من صجي
    : وليش ان شالله ؟
    تومي : [ قالت له السالفه كلهااا ]
    : اوووخ اوووخ كل هذا صار اليوم !
    تومي : اي شفت شلون !
    : وانتي الحين وين ؟
    تومي : بشقه خلود
    : زين تعالي شقتي احلا
    تومي : لا عيب
    : هههههههههههه اهاا
    تومي : شفيكم كلكم عندكم شقق !
    : لا انا ما عندي شقه تعالي بيتنا
    تومي : بيت منو ؟
    : بيتي بعد شنو !
    تومي : لا ، مو ناوي تقولي اسمك ؟
    : لاا
    تومي : يلا عاد قووول شالسخافه
    : مرح اقول
    تومي : زين متى راح اعرفه ؟
    : لمن اشوفج
    تومي : مرح تشوفني !

    يدخل عليها خالد : منو ؟
    تومي تاشر بايدها تقوله انطر

    : خلاص عيل مرح تعرفين اسمي
    تومي : مرح ابوقه ترا
    : ادري حتى انا مرح ابوقج اذا شفتج
    تومي : ااءء زين مو لازم اعرفه بسميك نوعيجه زين جي ؟
    : هههههههههههههههه نوعيجه بعينج
    تومي : عيل قول اسمك او اي شي اناديك فيه !
    : ناديني مشعل

    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:55 pm

    عند تومي و خالد

    مكالمه بين تومي و مستر غامض
    تومي : يلا قول اسمك
    : ناديني مشعل
    تومي : واخييييرا قلت ! حلو اسمك يذكرني بشي بس مو عارفه شنو
    مشعل : حلت دنياج ، مثل شنو الشي؟
    تومي : مو ذاكره المهم انا بسكر الحين اكلمك بعدين
    مشعل : اوك يلا مع السلامه
    تومي : مع السلامه

    سكرت الفون وكان خالد جدامي
    خالد بفضول : منو ؟
    تومي : وحده
    خالد : ادري وحده يعني بتكلمين واحد :/ قولي منو
    تومي : شدراك يمكن اكلم واحد ليش لا
    خالد : اي من كثر حبج لهم
    تومي : ههههههههههههه
    خالد : لا تضيعين السالفه قولي منو ؟
    تومي : هذي بويه كلمتها بالاسك وتعرفت عليها وصرت حيل معاها
    خالد : اوووه ! وتحولت العلاقه لمكالمات ؟!
    تومي : اي شفيك :/
    خالد : عاد انتي كلش مو سوالف بويات والصياعه !
    تومي : منو قالك صعت ولا صرت من هالسوالف !!
    خالد : ها عيل -.-
    تومي : بس صداقه بعدين انت تعرفني ما اعترف بشي اسمه حب ولا سهر الليل انا اكبر اهتمامي رفيجاتي
    خالد : اي ادري بس خوفي تصفين معاهم
    تومي : لا ان شالله انا لا شباب ولا بنات !
    خالد : زين ترا امتحاني بعد جم ساعه و مانمت !
    تومي : تعال انت مو قلت كانت معاك مناير ؟ وينها !!
    خالد : رديتها بيتهم ورحت بيتنا قلت حق امي اني بنام عندج وخذيت ملابس للمدرسه باجر وجيتج
    تومي : اهاا
    خالد : صايره عوبه !
    تومي : ههههههه ليش؟
    خالد : ما ادري شكلها قامت تقلدج
    تومي : خلوود !! انا مو عوبه
    خالد : ههاااهاااي ! انتي مو عوبه ها ؟
    اي يصير خير
    تومي : جب بس جب -.-

    مسك كف ايدي بقوووه !

    خالد : منو جب؟
    تومي*تضحك*: ااااه ههههه خااالد ايدي ايدي
    خالد : قولي اسفه
    تومي : مرح اقووول هههههههههه يعور يا حيوان
    خالد : ترا محد يفكج مني يلا قولي
    تومي : خلاص خلاص انا ججب هههههه هدني ااه يعور
    خالد : هههههههههه احسن

    يوخر عني واهو يضحك عشان ينرفزني
    قربت منه وطقيته بركبي على تحت ><

    خالد : اااااخخخخ !! يا بنت الكككلب !!

    مجندس من العوار واهو معصب ومنصدم ويضحك > تناقض مشاعر
    انا فاطسه ضحك بعد ما بردت حرتي فيه

    تومي : احححححسن احححسن عشان ما تحط راسك براسي

    ما تشوفون غير غبرتي نحشت ع طول عشان ما يمسكني الوحش عاد شيفكني بعديين دخلت الحمام *وانتو بكرامه* وقفلت علي الباب *معاي الفون*

    خالد : بطلي بطلي
    تومي : ماابي
    خالد : تومي والله مااا اخليج انتي طلعي بس
    تومي : هههههههههههههه مابي
    خالد : العن ابووج يعور ! عفيه ركب !!
    تومي : تستااهل
    خالد : يعني مرح تطلعين ؟
    تومي 'ببرود' : يب
    خالد : عيل لا تبجين من الي بسويه
    تومي 'بخوف' : شنو بتسوي ؟!!!
    خالد : اخر مره تطلعين ولالا ؟
    تومي : لا><
    خالد : اوووكييه
    تومي : ششنو بتسوي ؟؟؟
    ...........
    تومي : خااالد !!
    ...........

    انادي خالد و مايرد علي ! بعد دقايق طفت الليتات الي بالحمام !! بطلت الباب بسسسرعه من الخرعه
    " شكل الشقه اول ما تدخل صاله يمين الصاله ممر طويل ع يمينه الحمام و نهايته غرفه النوم "
    اول ما طلعت من الحمام اقدر يا اروح يمين الي اهي غرفه النوم او يسار اروح للصاله
    بس انصدمت ان ظظلمه لي درجه ما اشوف الطريج !!
    حاولت ابطل ليت الحمام بس ما يتبطل !! مسكر من القاعده !!
    لزقت ظهري ع الباب واهو مفتوح


    تومي : خااالد يالسخييف بطل الليتات )))=
    .......
    تومي : خالد تكككفى بطلها والله ما اعيدها !
    ......
    تومي : خااالد رد علي والله ببجي شالسخافه تدري اخاف من الظلمه !!
    ......
    تومي : خاالد:/؟؟؟
    ......
    تومي : والله ما اكلمك والله والله ما اكلمك ترا حلفت !!
    .....
    تومي : ان شالله تصقط بامتحانك اليوم زيييين < حقدت

    صوت باب يتبطل شوي شوي !
    اخاف اطلع اروح للصاله يطلع لي شي من غرفه النوم او اني اروح للغرفه ويطلع لي من الصاله !!
    الليتات بالصاله وفوني مافيه رصيد و شوي وابجي

    تومي ' تبجي ' : خخخخااالد !! مصخت السالفه
    ......
    تبطل ليت الصاله !! بعدين الممر
    طلعت من الحمام بسرعه
    جاني خالد من الصاله فيه ضحكه

    خالد : عشان لمن اقولج ....( قاطعته
    تومي *الدموع بعينها* : اكككككل تبببن !!
    خالد : !!!

    يقرب مني واهو منصدم اني ابجي

    تومي : سسخيف والله سخخيف انقلع عني

    مشيت ابي اروح الصاله ولا يسحبني من ايدي ويحضني ححيل

    خالد : تومي تبجين !!
    تومي *بعصبيه*: وخخر عني !! مابي اكلمك
    خالد : والله ما ادري انج تخافين من الظلمه ! عبالي تجذبين علي! والله ما ادري
    تومي *تبعد خالد*: لا ما اجذب وخخر عني
    خالد*يحضني بقوه* : خلاص تومي لا تبجين مو لي هالدرجه ! والله اسف عبالي عادي عندج
    تومي : .......
    خالد : خلاص عاد لا تزعلين )=
    تومي : مو زعلانه بس اذا سويتها مره ثانيه والله ما اكلمك طول حياتي
    خالد : هههههههه زين يا قلبي بس لا تبجين
    تومي : خلاص عادي
    خالد : زين انا بنام باقي ساعتين ع الامتحان
    تومي : وتخليني برووحي !!
    خالد : نامي !
    تومي : توني قاعده )=
    خالد : انتي ع هالنومه تخزنين لشهر جدام ههههههه
    تومي : هههههههه احسدني بعد ع نومي
    خالد : لا ما احسدج عوافي بس انا بنام الحين شلون
    تومي : اووف اوك بقعد معاك بحاول انام
    خالد : اوك

    راح خالد للغرفه وانسدح ع السرير عشان ينام

    خالد : تومي سكري الليت وسكري الباب
    تومي : لا خالد جذي اخاف !
    خالد : زين انا ما اعرف انام الا بالظلمه !
    تومي : عاد هالمره بتنام والليت مفتوح
    خالد : مااا اعرف
    تومي : زين انت سكر الليت انا بنام وانت سكره
    خالد : ليش :/
    تومي : بس ><
    خالد : ههههههه والله تقوليلي ليش
    تومي : اخاف احد يسحبني من تحت السرير ><
    خالد : ههههههههههههههههههه يالبى والله الخوافه
    تومي : والله من صجي ><
    : خلاص انتي نامي وانا اسكر الليت

    انسدحت ع ظهري عشان بالظلمه اخاف احد يكون وراي > لححد يعلق ترا صج اخاف

    جا خالد ونام يمي وانا اطالع الغرفه

    خالد : غمضي عيونج :/
    تومي: لا ابي اشوف الغررفه
    خالد : زين ليش!
    تومي : اخاف شي يتحرك
    خالد : ههههههه تومي انتي من صجج !!
    تومي : جب و نام مالك دخل
    خالد : لا لي دخل ! ما انام وانتي قاعده

    يسحبني ويحضني من ورا

    خالد : يلا جذي نامي محد بيجيج من ورا انا موجود
    تومي : امبييه احس راااحه جذي اقدر انام
    خالد : فديتج يلا نامي
    تومي : يلا تصبح ع خير
    خالد : وانتي من اهل الخير ولا تتحركين وايد
    تومي : ان شالله

    الساعه [ 07:20 AM ]

    قام خالد من النوم ولبس ملابسه وراح للمدرسه
    انا كنت قاعده واطالعه

    خالد : شفيج ؟
    تومي : بتروح وانا اقعد بروحي )=
    خالد : تخافين ؟
    تومي : لا الصبح ما اخاف بس زهقه ><
    خالد : بعد اخلي الامتحان ؟
    تومي : لا لاتخليه روح له
    خالد : زين شوفي انا بخلي مها تجيج تقعد معاج ليمن ارد
    تومي : شوف مناير و مرام و منى وهجور اذا يقدرون يجون دام ويك اند عشان نستانس وجذي
    خالد : ان شالله بتجمعينهم هني !
    تومي : اي عادي ما ابي اقعد بروحي
    خالد : خلاص ان شالله اشوف بس سالفه ع ما ستاذنون من اهلهم
    تومي : خلهم يقولون اني بالمستشفى ، بسس مرام لا تقول حق ابوها عشان ما يقول حق ابوي
    خالد : اووك يلا انا بطلع ولا تبطلين الباب حق احد
    تومي : ان شالله
    خالد : وترا عبيت لج رصيد
    تومي *تبوس خالد* : فديييتك
    avatar
    سكر

    عدد المساهمات : 208
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف سكر في السبت فبراير 16, 2013 7:56 pm







    وهذي كككل البارتات الي نزلتها بالاسك





    avatar
    Jeje

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف Jeje في السبت فبراير 16, 2013 9:19 pm

    يآخخي الروايهه ججداا ججميلهه (=|~
    آسستمري يٓ روححهاا :$ <3
    avatar
    al8mo0rah

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013
    العمر : 20
    الموقع : الرياض

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف al8mo0rah في السبت فبراير 16, 2013 9:24 pm

    روآيتك خقه :$~
    كملي حب Smile~


    ________التوقيع__________








    للتواصل :*~
    netlog: Http://ar.netlog.com/missalmorah

    sayat.me: http://sayat.me/a7bareej

    twitter: https://twitter.com/Al8mo0rah

    Kik ,ask, instagram:al8mo0rah
    avatar
    shkshk

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013
    الموقع : נє∂∂αн♥

    رد: انتقام بويه من ليدي

    مُساهمة من طرف shkshk في السبت فبراير 16, 2013 9:28 pm

    استتمرريي رواايتك خققه [b]
    3333>

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 1:32 pm